Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

العملة اليابانية تنتعش في أخبار العملات

|

مسار فوركس :-
واصل الين صعوده لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعدما أبقي المركزي الياباني في ختام اجتماعه الدوري على السياسات النقدية بدون أي تغيير تماشيا مع توقعات الخبراء وممتنعا عن إضافة المزيد من الخطط التحفيزية على تعهده لزيادة القاعدة النقدية بوتيرة سنوية قدرها 80 تريليون ين من خلال مشتريات السندات السيادية وأصول عالية المخاطرة .
وقد حقق الين الياباني مستوى 119.99 من سعر الافتتاح 120.19،وسجل أعلى سعر 120.35 وأدنى سعر 119.76.
 وكان قد أنهى تعاملاته بالأمس على صعود ايضا بنسبة 0.2 % ، وهذا يرجع الى تراجع العملة الأمريكية مقابل أغلبية العملات الرئيسية ،وسط انحسار المخاوف بشأن اختلاف توجهات السياسات النقدية بين اليابان والولايات المتحدة ،مع استمرار اليابان في تنفيذ برنامج ضخم لتحفيز الاقتصاد ،وتوقعات إبقاء الولايات المتحدة على السياسات النقدية الميسرة حاليا حتى الربع الأول من العام القادم.
وقد تحدث كورودا محافظ البنك الأسبوع الماضي وقال


للمزيد الرجاء زيارة موقع مسار فوركس
http://masarfx.com/home

الباوند يحقق أعلى مستوى في أسبوعين

|

مسار فوركس :-
واصل الجنيه الإسترليني صعوده لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،ليحقق  أعلى مستوى في أسبوعين 1.5256 دولار ليتداول عند حوالي 1.5250 من سعر الافتتاح 1.5221 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5256 وأدنى سعر 1.5217. 
وكان زوج GBP/USD ختم تعاملاته أمس على إرتفاع بنسبة 0.5 % ،بأكبر مكسب يومي خلال أسبوعين ،بدعم من تسارع عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل أغلبية العملات مع إنحسار توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية 
،وطغي
للمزيد الرجاء زيارة موقع مسار فوركس
http://masarfx.com/home

 

اليورو دولار يتراجع من مستوى 1.1282 خلال الدورة الأوروبية

|

مسار فوركس :-
بدأ زوج اليورو دولار على صعود منذ إفتتاح اليوم الأربعاء عقب توقعات متداولي الفوركس بتأجيل رفع معدل الفائدة الأمريكية للعام المقبل وهو ما أدى لهبوط الأخضر في مقابل سلة العملات , ولكن سرعان ما عاد زوج اليورو دولار للهبوط مرة أخرى بعد ملامسته لمستوى المقاومة 1.1282 .
ومن الواضح أنه سوف يواصل الهبوط خلال الدورة الأوروبية حيث يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.1236 , وفي حال تمكن من كسر مستوى الدعم الحالى 1.1225 فسوف يواصل الهبوط على المدى القصير .
للمزيد الرجاء زيارة موقع مسار فوركس

إرتفاع العملة الأوروبية في غياب قوة الأخضر

|


مسار فوركس :-
في محاولة من اليورو لكسب المزيد من الأرباح قبل إعلان البنك الاحتياطي المركزي عن محضر اجتماعه السابق يوم غد الخميس ارتفعت العملة الموحدة مقابل الدولار لتتداول عند مستويات إغلاق الأمس عند 1.1271 بعد أن سجل أعلى سعر 1.1278 وادنى معدل 1.1263 وهذا بعد أن حقق اليورو اعلى مستوى له يوم أمس عند 1.1287 وكان قد افتتح جلسة الأمس1.1197.
 وتسببت البيانات الاقتصادية الأقل من المتوقع التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي في تراجع الثقة في مستقبل الاقتصاد الأمريكي الأكبر عالمياً مما يقلل من الطلب على الدولار الأمريكي تسبب في ضعف في أداء الورقة الخضراء و ارتفاع في مستويات اليورو .
وللمزيد الرجاء زيارة موقع مسار فوركس                   

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB