Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اسعار الذهب

|


موقع الذهب -
اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1255 دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1230 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1246 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفضا كان في مستويات 1236 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1237 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة هبوطية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور.

تراجع الذهب من جديد

|

بعد أن تفائلنا بصعود الذهب وتوقعنا أنه يواجه موجة جديدة من الصعود القادم إلا أن البيانات الإقتصادية الأمريكية جاءت لتغير إتجاه الذهب بشكل واضح والتى حفزت الأسهم الأمريكية على إنتعاش السوق والتى أثرت بالضرورة على أسعار الذهب .
أما النفط الأمريكى فقد كان مستقرا فى بداية التعاملات الأسيوية اليوم ولم يتأثر كثيرا بالبيانات الأمريكية التى طاحت بالأسواق فى يوم أمس , وجدير بالذكر أن هناك إتفاقات مع إيران على توريد النفط الخام إلى أمريكا وهو الامر الذى سوف يؤدى إلى زيادة مخزونات النفط الأمريكى والتى ستساعد على إنخفاض أسعاره بشكل كبير فى المستقبل القريب .
أما اليابان فقد صعد مؤشر نيكى فى بداية جلسة اليوم وهو ما يؤدى لتوقعات بإستمرار الصعود فى الفترة القادمة , وكان هذا الإرتفاع بعد خسائر دامت لعدة جلسات متتالية فى الأسبوع الماضى .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو بمؤشر أسعار المستهلك الأسبانى الشهرى , يليه السنوى , ثم الميزان التجارى يليه المزادات الألمانية ذات الخمس سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
الفرنك السويسرى : بعد ذلك تبدأ أخبار الفرنك بمبيعات التجزئة السنوى , والخبر متوسط التأثير على السوق .
الباوند : ثم بعد ذلك مؤشر المؤشرات القيادية الشهرى على الباوند , والخبر ضعيف التأثير .
الكندى : ثم بعد ذلك شحنات السلع الصناعية الشهرى على الكندى والخبر متوسط التأثير .


الدولار الأمريكى : ثم بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار الأمريكى بطلبات القروض العقارية الأسبوعية , يليه معدل الرهن العقارى لمدة 30 عاما الصادر عن رابطة مصارف الرهن العقارى , يليه مؤشر أسعار المنتجين الستوى ثم مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير , بعد ذلك مؤشر أسعار المنتجين الشهرى , ثم مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة الشهرى , يليه شحنات السلع الصناعية الشهرى , والأخبار متوسطة التأثير , بعد ذلك مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , يليه مخزونات البنزين ثم مخزونات النفط الأمريكى الخام , والأخبار ضعيفة التأثير على السوق .

سجل الدولار الأمريكي إرتفاع أمام الين الياباني

|


مسار فوركس -
من خلال  التعاملات الآسيوية المبكرة سجل  الدولار الأمريكي إرتفاع أمام الين الياباني  و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 01:55 بتوقيت جرينتش سجل  الدولار الأمريكي إرتفاع أمام الين الياباني   بنسبة 0.13 %  ليتم التداول اليوم عند  104.36 .
 على صعيد آخر سجل الدولار الأمريكي إرتفاع أمام اليورو بنسبة  0.29 % ليصل إلى 1.3638  في حين انه ارتفع أيضا أمام الجنيه الإسترليني   بنسبة  0.13 % ليصل إلى   1.6418 .
و كان من المتوقع أن يجد الدولار الامريكي  و الين الياباني  الدعم  عند 102.86 و هذا أدنى  مستوى ليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومة عند 105.31 , و ذلك أعلى مستوى ليوم الجمعة .

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاع أمام الين الياباني

|


مسار فوركس -
في التعاملات الآسيوية المبكرة سجل  الجنيه الإسترليني ارتفاع أمام الين الياباني  و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش سجل  الجنيه الإسترليني ارتفاع أمام الين الياباني   بنسبة 0.06 % ليتم التداول اليوم عند  171.41 .
 على صعيد آخر سجل الجنيه الإسترليني انخفاض أمام الدولار الأمريكي بنسبة  0.12 % ليصل إلى 1.6420  في حين انه ارتفع أمام اليورو بنسبة 0.17 % ليصل إلى  0.8306 .
و كان من المتوقع أن يجد الجنيه الإسترليني  و الين الياباني  الدعم  عند 168.35 و هذا أدنى  مستوى ليوم الاثنين وسوف يجدوا المقاومة عند 173.03 , و ذلك أعلى مستوى اليوم الجمعة .

سجل اليورو انخفاض أمام الين الياباني

|


مسار فوركس -
أثناء التعاملات المبكرة في آسيا  سجل  اليورو انخفاض أمام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء  .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل  اليورو انخفاض أمام الين الياباني   بنسبة  0.17 %  ليتم التداول اليوم عند  142.32 .
 من ناحية أخرى سجل اليورو  إنخفاض أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.32 % ليصل إلى 1.3635  في حين انه تراجع أيضا أمام الجنيه الإسترليني  بنسبة  0.20 % ليصل إلى  0.8304 .
و كان من المتوقع أن يجد اليورو و الين الياباني  الدعم  عند  140.50 و هذا أدنى  مستوى ليوم الاثنين , وسوف يجدواالمقاومة عند 143.03 , و ذلك أعلى مستوى اليوم الجمعة .

سجل اليورو انخفاض أمام الدولار الأمريكي

|


مسار فوركس -
إثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية  سجل اليورو انخفاض أمام الدولار الأمريكي و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء  .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو انخفاض أمام الدولار الأمريكي  بنسبة 0.04 %  ليتم التداول اليوم عند  1.3673 .
 على صعيد آخر سجل اليورو انخفاض أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.01 % ليصل إلى 0.8319  في حين انه تراجع أيضا أمام الين الياباني بنسبة  0.07 % ليصل إلى  142.47 .
و كان من المتوقع أن يجد اليورو  و الدولار الأمريكي  الدعم  عند 1.3574 و هذا أدنى  مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدواالمقاومة عند  1.3699 , و ذلك أعلى مستوى ليوم الثلاثاء .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB