Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

قطاع التأمين

|

قطاع التأمين

يعتبر قطاع التأمين من أهم القطاعات في السوق السعودي من حيث النشاط ومن حيث النمو الذي يشهده هذا القطاع من عشر سنوات حتى الآن ويعتبر قطاع التأمين جزء مكمل للنظام المصرفي، بل لا يقل أهمية من حيث الموارد المالية، بخاصة السيولة التي استطاعت شركات التأمين الوصول إليها وجمعها، كما تطورت الأساليب والأعمال الفنية التي تقوم بها شركات التأمين، حيث ظهرت أعمال إعادة التأمين والشركات التي تقدم الخدمات المتصلة بها.

قطاع التجزئة

|

قطاع التجزئة

يتكون هذا المؤشر من اسهم الشركات التي تبيع منتجاتها للمستهلك النهائي مباشرة خاصة على مستوى الأفراد فيزود قطاع التجزئة، مثل: الهايبرز، السوبر ماركت، الأسواق التجارية، المعارض، وحتى المحلات الصغيرة، وبهذا يكون دور قطاع التجزئة هو عرض وبيع السلع للمستهلك النهائي. وبالرغم من نمو هذا القطاع بشكل ملحوظ في العشر سنوات الأخيره إلا أن هناك بعض الشركات التي تعاني من صعوبه تحصيل بعض المبالغ بسبب سوء السياسات التسويقيه لها سواء كان ذلك على مستوى السعر، الجودة، أو خدمات ما بعد البيع، بالإضافة الي ذوق ومزاجية المستهلك وبالفعل بدأت بعض الشركات العملاقه في تطوير سياستها التسويقيه خاصه التي تتعلق بخدمات ما بعد البيع والتي لا تلبي احتياجات المستهلك.

http://bursa-ejabat.com/page/50/?ptype=popular

تداول

|

تداول (بالإنجليزية: Tadawul) هو السوق الوحيد لتداول الأسهم في المملكة العربية السعودية. ويحتل تداول المرتبة الحادية عشرة على مستوى أسواق تداول الأسهم والسلع في العالم[بحاجة لمصدر]. ويعتبر أسرع الأسواق نموا في العالم حالياً[بحاجة لمصدر]، وقد وصل السوق إلى أعلى مستوياته في يوم 25 فبراير 2006، حين كان مجموع النقاط (20,966.58) ووصل بعدها أدنى مستوى له في عام 2007، حيث سجل أدنى من (4،500) نقطة وبلغت خسائر السوق تريليونا ريال (2000 مليار). يعمل تداول من الأحد إلى الخميس على فترة واحدة من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً

http://bursa-ejabat.com/page/49/?ptype=popular

الدولار ين

|

الدولار ين لا يعتبر من الأزواج القوية فحسب , ولكنه من الأزواج القوية جدا التى لو فهمتها تربح منه أرباح خيالية , يكفى أنه يسمى الساحر , ولكن يجب الحذر كل الحذر من لسعته , فهو مؤلمة جدا لا شك .


http://bursa-ejabat.com/page/48/?ptype=popular

|

|

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB