Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.06 % ليتم التداول اليوم عند 1.3823 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.07 % ليصل الى 0.8358 في حين انه تراجع ايضا امام الين الياباني بنسبة 0.11 % ليصل الى 141.39 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3810 و هذا ادنى مستوى اليوم الأربعاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3948 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الاثنين .

سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام نظيره الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 00:20 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.41 % ليتم التداول اليوم عند 0.8526 .
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.18 % ليصل الى 1.0579 في حين انه تراجع ايضا امام اليورو بنسبة 0.32 % ليصل الى 1.6207 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8525 و هذا ادنى مستوى ليوم الأثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8640 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الثلاثاء .

سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني

|

اثناء التعاملات المبكرة في اسيا سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 141.56 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليصل الى 1.3831 في حين انه تراجع ايضا امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.02 % ليصل الى 0.8362 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الين الياباني الدعم عند 140.75 و هذا ادنى مستوى ليوم الثلاثاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 141.97 و ذلك اعلى مستوى ليوم الاثنين .

تصريحات يلين رئيسة البنك الإحتياطى الفيدرالى جاءت محفزة للدولار

|

يوم أمس كانت الأسواق هادئة جدا طوال اليوم فى إنتظار أخبار الدولار نهاية السوق الأمريكى حيث أن الأخبار كانت فى غاية الأهمية بسبب ترقب المتداولين لتصريحات يلين رئيسة البنك الإحتياطى الفيدرالى  , وبالفعل جاءت التصريحات محفزة للدولار بشدة حيث أنها لمحت عن إحتمالية رفع البنك المركزى الأمريكى لأسعار الفائدة مع حلول الربيع القادم , وهو ما دفع الدولار للتحرك بعنف شديد فى مقابل باقى العملات .
أما الذهب فقد هبط بقوة حيث وصل لمستويات لم يراها منذ 3 أسابيع بعد الصعود القوى الذى كان فيه الأيام الماضية , وكان السبب أيضا تصريحات يلين بشأن الدولار , ومن المتوقع أن ينتهى تأثير الأخبار اليوم على أقصى تقدير , كما أن الأسهم اليابانية تأثرت سلبا بسبب الأخبار نفسها وأغلقت الأسهم الأمريكية على سلبية أيضا .
أما أوكرانيا فهى تتأهب الآن للإنسحاب من شبه جزيرة القرم بعد أن تم إعلانها تابعة لروسيا وذات سيادة مستقلة بعد الإستفتاء الشعبى الذى قامت به الحكومة فى أول الأسبوع الجارى , ومن المتوقع أن تعود الأوضاع لسابق عهدها فى اليومين القادمين .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو بمؤشر أسعار المنتجين الألمانى الشهرى , والخبر متوسط التأثير , يليه مؤشر أسعار المنتجين الألمانى السنوى ثم مزاد السندات الإسبانية بونوص لمدة 3 سنوات ثم 5 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
الفرنك السويسرى : بعد ذلك تبدأ أخبار الفرنك بالميزان التجارى يليه إعلان البنك المركزى عن البيان الخاص بسعر الفائدة , والخبرين ضعيفين التأثير .
الباوند : بعد ذلك طلبيات الإتجاهات الصناعية الصادر عن الإتحاد البريطانى للصناعة  سى آى بى على الباوند , والخبر متوسط التأثير .


الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بتداعيات البطالة المستمرة يليه متوسط طلبات إعانة البطالة فى 4 أسابيع , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه معدلات الشكاوى من البطالة , والخبر متوسط التأثير , يليه بلومبيرج مؤشر الثقة , والخبر ضعيف التأثير , يليه مؤشر الصناعات التحويلية فيلادلفيا , والخبر قوى التأثير , يليه مؤشر المؤشرات القيادية الشهرى ثم مؤشر فيدرالى فيلادلفيا للتشغيل يليه مؤشر فيلادلفيا لأوضاع العمل , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه مبيعات المنازل الحالية الشهرى , والخبر متوسط التأثير , يليه مبيعات المنازل الموجودة , والخبر قوى التأثير , بعد ذلك تخزين الغاز الطبيعى ثم مزاد سندات الخزانة المحمية ضد التضخم ذات أجل 10 أعوام , والخبرين ضعيفين التأثير .

سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني

|

في التعاملات الاسيوية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.09 % ليتم التداول اليوم عند 169.41 .
على صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.03 % ليصل الى 1.6543 في حين انه ارتفع ايضا امام اليورو بنسبة 0.01 % ليصل الى 0.8363 .
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الين الياباني الدعم عند 167.78 و هذا ادنى مستوى اليوم الثلاثاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 169.68 , و ذلك اعلى مستوى اليوم الأربعاء .

سجل اليوان الصيني إنخفاض امام الدولار الأمريكي

|

اليوم الخميس سجل اليوان الصيني إنخفاض امام الدولار الأمريكي ليصل الى مستوى متراجع جديد في 11 شهرا وذلك بعد أن حدد البنك المركزي الصيني نقطة الوسط لنطاق التداول اليومي عند مستوى متراجع بشدة تماشيا مع إرتفاع الدولار الأمريكي .
في بداية التعاملات سجل اليوان 6.2080 أمام الدولار متراجع من 6.1965 عند الاغلاق يوم الاربعاء الذي كان أدنى مستوى لليوان الصيني منذ ابريل 2013 . وحدد المركزي الصيني نقطة الوسط لنطاق تداول اليوان اليوم عند 6.1460 .
يوم السبت قام بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) بمضاعفة نطاق التداول اليومي لليوان لتمكينه من الإرتفاع أو الهبوط بنسبة 2 % حول نقطة الوسط اليومية وهي خطوة مهمة على الطريق لجعل اليوان الصيني قابلة للتحويل بشكل كامل.

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB