Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

برنت يتراجع عن 110 دولارات للبرميل في التعاملات الاسيوية

|


عامل يزود سيارة بالوقود في محطة في القاهرة يوم 5 يوليو تموز 2014. تصوير: اسماء وجيه - رويترزسنغافورة (رويترز) - تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت عن مستوى 110 دولارات للبرميل أثناء التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء مع انحسار المخاوف من تعطل الامدادات من العراق وتحسن احتمالات زيادة في صادرات ليبيا من الخام.
ويتجه خام القياس الدولي الي تسجيل سابع جلسة على التوالي من الهبوط وهي أطول سلسلة خسائر منذ اكتوبر تشرين الاول 2012 .
وبرنت منخفض حوالي 5 بالمئة منذ أن دفعت أزمة العراق الأسعار إلي أعلى مستوى لها في تسعة اشهر عندما سجلت 115.71 دولار للبرميل في يونيو حزيران.
وانخفضت عقود برنت تسليم اغسطس اب 26 سنتا الي 109.98 دولار للبرميل بحلول الساعة 0530 بتوقيت جرينتش.
وتراجعت عقود النفط الأمريكي 8 سنتات إلي 103.45 دولار للبرميل بعد ان اغلقت يوم الاثنين منخفضة لسابع جلسة على التوالي وهي اطول سلسلة خسائر منذ ديسمبر كانون الاول 2009 .
وتنتظر الاسواق احدث بيانات للمخزونات البترولية في الولايات المتحدة والتي ستصدر في تقرير معهد البترول الامريكي في وقت لاحق اليوم وتقرير ادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء.

تداول تضيف اسهم المنحه لمساهمى شركه هرفي

|

HARFY

قامت شركه تداول بإضافة أسهم المنحة المجانية في محافظ المساهمين و احتساب نسبة التذبذب لسهم الشركة على أساس سعر 105.22  وذلك بعد موافقه الجمعية العامة غير العادية لشركة هرفي للخدمات الغذائية يوم الأحد الموافق 06/07/2014م على زيادة رأس مال الشركة من خلال منح أسهم مجانية

الاتصالات يخفف وطأة هبوط القياديات على ابوظبي في منتصف التعاملات

|

اللون الاحمر على أداء سوق العاصمة أبوظبي المالي فى منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء،من خلال تراجع جماعى لكافة القطاعات فيما خففت ارتفاعات الاتصالات من حدة تراجعات القطاعات القيادية .

وتراجع المؤشر العام بنسبة 0.36% لينخفض الى مستوى 4846.03 نقطة بخسارة 16.31 نقطة.

وتصدر العقار تراجعات القطاعات القطاعات القيادية بنسبة 1.4% بضغط من الدار العقارية المنخفض 1.4% و"رأس الخيمة العقارية" بـ0.97%.

وعمقت من تراجعات المؤشر هبوط معظم أسهم قطاع البنوكلابصدارة "أبوظبي الإسلامى" بنسبة 3.04%، وانخفض القطاع بنسبة 0.9% .

جرى التداول على أسهم 54 مليون سهم بقيمة بلغت 115 مليون درهم ،من خلال 1026 صفقة

إنتهاء أحقيه توزيع 40 هلله لمساهمى الغاز والتصنيع الاهلية

|

logo_shadow

انتهت بالامس أحقية توزيعات نقدية لمساهمي شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن الربع الثاني من العام المالي 2014م بإجمالي مبلغ موزع 30 مليون ريال وبواقع 40 هللة للسهم أو ما نسبته 4% من قيمته الاسمية وسيبدأ  توزيع الأرباح في 15 يوليو الجاري

الأسهم الأسيوية تتراجع لليوم الثاني علي التوالي بقيادة السوق الياباني

|

الأسهم الأسيوية  تتراجع لليوم الثاني علي التوالي بقيادة السوق اليابانيتراجعت الأسهم الأسيوية يوم الثلاثاء في ثاني جلسات الأسبوع مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعدما سجل المؤشر الرئيسي أعلي مستوي في ست سنوات بنهاية جلسات الأسبوع الماضي ،وتراجع السوق الياباني في ظل ارتفاع الين مع توقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

تراجع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.2 بالمئة بحلول الساعة 13:12بتوقيت طوكيو وسجل المؤشر يوم الجمعة الماضي أعلي مستوي في ست سنوات.

وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة بعد هبوط 0.4 بالمئة بالأمس في وول ستريت قبيل بداية موسم إعلان نتائج الشركات الكبرى خلال الربع الثاني.

مؤشرات أسيا
في اليابان تراجع مؤشرNikkei القياسي  بنسبة 0.3% ،وهبط مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار0.2% .

في أستراليا انخفض مؤشر S&P/ASX200بنسبة 0.2%،و في كوريا الجنوبية ارتفع مؤشر KOSPI نسبة 0.1%.

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 نسبة 0.1%،وهبط مؤشر SHCOMP نسبة 0.1%  وفي هونغ كونغ نزل المؤشر الرئيسي  HangSang نسبة 0.1%.
 
 

مؤشر نيكي الياباني يغلق منخفضا مع تباطؤ مشتريات صناديق التقاعد

|


شاشة تعرض مؤشرات الاسهم  في طوكيو يوم 10 يونيو حزيران 2014. تصوير: ايسي كاتو - رويترزطوكيو (رويترز) - هبطت الأسهم اليابانية يوم الثلاثاء تحت ضغط من توقف صناديق معاشات التقاعد الحكومية عن الشراء فيما يبدو وخسائر وول ستريت يوم الاثنين وأجواء الحذر قبيل موسم إعلان نتائج الشركات.
وانخفض مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية 0.4 بالمئة ليغلق على 15314.41 نقطة. ونزل المؤشر خلال الجلسة إلى أدنى مستوى له في أسبوع ولكنه تماسك فوق مستوى دعم رئيسي من المتوسط المتحرك في 25 يوما حول 15195 نقطة.
وتراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 بالمئة إلى 1275.70 نقطة وزاد حجم التداول نحو 15 يالمئة فوق متوسط آخر ثلاثة شهور في حين فقد مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 ما يوازي 0.4 بالمئة لينهي اليوم عند 11578.90 نقطة

النفط الخام قرب أدنى مستوي في شهر قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

|

النفط الخام قرب أدنى مستوي في شهر قبيل بيانات المخزونات الأمريكيةاستقرت أسعار النفط الخام بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء بالقرب من أدنى مستوي في شهر والمسجل خلال تعاملات الأمس ضمن موجة من الخسائر هي الأطول منذ عام 2009 ويترقب المستمرين بيانات مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،ويتداول خام برنت حول 110 دولار بالقرب من أدنى مستوي في أربعة أسابيع.

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.35 بالمئة وسجل أدنى مستوي في شهر 103.19 دولار للبرميل ،وتراجعت عقود برنت بنسبة 0.6 بالمئة وسجلت أدنى مستوي في أربعة أسابيع 109.87 دولار للبرميل بعد انحسار مخاوف إمدادات النفط من ليبيا والعراق.

وبحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 103.45 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 103.41 دولار وسجل أعلى مستوي 103.55 دولار وأدنى مستوي 103.33 دولار.

ويتداول خام برنت حول 110.00 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 109.98 دولار وسجل أعلى مستوي 110.11 دولار وأدنى مستوي 109.94 دولار.

المخزونات الأمريكية
يصدر في وقت لاحق اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 4 تموز يوليو وسط توقعات انخفاض المخزونات للأسبوع الخامس في الست أسابيع الأخيرة ،ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة وسط توقعات انخفاض المخزونات بمقدار 2.8 مليون برميل وسجل الأسبوع الأسبق انخفاض بمقدار 3.2 مليون برميل.

رئيس توتال يبقي على استراتيجية تنقيب باهظة التكلفة حتى نهاية 2014

|

باريس (رويترز) - قال الرئيس التنفيذي لشركة توتال الفرنسية انه سيعطي استراتيجية باهظة التكلفة للتنقيب عن النفط فرصة حتى نهاية العام لتحقيق كشف نفطي كبير في مكان ما في العالم قبل التفكير في خفض ميزانية التنقيب. الرئيس التنفيذي لشركة توتال الفرنسية اثناء مقابلة مع رويترز في باريس يوم الاثنين. تصوير: بنوا تيزييه - رويترزومنذ اطلاق شركة النفط العملاقة ومقرها باريس استراتيجية تنقيب تحت مسمى " مخاطرة كبيرة وعائد مرتفع" قبل عامين جاءت محصلة عمليات التنقيب مخيبة للآمال.
وقال كريستوف دو مارجيري لرويترز في مقابلة "لم تحقق نجاحا من منظور النتائج حتى الآن. ولكن أنشطة التنقيب تحتاج أكثر من عامين كي تثمر."
وسئل دو مارجيري إذا كنت المجموعة ستتخلى عن السياسة الجديدة التى تعد تحولا عن توجه سابق أكثر حذرا فاجاب "ليس قبل نهاية العام."
وفي جميع الأحوال توقع دو مارجيري خفض ميزانية التنقيب العام المقبل من مستواها هذا العام عند 2.9 مليار دولار الذي يمثل زيادة نحو 12 بالمئة مقارنة بميزانية عام 2012.
وهون دو مارجيري من أهمية الوصول إلى طاقة الانتاج المستهدفة لعام 2017 عند ثلاثة ملايين برميل يوميا من المكافيء النفطي.وقال "من الواضح أنه في حالة استمرار مشاكل مثل تلك التي نواجهها في نيجيريا وفنزويلا وليبيا وأماكن اخرى .. في دول تعاني من مشاكل تخرج عن حدود سيطرتنا عندئذ لن نستطيع الوصول إلى ثلاثة ملايين (برميل)."
وخفضت توتال عدد موظفيها في ليبيا إلى الحد الأدني مع تصاعد أعمال العنف هناك في حين أدت مشاكل امنية وسرقة النفط لانخفاض الانتاج في نيجيريا

الإنتاج الصناعى الألمانى يحقق هبوط غير متوقع

|

أثر عدم الإستقرار فى قطاع التصنيع بشكل كبير على الإنتاج الصناعى الألمانى حيث أنه حقق مستوى لم يصل له منذ عامين كاملين , وهو ما يؤثر وبشكل كبير على الإقتصاد الألمانى , وقد صدرت تصريحات من المكتب الإتحادى الألمانى للإحصاء ” ديستاتيس ” أن الإنخفاض الذى حققه الإنتاج الصناعى الألمانى كان بنسبة 1.8% فى مايو الماضى , كما صبت توقعات مكتب إيفو الألمانى للأبحاث الإقتصادية أن سبب التأثير على الإقتصاد الألمانى يرجع إلى الأزمة الأوكرانية وأزمة العراق .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بالميزان التجارى الألمانى , والخبر متوسط التأثير , يليه الميزان التجارى الفرنسى ثم مؤشر موازنة الحكومة الفرنسية , والأخبار ضعيفة التأثير .
الفرنك السويسرى : بعد ذلك تبدأ أخبار الفرنك بمؤشر أسعار المستهلكين السويسرى الشهرى ثم السنوى , يليه مبيعات التجزئة السنوى , والأخبار متوسطة التأثير .
الباوند : بعد ذلك تبدأ أخبار الباوند بالإنتاج التصنيعى السنوى , ثم الإنتاج الصناعى الشهرى والخبرين متوسطين التأثير , يليه الإنتاج الصناعى الشهرى , والخبر متوسط التأثير , ثم بعد ذلك معدل الإنتاج بالقطاع الصناعى الشهرى , والخبر قوى التأثير , يليه تقييم المؤسسة القومية البريطانية للبحوث الإجتماعية والإقتصادية للإنتاج المحلى الإجمالى البرى , والخبر متوسط التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بتفائل الأعمال الصغيرة , ثم مبيعات سلاسل المتاجر الأسبوعية ثم السنوى , يليه السجل الأحمر السنوى يليه مؤشر الكتاب الأحمر الشهرى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه إستقصاء الوظائف الجديدة ومعدل دوران العمالة جولت , والخبر متوسط التأثير , ثم بعد ذلك مزاد بيل لمدة أربعة أسابيع يليه مزاد سندات 3 سنوات , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه حديث السيد كوشو لاكوتا عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة , والخبر متوسط التأثير , يليه إئتمان المستهلك ثم سهم البنزين الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى يليه سهم الخام الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى , ثم بعد ذلك مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , والأخبار ضعيفة التأثير .
8-7

سعر الذهب في السوق يصل الان لمستويات 1319 دولار للاوقية الواحدة

|

اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1320  دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1311 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1310 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضا كان في مستويات 1316 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1314 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة صعودية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .
ذهب

استقرار أسعار الذهب قرب أعلي مستوي في 3 أشهر والأنظار علي محضر الاحتياطي الاتحادي

|

استقرت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء بالقرب من أعلي مستوي في ثلاثة أشهر وسط تقييم المستثمرين لتوقيت بدأ رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية ،وينتظر المستثمرين غداً محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي للبحث عن علامات جديدة تخص تشديد السياسات النقدية.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1318.40 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1319.70 دولار، وسجل أعلى مستوي 1320.15 دولار وأدنى مستوي 1316.64 دولار .

وأنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس دون اى تغير يذكر بعدما قلصت خسائر سابقة خلال نفس التعاملات بعد هبوط العملة الأمريكية الدولار ،وسجلت الأسعار الأسبوع الماضي مستوي 1332.10 دولار للأونصة الأعلى في ثلاثة أشهر.

الفائدة الأمريكية
وسط توقعات من كبري المؤسسات المالية بالعالم حول بدأ الولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة بحلول منتصف العام القادم يركز المستثمرين علي ظهور علامات جديدة تعجل قيام صانعي السياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي برفع الأسعار وتشديد السياسات في وقت أقرب من التوقعات.

وينتظر المستثمرين غداً الأربعاء تفاصيل محضر الاجتماع الأخير للجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي بحثاً عن علامات تخص رفع أسعار الفائدة في ظل تحسن المؤشرات الاقتصادية في الولايات المتحدة خلال الربع الثاني من العام الجاري.

صندوق SPDR
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب على مستوى العالم ارتفعت بالأمس بنسبة 0.2 بالمئة إلي مستوي 798.19 طن متري وهو أعلي مستوي منذ 16 نيسان أبريل الماضي.
 
 

الذهب يتراجع بفعل مخاوف من رفع أسعار الفائدة الأمريكية

|


سبائك من الذهب في ميونيخ يوم 6 مارس اذار 2014. تصوير: مايكل دالدر - رويترزسنغافورة (رويترز) - تراجع سعر الذهب يوم الثلاثاء مع استمرار قلق المستثمرين من احتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية في وقت أقرب من المتوقع بينما اقترب سعر البلاديوم من أعلى مستوياته في 13 عاما مدعوما بمخاوف من نقص المعروض.
وأثار تقرير قوي للوظائف الأمريكية الأسبوع الماضي تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يرفع أسعار الفائدة قريبا في أعقاب تعاف اقتصادي قوي. وسيشجع رفع أسعار الفائدة المستثمرين على سحب أموالهم من الأصول التي لا تدر فائدة مثل الذهب.
وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية نحو 0.1 بالمئة إلى 1319 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0637 بتوقيت جرينتش بعد أن أنهى الجلسة السابقة مستقرا.
وواصلت معادن مجموعة البلاتين استفادتها من القلق على الإمدادات في جنوب أفريقيا التي شهدت إضرابا استمر خمسة أشهر في عدد من كبرى الشركات المنتجة.
وانتهى الإضراب أواخر الشهر الماضي لكن بدأت بعد ذلك إضرابات أصغر حجما وهو ما أذكى المخاوف على المعروض.
وجرى تداول البلاديوم قرب أعلى سعر في 13 عاما الذي سجله يوم الاثنين عند 868.50 دولار للأوقية. وحظي المعدن الذي يدخل في صناعة السيارات بدعم من بيانات نشرت الأسبوع الماضي تظهر ارتفاع مبيعات السيارات الأمريكية إلى أعلى مستوياتها في ثماني سنوات في يونيو حزيران.
وتراجع البلاديوم 0.18 بالمئة إلى 864.25 دولار للأوقية بينما زاد البلاتين 0.07 بالمئة إلى 1492 دولارا للأوقية.
وانخفضت الفضة 0.19 بالمئة إلى 21 دولارا للأوقية

الضعف يعود الى اليورو مقابل الاسترالي اليوم

|

الضعف يعود الى اليورو مقابل الاسترالي اليوم
بمتابعه قويه لزوج العملات , اليورو مقابل الدولار الاسترالي نجد ان اليوم مازال فى حاله ضعف امام  العملات العالمية فى السوق . لذلك ينصح فريق مسار فوركس بالبيع SELL اليورو استرالي EURAUD من مستويات 1.4530 الحالية وبهدف 1.4470 بواقع 60 نقطة ارباح لليوم .
مؤشر ستوكاستيك علي الفريم H4 يدعم السلبية ومؤشر RSI. 14 كذلك = الامر الذى يوحي مزيد من الهبوط على المدي القصير .
العامل النفسي للمضارب , هو قوة الارتكاز لتحقيق الارباح , وننصح باستخدام اوامر البيع مع الزوج للاستفادة الكبري اليوم .
EURAUDH4

Gold – الذهب مرشح لزيارة مستويات 1330.30 دولار مرة أخرى وتوقعات بتجاوزها .

|

Gold
سجل الذهب إرتفاعات طفيفة على مدار يومين متتالين ، حيث انطلق أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء من أدنى مستوى لها 1315.93 دولار لتسجل أعلى مستوى لها عند 1319.45 دولارا للأوقية ، وتأتى هذة الإرتفاعات على غير العادة ، وذلك عقب تراجعات استمرت ثلاثة أيام متتالية نتيجة الضغوط البيعية القائمة من مستويات المقاومـة 1330.30 دولار ، هذا وتظل الرؤية العامة والكلية إيجابية نظرا لإختراق مستويات المقاومة الخاصة بخط الإتجاة الهابط والإغلاق أعلى مستويات متوسط متحرك 50 و200 يوم ، ليستهدف بذلك مستويات المقاومـة 1330.30 دولارا للأوقية على المدى القصير  وذللك عقب رحلة التراجعات الحالية ، ومن الجدير بالذكر أن متوسط متحرك 50 و 200 يوم يدعمان مخطط الصعود من جديد ناحية مستويات 1330.30 دولار ، بالتزامن مع إيجابية مؤشر الأستوكاستك كما نلاحظ بالأسفل ، ومن الجدير بالذكر أيضا أن الذهب مرشح لتجاوز مستويات 1330.30 دولار والوصول لمستويات 1341.59 دولارا للأوقية.
مقاومة 3 مقاومة 2 مقاومة 1 إرتكاز دعم 1 دعم 2 دعم 3
1341.00 1330.30 1325.00 1315.00 1300.00 1295.00 1275.00
golddaily

الين الياباني يرتفع لليوم الثالث علي التوالي والجنيه الإسترليني يترقب بيانات صناعية

|

الين الياباني يرتفع لليوم الثالث علي التوالي والجنيه الإسترليني يترقب بيانات صناعيةارتفع الين بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مقابل جميع العملات الرئيسية مواصلاً موجة المكاسب لليوم الثالث علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وفضل المستثمرين شراء الين كملاذ آمن بعد هبوط أسواق الأسهم العالمية ،ويتداول الجنيه الإسترليني ضمن نطاق محدود من التعاملات قبيل بيانات الإنتاج التصنيعي والصناعي خلال أيار مايو ،واستقر اليورو بعد ارتداد إيجابي خلال تعاملات الأمس ،ويتداول الفرنك سويسري ضمن نطاق ضيق قبيل بيانات التضخم ومبيعات التجزئة في سويسرا ،واستقر مؤشر الدولار بعد تراجع خلال تعاملات الأمس وسط ترقب من المستثمرين لتفاصيل محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي.

 الين الياباني
واصل الين ارتفاعه لليوم الثاني مقابل جميع العملات الرئيسية وحقق ارتفاع بنهاية تعاملات الأمس بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بعد تسارع وتيرة إقبال المستثمرين علي شراء الين كملاذ آمن بعد هبوط أسواق الأسهم العالمية بالتزامن مع تحذيرات من صندوق النقد الدولي تجاه نمو الاقتصاد العالمي.

يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 05:57بتوقيت جرينتش حول مستوي 101.80 من سعر الافتتاح 101.84،وسجل أعلى سعر 101.89 وأدنى سعر101.68.

استمر الين في صعوده لليوم الثالث علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أعلي مستوي في ثلاثة أيام 101.68 ين كل واحد دولار مع استمرار عمليات شراء الين كملاذ آمن في ظل هبوط أسواق الأسهم العالمية في وول ستريت وأوروبا وأسيا قبل انطلاق موسم إعلان نتائج أرباح الشركات خلال الربع الثاني من العام الجاري.

الجنيه الإسترليني
فقد الجنيه الإسترليني نسبة 0.25 بالمئة من قيمته مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعدما سجل أعلي مستوي في ست سنوات 1.7178 دولار يوم الجمعة الماضي.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:57 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.7130 من سعر الافتتاح 1.7124 بعد تسجيل أعلى سعر 1.7146 وأدنى سعر 1.7124.

تداول الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي وذلك وسط ترقب من المستثمرين لبيانات صناعية هامة لقياس مدي تحسن نمو الاقتصاد البريطاني خلال الربع الثاني. 

يصدر بحلول الساعة 08:30 جرينتش الإنتاج التصنيعي لشهر أيار مايو المتوقع نمو بمعدل 0.4% بالمقارنة مع نمو بمعدل 0.5% الشهر السابق، كما يصدر الإنتاج الصناعي لنفس الشهر المتوقع نمو بمعدل 0.3%  بالمقارنة مع انكماش نمو بمعدل 0.4 % خلال نيسان أبريل.

اليورو
قطع اليورو موجة من الخسائر علي مدار أربعة أيام متواصلة وحقق ارتفاع بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي وسجل اليورو في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوي في أسبوعين 1.3575 دولار ،ووجد اليورو دعم من بيان إيجابي في أوروبا أظهر ارتفاع ثقة المستهلكين بالاقتصاد خلال تموز يوليو.

وقال معهد سينتكس للأبحاث الاقتصادية أن ثقة المستهلكين في أوروبا سجلت مستوي 10.1 خلال تموز يوليو بالمقارنة مع مستوي 8.5 خلال حزيران يونيو ،وأشارت التوقعات إلي مستوي 7.5.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:58بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3602 من سعر الافتتاح 1.3603 بعد تسجيل أعلى سعر1.3609 ،وأدنى سعر 1.3600.

استقر اليورو بالسوق الأسيوية مقابل الدولار الأمريكي ضمن نطاق محدود من التعاملات وتشح البيانات الهامة من أوروبا عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم باستثناء بيانات الميزان التجاري الألماني وبيانات الثقة في فرنسا.

الفرنك السويسري
ارتفع الفرنك خلال تعاملات الأمس بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي مع تفضيل المستثمرين الشراء في العملات ذات العائدة المنخفض والأقل في المخاطرة.

ويتداول بحلول الساعة 05:59 بتوقيت جرينتش زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري حول مستوي 0.8935 من سعر الافتتاح 0.8933 بعد تسجيل أعلى سعر 0.8936 وأدنى سعر 0.8927.

استقر الفرنك السويسري بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مقابل الدولار الأمريكي قبيل العديد من البيانات الهامة للاقتصاد السويسري ،حيث يصدر مؤشر أسعار المستهلكين المتوقع 0.1% خلال حزيران يونيو بالمقارنة مع 0.3% خلال أيار مايو ،كما تصدر مبيعات التجزئة المتوقع ارتفاع 1.5% خلال أيار مايو بالمقارنة مع ارتفاع 0.4% خلال نيسان أبريل.

الدولار الأمريكي 
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة طفيفة 0.05 بالمئة قاطعاً موجة من المكاسب علي مدار ثلاثة أيام سجل خلالها أعلي مستوي في أسبوعين 80.54 نقطة ،وأنهت العملة الأمريكية تعاملات الأسبوع الماضي علي مكاسب مقابل أغلب العملات الرئيسية بعد بيانات قوية للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة خلال حزيران يونيو بالتزامن مع توقعات من مؤسسات مالية كبري بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بحلول العام القادم.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 05:59 بتوقيت جرينتش حول مستوي 80.28 نقطة من مستوي الافتتاح 80.27 نقطة وسجل أعلى مستوي 80.29 نقطة وأدنى مستوي 80.23 نقطة.

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية ضمن نطاق محدود من التعاملات عاكساً تباين في أداء العملة الأمريكية خلال تعاملات ثاني أيام الأسبوع ،وتغيب اليوم البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم بينما تتجه الأنظار غداً إلي محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي بحثاً عن علامات جديدة تخص رفع أسعار الفائدة الأمريكية.
 

سهم كوميرتس بنك يحد من تعافي الأسواق الأوروبية

|


بورصة فرانكفورت يوم 7 يوليو تموز 2014 - رويترزلندن (رويترز) - كبحت أسهم البنوك الاتجاه الصعودي في مستهل التعاملات في اوروبا يوم الثلاثاء مع تردد أنباء عن مفاوضات بشأن تسوية بين كوميرتس بنك الألماني والسلطات الأمريكية.
ونزل سهم البنك الألماني 3.5 بالمئة بعد أن أبلغت قالت مصادر رويترز أن السلطات الأمريكية بدأت مفاوضات تسوية مع البنك ومنافسه الأكبر دويتشه بنك بسبب تعاملاتهما مع دول أدرجتها الولايات المتحدة على قائمتها السوداء. وهبط سهم دويتشه بنك 0.5 بالمئة صباحا.
وبحلول الساعة 0712 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 للأسهم الأوروبية 0.1 بالمئة عند 1382.48 نقطة. وكان سهما ايرباص الفرنسية لصناعة الطائرات وشركة التعدين البريطانية ريو تينتو بين أكبر الرابحين بفضل توصية برفع تصنيفهما من جانب يو.بي.اس و باركليز على التوالي.
واستقر مؤشر فايننشال تايمز للأسهم البريطانية وارتفع مؤشر داكس الألماني 0.1 بالمئة ومؤشر كاك 40 الفرنسي 0.4 بالمئة

USD / CHF – الدولار فرنك يصنع فرصة جديدة للبيع بربح 100 نقطة

|

لدولار فرنك يصنع فرصة جديدة للبيع
من الملاحظ على الرسم البيانى اليومى إختبار زوج الدولار فرنك لمستويات المقاومة الخاصة بمتوسط متحرك 200 يوم ، بالتزامن مع وصول مؤشر الأستوكاستك لحالة من التشبع الشرائى ، وذلك بالقرب من المقاومة الهامة 0.8959 ، فالبيع من هذة المستويات نرى أنة فرصة جيدة فى حالة الإستمرار فى الإغلاق أدناها  ليستهدف بذلك مستويات تقترب من 0.8900 و كسر هذا المستوى سيدفع الزوج لمستويات الدعم 0.8859 لتصل بذلك الأرباح إلى 100 نقطـــــــــة وذلك بشرط الثبات أسفل 0.8959 والتحكم فى العامل النفسى لأقصى درجـة .
الدولار فرنك وفرصة جديدة للبيع

سعر الذهب في السوق يصل الان لمستويات 1319 دولار للاوقية الواحدة

|

اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1320  دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1311 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1310 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضا كان في مستويات 1316 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1314 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة صعودية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .
ذهب

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB