Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

توصية على الدولار كندي من مسار فوركس

|


توصية على الدولار كندي من مسار فوركس

BUY USD CAD @ 1.000
TP1 @ 1.050
TP2 @ 1.0100
 
SL   @ 0.9950
 
توصية الامس على اليورو ين مستمرة نحو الهدف الثاني 
حيث تم اختراق الهدف الاول 
وتم تحقيق ارباح بقيمة 50 نقطة
 
شاهد تفاصيل التوصية



افتتاح منتدى دافوس الاقتصادي العالمي وسط آمال بتجاوز الأزمة

|



يجتمع السياسيون والاقتصاديون من كافة أنحاء العالم ابتداء من الأربعاء في منتدى للاقتصاد العالمي في دافوس السوسرية الذي يطمح هذه السنة في تغيير نموذج زعزعته أزمة اقتصادية غير مسبوقة.

فرانس 24 (فيديو)
أ ف ب (text)
 
يجتمع المسؤولون السياسيون والاقتصاديون في العالم اعتبارا من الاربعاء في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس الذي يريد هذه السنة تغيير نموذج هزته الازمة اقتصادية غير مسبوقة.
وسيتناول نحو 2600 مشارك بينهم 1600 من اصحاب القرار في المجال الاقتصادي واربعين رئيس دولة او حكومة، في المنتجع الصغير في جبال الالب السويسرية، خلال خمسة ايام الوضع في العالم تحميهم تعزيزات عسكرية ضخمة.
لكن هدوء القمم الثلجية التي يتمتع بها المشاركون في المنتدى، تناقض تماما التقلبات الناجمة عن احدى اخطر الازمات الاقتصادية في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.
20120125- أنغيلا ميركل المستشارة الألمانية
ودفع تراكم الديون العامة في اوروبا والولايات المتحدة الى الازمة حتى اقدمت وكالات التصنيف الانتمائي في خطوة غير مسبوقة على خفض تصينف عدة بلدان من منطقة اليورو بما فيها فرنسا اثر الولايات المتحدة.
ودفع هذا الوضع البنك الدولي الثلاثاء الى التحذير من تباطؤ الاقتصاد الذي قد يطال، على حد قوله، بشدة الدول النامية.
وتراهن هذه التوقعات الاقتصادية العالمية الجديدة على ارتفاع في اجمالي الناتج الداخلي في العالم بنحو 2,5% خلال 2012 بعد نمو يقدر بنحو 2,7% خلال 2011.
واعتبر رئيس المنتدى الاقتصادي في دافوس كلاوس شواب "قد نفقد تماما ثقة الاجيال القادمة" بسبب تراكم الديون وقلة الاستثمار في الاجيال القادمة وازمة الاخلاق.
واضاف استاذ الاقتصاد الذي بادر بهذا المنتدى قبل اربعين سنة ان "تسوية المشاكل بطرق تجاوزها الزمن (...) سيزيد في اغراقنا".
ويرى شواب (73 سنة) ان العالم في مرحلة "تغيير عميق يقتضي طرق جديدة في التفكير".
وبعد الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف السنة الماضية، ستلقي المستشارة الالمانية انغيلا ميركل الاربعاء خطاب الافتتاح في المنتدى يرافقها وزير ماليتها فولفغانغ شوبل.
وسيتعين على ميركل الاستغناء عن رفيق دربها في الكفاح ضد الازمة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي حضر السنة الماضية لكن لم يدرج اسمه على لائحة المشاركين في هذه الدورة الثانية والاربعين للمنتدى.
ومن الجانب الفرنسي فقط سيشارك رئيس الحزب الحاكم الاتحاد من اجل حركة شعبية جان فرانسوا كوبي ووزير الاقتصاد فرانسوا باروان.
ويفترض ان يسمح حضور الرئيس المكسيكي فيليبي كالديرون الذي تتولى بلاده رئاسة مجموعة العشرين ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ووزير الخزينة الاميركي تيموثي غايثنر ومديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد ورئيس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي ورئيس منظمة التجارة العالمية باسكال لامي، بتناول الازمة الاقتصادية باسهاب.
واراد المنتدى تكريم العالم العربي باعلانه زيارة رئيس الوزراء التونسي الاسلامي حمادي الجبالي والمرشح الى الرئاسة المصرية عمرو موسى.
ورغم انتشار نحو خمسة الاف جندي سويسري يفتشون الداخلين الى دافوس والطائرات المقاتلات اف-ايه-18 التي تحلق في الاجواء، سيواجه المشاركون حركة احتجاج "احتلوا المنتدى الاقتصادي العالمي".
وقد بنى ناشطو هذه الحركة منازل ثلجية في وسط القرية ويعتزمون التظاهر ضد من يقولون انهم "نخب معلنة من طرف واحد".

عن موقع فرانس 24.

اقرأ هنا عن اخبار العملات لهذا اليوم .

التحليل الفني للباوند ين

|


وصل الزوج الى منطقة مقاومة هامه 122 - 122.80 والتى قد تحد من ارتفاع الزوج على المدى القريب ليستهدف مستوى 121 ومستوى 120....


لقراءة المزيد :
http://www.masarfx.com/article.php?ID=857

وزير المالية السعودي : الامدادات بسوق النفط " كافيه" حاليا

|


دافوس (سويسرا) (رويترز) - قال وزير المالية السعودي ابراهيم العساف يوم الخميس ان الامدادات الحالية بسوق النفط العالمية "كافية" مضيفا أنه راض بمستويات الاسعار الحالية.
وقال "سياستنا دائما هي أن يكون هناك استقرار ولهذا وفرنا دائما طاقة اضافية للسوق وقمنا بدور خلال جميع الاحداث بالسوق. ومن وجهة نظري الامدادات كافية في الوقت الحالي."
وأضاف العساف أن السعودية لا تفضل الاسعار شديدة الارتفاع لكنه عندما سئل على قناة سي.ان.بي.سي عن رأيه في أسعار النفط عند حوالي 100 دولار للبرميل قال "انا مرتاح لهذا المستوى.. كوزير للمالية.

عن موقع عربي ريوترز .

يمكنك ايضا المشاهدة عن التوصيات على العملات الاجنبيه في موقع مسار فوركس .

التحليل الفني للباوند دولار

|

التحليل الفنى للباوند دولار
يتداول الزوج فى قناه سعريه صاعده قد وصل الى الحد العلوى لهذه القناه والذى يمثل فرصه لجنى الارباح ومن المتوقع ان يقوم الزوج بحركه تصحيحيه لاسفل فى اتجاه مستوى 1.600 فى الوقت الذى وصل فيه الزوج الى مستوى المقاومة على المدى المتوسط 1.5670 والذى يمثل فرصه لبيع الزوج طالما ان الزوج يتداول اقل من هذا المستوى خاصة وان الزوج قد وصل الى ذروة الشراء على مؤشر البولينجر باند والستوكاستيك قرب مستوى 1.5670 و من المتوقع ان يستانف الزوج الاتجاه الهابط على المدى المتوسط ليستهدف مستوى 1.5500 ومستوى 1.5400 من جهه اخرى وفى حال اختراق الزوج مستوى 1.5670 لاعلى فانه يستهدف مستوى 1.5760  والمستويات الحاليه  تعتبر فرصه للبيع طالما ان الزوج يتداول تحت مستوى 1.5670 ليستهدف الزوج مستوى 1.5420  ومستوى 1.5240


0000000000000000000=-.jpg
0000000000000000000=-.jpg
241K   View   Share   Downloa
  
ويمكنك مشاهدة التحليل الفني للباوند ين من موقع مسار فوركس هنا .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB