Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

"هيرميس" تحقق تخارجا لأحد صناديق الاستثمار من داماس بـ150مليون دولار

|

أعلنت المجموعة المالية هيرميس- بنك الاستثمار الرائد فى العالم العربى- عن نجاح إدارة الاستثمار المباشر فى بيع الحصة البالغة 19% فى شركة داماس العالمية المحدودة، والمملوكة لأحد صناديق الاستثمار المباشر المدارة من قبلها، إلى مجمع شركات المناعى القطرية مقابل 150 مليون دولار أمريكى. 

وبلغ معدل العائد الداخلى من عملية التخارج حوالى 40%، مما يمثل مضاعف 1.8 مرة على الاستثمار النقدى منذ وقت استثمار الصندوق فى داماس خلال مايو 2012، وذلك بمقتضى التحالف مع مجمّع شركات المناعى للاستحواذ على 100% من أسهم داماس مقابل 445 مليون دولار.

وأشاد كريم عوض، الرئيس التنفيذى المشارك للمجموعة المالية هيرميس، بجهود فريق الاستثمار المباشر التى أسهمت فى مضاعفة أصل استثمار الصندوق مع تحقيق عائد رأسمالى قدره 65 مليون دولار فى أقل من عامين. وأعرب عوض عن ثقته فى قدرة الشركة على مواصلة اكتشاف الفرص الاستثمارية الجذابة والتى تساعد على تحقيق عائد استثمارى مرتفع اعتمادًا على فريق متميز من خبراء الاستثمار المباشر وقاعدة استثمارية هائلة فضلاً عن العلاقات الإقليمية والدولية الوطيدة.

وأشار عوض إلى أن صفقة التخارج من داماس تمثل الأساس الداعم لاستراتيجية جديدة سيتم الإعلان عنها فى غضون الأشهر القادمة، وخاصة بنشاط الاستثمار المباشر الذى يعتبر أحد المحاور الرئيسية لخطط نمو الشركة فى المستقبل.

وعكف فريق إدارة داماس على تطبيق برنامج إعادة هيكلة خلال الفترة الأخيرة وفقاً لرؤية المساهمين الجدد عقب إتمام الاستحواذ، فتم إعادة تشكيل فريق الإدارة العليا للشركة، وكذلك إعادة تمويل المديونيات البالغة 2.3 مليار دينار إماراتى وقت الاستحواذ، إلى جانب تطوير الأنشطة التى افتقرت لآليات تحقيق الربحية، ودعم العلامة التجارية من خلال تقديم عروض جديدة وماركات متميزة، وإطلاق منظومة جديدة لمعارض التجزئة للاستفادة من فرص النمو والتوسع فى المستقبل.

ومن جانبه أعرب كريم موسى، الرئيس المشارك لقطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس وعضو مجلس إدارة داماس، عن سروره بالعمل مع مؤسسة المناعى على تنفيذ برنامج إعادة الهيكلة وتطوير نموذج أعمال الشركة ومركزها المالى، مما أسهم فى مضاعفة الأرباح قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، وكذلك نمو أرباح التشغيل بما يقرب من 10 أضعاف.

وتعتبر داماس الشركة الرائدة فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا فى مجال المجوهرات والحلى، حيث تضم شبكة مكونة من أكثر من 300 متجر فى الإمارات والبحرين وقطر والكويت وعمان والسعودية.

واكتسبت داماس سمعة متميزة بين بيوت التصميم الدولية، ومن ثم بدأت متاجرها كذلك عرض المجوهرات والساعات من ماركات عالمية أخرى.

وأضاف موسى أن تحقيق مثل هذا النمو خلال فترة زمنية وجيزة يعد شهادة على جودة نموذج الإدارة الذى تتبناه المجموعة المالية هيرميس، والذى يقوم على المتابعة المستمرة للاستثمارات التابعة، كما أنه يرسخ المكانة الرائدة التى نحتلها بين شركات الاستثمار المباشر بالمنطقة. وأعرب عن ثقته فى أن داماس نجحت فى بناء نموذج أعمال متماسك يدعم قدرتها على تحقيق النمو فى المستقبل تحت قيادة مجمع شركات المناعى. 

وتأتى الصفقة ختامًا لفترة عامين من العمل المتواصل بقطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس حيث قام صندوق الاستثمار الذى تديره بضخ 85 مليون دولار أمريكى للاستحواذ على حصة فى داماس، إلى جانب كون الشركة واحدة من خمسة رعاة لصندوق استثمار إنفراميد وهو أكبر صندوق استثمار مباشر متخصص فى مشروعات البنية التحتية بمنطقة جنوب وشرق البحر المتوسط، والذى قام بعدة استثمارات بارزة فى المنطقة خلال تلك الفترة.

وقد اكتسب قطاع الاستثمار المباشر خبرة فريدة منذ نشأته قبل 18 عامًا من خلال تنوع استثماراته بين قطاعات عديدة تشمل السياحة والاستثمار العقارى والخدمات المالية والقطاع الصناعى وصناعة مواد البناء والبترول والغاز الطبيعى والأغذية والإنتاج الزراعى والسلع الاستهلاكية والتجزئة، حيث تربو استثمارات القطاع على 652 مليون دولار أمريكى موزعة على 36 مشروع استثمارى، فضلاً عن تنفيذ 26 عملية تخارج حتى الآن بمعدل عائد داخلى إجمالى يصل إلى 20%.

وقام فريق الترويج وتغطية الاكتتاب بدور المستشار المالى لقطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس فى صفقة التخارج من داماس، بينما قامت شركة فريشفيلدس بدور المستشار القانونى.

خبير مالى: تلميحات "السيسى" للترشح تدفع مؤشرات البورصة للصعود

|

قال عادل عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة ثمار القابضة لتداول الأوراق المالية، إن البورصة تشهد أداء جيدا، وإن كلمة المشير السيسى وتلميحه لترشحه للرئاسة وراء الأداء الجيد للسوق خلال جلسة اليوم. 

وأوضح أن السوق تحول من اللون الأحمر إلى الصعود نهاية جلسة أمس بعد خطاب السيسى والذى استمر إلى اليوم. 

وأشار إلى أن إحجام التداول بلغت إلى منتصف الجلسة حوالى 630 مليون جنيه، مما يعطى إشارة على تخطيها حاجز المليار جنيه نهاية جلسة اليوم. 

وأكد أن السوق استرد بعض خسائره خلال جلسة أول أمس الاثنين، خاصة أنه لم يكن هناك مبرر لهذا الهبوط. 

ويذكر أن المشير عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، قد أكد أنه لا يستطيع أن يدير ظهره عندما يجد غالبية الشعب تطالبه بالترشح، خلال كلمته فى حفل انتهاء التدريب الخاص بطلاب الكليات الحربية.

وأضاف أن براءة أوراسكوم للإنشاء والصناعة من جريمة التهرب الضريبى له تأثير نفسى جيد على المستثمرين والاستثمارات، بينما ليس لها تأثير على تعاملات السوق لخروجها من المؤشر الرئيسى.

ستاندرد تشارترد يسجل أول انخفاض فى الأرباح السنوية خلال 10 سنوات

|

قال بنك ستاندرد تشارترد، إنه يتوقع استمرار التحديات التى تؤثر على الدخل والأرباح فى النصف الأول من العام الجارى بعد أن أعلن اليوم الأربعاء أول انخفاض فى أرباحه السنوية خلال عشر سنوات.

وقال البنك الذى يركز على آسيا إنه يتوقع "نموا متواضعا" فى 2014، لكنه أضاف أن ظروف العمل ستظل صعبة.

وقال "بالرغم من أن قوة الأداء الحالى تفوق النصف الثانى من العام الماضى فإن التحديات مستمرة فى النصف الأول من 2014 على مستوى الدخل والربح".

وقال البنك إن أرباحه قبل الضرائب بلغت سبعة مليارات دولار فى 2013 منخفضة سبعة بالمئة عن العام السابق، وكان البنك قد حذر فى ديسمبر من أن أرباحه ستنخفض بسبب خسائر فى كوريا وضعف دخل الأنشطة المصرفية الاستثمارية وتباطؤ النمو الاقتصادى فى آسيا.

وذكر البنك أنه دفع مكافآت قيمتها 772 مليون جنيه إسترلينى (1.3 مليار دولار) عن عام 2013 بانخفاض نسبته 15% عن العام السابق وقال الرئيس التنفيذى بيتر ساندز إن مكافآته انخفضت 21%.

وأشار البنك إلى أنه سيدفع مكافآت ثابتة لبعض الموظفين فى صورة أسهم حتى يتمكن من الالتزام بقواعد أوروبية جديدة تقيد المكافآت بمثلى الأجر الثابت.

وقال ساندز إن البنك لا ينوى زيادة رأس المال من خلال المساهمين أو خفض توزيعات الأرباح مضيفا أن رأس المال قوى "بكل المقاييس" بالرغم من انخفاض الأرباح.

وقال فى مقابلة مع رويترز "عند المستوى الحالى نحن نفوق بهامش كبير النسب المستهدفة التى وجهتنا الهيئة التنظيمية لتحقيقها بحلول 2019".

سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي الخام استقرار فوق 103 دولار للبرميل

|

في بداية التعاملات في آسيا اليوم الأربعاء سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي الخام استقرار فوق 103 دولار للبرميل بعد تراجعها عن أعلى مستوياتها في 5.5 أشهر التي سجلتها في وقت سابق من الأسبوع وهذا نتيجة انحسار التوترات بشأن التدخل العسكري في أوكرانيا .
في الساعة 00:18 بتوقيت جرينتش سجل سعر العقود الآجلة للنفط الأمريكي الخام الخفيف ارتفاع بمقدار 1 سنت ليصل إلى 103.34 دولار للبرميل بعد تراجعه عند التسوية الجلسة السابقة بمقدار 1.59 دولار ليصل إلى 103.33 دولار للبرميل.
بينما تراجع سعر عقود خام برنت عند التسوية يوم الثلاثاء بمقدار 1.90 دولار بنسبة 1.71 % ليصل إلى 109.30 دولار للبرميل.
صرح بوتين للصحفيين في أول تصريحات علنية منذ بدء الأزمة وقال إن روسيا لا ترى حاجة لاستخدام القوة العسكرية في منطقة القرم الأوكرانية حاليا وذلك بعد ساعات من إنهاء الجيش الروسي تدريباته العسكرية بمحاذاة الحدود مع أوكرانيا.
أدلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتصريحات تهدف فيما يبدو إلى تخفيف حدة التوتر بين الشرق والغرب بسبب مخاوف من اندلاع حرب في أوكرانيا.
غزت روسيا منطقة القرم الأوكرانية التي تتمتع بحكم ذاتي في مطلع الأسبوع وهددت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بفرض عقوبات على موسكو إذا لم تسحب قواتها.

اخبار الفضة وتداولاتها

|


موقع الذهب -
صعدت الفضة خلال تعاملات اليوم الأربعاء قليلا من أدني مستوي لها 21.11 دولارا للأونصة مسجلا أعلي مستوي لها 21.28 دولار ، وذلك بعد التراجعات التي شهدتها الفضة أمس من مستويات 21.52 دولار للأونصة وصولا لمستويات 21.00 دولار
تأتي هذه التراجعات منطقـية فهي أمتدادا لسلسلة الهبوط قصيرة المدي من مستويات 21.72 دولارا للأونصة وهي مقاومة هامـة علاوة علي الضغط البيعي القائم من مستويات متوسط متحرك 200 يوم ، وإمتدادا للرؤية الهابطة علي المدي الطويل ، تقترب الفضة من مستويات الدعم 21.09 دولارا للأونصة
ثبات الفضة أعلي مستويات الدعم الهام21.00 دولارا للأونصة وأعلي مستويات متوسط متحرك 50 يوم ستؤهل من جديد للوصول لمستويات المقاومة
21.72
22.18
من الجدير بالذكر أن نجاح الفضة في تجاوز مستوي المقاومة 22.18 دولارا للأونصة والإغلاق بنجاح أعلي مستويات متوسط متحرك 200 يوم ستؤهل الفضة للوصول لمستويات المقاومة التالية
23.08
23.41
24.09
من ناحية أخري فإن كسر الفضة لمستوي الدعم 21.00 دولار ، ستجبر الفضة علي تراجعات قد تصل لمستويات 20.61 دولار ، وكسر هذا المستوي سنري الفضة تقترب من الدعوم المحورية الهامة التالية
18.98
18.62

استقرار اسعار الذهب

|

في تداولات اليوم الأربعاء سجل سعر الذهب استقرار بلا تغير وهذا نتيجة ضعف الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن بعد انحسار المخاوف من عمل عسكري روسي قريب في اوكرانيا في حين يترقب متعاملون بيانات أمريكية بحثا عن مؤشرات على قوة الاقتصاد .
في الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش سجل الذهب استقرار عند 1335 دولارا للاوقية (الأونصة) وكان قد تراجع بنسبة 1.2 % يوم الثلاثاء بعد تصريحات بوتين.
كما ارتفعت الفضة بنسبة 0.09 % لتصل إلى 21.16 دولار للأوقية.


كما ارتفع البلاتين بنسبة 0.11 % ليصل إلى 1457.25 دولار والبلاديوم بنسبة 1.34 % ليصل إلى 769.5 دولار للأوقية.
كما ساهم ارتفاع أسعار الاسهم في الحد من أسعار الذهب إذ تعافت الأسهم بعدما صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان اللجوء للقوة في اوكرانيا سوف يكون ملاذه الأخير.
يوم الاثنين سجلت أسعار الذهب ارتفاع بنسبة 2 % لتصل الى أعلى مستوى في 4 أشهر تايجة التوترات بين روسيا والغرب بسبب أوكرانيا.
منذ بداية العام ارتفع الذهب بنسبة 11 % وذلك بعد تراجع بنسبة 28 % في العام الماضي تأثرا بتراجع الأسهم نتيجة أسباب قلق اتجاه النمو الاقتصادي العالمي والاضطراب في الأسواق الناشئة والتوترات في البحر الأسود في الفترة الأخيرة.

سجل خام برنت استقرار فوق 109 دولار للبرميل بعد تراجعه في الجلسة السابقة

|



اليوم الأربعاء سجل خام برنت استقرار فوق 109 دولار للبرميل بعد تراجعه في الجلسة السابقة من أعلى مستوى في 2 شهر وهذا نتيجة هدوء المخاوف من نشوب حرب بسبب تزايد التوترات بعد دخول قوات روسية إلى الأراضي الأوكرانية.
في الساعة 06:53 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت تسليم ابريل انخفاض بمقدار 12 سنت لتصل إلى 109.18 دولار للبرميل بعد تراجعه بمقدار 1.90 دولار في الجلسة السابقة. وسجل العقد 112.39 دولار للبرميل يوم الاثنين وهو أعلى مستوى له منذ 30 ديسمبر .
بينما ارتفع الخام الأمريكي تسليم ابريل بمقدار 8 سنت ليصل إلى 103.41 دولار بعد أن تراجع 1.59 دولار يوم الثلاثاء. وسجل العقد الأمريكي أعلى مستوياته منذ 20 سبتمبر يوم الاثنين عندما وصل الى 105.22 دولار.
يوم الثلاثاء تراجعت أسعار النفط بنسبة 2 % بعد أن سحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوات كانت تجري تدريبات عسكرية قرب الحدود مع أوكرانيا وقال إن استخدام القوة لن يكون إلا “الملاذ الأخير”.
بالرغم من ذلك الوضع مازال متوترا بسبب قيام قوات روسية بإطلاق طلقات تحذيرية في مواجهة مع جنود أوكرانيين. وأغلقت البحرية الروسية المضيق الفاصل بين شبه جزيرة القرم الأوكرانية والأراضي الروسية.
صرح تشي تات تان محلل الاستثمار لدى فيليب فيوتشرز في سنغافورة وقال “خطر الحرب مازال قائما ونعتقد أنه سوف يعطي دعما جيدا للخام في المدى القريب.”

سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي

|

إثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الأمريكي بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 1.3740 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.02 % ليصل إلى 0.8246 في حين انه تراجع ايضًا امام الين الياباني بنسبة 0.02 % ليصل الى 140.44 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكي الدعم عند 1.3694 و هذا أدنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3824 , و ذلك أعلى مستوى ليوم الجمعة .

سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 00:20 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 0.8391 .
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.07 % ليصل الى 1.0677 في حين انه ارتفع امام اليورو بنسبة 0.04 % ليصل الى 1.6376 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8344 و هذا ادنى مستوى ليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8426 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة .

سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع أمام الين الياباني

|

في التعاملات الآسيوية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع أمام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش سجل الجنيه الإسترليني إرتفاع أمام الين الياباني بنسبة 0.05 % ليتم التداول اليوم عند 170.41 .
على صعيد آخر سجل الجنيه الإسترليني إرتفاع أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.01 % ليصل إلى 1.6666 في حين انه ارتفع ايضا أمام اليورو بنسبة 0.11 % ليصل إلى 0.8239 .
و كان من المتوقع أن يجد الجنيه الإسترليني و الين الياباني الدعم عند 168.83 و هذا أدنى مستوى ليوم الاثنين وسوف يجدواالمقاومة عند 171.21 , و ذلك أعلى مستوى اليوم الجمعة .

سجل اليورو إنخفاض أمام الين الياباني

|



أثناء التعاملات المبكرة في آسيا سجل اليورو إنخفاض أمام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض أمام الين الياباني بنسبة 0.11 % ليتم التداول اليوم عند 140.32 .
من ناحية أخرى سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.08 % ليصل الى 1.3732 في حين انه تراجع ايضا أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.12 % ليصل إلى 0.8238 .
و كان من المتوقع أن يجد اليورو و الين الياباني الدعم عند 139.12 و هذا أدنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومةعند 141.12 , و ذلك أعلى مستوى اليوم الجمعة .

البورصة الامريكية تتعافى

|

بعد أن عانت الأسواق العالمية فى الأيام الماضية بسبب الأزمة بين أوكرانيا وروسيا بشأن جزيرة القرم , فقد نادى باراك أوباما روسيا بالإنسحاب من الجزيرة فى محاولات للوصول إلى حلول لتهدئة الوضع الراهن , وبالفعل فقد هدأت الأوضاع نسبيا مقارنة بالأيام الماضية , وهو ما يشير إلى تفاؤل فى صفوف المتداولين , وهو الأمر الذى إنعكس على البورصة الأمريكية مظهرا تعافيا بشكل كبير فيها .
كما هبط الذهب بنسبة 1% مع إنحسار التوترات الأوكرانية وما يظهر للجميع أن الأزمة الأوكرانية كانت تؤثر وبشكل كبير على السوق بأكمله , أما النفط فهو مستقر أعلى 103 دولار للبرميل , ومن المتوقع أن يهبط فى الفترة القادمة بشكل كبير ولعل السبب وراء ذلك هو تطوير حقول النفط فى العراق فى الآونة الأخيرة مما أدى إلى إرتفاع إنتاجية النفط بشكل كبير وملحوظ .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بمؤشر مديرى مشتريات الخدمات الإسبانية , يليه مؤشر مديرى المشتريات الإيطالية , ثم تأمين الرهن العام للخدمات الفرنسية , بعد ذلك المؤشر الألمانى لمديرى المشتريات بقطاع الخدمات ثم مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات , يليه الإنتاج المحلى الإجمالى الفصلى ثم السنوى , يليه الميزان التجارى الشهرى , والأخبار متوسطة التأثير , ثم بعد ذلك مبيعات الجملة السنوى , ثم المزادات الألمانية ذات الخمس سنوات بوبل , والخبرين ضعيفين التأثير .
الباوند : بعد ذلك مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات على الباوند , والخبر قوى التأثير .
الدولار الأمريكى : ثم بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بطلبات القروض العقارية الأسبوعية , والخبر ضعيف التأثير , يليه تقرير التوظيف الأمريكى بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعى الصادر عن إيه دى بى , والخبر قوى التأثير , يليه مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات , ثم الرقم القياسى للأسعار فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم , والخبر قوى التأثير , ثم بعد ذلك مؤشر الطلبيات الجديدة فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم , والخبر ضعيف التأثير , يليه مؤشر الوظائف فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم , والخبر متوسط التأثير , يليه مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , يليه مخزونات البنزين ثم مخزونات النفط الأمريكى الخام , والأخبار ضعيفة التأثير .


الكندى : بعد ذلك إعلان البنك المركزى عن البيان الخاص بسعر الفائدة على الكندى , والخبر قوى التأثير .

سجل الدولار الامريكى إنخفاض أمام الين الياباني

|

 خلال التعاملات الاسيوية المبكرة سجل الدولار الامريكى إنخفاض أمام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 01:55 بتوقيت جرينتش سجل الدولار الامريكى إنخفاض امام الين الياباني بنسبة 0.07 % ليتم التداول اليوم عند 102.14 .
على صعيد اخر سجل الدولار الامريكى إرتفاع امام اليورو بنسبة 0.02 % ليصل الى 1.3739 في حين انه تراجع امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.01 % ليصل الى 1.6667 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكى و الين الياباني الدعم عند 101.20 و هذا ادنى مستوى ليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 102.30 , و ذلك أعلى مستوى ليوم الجمعة .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB