Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

نيكي يرتفع بنسبة واحد في المئة في طوكيو صباح الاثنين

|


<p>رجل يقرأ لوحة لاسعار الاسهم في طوكيو يوم الخميس. تصوير. كيم كيونج هوون - رويترز</p>
 

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي بنسبة واحد في المئة في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين وربما يختبر الوصول لاعلى مستوى له منذ سبعة اشهر بعد ان دعمه ارتفاع وول ستريت وتوقعات بان يؤدي ضعف الين الى تعزيز ارباح شركات التصدير.


وزاد نيكي 94.11 نقطة الى 9460.91 نقطة واذا وصل الى مستوى 9500 نقطة فستكون تلك اول مرة يصل فيها الى هذا المستوى منذ ابريل نيسان.

وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة واحد في المئة الى 784.02 نقطة

اليورو يلامس أعلى سعر في 7 أشهر مقابل الين لآمال بشأن اليونان

|

سنغافورة/سيدني (رويترز) - سجل اليورو أعلى مستوى في سبعة أشهر مقابل الين واستقر قرب ذروته في شهر أمام الدولار يوم الاثنين مدعوما بآمال بأن تحصل اليونان أخيرا على قروض عاجلة لتفادي الإفلاس.



ويلتقى وزراء مالية منطقة اليورو اليوم للمرة الثالثة في ثلاثة أسابيع للانتهاء من تفاصيل اتفاق كي يفرج المقرضون الدوليون عن مساعدة مقررة لليونان قبل موعد استحقاق ديون في منتصف ديسمبر كانون الأول.

وتقول المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إنها واثقة من إمكانية التوصل إلى اتفاق في حين قال وزير المالية الفرنسي يوم الأحد إن الاتفاق قريب.

وارتفع اليورو إلى 107.135 ين على منصة التداول إي.بي.اس مسجلا أعلى مستوى له منذ أواخر ابريل نيسان. وفي وقت لاحق قلصت العملة الموحدة مكاسبها وسجلت نحو 106.61 ين.

ومقابل الدولار تراجع اليورو 0.2 بالمئة إلى حوالي 1.2956 دولار بعد أن ارتفع إلى 1.2991 دولار يوم الجمعة وهو أعلى مستوى لليورو منذ أواخر أكتوبر تشرين الأول.

ومع ارتفاع اليورو تراجع مؤشر الدولار قرب أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 80.128 الذي سجله يوم الجمعة وبلغ أحدث مستوى له 80.287.

وسجل الدولار 82.29 ين منخفضا 0.2 بالمئة عن أواخر المعاملات الأمريكية يوم الجمعة لكنه ظل قريبا من أعلى مستوى في سبعة أشهر ونصف الشهر 82.84 ين الذي سجله يوم الخميس الماضي. وكان ذلك أعلى مستوى للدولار مقابل الين منذ أوائل ابريل

الين الياباني يعود لتسجيل المكاسب مع بداية الأسبوع

|

استطاع الين الياباني أن يرتفع اليوم مقابل الدولار و العملات الرئيسية بعد أن وصل إلى أدنى مستوياته في سبعة أشهر مقابل الدولار، يأتي هذا بعد أن أعلن العضوان الجديدان اللذين تم تعينهما في البنك المركزي الياباني من إجمالي تسعة أعضاء، عن تصويتهم لصالح اتخاذ البنك المركزي الياباني لمزيد من الإجراءات التي تعمل على توفير السيولة النقدية في الأسواق المالية من أجل العمل على تحقيق الهدف التضخمي للبنك عند 1%.
 
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار ليسجل زوج الدولار/الين أدنى مستوى عند 82.05 بعد أن سجل الأعلى له عند 82.61 ليتداول حالياً عند المستوى 82.12. أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد انخفض الزوج ليسجل أدنى مستوى له عند 106.24 بعد أن سجل الأعلى عند 107.12 ليتداول حالياً عند المستوى 106.36.
 
فشل اليورو أيضا في استكمال موجته التصاعدية لينخفض مقابل الدولار و يسجل أدنى مستوى عند 1.2944 بعد أن سجل الأعلى له عند 1.2972 ليتداول حالياً عند 1.2994.
 
استمر الدولار في تحقيق المكاسب أما العملات منذ بداية جلسة اليوم ليجبر زوج الدولار الاسترالي/الدولار على الانخفاض مسجلاً أدنى مستوى عند 1.0444 بعد أن سجل الأعلى له عند 1.0462 ليتداول حالياً عند 1.0448.
 
انخفض الدولار النيوزيلندي أيضا مقابل الدولار في محاولة لتعويض المكاسب الكبيرة التي سجلها الزوج خلال جلسة يوم الجمعة, حيث انخفض الزوج ليسجل أدنى مستوى عند 0.8230 بعد أن سجل الأعلى له عند 0.8242 ليتداول حاليا عند المستوى 0.8231.

تراجع الخام بعد إنحسار المخاوف بشأن الشرق الأوسط و الأنظار على اليونان و الولايات المتحدة

|


تراجع الخام بعد إنحسار المخاوف بشأن الشرق الأوسط و الأنظار على اليونان و الولايات المتحدة 
 
تراجعت المخاوف بشأن إنقطاع إمدادات النفط من الشرق الأوسط بعد الهدنة الفلسطينية-الإسرائيلية لكن الحذر يستمر وسط الإحتجاجات في مصر. 
 
الوضع في غزة كان المحرك الرئيسي لأسعار النفط الأسبوع الماضي و لكن مع وقف إطلاق النار و التوصل إلى هدنة بين الطرفين خفت حدة المخاوف بشأن إنقطاع إمدادات النفط من المنطقة. 
 
إسرائيل قامت بالسماح للقوارب الفلسطينية للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات بصيد الأسماك على بعد 9.7 كيلو متر من ساحل غزة مما بشر بصمود الهدنة. 
 
الأسواق لا تزال حذرة وسط الإحتجاجات الجديدة القائمة في مصر بعد قيام الرئيس محمد مرسي بمنح نفسه صلاحيات جديدة مما أثار موجة غضب بالشارع المصري. 
 
الأعين تترقب بحذر إستئناف المضاوضات بين البيت الأبيض و الكونغرس هذا الأسبوع لتجنب الهاوية المالية التي تلوح في الأفق في الولايات المتحدة والتي ستدخل حيز التنفيذ في يناير/كانون الثاني. 
 
سلسلة الزيادات الضريبية  و خفض الإنفاق التلقائي بقيمة 600 مليار دولار سيدفع أكبر مستهلك للنفط في العالم إلى الركود، مما سيدفع بالتوقعات تجاه الطلب على النفط لتكون أكثر تشاؤما. 
 
تراجعت أسعار النفط كذلك بسبب مطالبة المستثمرين بالمزيد من الأدلة على النمو الإقتصادي خاصة بعد تحقيقه للمكاسب الأسبوع الماضي. 
 
ما قد يدعم أسعار النفط للأعلى اليوم هو تمكن اليونان من تلقي المساعدات، حيث صرح وزير المالية الفرنسي أن هناك إتفاق وشيك بشأن اليونان، مما رسم صورة متفائلة تجاه الطلب على النفط من أوروبا. 
 
البيانات الألمانية و الأمال بالقوة الشرائية للمستهلكين في الولايات المتحدة في "الجمعة السوداء" تمنع أسعار النفط من توسيع خسائرها. 
 
النفط الخام ثابت الان  ويتداول حول 88.08 دولار مع أعلى مستوى عند 88.23 دولار و الأدنى عند 87.80 دولار. برنت يتداول حول 111.22 دولار بعد أن هبط بنسبة 0.14%. 
 
الخام يواجه مقاومة عند 88.10 دولار، إذا إخترق هذا المستوى فإنه سيواجه مقاومة عند 88.70 دولار. و يواجه الخام كذلك دعم عند 87.70 دولار، إذا إخترق هذا المستوى فإنه سيواجه دعم عند 86.70 دولار. 
 

الذهب حائر بين ازمة اليونان و الجرف المالي الأمريكي

|


 الذهب حائر بين ازمة اليونان و الجرف المالي الأمريكي 
 
مالت أسعار الذهب للانخفاض ببداية التعاملات الصباحية وسط ترقب اجتماع وزراء منطقة اليورو في وقت لاحق من هذا اليوم  لمناقشة منح اليونان دفعة أموال الإنقاذ، و المفاوضات التي ستتم بين اعضاء الكونغرس و البيت الابيض خلال هذا الاسبو، و مع تنامي المخاوف في الأسواق أثر فوز الاحزاب في كاتالونيا في الانتخابات الاقليمية التي حقنت التكهنات حول مستقبل اغنى أقليم في اسبانيا. 
 
ارتفعت اسعار الذهب خلال الاسبوع الماضي بأكثر من 2% و الذي من المحتمل أن يدفع المعدن الثمين لتحقيق مكاسب شهرية في نوفمبر(تشرين الثاني)،و قد توقفت الاسعار عن الصعود بعد اختبار  مستويات 1752.06دولار للاونصة ليوم الجمعة الماضي، و تتداول الأسعار حاليا حول 1749.50 دولار للاونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 1750.63 دولار للاونصة. 
 
و يتوقع أن  مستويات التداول لهذا الاسبوع  بين مستوى الدعم 1730.00 دولار بين مستوى المقاومة حول 1800.00دولار.
في هذه الاثناء تتوجه الانظار حول الاجتماع الثالث للوزراء الماليين منطقة اليورو للتوصل الى اتفاق مع الترويكا حول منح اليونان الدفعة الثانية من أموال الإنقاذ لتخفيض الديون العامة و إعادتها إلى المستويات المقبولة ، و لا بد من التذكير ان اي عملية تاخير او تاجيل للدفعة سوف يكون له الاثر السلبي على الذهب. 
 
وبالتالي،فان التركيز الرئيسي سيكون على الاجتماع اليوم خاصة مع المخاوف التي أثارها  فوز الاحزاب الانفصالية التي تدعو إلى استقلال كاتالونيا عن أسبانيا، فقد فاز الحزب اليمين الانفصالي بقيادة آرتور ماس بأعلى نسبة تصويت إلا أنه لم يفز باغليبة التي تمهد الطريق لاستفتاء عام يدعو لاستقلال كاتالونيا عن أسبانيا خلال السنوات القادمة. 
 
لذلك حالة عدم اليقين و التاكد حول الوضع المالي و السياسي في اسبانيا سوف يزيد من الضغوطات على  رئيس الوزراء ماريانو راخوي حيال اتخاذ قرار بطلب خطة انقاذ من الجهات الخارجية. 
 
ومن ناحية اخرى،فان الانظار متوجهة ايضا على اجتماع البيت الابيض مع الكونعرس الذي سيعقد هذا الاسبوع لمناقشة قضية الجرف المالي  الذي يتصمن خفض الانفاق الحكومي و زيادة الضرائب بقيمة 600 مليار دولار لعام 2013 والمرتبطة في اكبر اقتصاد في العالم، و التي في حال أقرت سوف تدخل الاقتصاد الأمريكي بركود اقتصادي. 
 
وانتقالا الى سوق العملات الاجنية،استمر الدولار الامريكي بالانخفاض مقابل سلة العملات الرئيسية، فقد انخفض مؤشر الدولار الامريكي  الى مستويات 80.20 من مستويات الافتتاح لليوم عند 80.24 ،مشيرا الى ان اختراق مستويات 80.24 و التي تمثل المتوسط المتحرك البسيط 200 و الذي مهد الطريق لتحقيق الدولار انخفاضا بنسبة 1.19% خلال الأسبوع الماضي. 
 
اما عن عقود النفط الخام الاجلة تسليم كانون الثاني فانها تتداول مستقرة حول مستويات88.16 للبرميل.

ارتفاع اسعارا الذهب فى بداية تعاملات الاثنين

|

نتيجة ارتفاع اليورو في تعاملات اليوم الاثنين سجلت أسعار الذهب ارتفاع في بداية التعاملات بالاضافة الى التوقعات بقرب حصول اليونان على أموال الإنقاذ من المقرضين الدوليين، و استفاد الذهب أيضا من الانباء عن قرب الاتفاق بين البيت الأبيض و الكونغرس حول قضية الجرف المالي.

في الساعة 05:41بتوقيت جرينتش سجلت أسعار الذهب انخفاض بنسبة 0.13% ليصل الى مستويات تداول عند 1750.09 دولار للاونصة و سجلت الأعلى عند 1751.93 دولار و الأدنى عند 1747.17 دولار مقارنة بسعر الافتتاح عند 1750.63 دولار ،
بينما يتم تداول أسعار الفضة اليوم عند حوالى 34.07 دولار للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 34.00 دولار و سجلت الأدنى عند 33.86 دولار و الأعلى عند 34.13 دولار .

اليوم الاثنين رتفعت أسعار الذهب نتيجة توقعات بقرب التوصل لاتفاق بين البيت الأبيض و الكونجرس، إذ يعود النواب إلى الكونجرس الأميركي للتفاوض مع باراك أوباما بشأن اتفاق تاريخي حول العجز قد يرغم الجمهوريين على القبول لأول مرة بزيادة الضرائب على الأغنياء.

ادى ارتفاع اليورو لأعلى مستويات منذ حوالي شهريين بالاضافة الى التوقعات التي تحيط اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو مع الترويكا اليوم في بروكسل للمرة الثالثة على التوالي خلال أسبوعين سعيا للتوصل لاتفاق حول دفع مساعدة لأثينا التي شارفت على الإفلاس الى ارتفاع الذهب .

استقرار مزيج برنت عند 111 دولار للبرميل

|

في تعاملات اليوم الاثنين سجل سعر خام مزيج برنت استقرار ليصل الى فوق 111 دولارا للبرميل و ذلك نتيجة توقعات بان من الممكن ان تستطيع اليونان من تجاوز الافلاس على المدى القريب الى تحسين التوقعات بالنسبة للطلب على النفط من اوروبا بالاضافة الى الاحتجاجات العنيفة في مصر الى تجديد اثارة القلق بشأن الامدادات.

في الساعة 03:22 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت انخفاض بمقدار 26 سنت ليصل الى 111.12 دولار للبرميل
كما ان تراجع الخام الامريكي بمقدار 30 سنت ليصل الى 87.98 دولار.

في وقت لاحق يوم الاثنين من المتوقع ان تحاول مجموعة اليورو التوصل لاتفاق لجعل هيئات الاقراض الدولية تفرج عن مساعدات طارئة لليونان قبل حلول الموعد التالي لاعادة سداد دينها.

في حين ان صرحت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها واثقة من امكان التوصل لاتفاق في حين اشار وزير المالية الفرنسي الى قرب التوصل لاتفاق.

الاسترلينى يرتفع امام الفرنك فى تعاملات اسيا

|

اثناء التعاملات المبكرة خلال الدورة الآسيوية سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الفرنك السويسرى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
 
سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الفرنك السويسرى بنسبة 0.08 % ليتم التداول اليوم عند 1.4889
 
على صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.02 % ليصل الى 1.6027 في حين انه ارتفع امام اليورو بنسبة 0.07 % ليصل الى 0.8086 .
 
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الفرنك السويسرى الدعم عند 1.4861 و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.5047 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء .
 

اخبار اليورو فى الدورة الاسيوية ليوم الاثنين

|

اثناء التعاملات المبكرة خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو انخفاض امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
سجل اليورو انخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.13 % ليتم التداول اليوم عند 1.2957
 
على صعيد اخر سجل اليورو انخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.10 % ليصل الى 0.8084 في حين انه تراجع امام الين الياباني بنسبة 0.36 % ليصل الى 106.56 .
 
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.2737 و هذا ادنى مستوى ليوم الأربعاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.2991 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة.
 

النيوزيلندى يرتفع امام نظيره الامريكى فى اسيا

|

مسار فوركس – من خلال التعاملات المبكرة في اسيا سجل الدولار النيوزيلندى ارتفاع امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
 
سجل الدولار النيوزيلندى ارتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 0.8237
 
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى ارتفاع امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.01 % ليصل الى 1.2695 في حين انه ارتفع ايضا امام اليورو بنسبة 0.09 % ليصل الى 1.5738 .
 
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8113 و هذا ادنى مستوى ليوم الأربعاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8250 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة.
 

انخفاض الدولار الأسترالى امام الدولار الامريكى بنسبة 0.03 %

|

من خلال التعاملات المبكرة في اسيا سجل الدولار الأسترالى انخفاض امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
سجل الدولار الأسترالى انخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.03 % ليتم التداول اليوم عند 1.0457
 
على صعيد اخر سجل الدولار الأسترالى ارتفاع امام اليورو بنسبة 0.13 % ليصل الى 1.2388 في حين انه تراجع امام الين الياباني بنسبة 0.17 % ليصل الى 86.05 .
 
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الأسترالى و الدولار الامريكى الدعم عند 1.0338 و هذا ادنى مستوى ليوم الأربعاء , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.0471 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة.
 

اليورو استرالى – نموذج الراس والكتفين مازال ايجابيا

|

مسار فوركس – اليورو استرالى
 
نموذج الراس والكتفين مازال ايجابيا
 
الاتجاه العام للزوج هابط لاكثر من عام وكما يظهر بالشارت القناه الهابطه الرئيسيه فقد تم اختراقها مع بدايه شهر اكتوبر قرب مستويات 1.2400 ومع اعاده اختبارها فقد انطلق الزوج للصعود القوى ليصل للقمه المحققه قرب مستويات 1.2800 والان وكما يظهر بالشارت يتم اعاده اختباردعم القناه الهابطه ومستويات الاختراق عند 1.2200
 
على المدى الاسبوعى شكل الزوج نموذج فنى ايجابى للصعود -راس وكتيفين مقلوب-كما موضح بالشارت وتم تكوين الكتف الايمن عند مستويات 1.2200 الى 1.2160 والان نحن مع الاتجاه الصاعد الايجابى للنموذج وقد يستهدف الزوج اولا مستويات 1.3000 بشرط اختراق القمه السابقه عند 1.2820 اولا
يدعم النموذج الصاعد
 
التقاطع الايجابى لمؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوه النسبيه الايجابى للصعود على الفريم الاسبوعى
وكذلك الارتداد من حد الترند لاعاده اختبار القناه الهابطه الذى يدعم الصعود
 
وعلى المدى اليومى قد اندفع الزوج الاسبوع الماضى من مستويالت اعاده اختبار القناه الهابطه من1.2200-1.2160 الى مستويات المقاومه الحاليه 1.2400 نحن فى انتظار اختراق مستويات المقاومه للصعود الى اهداف النموذج الفنى الصاعد اولا عند 1.2800
مع الانتباه ان تشبعات مؤشر ستوكاستيك قد تدفع الزوج لاعاده اختبار مستويات الدعم مره اخرى
 
على الجانب الاخر
فأى كسر لمستويات الدعم عند 1.2160 فقد يتم الغاء العمل بالنموذج ويحقق فشله وقد يستمر الزوج فى الانحدار لاستهداف الدعم النفسى 1.2000
 
ننصح فى تداولات هذا الاسبوع بالشراء من مستويات 1.2250-1.2300 واستوب مستويات 1.2050 لاستهداف اولا مستويات 1.2700 ثم 1.3000 على المدى الطويل والمتوسط

انحصار الباوند نيوزلندى فى اطار جانبى

|

سار فوركس – الباوند نيوزلندى

انحصار الزوج فى اطار جانبى
 
هبط الزوج ليومين من مستويات المقاومه 1.9660 قرب مستويات الكسر للقناه الصاعده بعد اعاده الاخبار لها ليستقر عند مستويات 23.6%فايبوناتشى ليستمر الاتجاه الجانبى الذى يتداول خلاله الزوج لاكثر من اربعه اشهر
 
افتتح الزوج اليوم بميل هابط الا انه يتذبذب منذ اكثر من شهر بين مستويات دعم ومقاومه هامه بين 1.9750والى 1.9350 استقر الان ملامسا مستوى 23 %فايبو وادنى المتوسطات اليوميه 50و10و200 كما يتضح بالشارت المرفق
 
اجمالا الزوج مازال فى سلبيه واضحه على المدى القصير والمتوسط ويستهدف مناطق الدعم 1.9300
فى حين السلبيه الموجوده لمؤشرستوكاستيك من التشبعات فى الشرائيه ليشكل عامل لدفع الاسعار نحو الاسفل على المدى اللحظى فقد نرجح اعاده اختبار مستوى دعم الاتجاه الجانبى عند 1.9300
 
واهم الدعوم للزوج
1.9300
1.9270
والمقاومات المنتظره
1.9600
1.9750
 
ننصح فى تداولات هذا الاسبوع بالشراء من مستوى الدعم 1.9300 واستوب الاغلاق اليومى اسفل منها
واستهداف مستويات اعاده الاختبار للدعم المكسور 1.9540
 

الدولار كندى فرنك سويسرى وهبوط قوى من حد القناه الهابطه

|

مسار فوركس – الدولار كندى مقابل الفرنك السويسرى
 
هبوط قوى من حد القناه الهابطه
استطاعت القناه الهابطه التى تحمل التداولات للزوج من اثبات قوتها بالنسبه للاتجاه الهابط العام على الزوج ليخسر الدولار الكندى امام الفرنك السويسرى بهبوط حاد لخمسه ايام على التوالى
 
بعد كسر مستوى 50.0%فايبوناتشى والارتداد القوى من حد القناه الهابطه اليوميه فى اشاره الى استمرار السلبيه والتحول اللحظى للاتجاه الهابط المسيطر منذ فتره
لاستهداف مستويات 61%فايبو عند 0.9300 قريبا
 
على المدى الاسبوعى فشل الزوج فى الصعود اعلى المقاومه 0.9530 او اختراق القناه الهابطه ليرتد من مستوى 38فايبو عند 0.9539 ليشكل مقاومه قويه ليهبط الزوج ويتم كسر دعم متوسط 200 اليومى 0.9430
 
على المدى اليومى ومع استقرار الزوج اسفل مستوى50.0% فايبوناتشى من الموجه الصاعده الاخيره من القاع 0.8950 الى القمه المحققه قرب 0.9900 فقد وجد الزوج فى بدايه تعاملات الاسبوع سلبيه قويه للوصول لاهدافه الادنى بجوار 0.9300 وبكسر الاخيره قد يذهب لدعم القناه الهابطه عند مستويات 0.93200
 
سعر الزوج الان 0.9350
واهم المقاومات التى تواجه الزوج
0.9500-0.9450-0.9400
واهم الدعوم
0.9280-0.9300-0.9320
 
اجمالا
الزوج فى هبوط طالما اسفل مستوى 50.0%فايبوناتشى واسفل متوسط 50 و200لاستهداف اولا 0.9300
مع الانتباه الى اقتراب تشبعات على مؤشر ستوكاستيك قد تدفع الزوج فى محاوله للعوده اعلى مستوى المقاومه 0.9400
والثبات اعلى مستوى 50.0%فايبوناتشى ودعم متوسط 200 قد تدفعه للصعود على المدى القصير
 
باختراق مستوى 0.9440 قد يضع الزوج نحو الايجابيه بشرط تاكيد اختراق القناه الهابطه ومستويات المقاومه 0.9460-0.9500
 

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB