Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

بيت التمويل الخليجي يتعرض للضغط السلبي

|

واصل سهم بيت التمويل الخليجي انخفاضه خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسارة جديدة بنسبة 3.38% عن إغلاق ما قبله ليخسر بذلك 0.011 نقطة ، ويأتي هذا الانخفاض لليوم الخامس على التوالي ، متعرضاً للضغوط السلبية المتمثلة في الاتجاه الرئيسي الهابط على المدى المتوسط والقصير ، أدنى المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة ، وبدعم سلبي من خط ميل هابط .

لذلك تشير التوقعات الى المزيد من الانخفاض للسهم مع استمرار تلك الضغوط السلبية ، ليستهدف مستوى الدعم 0.28 الذي سجل عنده آخر قاع سابق على المدى المستويات اللحظية

الضباب يؤدي لتحويل 21 رحلة قادمة لمطار الكويت إلى مطارات أخرى وتأخير اقلاع 6 طائرات

|


الكويت (رويترز) - قال مسؤول كويتي لرويترز يوم الإثنين إن الضباب الكثيف الذي غطى سماء البلاد خلال الساعات القليلة الماضية أدى إلى تحويل 21 رحلة طيران كانت قادمة لمطار الكويت إلى مطارات أخرى وتأخير إقلاع ست طائرات كان من المفترض أن تقلع من مطار الكويت مبينا أن حركة الطيران عادت حاليا إلى طبيعتها.
وقال صالح الفداغي مدير ادارة العمليات في الادارة العامة للطيران المدني إن "موجة الضباب الكثيف التي سادت البلاد أدت إلى تدني الرؤية الأفقية إلى مستويات منخفضة مما أثرت على حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي"
وأضاف أن "حركة الملاحة الجوية الطبيعية" عادت لمطار الكويت اعتبارا من الساعه 0745 صباحا بالتوقيت المحلي (0445 بتوقيت جرينتش) حيث شهد هذا التوقيت اقلاع أول رحلة من المطار كما وصلت بعدها بنصف ساعة أول رحلة قادمة

في اسواق العملات الاجنبية إنخفاض USD/JPY

|

في التعاملات الاسيوية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي إنخفاض امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
في الساعة 05:40 بتوقيت جرينتش سجل الدولار الامريكي إنخفاض امام الين الياباني بنسبة 0.18 % ليتم التداول اليوم عند 117.58 .
على صعيد اخر سجل الدولار الامريكي إرتفاع امام اليورو بنسبة 0.17 % ليصل الى 1.1184 في حين انه تراجع امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.09 % ليصل الى 1.5006 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الياباني الدعم عند 117.16 و هذا ادنى مستوى اليوم الأربعاء, وسوف يجدوا المقاومه عند 118.86 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء .
ين

المانيا, سهم بي إم دبليو يحقق ارباح كبيرة

|

حقق سعر السهم مستوى الهدف المنتظر بالتقرير السابق والمتمثل بمستوى 100.50 لنلحظ تجاوزه لهذا المستوى نظرا لاستمرار الضغوط الايجابية الكبيرة,يستقر السعر حاليا حول مستوى 103.00 ما يجعلنا توقع استمرار محاولات تسجيل السعر لأهداف جديدة وليشكل مستوى 105.85 الهدف التالي للتداولات الصاعدة.

مؤشر ستوكاستيك يستمر باستقراره ضمن مستوى تشبع الشراء ليزيد من الضغط الايجابي والمطلوب لتحقيق الهدف المعلن سابقا,ننوه إلى أهمية ثبات مستوى 100.50 ليشكل ذلك الدعم الأولي أمام المحاولات الصاعدة وليمنع السعر من تشكيله لأي تذبذب سلبي غير متوقع.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين   105.85 و 100.50


 

كاميرون: الانتخابات اليونانية ستزيد من الغموض الاقتصادي في أوروبا

|


لندن (رويترز) - حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من أن الانتخابات اليونانية ستزيد من الغموض الاقتصادي في شتى أنحاء أوروبا قائلا إن ذلك يعني ضرورة التزام بلاده بخطته للاقتصاد البريطاني.
وقال كاميرون في صفحته الرسمية على تويتر إن‭‭ ‬‬"الانتخابات اليونانية ستزيد من الغموض الاقتصادي في أوروبا.وهذا هو السبب في ضرورة تمسك المملكة المتحدة بخطتنا وتوفير الأمن في الداخل."
وجاءت تصريحات كاميرون بعد أن أظهرت النتائج الأولية للانتخابات المبكرة التي جرت في اليونان يوم الأحد أن حزب سيريزا اليساري في طريقه نحو هزيمة المحافظين الذين يحكمون اليونان مما يمهد الطريق أمام مواجهة محتملة مع جهات الإقراض الدولية



 رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في اسكتلندا يوم 22 يناير كانون الثاني 2015. تصوير. روسل شيني - رويترز

الصعيد للمقاولات" تعتزم التوسع في سوق العمل السعودي

|


وافق مجلس ادارة شركة الصعيد العامة للمقاولات علي اضافة فرع جديد للشركة بالقاهرة، بالاضافة الي التوسع في سوق العمل السعودي.
واضاف بيان الشركة نشر علي موقع البورصة، أن مجلس الادارة احيط بالموقف التنفيذي لمشروعات الشركة داخل مصر، وكذا تم ارجاء البت في موقف المعدات التي تم تدبيرها لتلبية احتياجات مشروعات الشركة لمزيد من التفاوض والدراسة.
كان أحمد نعيم البدراوى، رئيس مجلس إدارة شركة "الصعيد" العامة للمقاولات والعضو المنتدب، قال في اتصال هاتفي لــ"مباشر"، ان شركته تعتزم المساهمة بنحو 15% من رأسمال الشركة الجديدة المزمع تأسيسها تحت أسم "جسور" لأعمال البنية التحتية رأسمال مقترح 100 مليون جنيه.



  الصعيد للمقاولات  تعتزم التوسع في سوق العمل السعودي

الأسهم الأسيوية تتراجع بعد نتائج أولية لانتخابات البرلمان اليوناني

|

الأسهم الأسيوية تتراجع بعد نتائج أولية لانتخابات البرلمان اليوناني  الاسهم الأسيوية تتراجع بعد نتائج أولية لانتخابات البرلمان اليوناني

تراجعت الأسهم الأسيوية يوم الاثنين في أولي جلسات الأسبوع بعد تقدم حزب سيريزا اليساري في انتخابات البرلمان اليوناني وهو الحزب الذي يعارض السياسات التقشفية في البلد المثقلة بالديون الدولية.



تراجع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنحو 0.4 بحلول الساعة 09:05 بتوقيت طوكيو بعد ارتفاعه لأعلى مستوى في شهرين يوم الجمعة ،تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.8 وانخفض المؤشر بنسبة 0.6 بالمئة يوم الجمعة.



وقال ألكسيس تسيبراس رئيس حزب سيريزا  أمام آلاف من أنصاره في أول تصريحات له بعد أن أظهرت النتائج الأولية أن حزبه في الطريق نحو الفوز إن  خمس سنوات من التقشف و"الذل والمعاناة" التي فرضتها جهات الإقراض الدولية قد انتهت.



 مؤشرات أسيا

في اليابان تراجع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 1.1 بالمئة ،ونزل مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 1.0% ، و في كوريا الجنوبية نزل مؤشر KOSPI نسبة 0.5% ، أغلقت الأسواق في استراليا لقضاء عطلة عامة.

الذهب يتراجع مع قوة الدولار بعد نتائج انتخابات اليونان

|


سنغافورة (رويترز) - تخلى الذهب عن مكاسبه السابقة يوم الاثنين إذ بددت قوة الدولار تأثير الطلب على الملاذات الآمنة بعد فوز حزب مناهض لإجراءات التقشف في الانتخابات العامة في اليونان وهو ما أثار المخاوف من تجدد عدم الاستقرار في أوروبا.
ومن المتوقع أن يصبح ألكسيس تسيبراس زعيم حزب سيريزا اليساري الذي فاز باكتساح في الانتخابات المبكرة يوم الأحد رئيس أول حكومة في منطقة اليورو تعارض صراحة شروط خطة إنقاذ مالي فرضها الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي خلال الأزمة الاقتصادية.
ونزل اليورو لأقل مستوى في 11 عاما يوم الاثنين بعد نتائج الانتخابات كما تراجعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية. وجرى تداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات قرب أعلى مستوى منذ 2003.
وقال رونالد ليونج كبير المتعاملين لدى لي تشيونج جولد ديلرز في هونج كونج "هناك حالة من عدم اليقين لدى المتعاملين بشأن الأسواق ويتساءلون ما إذا كانت اليونان ستخرج من منطقة اليورو." وأضاف أن هذه الحالة تقدم بعض الدعم للمعدن الأصفر.
وفي أحدث التعاملات نزل سعر الذهب الفوري واحدا بالمئة إلى أدنى مستوياته في الجلسة 1280.05 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما ارتفع نحو 0.4 بالمئة في وقت سابق من الجلسة.
كان الذهب قد بدأ العام بداية طيبة وارتفع نحو تسعة بالمئة هذا الشهر بسبب الطلب الكبير على الملاذات الآمنة نتيجة تراجع أسعار النفط وحالة عدم اليقين في أوروبا.
وبحلول الساعة 0754 بتوقيت جرينتش تراجعت الفضة 0.55 بالمئة إلى 18.15 دولار للأوقية.
وخسر البلاديوم 1.68 بالمئة ليصل إلى 758 دولارا للأوقية بينما نزل البلاتين 0.54 بالمئة إلى 1254.74 دولار للأوقية


 سبيكة من الذهب زنة كيلوجرام في سويسرا يوم 25 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير: روبن سبريتش - رويترز

أخبار فوركس هبوط NZD/USD في تعاملات اليوم

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الاثنين .
في الساعة 01:00 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.33 % ليتم التداول اليوم عند 0.7423 .
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.12 % ليصل الى 1.0629 في حين انه تراجع امام اليورو بنسبة 0.06 % ليصل الى 1.5046 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.7406 و هذا ادنى مستوى ليوم الأثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.7712 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء.
NZDUSD3

تماسك النفط اعلى الدعم 44.18 $ للبرميل

|

التعليق على حركة عقود النفط :-

ارتفاع طفيف تشهده اسعار النفط خلال تداولات اليوم الاثنين  ، لتنطلق من ادنى مستوى لها 44.41 دولارا للبرميل ، لتنطلق لمستويات عليا 45.22 دولار ، فى الوقت نفسه جاء الافتتاح عند مستويات 44.42 دولارا للبرميل .

من الناحية الفنية :-

حالة من الترقب تسيطر على كافة تعاملات النفط مؤخرا ، خاصة ان الاسعار كسرت مستويات الدعم الهامة الخاصة بمتوسط متحرك 50 – 200 يوم ، تزامنا مع كسر مستويات الدعم النفسى 100 دولارا للبرميل ، فى الوقت نفسه كسر النفط مستويات خط الاتجاه الصاعد ، ناهيك عن كسر مستويات الدعم التالية :-

79.78

75.89

63.71

53.59

دولارا للبرميل ، ياتى ذلك بالتزامن مع وصول مؤشر الاستوكاستك لحالة من التشبع الشرائى ، ليضفى بذلك مزيدا من السلبية على تعاملات النفط ، و نرى و بكل بساطة ان كسر مستوى  الدعم 44.18 دولارا للبرميل ، ستجبر الاسعار على زيارة مستويات الدعم المحورية الهامة التالية :-

43.15

42.48

41.00

40.6



النفط - محلل فنى - محمود العياري


المؤشر السعودي الايام القادمة قد تساهم بشكل كبير في تحديد الاتجاه القادم

|

اغلق المؤشر العام للسوق السعودي (TASI)  في تاريخ 22/1/2015 عند مستوى  8,421.724 مرتفعا بمقدار 27.916 او ما يعادل 0.33 %   مقارنة بإغلاقه السابق، وقد سجلت قيم  التداول 5,938,143,744 ريال
وقد شهد المؤشر طيلة الاسبوعين الماضيين تداولات متقلبة صعودا وهبوطا في نطاق ضيق ويعد اليوم الاثنين هام في تحديد اتجاه المؤشر القادم، حيث يعتبر اول يوم تداول بعد وفاة الملك عبد الله ، حيث قد يشهد المؤشر تحرك صعودا او هبوطا مما يجب معه الحيطة والحذر.
وعلى مستوى التحليل الفني فان المؤشر مازال يجب عليه اختراق مستوى مقاومته الحالي 9000 نقطة او مستوى دعمه عند 8000 نقطة لتحديد اتجاه القادم. وهو ما نتوقع ان يحدث بشكل سريع خلال الايام القليلة القادمة.

نيكي يغلق منخفضا بعد نتائج انتخابات اليونان

|

طوكيو (رويترز) - انخفضت الأسهم اليابانية يوم الاثنين بعد أن فاز حزب مناهض لاجراءات التقشف بالانتخابات العامة في اليونان مما أثار المخاوف من موجة جديدة من عدم الاستقرار في منطقة اليورو وحد من اقبال المستثمرين على المخاطرة.

وبعد أضعف تعاملات في بورصة طوكيو للأوراق المالية منذ الخامس من يناير كانون الثاني أغلق مؤشر نيكي القياسي منخفضا 0.3 بالمئة عند 17468.52 نقطة. وقال مستثمرون إن التوقعات بالاعلان عن نتائج قوية للشركات ساعدت نيكي في تعويض معظم خسائره المبكرة.

وأغلق سهم شركة ماروبيني التجارية منخفضا 4.7 بالمئة بعد تراجع كبير في أواخر المعاملات. وفي افادة صحفية بعد اغلاق السوق أعلن الرئيس التنفيذي للشركة خفض توقعات صافي أرباح المجموعة إلى النصف مشيرا إلى هبوط أسعار السلع الأولية وتكلفة اسم الشهرة بعد استحواذ الشركة على شركة جافيلون الزراعية.

ونزل مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.1 في المئة إلى 1402.08 نقطة وهبط مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنفس النسبة إلى 12733.11 نقطة



© Reuters. نيكي يغلق منخفضا بعد نتائج انتخابات اليونان

وزير النفط بالحكومة المنافسة في طرابلس: ليبيا تنتج 363 ألف ب/ي

|


طرابلس (رويترز) - قال وزير النفط في الحكومة الليبية المنافسة التي تسيطر على طرابلس إن ليبيا التي تواجه صعوبات في إعادة فتح موانئ وحقول نفطية تضررت من القتال تنتج 363 ألف برميل يوميا وتصدر نحو 200 ألف برميل يوميا.
وتتنافس حكومتان تتحالف معها فصائل مسلحة للسيطرة على ليبيا بعد أربع سنوات من الإطاحة بمعمر القذافي.
ولا تعترف الأمم المتحدة والقوى الغربية بالحكومة التي تسيطر على الوزارات في طرابلس.
وقال ماشاء الله الزوي وزير النفط بالحكومة المنافسة في طرابلس لرويترز في مقابلة إن ليبيا تنتج 362 ألفا و780 برميلا يوميا وفقا لأحدث تقرير من المؤسسة الوطنية للنفط

فرصة و50 نقطة بالانتظار علي الجنيه الاسترليني

|

فرصة و50 نقطة بالانتظار علي الجنيه الاسترليني
الجنيه الاسترليني يستمر بالتصحيح الهابط امام الدولار حيث توقعاتنا تشير لاقتراب الصعود فوق 1.5050 من جديد اليوم بثبات الدعم المحوري اعلي من سعر 1.5000 في الوقت الحالي ,
حيث يدعم الزوج خط الاتجاه الصاعد علي الاطار الزمني H1 ودعم مؤشر ستوكاستيك بتقاطع ايجابي يقترب =.. اقتراب التخلص من الهبوط وعودة الصعود .
ولذلك ننصح في الدخول بعقد شراء من السعر الحالي 1.5000 والهدف الاول عند سعر المقاومة 1.5030 ثم 1.5050 طالما السعر اعلي من 1.4980 حيث كسرها لاسفل بشمعة H1 هو الحد من الخسارة ,
GBPUSDH1

الفضة و ضغوط بيعية من مستويات المقاومة 18.46 $ للأونصـــة على المدى القصيـــر

|

التعليق على حركة عقود الفضة :-

تراجعت اسعار الفضة على مدار يومين متتالين ، حيث تراجعت الاسعار خلال تداولات اليوم الأثنين من اعلى مستوى لها 18.46 دولارا لتصل لمستويات دنيا 17.96 دولارا للأونصة ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 18.36 دولار .

من الناحية الفنية :-

صنعت اسعار الفضة مقاومة جديدة عند مستويات 18.46 دولارا للأونصة ، و هى مقاومة هامة ( بالقرب من الحد العلوى لمؤشر قناة البولينجر ) ، تزامنا مع وصول مؤشر الاستوكاستك لحالة من التشبع الشرائى ، لتقترب بذلك الانظار من مستويات الدعم الهامة الخاصة بمتوسط متحرك 200 يوم ، قرب الدعوم التالية :-

17.90

17.59

15.61

دولارا للأونصة ، هذا و يظل التعافى مرهونا باختراق المقاومة الشهيرة 18.46 دولارا للأونصة ، و فى هذه الحالة ستتجهة الانظار لزيارة مستويات المقاومة الهامة التالية :-

18.68

19.15

20.49

من الدعوم الاخرى الهامة :-

16.53

16.17

15.52

الفضة محمود العياري



الفضة محمود العياري

مستثمر إماراتي يستحوذ على 3.5% من أسهم بلتون المصرية مقابل 28 مليون جنيه

|

القاهرة (رويترز) - قال مدير علاقات المستثمرين في شركة بلتون المالية القابضة أحد أكبر بنوك الاستثمار في مصر إن رجل الأعمال الإماراتي الشيخ خالد بن زايد آل نهيان عضو الأسرة الحاكمة في أبوظبي استحوذ على نحو 3.5 بالمئة من أسهم بلتون مقابل 28 مليون جنيه(3.8 مليون دولار).
وأضاف أسامة رشاد مدير علاقات المستثمرين في بلتون في اتصال هاتفي مع رويترز يوم الاثنين "الشيخ خالد بن زايد آل نهيان استحوذ على 3.5 بالمئة من أسهم بلتون الخميس الماضي مقابل نحو 28 مليون جنيه من كبار المساهمين في الشركة. خالد بن زايد هو أيضا عضو في مجلس إدارة بلتون."
وبحلول الساعة 0824 بتوقيت جرينتش جرى تداول سهم الشركة عند 19جنيها بارتفاع 2.15 بالمئة بينما كان المؤشر الرئيسي للبورصة منخفضا 0.75 بالمئة.
وبلتون واحدة من أكبر المؤسسات المالية في مصر وتدير أصولا بنحو 30 مليار جنيه. وتعمل بلتون على زيادة رأسمالها على مرحلتين بهدف تدعيم الأنشطة الحالية للشركة والعمل على التوسع في القطاع المالي غير المصرفي.
وقال رشاد "استحواذ الشيخ خالد على نسبة من الأسهم بجانب وجوده في مجلس الإدارة سيفيد بلتون بخبرته الكبيرة في مجال الاستثمار وأيضا سيكون في صالح مستثمري الشركة."
والشيخ خالد بن زايد آل نهيان هو رئيس مجلس إدارة مجموعة بن زايد المتخصصة في العقارات والمقاولات والتجارة والاستثمار.
وشغل الشيخ خالد من قبل منصب رئيس مجلس إدارة شركة تمويل ونائب رئيس مجلس ادارة بنك دبى الاسلامى ورئيس اللجنة التنفيذية بمجلس دبي الاقتصادي.
ويتبع بلتون المالية القابضة نحو 18 شركة متخصصة في نشاط الاستثمار وإدارة الأصول والأوراق المالية وتغطية الاكتتابات.
(الدولار = 7.40 جنيه مصري)





 مستثمر إماراتي يستحوذ على 3.5% من أسهم بلتون المصرية مقابل 28 مليون جنيه

مؤشر دبي ينخفض قليلاً

|

أغلق من جديد المؤشر العام لسوق دبي على انخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بنسبة 0.53% عن إغلاق ما قبله أى بما يعادل 20.68 نقطة ، وذلك بعد ارتفاعه خلال تداولاته ما قبل الأخيرة بعد استناده إلى المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 على المستويات اللحظية ، للاستعداد على مهاجمة مستوى المقاومة 4000.00 ، ولكن يبدو ولقوة هذا المستوى حاجة المؤشر إلى المزيد من الزخم الإيجابي يساعده على الارتفاع من جديد ، ليستند مرة أخرى إلى المتوسط المتحرك البسيط .

ومازالت التوقعات الإيجابية تحيط بالمؤشر طيلة تداولاته أعلى المتوسط المتحرك البسيط ، ليستهدف مستوى المقاومة 4000.00






                    

طرح إعمار في بورصة مصر خلال الربع/2 بأكثر من ملياري جنيه

|


القاهرة (رويترز) - قال مصدران مطلعان في سوق المال المصرية يوم الاثنين إن شركة "إعمار مصر" ستطرح جزءا من أسهمها في السوق المصرية خلال الربع الثاني من 2015 بقيمة تتجاوز الملياري جنيه (270 مليون دولار).
وإعمار مصر هي الوحدة المصرية لإعمار العقارية الاماراتية أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في دبي.
وشهدت البورصة المصرية اخر طرح عام أولي في مايو أيار 2014 وكان لأسعم الشركة العربية للاسمنت بنحو 700 مليون جنيه.
وقال أحد المصدرين اللذين تحدثا لرويترز بشرط عدم نشر اسميهما "خلال أيام قليلة سيتم تقديم أوراق إعمار مصر للقيد في البورصة. الطرح سيكون في الربع الثاني بإذن الله... أنت تتحدث عن طرح كبير بالتأكيد سيزيد عن ملياري جنيه."
وتعتبر إعمار مصر للتنمية من أهم الشركات الأجنبية المستثمرة في القطاع العقاري في مصر. وتبلغ محفظة استثماراتها في أكبر بلد عربي من حيث تعداد السكان نحو 53 مليار جنيه وفقا لموقعها الالكتروني.
وقال المصدر الثاني "مستشاري طرح إعمار في بورصة مصر هما المجموعة المالية هيرميس وجي.بي مورجان."
ولم يتسن على الفور الاتصال بهيرميس أو مورجان للحصول على التعقيب.
وطرح إعمار مصر سيكون الأكبر في سوق المال المصري منذ عام 2007 عندما تم طرح أسهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة بأكثر من 3.5 مليار جنيه وفقا لموقع البورصة المصرية


 بورصة مصر. صورة من ارشيف رويترز

اليورو وفرصة بدايه الاسبوع

|

اليورو وفرصة بدايه الاسبوع
اليورو مقابل الدولار الامريكي يفتتح علي فجوة سعرية هابطة تم اغلاقها سريعا من اقل سعر في 11 عام من 1.1098 ليصل الي 1.1220 من جديد صباح اليوم .
الفرصة الحالية للشراء من سعر 1.1220 والهدف فوق المقاومة 1.1270 بمكسب 50 نقطة مع وقف خسارة اغلاق شمعه اربع ساعات اسفل من 1.1190 ,اسباب الصعود الحالي ضغط قوي من تشبعات مؤشرات الزخم ومؤشرات التذبذب الفنية .,بجانب من تصحيح نسبي صاعد لاختبار مقاومة المستطيل الفني الوضح بالصورة .
EURUSDH1

هل تنجح المقاومة 1307 $ فى دفع الاسعار نحو الاسفل ؟

|

التعليق على حركة عقود الذهب :-
سجلت اسعار المعدن الاصفر تراجعا خلال تعاملات اليوم الاثنين من اعلى مستوى لها 1299.10 دولارا للأوقية ، لتقترب فعليا من ادنى مستوى لها 1286.61 دولار ، فى الوقت نفسه جاء الافتتاح عند مستويات 1296.81 دولار .
من الناحية الفنية :-
تختبر اسعار الذهب مستويات المقاومة الهامة الخاصة بالحد العلوى لمؤشر قناة البولينجر ، تزامنا مع اختبار المقاومة الهامة 1296.39 دولارا للأوقية ، و هى مستويات طالما اعتاد الذهب على التراجع منها ، فى الوقت نفسه نرى ان التقاطع السلبى لمؤشر الاستوكاستك قد تعزز من مخططات الهبوط الحالية :-
1279.49
1271.97
1265.30
دولارا للأوقية ، من ناحية اخرى فان التعافى الفعلى مشروط بتجاوز المقاومة 1307.59 دولارا للأوقية ، و هذا التصور سيعزز من قوة المشترى خلال الفترة المقبلة ، ليؤهل من الوصول لمستويات المقاومة الهامة التالية :-
1314.89
1322.51
1344.92
من الدعوم الاخرى الهامة :-
1167.02
1142.62
1131.79
الذهب محمود العياري

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB