Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ابوظبي يسجل أعلى صعود يومي في 6 أشهر

|

افتتح سوق أبوظبي المالي تعاملات جلسة الخميس بعد عودته من عطلة العيد الوطني على ارتفاع بنسبة 2.22% مدعوماً بالأسهم القيادية.

وبلغ المؤشر فى التعاملات الصباحية مستويات الـ4769 نقطة بمكاسب بلغت 102.99 نقطة .

ووصلت التداولات 42.674 مليون سهم وبقيمة 75.077 مليون درهم موزعين على 759 صفقة.

وسجل قطاع الطاقة اعلى المكاسب بنسبة 5.48% من خلال سهم "طاقة" بنسبة 14.12%.

وحقق قطاع الاستثمار مكاسب من خلال سهم "الواحة كابيتال" بنسبة 4.17% لكل منهما.

وقاد  ارتفاعات السوق قطاع البنوك بنمو 2.93% من خلال بنك الخليج الأول بنسبة 5.43%،ومصرف ابوظبي الاسلامى بنسبة 3.62%،وبنك ابوظبي التجارى بنحو 3.30%.

وعزز من مكاسب السوق فى التعاملات المبكرة لنهاية الاسبوع العقارى بارتفاعات بلغت 2.10%،مدعوما بسهم الدار العقارية بنسبة 1.97%،اضافة الى سهم "اشراق " بنسبة 1.10%.

كانت الاسواق الاماراتية أغلقت الأسواق الاماراتية تعاملات يوم الاثنين ،على انخفاض تأثراً بالضغوط البيعية على  عدد من الأسهم من قبل مستثمرين ،أقفل المؤشر العام لسوق أبوظبي المالى جلسة الإثنين متراجعاً للجلسة الخامسة على التوالى.
 

مصادر: توني جيمس يتطلع لوظيفة خارج بلاكستون..ربما في الحكومة الأمريكيه

|

نيويورك (رويترز) - قالت مصادر مطلعة إن توني جيمس ثاني أكبر مدير تنفيذي في مجموعة بلاكستون يفكر في الرحيل من أكبر مؤسسة لإدارة للأصول البديلة في العالم ومن بين الخيارات التي يدرسها السعي لوظيفة كبرى في الادارة الأمريكية المقبلة.
ولم يكشف جيمس (63 عاما) عما إذا كان سيتنحى عن منصب رئيس الشركة ومدير العمليات التشغيلية بها أو متى سيفعل ذلك. وأكدت المصادر أن كبار المسؤولين التنفيذيين في بلاكستون يعتبرونه ملتزما التزاما كاملا بوظيفته الحالية ولا يتوقعون استقالته في الشهور المقبلة.
وذكرت المصادر أن جيمس مع ذلك يستعد في هدوء للاستقالة في مرحلة ما ويعد مديرين في مختلف الادارات الرئيسية في بلاكستون كخلفاء محتملين له.
واذا استقال جيمس فسيكون هذا هو أكبر تغيير في إدارة بلاكستون منذ أن عين ستيفن شفارتسمان المدير التنفيذي للشركة وأحد مؤسسيها جيمس عام 2002.
وعلمت رويترز أن منصب وزير التجارة كان قد عرض على جيمس حينما أجرى الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعديلا وزاريا منذ عامين. وذكر أحد المصادر الذي علم بأمر العرض أن جيمس رفض المنصب الذي لم يعلن عنه وقتها لأنه كان يطمح لمنصب وزير الخزانة أو المستشار الاقتصادي للرئيس. ولم يرد البيت الأبيض على طلب بالحصول على تعقيب.
ويسعى جيمس وهو من أنصار الحزب الديمقراطي للانخراط بشكل أكبر في عالم السياسة الأمريكية. وهو من مؤيدي وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون المتوقع على نطاق واسع أن تنتخب رئيسة للولايات المتحدة عام 2016 رغم انها لم تعلن بعد عزمها خوض الانتخابات الرئاسية.
وقالت المصادر إنه مع ذلك يرى جيمس أن فرصه في أي منصب في إدارة كلينتون ضئيلة لأنه لم يعزز صلاته بها كما فعل مع أوباما.

ولم يقدم المتحدث باسم كلينتون أي تعقيب. ورفض المتحدث باسم بلاكستون التعليق

توني جيمس ثاني أكبر مدير تنفيذي في مجموعة بلاكستون يتحدث في نيويورك يوم 23 سبتمبر ايلول 2014. تصوير: شانون ستابلتون - رويترز.

الباوند يعلن عن فرصة جديدة للبيع والأرباح تصل إلى 50 نقطـــــــة

|

بيع الباوند الأن واربح 50 نقطة على الأقل
GBP / USD 
استمرار للرؤية العامة الهابطة فى الباوند ، نعلن عن فرصة جديدة لبيع الزوج من المستويات الحالية 1.5678 وبارباح 50 نقطة ، حيث يتزامن ذلك مع اختبار المقاومة الخاصة بمتوسط متحرك 50 يوم ، قرب المقاومة المحورية 1.5680 و ذلك واضح للغاية على اطار 4 ساعات ، كما يتزامن  ذلك مع وصول مؤشر الأستوكاستك لحالة من التشبع الشرائى ، ناهيك عن التقاطع السلبى الذى يغرى الجميع بالبيع ، من ناحية اخرى ، فانه يتوجب علينا ان يكون هناك التزام بامر وقف الخسارة وذلك فى حالة اغلاق شمعتين متتاليتين اعلى مستوى المقاومة 1.5680 .
GBPUSDproH411111

نترقب جميعا اداء الفضة ودعوات للتراجع وزيارة الدعم 15 $ مرة اخرى !

|

التعليق على حركة الفضة :-
ارتفعت اسعار الفضة خلال تعاملات اليوم الخميس لتنطلق من ادنى مستوى لها 16.50 دولار وصولا لمستويات عليا 16.39 دولار ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 16.39 دولارا للأونصــــــــــــة .
XAGUSDproDaily11111111111

الاداء المالي للسوق السعودى

|


§
تأسيس50% من “شركة معادن وباريك للنحاس”.
§
“اميانتيت”تأجل
اجتماع الجمعيه العوميه .
§
ضخ 129 مليون ريال في استثمارات جديده
لشركه “دله القابضه “.
للمزيد من
الأخبار ولمتابعة التقرير المالي إضغط على هذا
الملف


images110

مؤشر الدولار الأمريكي يحاور حاجز المقاومة

|

تذبذب مؤشر الدولار الأمريكي حول مستوى 89.00 ويحاول تأكيد اختراقه، ليحصل على مزيد من الدعم لاستمرار سيناريو الاتجاه الصاعد قصير الأمد، والذي ينتظم داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالرسم البياني أعلاه، حيث يحصل المؤشر على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50 يعزز هذه التوقعات الإيجابية.

الأهداف الرئيسية التالية تصل إلى 90.00، ومن الضروري الانتباه إلى أن الثبات فوق 88.30 يمثل شرط مهم لاستمرار الارتفاع خلال الفترة القادمة، حيث إن كسر هذا المستوى سيضغط على المؤشر لزيارة دعم القناة الصاعدة حول 87.20 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 88.30 والمقاومة 90.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد


مؤشر الدولار الأمريكي يحاور حاجز المقاومة – تحليل - 04/12/2014

برنت يرتفع فوق 70 دولارا بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكيه

|

سنغافورة (رويترز) - ارتفع خام برنت فوق 70 دولارا للبرميل يوم الخميس ليصعد نحو واحد بالمئة بالتوازي مع العقود الآجلة الأمريكية بدعم انخفاض في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.
وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء تراجع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي مع قيام مصافي التكرير بزيادة الإنتاج.
وبحلول الساعة 0712 بتوقيت جرينتش ارتفع برنت 48 سنتا إلى 70.40 دولار للبرميل. وأغلق العقد دون 70 دولارا يوم الأربعاء بعد تقرير بأن السعودية تتوقع مزيدا من الانخفاض في أسعار النفط.
وارتفعت عقود الخام الأمريكي 64 سنتا إلى 68.02 دولار للبرميل بعد زيادة 50 سنتا في الجلسة السابقة.

ويتوقع محللون كثيرون مزيدا من الانخفاض في الأسعار بعد تراجعاتها الحادة في الفترة الأخيرة في ظل استمرار النمو القوي لإنتاج النفط الصخري الأمريكي وقرار أوبك عدم تقليص المعروض

لمحبي العمل وقت الاخبار فرصة علي GBPUSD اليوم

|

لمحبي العمل وقت الاخبار فرصة علي GBPUSD اليوم
وقت الخبر من افضل الاوقات لدخول المضارب اليومي قصير المدي حيث الاهداف السريعة بوقف مناسب ولذلك نتوقع اليوم هبوط الاسترليني من جديد اسفل سعر 1.5730 مع اعلان البنك المركزي عن السياسة النقدية حيث نتوقع الاستمرار في نفس السياسة النقدية كما هي دون تغيير .
الامر الذي يزيد من سلبية الجنيه الاسترليني علي المدي القصير ولذلك , نجهز عقود للبيع من سعر 1.5720 الي سعر 1.5730 مع ايقاف خسائر اعلي من 1.5770 والاهداف المتوقعة العودة الي الدعم الرئيسي اسفل 1.5600 ثم 1.5590 , يدعمنا في الفرصة حيادية مؤشرات الزخم واستمرار قوة الدولار الامريكي في الوقت الحالي .
GBPUSDH4

الذهب يصنع مقاومة جديدة عند 1221 $ تجبرة على التصحيح على المدى القصير !

|

التعليق على حركة الذهب :-
الذهب يتراجع خلال تعاملات اليوم الخميس من اعلى مستوى له 1209.53 دولار مسجلا ادنى مستوى له عند 1204.09 دولارا للاوقية ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 1208.03 دولار ، على عكس ارتفاعات امس والتى جعلت الذهب يستقر فى نهاية التداولات فى المنطقة الإيجابية 1207.98 دولار .
من الناحية الفنية :-
فان التراجعات التى يشهدها الذهب رد فعل طبيعى ومنطقة عقب موجة الصعود الاخيرة التى على اثرها شكل الذهب مقاومة جديدة عند مستويات 1221 دولار على المدى القصير ، وتزامن ذلك مع سلبية مؤشر الاستوكاستك ووصولة لحالة من التشبع الشرائى ، ناهيك عن الاختراق الواضح لمستويات متوسط متحرك 50  يوم والاغلاق الناجح اعلى مستويات المقاومة الخاصة بخط الاتجاه الهابط ، مما يستلزم تصحيح الذهب بالقرب من هذه المستويات ، ويشترط التعافى ان لا يتم كسر الدعم النفسى 1200 دولار ، و تجاوز المقاومة المحورية 1221 دولارا للأوقية لاحقا  ، و فى هذه الحالة ستتجهة الأنظار لزيارة المقاومة الهامة التالية :-
1235.43
1244.46
1255.10
دولارا للأوقية ، من ناحية اخرى وكرؤية معاكسة تماما فان الاطاحة بحاجز الدعم النفسى 1200 دولار والتداول ثانية داخل اطار الاتجاه الهابط ، سيكون فرصة للبائع لضغط الأسعار اكثر ، مما يجعل المعدن الأصفر اقرب ما يكون لمستويات الدعم التالية :-
1175.00
1142.62
1131.79
Gold

ديزني يخترق القمه السابقه ويصل لمستوى قياسي جديد

|

في التحليل السابق لسهم ديزني Disney  ذكرنا ان الأسعار بعد الوصول لمستوى قياسي جديد عند 92 دولار  واجه عنده قوى بيعيه ادت الي تراجع السهم والتداول اسفل خط الأتجاه الصاعد مره اخرى , ليكون مستوى دعم ثانوي عند 88.65 دولار وبدأ يرتفع مره اخرى مخترقا خط الأتجاه الصاعد والمقاومه الرئيسيه عند 92 دولار والوصول الي مستوى قياسي جديد عند 93.81 دولار.
على المدى القصير بعد ان تراجع السهم وعاد للتداول مره اخرى اسفل خط الأتجاه الصاعد وبدأ يكون قاع مزدوج  double bottom عند مستوى 88.65 دولار , واستمر في الصعود الي ان تمكن من اختراق القمه الرئيسيه السابقه عند مستوى 92 دولار ووصل الي قمه جديده عند 93.81 دولار ليعكس بذلك اتجاهه الي صاعد.
في الوقت الحالي , بعد ان وصل السهم الي المستوى القياسي الجديد عند 93.81 دولار بدأ يتراجع في تعاملات الأمس , وبالتالي متوقع ان يواصل السهم التراجع لأعادة اختبار القمه السابقه عند مستوى 92 دولار.
UntitledIw

تويوتا تستدعي سيارات من الولايات المتحدة بسبب أكياس الهواء

|

قررت شركة تويوتا موتور كورب استدعاء سياراتها بسبب مشاكل مرتبطة أكياس الهواء المعيبة من الولايات المتحدة لتشمل بعض النماذج في اليابان والصين، بعد تمزق واحدة من الأجهزة في حوض لتفكيك السفن في بلدها الأصلي.

وقالت الشركة تويوتا أنه سيتم استدعاء 190.000 سيارة مرة أخرى في اثنين من الدول الآسيوية، بما في ذلك نموذج كورولا. وقال المتحدث باسم ديون كوربت أنه سيتم تغطية جميع السيارات المنتجة خلال نفس الفترة لسوق الولايات المتحدة بالفعل حملات السلامة الموجودة هناك.

وتأتي هذه الخطوة من تويوتا لصناعة السيارات كثالث مرة لسحب سياراتها بحجة تنطوي على أكياس الهواء المصمة من قبل شركة تاكاتا، وجاءت هذه الإضرابات منذ جلسة استماع في الكونغرس الأمريكي أمس وأضاف الضغط على شركات السيارات لمعالجة أزمة عالمية مرتبطة لا يقل عن خمس وفيات بما في ذلك موتور هوندا وشركة فورد موتور وعقب وفيات كرايسلر للسيارات، منذ ذلك الحين اتسع نطاق إجراءات السلامة في الولايات المتحدة حتى بعدما حاولت تاكاتا مقاومة توسيع بعض الحملات الأميركية الإقليمية على الصعيد الوطني.

وارتفع سهم شركة تويوتا بنسبة 1.8 في المئة في حين تراجع تاكاتا بنسبة 3.3 في المئة في ختام التداول في طوكيو. وارتفع شركة صناعة السيارات بنسبة 20 في المئة هذا العام في حين انخفضت شركات تصنيع الأجزاء بنسبة 56 في المئة.





تويوتا تستدعي سيارات من الولايات المتحدة بسبب أكياس الهواء

اسهم أوروبا ترتفع صباحا والأنظار على اجتماع المركزي الأوروبي

|

لندن (رويترز) - ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم كبرى الشركات الأوروبية يوم الخميس مقتربا من أعلى مستوياته في شهرين ونصف الشهر إذ وجدت السوق دعما في تحسن الآفاق الاقتصادية الأمريكية وتوقعات باتخاذ البنك المركزي الأوروبي المزيد من إجراءات التحفيز.
وقفز سهم رايان اير 8.7 بالمئة ليصبح أكبر الرابحين على مؤشر يوروفرست 300 بعد أن رفعت الشركة توقعاتها لأرباح العام بأكمله إلى ما بين 810 ملايين و830 مليون يورو من 750-770 مليون يورو بعد أن زاد عدد مسافريها 22 بالمئة في نوفمبر تشرين الثاني.
وينصب تركيز المستثمرين على رئيس المركزي الأوروبي ماريو دراجي الذي سيقدم أحدث توقعات البنك للنمو والتضخم خلال اجتماع للجنة السياسة النقدية في وقت لاحق يوم الخميس.
وفي الساعة 0808 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 بنسبة 0.1 بالمئة إلى 1401.67 نقطة بعد أن قفز إلى أعلى مستوياته في أكثر من شهرين في الجلسة السابقة. وصعد المؤشر 15 بالمئة منذ وصوله إلى أدنى مستوى له خلال عام في منتصف أكتوبر تشرين الأول.
وأغلق مؤشرا داو جونز وستاندرد آند بورز 500 الأمريكيان عند مستويات قياسية يوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات نمو قطاع الخدمات الأمريكي أكثر من المتوقع في نوفمبر تشرين الثاني.

وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.2 بالمئة بينما زاد كاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة وداكس الألماني 0.3 بالمئة

أخبار سوق الفوركس إنخفاض اليورو أمام الدولار الأمريكي EUR/USD

|

في تعاملات نهاية دورة الولايات المتحدة سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي وذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.60 % ليتم التداول اليوم عند 1.2309 .
على صعيد آخر سجل اليورو إنخفاض أمام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.90 % ليصل إلى 0.7849 في حين أنه تراجع ايضا أمام الين الياباني بنسبة 0.12 % ليصل إلى 147.49 .
وكان من المتوقع أن يجد اليورو والدولار الأمريكي الدعم عند 1.2302 وهذا أدنى مستوى اليوم الخميس وسوف يجدوا المقاومه عند 1.2507 وذلك أعلى مستوى ليوم الاثنين .
eur usd1

أخبار النفط إرتفاع العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية

|

في آسيا سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إرتفاع أثناء التعاملات المبكرة وذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس.
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام في شهر يناير إرتفاع بنسبة 0.44 % ليتم التداول عند 67.67 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إرتفاع ليصل إلى 67.76 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم عند 63.72 دولار وسوف يجد المقاومة عند 69.54 دولار.
بينما على صعيد آخر على نايمكس, سجل سعر نفط برنت لشهر يناير إرتفاع بنسبة 0.52 % ليتم التداول عند 70.33 دولار للبرميل.
في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 2.66 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.02 % لليتم التداول على 89.02 دولار.
oilasas

Tokyo ترتفع لأعلى مستوى في مستهل التعاملات

|

في بداية جلسة التداول في التعاملات المبكرة اليوم الخميس في بورصة طوكيو للاوراق المالية  سجلتالاسهم اليابانية إرتفاع كما ارتفع المؤشر نيكي القياسي Nikkei
في نهاية جلسة التداول الصباحية عند الفتح ببورصة طوكيو سجل مؤشر نيكي Nikkei القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى إرتفاع بنسبة 0.91 % ليصل إلى 17881.91 نقطة
كما ارتفع مؤشر توبكس Topex الأوسع نطاقا بنسبة 0.82 % ليصل إلى 1441.46 نقطة.

imagesCATF5EQL

الأسهم الأسيوية تواصل تحقيق المكاسب تفاؤلا بالاقتصاد العالمي وضعف الين

|

الأسهم الأسيوية تواصل تحقيق المكاسب تفاؤلا بالاقتصاد العالمي وضعف الين
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الخميس في رابع جلسات الأسبوع مواصلة موجة المكاسب لليوم الرابع على التوالي بعد مكاسب قوية في أسواق وول ستريت تفاؤلا بتعزز سلامة نمو الاقتصاد الأمريكي الأكبر بالعالم بالتزامن مع ضعف الين الياباني وتكهنات بتوسيع السياسات التحفيزية في أوروبا لدعم اقتصاد منطقة اليورو.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.5 بحلول الساعة 14:48 بتوقيت طوكيو وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة وارتفع المؤشر بالأمس بنحو 0.4 بالمئة وسجل مستوي قياسي جديد مع تسارع نمو قطاع الخدمات الأمريكي خلال تشرين الثاني نوفمبر. 

تشير التوقعات في أوروبا إلي توسيع البنك المركزي لبرنامج شراء السندات ليشمل سندات حكومية للمساعدة في دعم تعافي الاقتصاد وتسريع وتيرة التضخم.

وارتفعت الأسهم الصينية بنحو 16 بالمئة منذ 19 تشرين الثاني نوفمبر الماضي بعدما قررت الحكومة الصينية تخفيض أسعار الفائدة للمرة الأولي منذ عامين لدعم مسيرة نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

 مؤشرات أسيا
في اليابان ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 0.8 بالمئة متجها نحو تسجيل أعلى إغلاق  منذ تموز يوليو 2007،وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 0.7% قرب أعلى مستوى منذ كانون الأول ديسمبر 2007 ،واقترب الين من التداول لدون 120 ين لكل دولار أمريكي للمرة الأولى في سبع سنوات.

في الصين زاد مؤشر SHSZ300 نسبة 3.1%،وأضاف مؤشر SHCOMP نسبة 2.8%  وفي هونغ كونغ صعد المؤشر الرئيسي HangSang بنسبة 1.0%.

في أستراليا ارتفع مؤشر S&P/ASX200 بنسبة 0.9% و في كوريا الجنوبية أضاف مؤشر KOSPI نسبة 0.9%

نيكي يصعد 0.91 % في بداية التعامل بطوكيو

|

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الخميس.

وصعد نيكي 0.91 في المئة إلى 17881.91 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.82 في المئة إلى 1441.46 نقطه


أحد المارة امام شاشة تعرض مؤشرات الاسهم في طوكيو يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني 2014 - رويترز

الأسترالي كندي يهبط الى مستويات 0.9541 – (AUD-CAD)

|


(AUD-CAD)


خط الأتجاه الرئيسي  : جانبي                                          أتجاه المؤشر على المدى البعيد : أفضلية بيع
خط الأتجاه الثانوي  :  صاعد                                       أتجاه المؤشر على المدى القريب : أفضلية بيع

شرح التحليل

 لم يستطع زوج الأسترالي كندي من الأستمرار في الصعود التصحيحي الذي حققه خلال تداولات الأسبوع السابق ليعود من تلك المستويات للهبوط مرة أخرى أسفل مستوى 0.9706 محققا حد أدنى على شمعة الأسبوع الى الأن في مستوى0.9541

ليحتفظ الزوج بفرص أستمرار الهبوط خاصة مع كسر الزوج أخيرا مستويات خط الأتجاه الصاعد ليلامس الزوج الأن مستويات الدعم الأبرز في مستوى خط الفيبو 38.2

ومن المتوقع أنه على المدى القريب مع أستمرار الثبات أسفل مستوى 0.9706  سيستمر الزوج في الهبوط ليستهدف مستوى 0.9468 كهدف أول على المدى القريب ومستوى 0.9326 هدف ثاني بشرط أستمرار الثبات الحالي
31214 ac w

أسعار المعادن هبوط العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.17 %

|

سجلت العقود الآجلة للذهب إرتفاع في بداية التعاملات اليوم الخميس وذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب في فبراير إنخفاض بنسبة 0.17 % ليتم التداول عند 1206.60 دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض عند 1206.00 دولار للأونصة.
ومن المتوقع أن يجد الذهب نقاط الدعم عند 1141.70 دولار ومن المتوقع أيضاً أنه سوف يجد المقاومة عند 1221.00 دولار.
بينما على صعيد آخر في كومكس أيضاً, سجل سعر الفضة لشهر مارس إنخفاض بنسبة 0.04 % ليتم التداول على 16.418 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس لشهر مارس إنخفاض بنسبة 0.87 % ليتم التداول على 2.894 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.03 % ليتم التداول على 89.03 دولار.
gold

الأسهم الأمريكية تغلق على إرتفاع

|

في نهاية التعاملات اليوم الأربعاء سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية إرتفاع لتصل الى مستوي قياسي إذ أشارت بيانات مشجعة الى تحسن الأحوال في قطاع الخدمات الأمر الذي دعم الأسهم الشديدة التأثر بالدورات الاقتصادية.
في نهاية التعاملات ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة  0.18 % ما يعادل 32.81 نقطة  ليصل إلى 17912.36 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.37 % بمقدار  7.69  نقطة ليصل الى 2074.24 نقطة.
بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب على أسهم التكنولوجيا بنسبة 0.39  % بمقدار 18.66 نقطة ليصل  إلى 4774.47 نقطة



imagesB73CH7JJ

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB