Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب يرتفع لليوم الثاني علي التوالي مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكية

|

الذهب يرتفع لليوم الثاني علي التوالي مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكيةارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الخميس مواصلة موجة المكاسب لليوم الثاني علي التوالي مقتربة من أعلي مستوي في أسبوع مع انحسار توقعات رفع الفائدة الأمريكي في المستقبل القريب بعدما أظهر محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي الانتهاء من برنامج شراء السندات بحلول تشرين الأول أكتوبر القادم دون أي تلميحات عن رفع أسعار الفائدة.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:40 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1329.35 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1324.57 دولار، وسجل أعلى مستوي 1331.14 دولار وأدنى مستوي 1324.35 دولار.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.55 بالمئة بعد هبوط الدولار الأمريكي مقابل أغلب العملات الرئيسية وسجل الذهب مستوي 1331.75 الأعلى في نحو أسبوع.

مجلس الاحتياطي الاتحادي
أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في 17 و18 من حزيران يونيو أن صانعي السياسات النقدية بالمجلس "اتفقوا بشكل عام" على إنهاء برنامج شراء السندات في تشرين الأول أكتوبر بخفض نهائي قدره 15 مليار دولار في المشتريات الشهرية من السندات الخزانة الأمريكية والأوراق المالية المدعومة برهون عقارية.

ولم يتضمن المحضر أي أدلة جديدة حول توقيت رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة خاصة بعد التصريحات  الأخيرة لجانيت يلين رئيسة المجلس الاحتياطي عن الإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة لفترة مطولة بعد الانتهاء من برنامج شراء السندات.

صندوق SPDR
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب على مستوى العالم لم تتغير بالأمس بعد ارتفاع لخمسة أيام متواصلة لتظل عند مستوي 800.28 طن متري وهو أعلي مستوي منذ 16 نيسان أبريل الماضي.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB