Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اسعار الدولار اليوم

|

ا يلي أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف الأجنبي الساعة 1500 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة:
سعر الصرف

اليورو 1.3264 دولار أمريكي
الاسترليني 1.5367 دولار أمريكي
الدولار الأسترالي 0.9232 دولار أمريكي
الدولار 98.13 ين ياباني
0.9291 فرنك سويسري

5.6207 كرونة دنمركية
5.9116 كرونة نرويجية  
6.4733 كرونة سويدية
2.2523 ريال برازيلي
1.0299 دولار كندي
7.7565 دولار هونج كونج
12.7401 بيزو مكسيكي
32.82 روبل روسي
1.2645 دولار سنغافوري
9.8065 راند جنوب إفريقي

المكتب الوطني للكهرباء المغربي : شركة سيبكو3 الصينية وقعت اتفاقا لبناء محطة للكهرباء تعمل بالفحم طاقتها 318 ميجاوات في المغرب

|

قال المكتب الوطني للكهرباء المغربي يوم الجمعة إن شركة سيبكو3 الصينية وقعت اتفاقا لبناء محطة للكهرباء تعمل بالفحم طاقتها 318 ميجاوات في المغرب مع سعي المملكة لتلبية طلب متزايد على الطاقة.

وفازت سيبكو3 بعقد بقيمه ثلاثة مليارات درهم (360 مليون دولار) في عطاء طرحه المكتب العام الماضي لبناء ثاني محطة لتوليد الكهرباء تعمل بالفحم في مدينة جرادة على الحدود مع الجزائر حيث تندلع احتجاجات متكررة بسبب البطالة منذ إغلاق مناجم الفحم هناك في 2001.
وسيمول بنك التصدير والاستيراد الصيني انشاء المحطة التي ستبدأ التشغيل بنهاية 2016.
واقيمت محطة للكهرباء بطاقة 165 ميجاوات هناك في عام 1971 وتعمل بنوع من الفحم يحتوي على نسبة عالية من الكربون يستخرج من مناجم هناك.
ووقع المكتب الوطني للكهرباء إتفاقا لشراء 1320 ميجاوات أو 23 بالمئة من حاجات البلاد من محطة ضخمة مزمعة ستعمل بالفحم على ساحله على المحيط الاطلسي قرب مدينة صافي بموجب عقد فازت به جي دي اف سويز الفرنسية وشركة ناريفا ذراع الطاقة لمجموعة اونا المغربية.
وقال فؤاد الدويري وزير الطاقة والمعادن المغربي لرويترز إن المحطة كان من المتوقع أن تبدأ التشغيل في 2017 لكن مصادر مقربة من الصفقة قالت إن مقدمي العروض يجدون صعوبة في جمع الأموال المطلوبة وهو ما قد يؤخر أعمال الانشاءات.

ويعاني المغرب نقصا كبيرا في انتاج الطاقة مع نمو الاستهلاك السنوي بحوالي 10 بالمئة ويضطر للانفاق بكثافة على دعم الكهرباء بسبب ارتفاع تكاليف الانتاج.

الاقتصاد الامريكي قفز الاسبوع الماضي الي أعلى مستوى له منذ ابريل نيسان 2011

|

قال معهد ابحاث الدورة الاقتصادية يوم الجمعة ان مؤشرا يقيس النمو المستقبلي للاقتصاد الامريكي قفز الاسبوع الماضي الي أعلى مستوى له منذ ابريل نيسان 2011 في حين استقر معدل النمو على اساس سنوي.

واضاف المعهد -وهو مجموعة بحثية مستقلة للتوقعات الاقتصادية مقرها نيويورك- ان مؤشره الرئيسي الاسبوعي ارتفع الي 131.3 نقطة في الاسبوع المنتهي في 19 يوليو تموز من 131.2 في الاسبوع السابق.

واستقر معدل النمو على اساس سنوي عند 4.5 بالمئة.

طائرات حربية مصرية قامت بطلعات فوق قناة السويس يوم الجمعة لضمان عدم تعطل الملاحة بها

|

قالت مصادر أمنية ان طائرات حربية مصرية قامت بطلعات فوق قناة السويس يوم الجمعة لضمان عدم تعطل الملاحة بها في يوم تشهد فيه البلاد تجمعات من انصار وخصوم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقال مسؤول في هيئة قناة السويس - احد اهم مصادر العملة الصعبة لمصر - ان الملاحة في القناة تسير بشكل طبيعي ولم تتأثر بالمظاهرات التي تجري في القاهرة ومدن اخرى.
وقالت المصادر الامنية ان زوارق من البحرية المصرية تمركزت ايضا على طرفي القناة كإجراء احترازي.
وكان وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي قد دعا الشعب المصري للتظاهر ضد "العنف والارهاب" يوم الجمعة بينما دعا انصار مرسي الذي اطيح به في الثالث من يوليو تموز إلى مظاهرات ضد ما يصفونه "بالانقلاب".

واندلعت اعمال عنف في عدة مناطق منذ عزل مرسي لكن سيناء شهدت سلسلة من الهجمات شنها متشددون.

السودان أرجأ الموعد النهائي لإغلاق خطي أنابيب ينقلان النفط من جنوب السودان لمدة اسبوعين

|

قالت وزارة الشؤون الخارجية الاثيوبية يوم الجمعة إن السودان أرجأ الموعد النهائي لإغلاق خطي أنابيب ينقلان النفط من جنوب السودان لمدة اسبوعين على الأقل لإتاحة المزيد من الوقت للتحقيق في اتهامات كل طرف للآخر بدعم متمردين في أراضيه.

وقال السودان في وقت سابق هذا الشهر إنه سيغلق خطي الانابيب عبر الحدود في غضون شهرين وأصر على ان يوقف جنوب السودان إنتاج النفط بحلول السابع من أغسطس آب ما لم يكف عن دعم متمردين ينشطون عبر الحدود بين البلدين.
وقالت وزارة الخارجية الاثيوبية يوم الجمعة "حكومة السودان وافقت على إرجاء الموعد النهائي لإغلاق خط الأنابيب الذي ينقل النفط من جنوب السودان للتصدير عبر ميناء بورسودان لمدة أسبوعين على الأقل."
وكثف الاتحاد الافريقي والهيئة الحكومية للإنماء وهي منظمة اقليمية جهودهما في وقت سابق هذا الاسبوع لمنع وقف الانتاج بتعيين ثلاثة جنرالات للتحقيق في اتهامات بأن جنوب السودان يدعم متمردين مناهضين للخرطوم.
ونفى جنوب السودان هذه الاتهامات ويتهم السودان بمساندة متمردين في ولاية جونقلي.
ووصل الجنرالات إلى الخرطوم يوم الثلاثاء الماضي ومن المقرر ان يزوروا جوبا في إطار مهمة تستمر ستة اسابيع.
ويعتمد جنوب السودان الذي انفصل عن السودان في 2011 على صادرات النفط في ميزانية الدولة واعرب دبلوماسيون عن قلقهم من أن يؤدي وقف الصادرات إلى تقويض استقرار البلاد.
وسيلحق إغلاق خطي الأنابيب ضررا ايضا باقتصاد السودان الذي يحتاج لرسوم مرور النفط التي يدفعها الجنوب.

واستضافت أثيوبيا محادثات سابقة استمرت عامين بين الطرفين توجت بالتوقيع على اتفاقات في سبتمبر أيلول لاستئناف صادرات النفط وترسيم الحدود.

تزايد المخزون الاحتياطى لروسيا الاتحادية من الذهب في يونيو

|

أظهرت أحدث بيانات من صندوق النقد الدولي ان روسيا الاتحادية زادت احتياطياتها من الذهب في يونيو حزيران في حين تخلت تركيا عن بعض حيازاتها من المعدن النفيس في ذلك الشهر.

ووفقا لتقرير الاحصاءات المالية الدولية الشهري الذي يصدره صندوق النقد فإن روسيا زادت احتياطياتها من الذهب بمقدار 0.3 طن في يونيو ليصل حجمها الاجمالي إلي 996.4 طن وهي تاسع زيادة شهرية على التوالي.
ولدى روسيا سابع اكبر احتياطيات في العالم من الذهب مع استبعاد صندوق النقد الدولي.

وعلى النقيض ابلغت تركيا عن انخفاض بلغ 3.8 طن ليصل اجمالي احتياطياتها من الذهب الي 441.5 طن في يونيو وهو اول هبوط شهري منذ يونيو 2012 . وتأتي تركيا في المرتبة الحادية عشرة بين دول العالم من حيث حجم احتياطيات الذهب.

دفع مؤشر داكس سوق الاسهم الاوروبية للهبوط يوم الجمعة

|

دفع مؤشر داكس سوق الاسهم الاوروبية للهبوط يوم الجمعة مع اظهار المؤشر القياسي الالماني اداء أضعف من نظرائه في جنوب اوروبا متأثرا بسلسلة نتائج مخيبة للامال اعلنت مؤخرا.

وهبط داكس 0.65 بالمئة ليغلق على 8244.91 نقطة.
وأنهى مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى جلسة التداول منخفضا 0.32 بالمئة الي 1205.19 نقطة مع توتر المستثمرين هذا الاسبوع بعد تحذيرات بشان الارباح اصدرتها بضع شركات المانية كبرى.
وهبط سهم دويتشه بورص 3.7 بالمئة بعد ان اعلنت الشركة المشغلة لبورصة فرانكفورت ارباحا للربع الثاني من العام جاءت منخفضة قليلا عن متوسط التوقعات.
وتراجع سهم تيسن كروب لصناعة الصلب 2.7 بالمئة بعد ان قال تقرير اعلامي ان المراحل الاخيرة في المحادثات حول بيع وحدة تابعة لا تحقق ارباحا واجهت صعوبات. وانخفض سهم ديملر لصناعة السيارات 2.4 بالمئة.

وفي البورصات الرئيسية الاخرى في اوروبا أغلق كل من مؤشر فايننشال تايمز البريطاني ومؤشر كاك الفرنسي على انخفاض قدره 0.5 بالمئة.

منعت إسرائيل الاتحاد الاوروبي من مساعدة عشرات الآلاف من الفلسطينيين في الضفة الغربية

|

منعت إسرائيل الاتحاد الاوروبي من مساعدة عشرات الآلاف من الفلسطينيين في الضفة الغربية ردا على وقف بروكسل المساعدات المالية للمنظمات الاسرائيلية في الأراضي المحتلة.

وقال مسؤول اسرائيلي يوم الجمعة إن الخطوة جاءت نتيجة لقرار الاتحاد الاوروبي "بمعاقبة أو مقاطعة المستوطنات".
وقال المسؤول "لا يمكننا أن نتجاهل ذلك أو أن نتعامل مع البصق في وجهنا كما لو كان مطرا."
وفرض الاتحاد الاوروبي القيود الاسبوع الماضي وأرجع ذلك إلى خيبة أمله تجاه استمرار التوسع في بناء المستوطنات اليهودية في الأراضي التي احتلتها اسرائيل عام 1967.
وتجعل التوجيهات الجديدة المنظمات الاسرائيلية التي تعمل في الاراضي المحتلة غير مستحقة لمنح او جوائز او قروض من الاتحاد الاوروبي ابتداء من العام القادم.
ويقول زعماء للمستوطنين إن المساعدات التي يحصلون عليها من الاتحاد الأوروبي ضئيلة. لكن كثيرا من الإسرائيليين يخشون التبعات المحتملة للقرارات التي يتخذها الاتحاد الاوروبي على الأفراد أو الشركات الموجودين في إسرائيل والذين يمكن أن تكون لهم أنشطة في المستوطنات التي يعتبرها المجتمع الدولي غير مشروعة.
وقال المسؤول الاسرائيلي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إن وزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعلون قرر تعليق الاتصالات مع الاتحاد الاوروبي في الضفة الغربية.
وأضاف أن يعلون القائد السابق للجيش والعضو المتشدد في حزب ليكود الذي يتزعمه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو "جمد مشروعات وألغى اجتماعات وقيد التنسيق والتصاريح بشأن العمليات الأوروبية" للفلسطينيين الذين يعيشون فيما يعرف بالمنطقة ج وهي منطقة بالضفة الغربية تديرها اسرائيل بشكل كامل.

وقال مصدر بالاتحاد الاوروبي في اسرائيل لرويترز ان الاتحاد يعرب عن قلقه تجاه الخطوات الاسرائيلية التي قد تضر بأعماله الانسانية للفلسطينيين.

لرئيس باراك اوباما لم يتخذ بعد قرارا بشان من سيرأس مجلس الاحتياطي الاتحادي

|

قال مسؤول بالبيت الابيض يوم الجمعة ان الرئيس باراك اوباما لم يتخذ بعد قرارا بشان من سيرأس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) عندما تنتهي فترة رئاسة الرئيس الحالي بن برنانكي وان من المرجح ألا يصدر اعلان حتى الخريف.

وتنتهي فترة رئاسة برنانكي الثانية لمجلس الاحتياطي في الحادي والثلاثين من يناير كانون الثاني. ولمح اوباما الي انه من المرجح ان يختار شخصا اخر ليحل محله.
والشخص الذي سيختاره اوباما سيكون أحد القرارات الاقتصادية الاكثر اهمية في فترة ولايته الثانية وله أبعاد عالمية. ويشغل رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي منصبه لاربع سنوات ويعمل مستقلا عن الضغط السياسي ويتخذ قرارات تؤثر على مسار الاقتصاد الامريكي وبالتالي الاقتصادات الاخرى حول العالم.

وترددت انباء هذا الاسبوع بأن الرئيس الامريكي يبدو انه يفكر جيدا في اختيار وزير الخزانة الاسبق لورنس سمرز وانه ربما يفضله على جانيت يلين نائبة رئيس مجلس الاحتياطي التي تجمع التوقعات على انها في مقدمة المرشحين وهو ما اثار عاصفة من التكهنات والتعليقات.

انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته

|

انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في خمسة اسابيع وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيوضح الأسبوع المقبل نواياه بشأن الإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة.

وكانت تحركات من مسؤولي البنك لتهدئة المخاوف من تقليص برنامجه التحفيزي قد دفعت الدولار للهبوط هذا الشهر مع انتعاش أسواق الاسهم.
وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة الامريكية امام سلة من ست عملات رئيسية الي 81.548 وهو أدنى مستوى له منذ 20 يونيو حزيران وأعلى قليلا من متوسطه في 200 يوم البالغ 81.506 قبل ان يرتفع قليلا الي 81.745 بحلول الساعة 1555 بتوقيت جرينتش.

وقفز اليورو إلى أعلى مستوياته في خمسة أسابيع امام العملة الامريكية مسجلا 1.3296 دولار قبل ان يتراجع الي 1.3259 دولار.

الأستثمار في البورصه

|

الهدف الرئيسي من الأستثمار في البورصه هو الحصول على اعلى عائد يمكن الحصول عليه ومن ثم فلابد على المستثمر الذي يستثمر في البورصه للمره الأولى ادراك ان هذا الأستثمار مصحوب بقدر من المخاطر  لذا، يجب أن تكون دائما على علم  بأوضاع السوق السائدة في ذلك الوقت .

و يجب أن نفهم جيدا أن لا أحد يمكن أن يتنبأ بحالة السوق بصوره دقيقه فقد يرتفع أو ينخفض ومن ثم يمكن الحصول على عوائد أعلى أو تكبد خسائر فادحة في السوق ومن هنا عليك أن تسأل دائما بعض الخبراء العملين في السوق وتلك الأستفسارات هي التي تساعدك على اكتساب بعض المعرفة عن السوق تذكر أنك لا يمكن أبدا أن استثماراتك في سوق ما تكون ناجحة إذا لم تكن قادر على الحصول على كل المعرفة المطلوبة.
هناك بعض الخبراء الاستشاريين الذين يحاولون التنبؤ بالسوق وحركة الأسعار باستخدام التحليل الأساسي والمالي والتحليل الفني فهم يستخدمون الأرقام والأسعار والرسوم البيانيه للأسهم والتي من خلالها يمكن التنبؤ باتجاه السوق ومن ثم يمكنك الاطلاع علي هذه التحليلات والتوقعات قبل الاستثمار في سوق الأسهم. أنت لا يمكن أبدا التنبؤ بتحركات السوق فدائما هناك مخاطر مرتبطه به تجعل من الصعب التوقع فهناك مخاطر عامه للسوق ومخاطر محددة فمثلا إذا ارتفع السوق بصوره مفاجئه فان معظم الأسهم ترتفع ايضا على الجانب الأخر في حالة تراجع السوق فان الأسهم تتراجع ومن ثم لا يمكن مواجهة هذا النوع من المخاطر بالتنويع اما بالنسبه للمخاطر المحدده فهي اخطار غير منتظمة وهي تصاحب اسهم معينه وبالتالي يمكن تقليلها عن طريق التنويع.
ونستخلص مما سبق انه من المهم جدا أن يكون لديك مستشار جيد الذي يقدم لك النصائح التي تساعدك كثيرا في تحديد الأسهم الجيدة السائدة في السوق واتجاهاتها وتوقع ادائها في المستقبل والاهداف المتوقعه على المدى الطويل والقصير وعليك ان تكون دقيق في اختيار هذا المستشار وان تكون دقيق اكثر اذا كنت تقوم بالمتاجره اليوميه او اللحظيه فهذه الأنواع يصاحبها مخاطر اكثر من الأنواع الأخرى ولكن في واقع الأمر هذا النوع من التجارة هو نوع جيد للاستثمارات قصيرة الأجل حيث تتمكن من الحصول على ارباح جيده في فتره زمنيه قليله والدخول في صفقات جديده ومنتوعه ومن هنا يجب عليك دائما استشارة شخص من ذوي الخبرة الواسعه.
لذلك عليك أن تتعرف على المخاطر المصاحبه للأستثمار فإذا كنت ترغب في أن تكون استثماراتك ناجحة في سوق الأوراق المالية عليك التأكد من أن تصل إلى الهدف في الوقت المحدد والفهم الجيد لحالة السوق ولابد من التمتع بالصبر كما سبق لكي تتمكن من ان تحصل على عوائد جيدة من سوق الأسهم. 

القمح الامريكى اليوم

|

القمح الامريكى يؤكد الاتجاه السلبى
wheat
محاولات لكسر الدعم الهام مستويات دعم 6.500 كدعم قوى بعد اعاده اختبار مقاومه خط الاتجاه الاسبوعى المكسور سابقا ادنى من 6.870 واختبار المتوسط المتحرك 200 اسبوع عند 6.880
ليعود السعر لمساره الهابط من جديد وبدعم من التقاطع السلبى لمؤشر ستوكاستيك
يلزمنا الاغلاق الاسبوعى ادنى مستويات الدعم النفسى 6.500  والاغلاق وكسر النموذج الفنى العلم الاستمرارى للهبوط طالما السعر اسفل دعم المتوسط المتحرك 200 اسبوع

ويتبقى لنا مستويات الدعم الهامه على التوالى
650.0
645.0
640.0
والمقاومات الاسبوعيه
690.0
700.0
710.0
كسرت اسعار القمح دعم نموذج الوتد الهابط المسيطره على التداولات اسفل سعر 650.0 الهامه  تحت ضغط سلبى من المتوسط 55 يوم و100 يوم عند سعر 6.55
مع الحذر من كسر خط الاتجاه الصاعد الاسبوعى عند مستويات 650.0 التى من المرجح ان تفتح باب للهبوط اكثر باتجاه دعوم سنويه لم يصل اليها منذ عامين اسفل 580.0

استمرار الصعود للدولار النيوزلاندى

|

الدولار النيوزلاندى يواجه مقاوه 0.8100
NZDUSD
استمرار الصعود للدولار النيوزلاندى بعد الارتكاز الكبير على مستويات 23.6% فايبو لادنى مستوياته خلال عام اعلى 0.7700  ملامسا المتوسط الآسى 200 اسبوع ليعود لاختراق مستويات مقاومه القناه الهابطه مع الاغلاق الايجابى اعلى مختراق مستويات 38.2%فايبوناتشى 0.7980 وصولا الى مقاومه مستويات 50.0%فايبوناتشى اسفل المقاومه 0.8100
تم اختراق التداولات الجانبيه بين مستويات 0.7750 وبين المقاومه للمتوسط المتحرك 1000 يوم 0.7880
سعر الزوج الان 0.8060

الدعوم الهامه
0.8030
0.7980
0.7880
والمقاومات
0.8080
0.8100
0.8150
اجمالا
يلزمنا الاستمرار اعلى مستوياته الحاليه للصعود مع ايجابيه مؤشر ستوكاستيك والثبات اعلى مقاومه المتوسط الاسى 55 يوم اعلى 0.8030 لاستهداف مستويات 0.8130

تراجع الين امام العملات الرئيسيه

|

الين يتأرجح بين الضعف والقوه -

GBPJPY
تراجع الين امام العملات الرئيسيه بعد سيطره الحزب الحاكم لرئيس الوزراء ابى على اغلبيه المقاعد فى مجلس الشيوخ فى الانتخابات اليابانيه الذى يدعم انطلاق الخطط التحفيزيه والتيسيرات النقديه على طوال العام الماضى والحالى
وقفت مقاومه 154.00 امام صعود كبير للباوند امام الين اليابانى ليعود الى مستويات التصحيح الهابط لدعم القناه الصاعده ليستقر اعلى الدعم القوى من 151.50 ليعود لاختبار دعم المتوسط الاسى 55 يوم اعلى 151.20 مره اخرى
قد يمتد التاثير السلبى لاستهداف  150.00 طالما السعر اسفل 153.00
مؤشر ستوكاستيك يظهر لنا سلبيه كبيره اليوم .
اجمالا
حقق الزوج ثباتاً ادنى مستوى 152.00، و هذا يزيد أسباب العامل السلبى لحظياً مع دعم مؤشرات الانحدار الخطي الداعمه للتصحيح الهابط  و كذلك نرى بأن مؤشر ستوكاستيك يظهر حالة تشبع الزوج في الشراء
اختراق مستويات 151.80 قد يعود بالزوج الى 154 قريبا مع الانتباه دائما ان الرجوع اسفل  من 151.00 قد يعود بالزوج للهبوط لمستوياته النفسيه 150.00

عمليات التصحيح السعرى الهابطه تسيطر على تداولات الدولار الامريكى

|

الدولار الكندى يكسر 1.0300

USDCAD
لرابع يوم على التوالى يهبط الدولار الامريكى امام الدولار الكندى من مستويات المقاومه 1.0440 الى كسرمستويات دعم 1.0300
مازالت عمليات التصحيح السعرى الهابطه تسيطر على تداولات الدولار الامريكى فى الهبوط امام الدولار الكندى من اعلى مستويات اكتوبر2010 اعلى سعر 1.0600 وصلت الى دعم المتوسط 1000 يوم 1.0255
الشارت اليومى
وكما واضح قناه صاعده رئيسيه تحمل التداولات الايجابيه بعد الارتكاز على دعم مستويات 1.0200 اعلى من 38.2%فايبو وارتكاز كبير على دعم المتوسط المتحرك 100 يوم والمتوسط الاسى 55 يوم لينجح الزوج فى الاقتراب من مقاومه القناه الصاعده اعى من 1.0550 وحسب قوانين القنوات فالهبوط منها لاعاده اختبارمستويات الدعم 1.250 ثم 1.220
بعد استمرار السلبيه والاغلاق ادنى المتوسط 55 يوم
إجمالاً، نحن مستمرون في ترجيح سيناريو الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تحقيق هذا الهبوط يتطلب كسر لمستويات 1.0250 ثم 1.0200 إلى جانب
الثبات ادنى مستويات 23.6%فايبوناتشى
مؤشر ستوكاستيك يعطى نظره ايجابيه للزوج مع احتمال اختبار  مستويات 1.0300

بيانات الثقه لمؤشر جامعه ميشجن

|

الثقه الامريكيه اعلى مستوياته منذ 2007 ما هو مصير اليورو

EURUSD
بيانات الثقه لمؤشر جامعه ميشجن ارتفع المؤشر اعلى من 85.1 وهذه القرائه اعلى مستوياتها منذ تموز 2007
اليورو اعى مستوياته منذ شهر بعد اختراق مستويات المقاومه  1.3222  ويلامس 1.3295
مستقرا اعلى مستويات تصحيح 61.8%فايبوناتشى لموجه الهابطه الاخيره من القمه 1.3412 الى مستويات القاع 1.2754
ساعدت مستويات الدعم  1.3160 التى وجد عندها الدعم الهام ليتداول اعلى من المتوسط المتحرك 55 يوم واعلى 61.8%فايبوناتشى نظرا ان اختراق النموذج الفنى العلم الصاعد اعلى من مستويات المقاومه 1.3180 يدفع اليوروللصعود قريبا للاقتراب من 1.33
سعر اليورو الان 1.3270
الدعود الهامه 1.3250 ثم 1.3230 ثم 1.3180
والمقاومات المرجحه 1.3290 ثم 1.3310 ثم 1.3330
اخيرا
مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستويات 1.3320 الى مستويات دعم 1.3230
مع مراقبه جيده لتلك المستويات فى حيت اختراق 1.3300 يصعد معها اليوروويدعمنا فى ذلك النموذج الفنى المثلث الصاعد كنموذج استمرارى للصعود  الى مستويات 1.3330 ثم 1.3400
اما كسر مستويات الدعم 1.3200 قد يبدا اليورو فى تصحيح هابط كبير قد يصل الى مستويات 1.3030 بسبب سلبيه كبيره على مؤشرات الانحدار الخطي

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB