Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

العربي الوطني للاستثمار تعين المبارك رئيساً تنفيذياً للشركة 2014-10-15

|

وافق مجلس مديري شركة العربي الوطني للاستثمار على  تعيين الاستاذ بسام راشد المبارك كرئيساً تنفيذياً للشركة ليمون تاريخ التعيين اعتباراً من 26 سبتمبر 2014م 
واثنى زهير الحربش رئيس مجلس مديري شركة العربي الوطني للاستثمار،على المباركفى كفائته ودرايته الواسعة بالأسواق المحلية والعالمية والى خبرته الطويلة التي تمتد إلى 25 عاماً في أعمال الأوراق المالية، سواء الوساطة أو إدارة الأصول وذلك بالاضافه الى انتمائه القوي لعائلة البنك العربي الوطني 
والجدير بالذكر ان بسام المبارك قد تدرج في شغل عدد من الوظائف القيادية في الوطنى للاستثماروالتى كان آخرها منصب رئيس إدارة الوساطة في عام 2007 حتى تم تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة



anb

مؤشر الدولار الأمريكي يرسم تركيبة إيجابية – تحليل - 15/10/2014

|

يظهر مؤشر الدولار الأمريكي ميلاً صاعداً منذ يوم أمس، في حين تظهر ملامح نموذج قاع مزدوجة يتواجد مستوى تأكيده عند 86.09، وبالتالي، فإن اختراق هذا المستوى سيقدم إشارات إيجابية تدعم محاولات استعادة الاتجاه الصاعد قصير الأمد، والهدف الأول يتمثل باختراق القمة المسجلة مؤخراً عند 86.86.

المتوسط المتحرك 50 يدعم الميل الصاعد الحالي، بينما يقدم مؤشر ستوكاستيك إشارات تشبع في الشراء قد تضغط على التداولات لزيارة مناطق 85.00 من جديد.

لذلك، نحن بحاجة لإشارة تأكيد أدق لوجهة المؤشر التالية، والتي سنحصل عليها من خلال اختراق مستوى المقاومة 86.09 وفتح باب الارتفاع خلال الجلسات القادمة، أو كسر الدعم 85.00 الذي سيؤدي إلى امتداد التصحيح الهابط على المدى اللحظي نحو مناطق 83.85.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 85.00 والمقاومة 87.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير





مؤشر الدولار الأمريكي يرسم تركيبة إيجابية – تحليل - 15/10/2014

انفصاليون يمنيون يطالبون شركات النفط بوقف التصدير من جنوب البلا د

|

 عدن(رويترز) - أمهل متمردون يمنيون يسعون لانفصال الجنوب عن الشمال الحكومة حتى 30 نوفمبر تشرين الثاني لإجلاء جنودها وموظفيها من المنطقة وطالبوا شركات النفط الأجنبية المنتجة للنفط والغاز في المنطقة بوقف صادراتها على الفور.
وقدم الحراك الجنوبي هذه المطالب في بيان بعد مسيرات حاشدة في مدينتي عدن والمكلا بجنوب اليمن يوم الثلاثاء.

وقال البيان "دولة الجنوب قادمة ولن تمنعنا أي قوة من تحقيق ذلك


مظاهرة في مدينة عدن جنوب اليمن تطالب بانفصال الجنوب يوم الثلاثاء. تصوير: ياسر حسن - رويترز.

في عالم البترول تراجع واردات كوريا الجنوبية من النفط الايراني

|

اليوم الاربعاء أشارت بيانات أولية من هيئة الجمارك الكورية الى ان كوريا االجنوبية لتي تعتبر خامس اكبر مستورد للنفط في العالم استوردت من النفط الخام الايراني 4.8 مليون طن -أو ما يعادل 128876 مليون برميل يوميا- في الفترة من يناير الى نهاية سبتمبر و بذلك فان واردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الايراني تراجعت بنسبة 7.0 % في اول 9 اشهر من 2014 مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
ووفقا للبيانات فان ذلك يعتبر تراجع بنسبة 4 % عن متوسط الواردات في 2013 البالغ 134 ألف برميل يوميا.
أشارت بيانات الجمارك الى ان اجمالي واردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الشهر الماضي وصل الى 10.53 مليون طن -أو 2.57 مليون برميل يوميا- بإرتفاع بنسبة 5.5 % من 10 ملايين طن في الشهر نفسه من 2013 .
سوف تصدر شركة النفط الوطنية الكورية المملوكة للدولة البيانات النهائية لواردات النفط الخام لشهر سبتمبر في وقت لاحق هذا الشهر.
وصلت صادرات الخام الايراني الى رابع اكبر اقتصاد في اسيا 558357 طنا -أو 136425 برميلا يوميا- في سبتمبر بتراجع بنسبة 2.4 % من 571909 أطنان في الشهر نفسه من العام الماضي.
oilasas

المملكه تعلن انها مستعده لتحمل انخفاضات اسعار النفط 2014-10-15

|

اوضحت المملكه العربيه السعودية وعملت فى الاونه الاخيره على إبلاغ المتعاملين في أسواق النفط بأن الرياض لا تنزعج من استمرار الانخفاض الملحوظ في أسعار الخام لفترة طويلة وهو ما يمثل تحولا صارخا في سياسة المملكة قد يكون الهدف منه إبطاء وتيرة توسع منافسين من بينهم منتجو الخام الصخري في الولايات المتحدة 
وقال بعض أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) والتى من بينها فنزويلا انهم يريدون خفض عجلة الإنتاج من أجل دفع الأسعار العالمية للصعود مجددا فوق 100 دولار للبرميل
 
وكان المسؤولين السعوديين  قد بعثوا رسالة مختلفة خلال لقاءات خاصة مع مستثمري ومحللي أسواق النفط في الآونة الأخيرة مفادها أن المملكة وهي أكبر منتج للنفط في أوبك مستعدة لتحمل انخفاض السعر ليقل عن 90 دولارا وربما يصل إلى 80 دولارا لفترة قد تمتد إلى عام أو عامين بحسب مصادر اطلعت على المناقشات الأخيرة
 
وتعكس المناقشات التي أجري جانب منها في نيويورك خلال الأسبوع الأخير أكثر المؤشرات وضوحا حتى الآن على أن المملكة تنحي جانبا استراتيجيتها القديمة التي تعمل بموجبها على إبقاء سعر خام برنت قرب مئة دولار للبرميل سعيا للحفاظ على حصتها بالسوق في السنوات المقبلة

IMAGES17

المؤشر العام للسوق السعودي يقع فريسة للبائعين مرة أخرى – تحليل – 15-10-2014

|

المؤشر العام للسوق السعودي يقع فريسة للبائعين مرة أخرى – تحليل – 15-10-2014
 
لم يكد المؤشر العام للسوق السعودي من الارتفاع خلال تداولات أول أمس في محاولة منه لتعويض بعض الخسائر التي مني بها بعد العودة من عطلة عيد الأضحى المبارك ، حتى داهمته القوة البيعية من جديد وسيطرت على تداولات الأمس حيث انخفض المؤشر بنسبة 1.94% ليخسر 200.83 نقطة ، وهذا من تبعيات الانخفاض المستمر لأسعار النفط العالمية ، بعد أن خفضت وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على الخام في العامين الحالي والمقبل .

وتظل النظرة الفنية السلبية مصاحبة للمؤشر لنتوقع مزيد من الانخفاض يستهدف مستوى الدعم 9933.00 ، كمستهدف سعري أولي لخروج المؤشر من نطاق تلك القناة السعريه الصاعدة التي كانت تحد تداولات المؤشر على المدى القصير قبل عطلة العيد .





البنك المركزي في كوريا الجنوبية يخفض سعر الفائدة القياسي الى 2% لدعم الاقتصاد

|

سول (رويترز) - خفض البنك المركزي الكوري الجنوبي اسعار الفائدة للمرة الثانية في ثلاثة اشهر يوم الاربعاء مجاريا توقعات السوق بهدف اعطاء قوة دافعة لتعاف اقتصادي بطيء.
وخفضت لجنة السياسة النقدية ببنك كوريا سعر الفائدة القياسي بمقدار 25 نقطة اساس الى 2.00 بالمئة.


والخطوة التي اتخذها المركزي الكوري يوم الأربعاء تدفع سعر الفائدة القياسي الي أدنى مستوى له منذ منتصف 2010. ويرى محللون كثيرون ان الحكومة تمارس ضغطا على البنك المركزي لمواصلة خفض اسعار الفائدة لدعم رابع اكبر اقتصاد في اسيا منذ ان تولى وزير المالية تشوي كيونج هوان منصبه في يوليو تموز.



رجل يركب دراجة أمام البنك المركزي في كوريا الجنوبية. أرشيف رويترز

الباوند دولار ومستوى قياسى جديد

|

باوند دولار ومستوى قياسى جديد
رسم زوج الباوند دولار ترند هابط جديد منذ هبوطه من مستوى المقاومة 1.6217 وقد مر على مستوى الدعم 1.6117 كاسرا إياه ومتجها لأسفل لمواصلة الترند الهابط الذى بداه كما هو موضح بشارت الباوند دولار على فريم الأربع ساعات أدناه .
وإتجهت التوقعات إلى إرتداد الزوج من مستوى الدعم 1.5951 وذلك لقوة وأهمية هذا المستوى , ولكن صدرت نتيجة أخبار الباوند سلبية وبقوة مما أدى إلى مواصلة الهبوط لتحقيق مستوى دعم قياسى جديد لم يصل له منذ أكثر من عام عند مستويات 1.5900 ومن المتوقع أن يواصل الزوج الهبوط مالم يتمكن من الإغلاق أعلى مستوى 1.5917 مرة أخرى .
gbpusd

الذهب يستجيب لرؤيتنا الفنية ويتراجع من المقاومة الهامة 1238.69 $

|

التعليق على حركة الذهب :-
استمرار تراجع اسعار الذهب لليوم الثانى على التوالى ، حيث تراجعت الاسعار خلال جلسة تعاملات اليوم الأربعاء من اعلى مستوى لها 1230.13 دولار لتصل لمستويات دنيا 12221.99 دولار ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 1229.13 دولار .
من الناحية الفنيــــــة :-
فان التراجعات التى يشهدها الذهب مؤخرا تاتى استجابة لرؤيتنا الفنية ، حيث سبق واشارنا عن تراجعات جديدة للذهب دون المقاومة الهامة 1238.69 دولار  ، ومن المتوقع ان تمتد هذه السلبية لمستويات دون الدعم المحورى :-
1217.29
1204.84
1182.95
دولار ، خلاف ذلك فان تعافى اسعار الذهب على المدى القصير مشروط بتجاوز المقاومة 1238.69 دولار ، لتقترب الاسعار من مستويات المقاومة التالية :-
1257.62
1271.65
1277.16
دولار ، ويظل تصور الهبوط هو الاقرب لتداولات الذهب من مستويات دنيا جديدة وياتى ذلك امتدادا للإتجاه الهابط الحالى
ذهب 12

الباحه تدعو مساهميها لحضور جمعيتها العموميه 2014-10-15

|

قام مجلس إدارة شركة الباحة للإستثمار والتنمية بدعوه الساده المساهمين بالشركه وذلك لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ) والتى من  المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى فى يوم 11/11/2014 م   على ان يتم الاجتماع فى الباحة بلجرشي المنطقة الصناعية مقر الشركة في تمام الساعة 16:00   وذلك لمناقشة 
جدول الأعمال المعلن مسبقا والموجود على الموقع الالكتروني للشركه 
وتوضح الشركه للساده المساهمين بأنه  يتوجب لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم له الحق فى حضور لاجتماع الجمعية العامة، وتهيب الشركه بالساده المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل





elba7a

الفرنك دولار يبدأ فى إتجاه هبوطى جديد

|

الفرنك دولار يبدأ فى إتجاه هبوطى جديد
بعد إرتداد زوج الفرنك دولار من مستويات 0.9677 بدأ فى ترند هابط جديد ولا يزال يتحرك بناء عليه حتى الآن , فقد تمكن من كسر مستوى الدعم 0.9584 والذى تحول بدوره لمستوى مقاومة قوى كما هو موضح بشارت الفرنك دولار على فريم الأربع ساعات أدناه .
وفى الوقت الحالى يلامس السعر الحد العلوى للترند الهابط على الفريم ذاته عند مسوى 0.9541 ومن المتوقع أن يواصل الزوج هبوطه مالم يتمكن من الصعود والإغلاق أعلى الترند الهابط وإختراق الدعم 0.9584 , ولعل السبب وراء ذلك يرجع لإضطراب حركة الدولار الأمريكى فى الوقت الحالى ما يشير لمزيد من الهبوط للزوج .
usdchf

اسهم اليابان تواصل التراجع لخامس جلسة مع استمرار المخاوف بشان النمو العا لمى

|

طوكيو (رويترز) - واصلت الاسهم اليابانية التراجع لخامس جلسة على التوالي يوم الاربعاء بفعل مخاوف من فقدان قوة الدفع في الاقتصاد العالمي بعد أدلة جديدة على هبوط معنويات الشركات الالمانية.
وقال بعض المستثمرين ان تفشي فيروس الايبولا القاتل يلقي ايضا بظلاله على آفاق الاقتصاد العالمي.
وأنهى مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى جلسة التداول الصباحية ببورصة طوكيو منخفضا 0.13 بالمئة عند 14917.26 نقطة وهو مستوى منخفض جديد في شهرين.

وهبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.12 بالمئة الي 1212.86 نقطه



رجل يقف أمام لوحة الكترونية تعرض مختلف أسعار الأسهم في طوكيو يوم الثلاثاء. تصوير: يويا شينو - رويترز

الأسهم الأسيوية تتعافي من أدنى مستوي في 7 أشهر ضمن عمليات التصحيح

|

الأسهم الأسيوية تتعافي من أدنى مستوي في 7 أشهر ضمن عمليات التصحيح
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الأربعاء في ثالث جلسات الأسبوع لتتعافي من أدنى مستوياتها في سبعة أشهر ضمن عمليات التصحيح بالتزامن مع بيانات التضخم السلبية في الصين والتي زادت من توقعات توسيع السياسات التحفيزية لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.4 بحلول الساعة 13:17 بتوقيت طوكيو وتراجع المؤشر بنسبة 2.4 بالمئة علي مدار الثلاث جلسات الماضية بفعل مخاوف تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1  وحقق المؤشر ارتفاع لأول مرة في أربعة جلسات بالأمس في وول ستريت بعد ارتفاعه بنحو 0.2 بالمئة.

وأظهرت البيانات الصادرة اليوم في بكين تباطؤ وتيرة التضخم بالاقتصاد الصيني وسجل مؤشر أسعار المستهلكين 1.6 بالمئة خلال أيلول سبتمبر بالمقارنة مع 2.0 بالمئة خلال آب أغسطس ومتوسط التوقعات أشار إلي 1.7 بالمئة.

 مؤشرات أسيا
ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 0.9% مرتداً من أدنى مستوي في شهرين وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار0.9% وتراجع الين الياباني لليوم الثاني علي التوالي.

في أستراليا ارتفع مؤشرS&P/ASX200بنسبة 0.7% و في كوريا الجنوبية زاد مؤشر KOSPI نسبة 0.5% .

في الصين صعد مؤشر SHSZ300 نسبة 0.6%،وزاد مؤشر SHCOMP نسبة 0.5%  وفي هونغ كونغ أضاف المؤشر الرئيسي  HangSang نسبة 0.6%

مؤشر علي قوة الين وفرصة بيع

|

مؤشر علي قوة الين وفرصة بيع
يظل الدولار النيوزيلندي امام الين NZDJPY تحت ضغط سلبي من ترند هابط علي شارت الاربع ساعات ومع استمرار التداولات اسفل مستويات 84.50 قد يستمر الهبوط للدولار النيوزيلندي ويستمر الين فى القوة .
مؤشر الماكد مازال اسفل المنطقة الخضراء ونتوقع ان يزيد الضغط الهابط , مع مؤشر ستوكاستيك السلبي ليتوافق مع نظرتنا الهابطة للزوج .
عقود البيع من مستويات 84.50 الي مستويات السعر الحالية 84.35 والهدف الاول عند سعر 84.00 ثم 83.90 مع اخذ في الاعتبار ان الاغلاق اعلي الترند الهابط 84.60 هي نقطة ايقاف الخسارة اذا لزم الامر .
NZDJPYH4

في سوق النفط إنخفاض العقود الآجلة للنفط الخام تسليم نوفمبر بنسبة 0.36 %

|

في آسيا أثناء التعاملات المبكرة سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إنخفاض وذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء.
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام في نوفمبر إنخفاض بنسبة 0.36 % ليتم التداول عند 82.14 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 81.71 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم عند 81.32 دولار وسوف يجد المقاومة عند 87.95 دولار.
على صعيد آخر في نايمكس, سجل سعر نفط برنت لشهر نوفمبر إرتفاع بنسبة 0.13 % ليتم التداول على 85.83 دولار للبرميل.
في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 3.69 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.13 % ليتم التداول على 86.02 دولار.
نفط

اليورو لا يزال داخل النطاق الجانبي – تحليل - 15/10/2014

|

يظهر زوج اليورو مقابل الدولار ميلاً هابطاً بعد اختبار مستوى 1.2785، والذي يمثل مقاومة النطاق الجانبي الذي يسيطر على التداولات اللحظية، في حين يتواجد مستوى دعم هذا النطاق عند 1.2490.

مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات سلبية تدعم فرص استهداف الدعم المذكور، ليبقى سيناريو التداولات الجانبية قائماً خلال الفترة القادمة إلى أن ينجح السعر باختراق أحد أطرافه، مع الإشارة إلى أن كسر 1.2490 سيضغط على السعر ليمد من الموجة الهابطة ويستهدف مناطق 1.2000 بشكل رئيسي، بينما سيقدم اختراق المقاومة حافز إيجابي جيد يدعم محاولات استعادة الاتجاه الصاعد من جديد، والهدف الرئيسي الأولي عند 1.3010.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي




اليورو لا يزال داخل النطاق الجانبي – تحليل - 15/10/2014

واردات كوريا الجنوبية من النفط الايراني تهبط 7% على اساس سنوي في 9 أشهر

|

سول (رويترز) - أظهرت بيانات أولية من هيئة الجمارك الكورية يوم الاربعاء ان واردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الايراني هبطت بنسبة 7.0 بالمئة في الاشهر التسعة الاولى من 2014 مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
واشارت البيانات الى ان خامس اكبر مستورد للنفط في العالم استورد 4.8 مليون طن -أو ما يعادل 128876 مليون برميل يوميا- في الفترة من يناير كانون الثاني الى نهاية سبتمبر ايلول.
ووفقا للبيانات وحسابات رويترز فان الرقم يمثل انخفاضا قدره 4 بالمئة عن متوسط الواردات في 2013 البالغ 134 ألف برميل يوميا.
وبلغت صادرات الخام الايراني الى رابع اكبر اقتصاد في اسيا 558357 طنا -أو 136425 برميلا يوميا- في سبتمبر ايلول بانخفاض قدره 2.4 بالمئة من 571909 أطنان في الشهر نفسه من العام الماضي.
وأظهرت بيانات الجمارك ان اجمالي واردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الشهر الماضي بلغ 10.53 مليون طن -أو 2.57 مليون برميل يوميا- بزيادة قدرها 5.5 بالمئة من 10 ملايين طن في الشهر نفسه من 2013 .

وستصدر شركة النفط الوطنية الكورية المملوكة للدولة البيانات النهائية لواردات النفط الخام لشهر سبتمبر ايلول في وقت لاحق هذا الشهر

أسعار المستهلكين الصينى يحقق نتيجة سلبية

|

تعتبر الصين من أقوى دول العالم إقتصاديا حيث أنها تحتل المركز الثانى بعد أمريكا , وقد صدرت بيانات صباح اليوم بشأن تضخم أسعار المستهلكين الصينى والتى تشير لأدنى مستوى يصل له منذ 5 سنوات مضت , حيث بلغ الهبوط نسبة 1.6% , وقد توقع محللون بأن التضخم قد يصل إلى 1.7% , وهو ما يشير لمزيد من السلبية , وقد أشار مكتب الإحصاء الوطنى للإحصاءات أن تضخم أسعار المستهلكين يلغ 0.5 بالمائة على أساس شهرى .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو بمؤشر أسعار المستهلك الألمانى السنوى ثم الشهرى , يليه المؤشر المنسق لأسعار المستهلك الألمانى الشهرى ثم السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه حديث السيد دراجى رئيس البنك المركزى الأوروبى , والخبر قوى التأثير , ثم بعد ذلك الحساب الجارى الإسبانى ثم العجز العام الإيطالى يليه المزادات الألمانية ذات السنتين , والأخبار ضعيفة التأثير , ثم بعد ذلك حديث السيد دراجى رئيس البنك المركزى الأوربى والخبر قوى التأثير .
الباوند : بعد ذلك تبدأ أخبار الباوند بمتوسط الدخل بإستثناء العلاوات , والخبر ضعيف التأثير , ثم بعد ذلك متوسط الأجور + المكافآت , يليه معدل التغير فى الشكاوى من البطالة فى بريطانيا , والخبرين قويين التأثير , ثم بعد ذلك معدل البطالة , والخبر متوسط التأثير .
الفرنك السويسرى : بعد ذلك تبدأ أخبار الفرنك بمؤشر التوقعات المستقبلية الصادر عن مؤسسة زيو الألمانية , والخبر ضعيف التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بمعدل الرهن العقارى لمدة 30 عاما الصادر عن رابطة مصارف الرهن العقارى , يليه طلبات القروض العقارية , ثم مؤشر مشتريات جمعية مصرفى الرهن العقارى , ثم بعد ذلك مؤشر سوق الرهن العقارى , ثم مؤشر إعادة تمويل الرهن العقارى , يليه مبيعات سلاسل المتاجر الأسبوعى ثم السنوى , ثم مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة السنوى , ثم بعد ذلك مؤشر أسعار المنتجين السنوى ثم التحكم بالتجزئة الشهرى , يليه مبيعات التجزئة بإستثناء الغاز والمركبات الشهرى , ثم مؤشر الكتاب الأحمر الشهرى ثم السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير , ثم بعد ذلك مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة الشهرى ثم مؤشر الإمباير ستايت للصناعات التحويلية , والخبرين متوسطين التأثير , ثم بعد ذلك مبيعات التجزئة الأساسية الشهرى , يليه مؤشر أسعار المنتجين الشهرى , يليه مبيعات التجزئة الشهرى , والأخبار قوية التأثير , ثم بعد ذلك المخزونات فى قطاع الأعمال الشهرى , يليه ميزانية الخزينة الفيدرالية , والبرين متوسطين التأثير , ثم مزاد بيل لمدة أربعة أسابيع ثم مزاد بيل لمدة 52 أسبوع , يليه سهم الخام الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى ثم بعد ذلك مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , يليه سهم البنزين الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى , والأخبار ضعيفة التأثير .
15-10

بورصة الذهب: العقود الآجلة للذهب تراجعت ليتم التداول عند 1228.20

|

اليوم الأربعاء في بداية التعاملات سجلت العقود الآجلة للذهب إنخفاض ذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب في ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.49 % ليتم التداول عند 1228.20دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 1224.60 دولار للأونصة؛ وسوف يجد الذهب نقاط الدعم على 1217.60 دولار وسوف يجد المقاومة عند 1238.60 دولار.
علي صعيد آخر في كومكس أيضاً, سجل سعر الفضة لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.75 % ليتم التداول على 17.273 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.03 % ليتم التداول على 3.078 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.13 % ليتم التداول على 86.02 دولار.
images (5)

بورصة طوكيو تتراجع لخامس جلسة على التوالي 2014-10-15

|

لخامس جلسة على التوالي اليوم الأربعاء وفي مستهل التعاملات عند الفتح في بورصة طوكيو للاوراق المالية سجلت الاسهم اليابانية إنخفاض كما تراجع مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية Nikkei وهذا نتيجة المخاوف من فقدان قوة الدفع في الاقتصاد العالمي بعد أدلة جديدة على تراجع معنويات الشركات الالمانية.
في نهاية جلسة التداول الصباحية ببورصة طوكيو سجل مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى Nikkei إنخفاض بنسبة 0.13 % ليصل الى 14917.26 نقطة وهو مستوى متراجع جديد في شهرين.
كما تراجع مؤشر توبكس Topix الاوسع نطاقا بنسبة 0.12 % ليصل الي 1212.86 نقطة.
صرح بعض المستثمرين وقال ان تفشي فيروس الايبولا القاتل يلقي ايضا بظلاله على آفاق الاقتصاد العالمي.
images8

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB