Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

توصية هذا اليوم على الاسترالي دولار توصية هذا اليوم على الاسترالي دولار

|


مسار فوركس - توصية مهمه لهذا اليوم غلى الاسترالي دولار 

تابعوا معنا نتائج التوصيات الاخيرة . 

مسار فوركس توصيات على الجوال

الدولار فرانك ونصيحة اليوم فى التداول الدولار فرانك ونصيحة اليوم فى التداول

|


مسار فوركس - التحليل الفنى للدولار فرانك
http://www.masarfx.com 

 شاهد اخبار العملات لهذا اليوم .
واقرأ عن التحليل الفني لليورو دولار .
مسار فوركس توصيات على الجوال


إيران تنفي وقف النفط عن دول أوروبية

|


نفت وزارة النفط الإيرانية تقريرا في قناة تلفزيونية تابعة للدولة قال اليوم الأربعاء إن طهران قطعت صادرات النفط الخام عن ست دول في الاتحاد الأوروبي.
وقال متحدث بأسم الوزارة لرويترز "ننفي هذا التقرير لو أتخذنا
مثل هذا القرار فسيتم إعلانه من خلال المجلس الأعلى للأمن القومي".
ولم يوضح المتحدث أسباب التناقض بين تصريحاته وبين النبأ الذي أعلنه تلفزيون حكومي، كما أنه لم يعلق على تلقي سفراء الدول الست بطهران وهي هولندا واليونان وفرنسا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا تحذيرا من القيام بهذه الخطوة خلال إستدعائهم لوزارة الخارجية الإيرانية اليوم.
وكانت قناة برس التلفزيونية الحكومية قد أعلنت اليوم أن إيران قطعت صادراتها النفطية عن الدول الست ردا على عقوبات قرر الاتحاد الشهر الماضي فرضها على طهران.
وفي رد أولي على نبأ التلفزيون الإيراني، ارتفعت أسعار خام برنت دولارا للبرميل لتصل قرابة 119 دولارا بعد فترة وجيزة من إعلان النبأ.
وكانت دول الاتحاد الأوروبي السبع والعشرون قررت وقف استيراد النفط الخام من إيران بشكل تدريجي حتى يتم إيقافه مطلقا في مطلع يوليو/تموز المقبل. ويعني القرار الإيراني وقف شحنات النفط للدول الست فورا.
ويريد الاتحاد الضغط على إيران بسبب استمرارها في تطوير برنامجها النووي الذي يقول الغرب إنه يهدف إلى تصنيع قنابل نووية، وهو ما تنفيه إيران.
وفي الرابع من فبراير/شباط الجاري كان وزير النفط الإيراني رستم قاسمي قد حذر من أن بلاده ستقطع بالتأكيد صادراتها النفطية عن بعض الدول الأوروبية إذا لم يتراجع الاتحاد الأوروبي عن قرار فرض عقوبات على صادرات النفط الإيرانية.
ونبّه الوزير الإيراني حينها إلى أن حالة الاستقرار التي تشهدها سوق النفط حاليا لن تستمر، مشيرا إلى أن أسعار الخام ستتصاعد بشكل كبير.
وقال قاسمي إن بلاده ستبادر لقطع صادراتها النفطية عن بعض الدول الأوروبية دون أن يحددها، مضيفا أن القرار بشأن تصدير النفط لسائر الدول الأوروبية سيتقرر في وقت لاحق.
تجدر الإشارة إلى أنه في الربع الثالث من العام الماضي بلغت مشتريات الاتحاد الأوروبي 25% من مبيعات النفط الخام الإيرانية العالمية.
المصدر : الجزيرة الاقتصاديه





شاهد اهم الاخبار الاقتصاديه لهذا اليوم .

تعرف اكثر على مؤشراسعار المنتجين  .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB