Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

العملة الأسترالية تحقق أطول سلسلة مكاسب يومية

|

مسار فوركس :-
لليوم الثامن على التوالي واصل الدولار الاسترالي تقدمه مقابل نظيره الأمريكي، في أطول سلسلة مكاسب يومية منذ أكتوبر 2013، محققا أعلى مستوى في 6 أسابيع 72.98 سنت أمريكي.
ويتداول العملتان عند ............................. لقراءة المزيد انقر هنا 

العملة الملكية تحقق أعلى مستوى في 3 أسابيع

|

مسار فوركس :-
لليوم الرابع على التوالي واصل الجنيه الإسترليني صعوده مقابل الدولار الأمريكي، ليحقق أعلى مستوى في نحو 3 أسابيع 1.5382 دولار ، ليستغل ضعف الإقبال على شراء الدولار مقابل سلة من العملات، وفي إنتظار نتيجة صدور  بيانات الميزان التجاري البريطاني خلال أغسطس.
لرؤية تفاصيل اكتر عن الباوند انقر هنا    ................   وقد حقق الجنيه الإسترليني اليوم

الدولار الاسترالي القوي في صعود مستمر

|

مسار فوركس :-

عقب محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي أضعف الدولار الأمريكي ليصل إلى أدنى مستوياته منذ أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية ارتفع الدولار الاسترالي  ليصل إلى أعلى مستوياته في 3 أسابيع وذلك      بعد أن سجل 8 جلسات متتالية من الارتفاع ليحقق .....................  
للمزيد الرجاء زيارة موقع مسار فوركس

سعر اليورو في تحركات ضعيفة مقابل الدولار

|

مسار فوركس :-
بعد محضر اجتماع البنك المركزي الإتحادي الذي أشار الى تقبل أعضاء البنك لفكرة الانتظار قبل اتخاذ قرار رفع أسعار الفائدة تداول اليورو في تحركات ضعيفة مقابل الدولار وذلك بعد الارتفاع الذي سجله يوم أمس.
        وفي آخر مستجدات اليورو دولار حقق الزوج سعر .............. لرؤية تفاصيل اكتر عن اليورو انقر هنا 

اليورو دولار يستمر في الإرتفاع

|

مسار فوركس :-
في حالة عدم الإستقرار التي يعانى منها الدولار الأمريكي ترتفع سلة العملات بقوة , وها هو اليورو دولار يرتفع لليوم الرابع على التوالي ليتداول الآن عند مستويات ............................... لرؤية تفاصيل اكتر عن الدولار انقر هنا 

الإبقاء على معدل الفائدة الأمريكية يحول دون صعود الدولار

|

مسار فوركس :-
عانى الدولار الأمريكي من قرار رفع معدل الفائدة الأمريكية كثيرا حيث إستمرت التكهنات بإحتمالية تأجيل قرار الفائدة للعام المقبل وعدم تغييرها لهذا العام , حيث أنها لم تتغير منذ عام 2006 , وبالتالي تتجه توقعات متداولي الفوركس إلى تغير أسعار الأخضر بقوة فى حال رفعها .
وعلى ما يبدو أن الأمر من الصعوبة بمكان حيث أن السوق يترقب بقوة هذا القرار وفي حالة غير مستقرة أبدا , وكما نرى هبوط الأخضر بقوة في مقابل سلة العملات الفترة الحالية , حيث إرتفع زوج الإسترليني دولار منذ ثلاثة أيام ليتداول الآن عند أسعار 1.5370 مع توقعات بمزيد من الصعود .
بالإضافة إلى إرتفاع اليورو دولار ليتداول الآن عند مستويات ................... لقراءة المزيد عن انقر هنا 

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB