Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب ينخفض بهدوء – تحليل - 25/09/2014

|


يتداول سعر الذهب بميل هابط طفيف مقترباً من أهدافنا الرئيسية المنتظرة بين 1200.00 و 1187.00، حيث يستمر المتوسط المتحرك 50 بدعم الموجة الهابطة الحالية، والتي تعتمد على الثبات دون مستوى 1236.00.

لذلك، سيبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً للفترة القادمة، مع ضرورة مراقبة تصرف السعر عند وصول الأهداف المقترحة، حيث إن كسرها سيسبب امتداداً في خسائر الذهب على المدى القصير.

للإطلاع على التوقعات الفنية متوسطة الأمد لسعر الذهب، يرجى الإطلاع على هذا الرابط.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1187.00 والمقاومة 1230.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط






الذهب ينخفض بهدوء – تحليل - 25/09/2014

الأداء المالي للسوق السعودي 23 سبتمبر 2014-09-25

|

  • حصول”الحكير للسياحة” على تمويل اسلامي من “الراجحي” بقيمة 100 مليون ريال .
  •  “سابك” توقع اتفاقيه مع احدى الشركات التابعة لـ”سبكيم” لإمداد غاز أول أكسيد الكربون.
  •  الأول من أكتوبر الانتاج التجاري لمشروع إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة لـ “معدنية

imagesFUWFTUTM

الدولار النيوزيلندي وهبوط لم يتوقف ؟!

|

الدولار النيوزيلندي وهبوط لم يتوقف ؟!
ستة اسابيع علي التوالي هبوط حاد الى مستويات 0.7950 , لنتوقع مزيد من السلبية لمستويات 0.7900 مع توقع لارتداد سريع لمستويات 0.8000 كمستويات نفسية .
فرصة قوية مع مضاربات الشراء على زوج NZDUSD  , من المستويات الحالية 0.7950 والهدف 0.8000 بواقع 50 نقطه ارباح لفرصة اليوم .
مؤشرات الانحدار على الفريم اليومي علي تشبعات عالية , وتدعم الصعود الى 0.8000 اليوم .
NZDUSDproWeekly

مسؤول: مصر استقبلت مساعدات بترولية سعودية بثلاثة مليارات دولار في 5 اشهر

|

القاهرة (رويترز) - قال مسؤول في الهيئة المصرية العامة للبترول إن مصر حصلت على مساعدات بترولية من السعودية بقيمة ثلاثة مليارات دولار منذ أبريل نيسان وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر أيلول.
وتحظى مصر بدعم قوي من السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت التي قدمت لها مساعدات بمليارات الدولارات عقب عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو تموز 2013.
وأوضح المسؤول الذي اشترط عدم نشر اسمه في اتصال هاتفي مع رويترز يوم الخميس أن القيمة الإجمالية للمساعدات البترولية التي حصلت عليها مصر من السعودية منذ يوليو تموز 2013 وحتى سبتمبر ايلول 2014 بلغت خمسة مليارات دولار.
وأضاف أن اجمالي المساعدات البترولية التي جاءت من الإمارات العربية المتحدة بلغ ثلاثة مليارات دولار ومن الكويت مليار دولار.

والدول الخليجية الثلاث لها مصالح سياسية قوية في الحيلولة دون حدوث انهيار اقتصادي في مصر قد يسمح بعودة جماعة الإخوان المسلمين التي تعتبرها تلك الدول الخليجية عدوا لدودا له

سعر الذهب في السوق يصل الان لمستويات 1208 دولار للاوقية الواحدة

|

اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1226 دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1214 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1215 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضا كان في مستويات 1206 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1208 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة هبوطية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .




ذهب

قم باختبار صفقاتك لتقييم نسبة الخساره في رأس المال 2014-09-25

|

امر هام يجب ان تقوم به او بمعنى اكثر دقه اختبار هام يجب ان تضع استثمراتك وصفقاتك التي قمت بها , افترض ان كل نقاط وقف الخساره وصلت اليها الأسعار كم سيتبقى من رأس مالك المستثمر؟ اذا كان المبلغ المتبقى غير مرضي ويجعلك في حالة قلق فقم بتغير جزء من الخطه فالأتزام بخطه استثماريه تحقق ارباح جيده مقصدها الرئيسي هو الحد من الخساره في رأس المال قدر الأمكان.
وبالتالي فانت تحتاج الي خطة الربح / الخسارة profit/loss plan وهي الخطوة التي نجد الكثير من المستثمرين الأفراد غالبا ما يتجاهلونها و هي عباره عن مجموعة من القيود التي تحدد الحد الأقصى للخسارة أو الربح.حيث ان من اهم العوامل الأيجابيه لهذه الخطه هي انها تجعلك تتعرف على أخطائك عن طريق السماح لك لفصل العواطفعن الاستثمار.



imagesCA1K8K0Q

ساب للتكافل تعلن عن استقاله يوسف البورشيد 2014-09-25

|

قامت شركة ساب للتكافل بقبول الطلب المقدم الى مجلس ادارتها  فى يوم الأثنين 27/11/1435هـ الموافق 22/09/2014م  الذى يتضمن استقالة الأستاذ/ يوسف البورشيد رئيس مجلس الإدارة (مستقل) رئيس اللجنة التنفيذية وعضو لجنة الترشيحات والمكافآت، والتي كان قد تقدم بها في يوم 26/11/1435هـ الموافق 21/09/2014م
 وصرح سيادته ان اسباب الاستقاله بسبب ظروفه الخاصه ويعتبر تاريخ الاستقالة ساري من تاريخ قبول المجلس لطلب الاستقالة، وسوف يتم الاعلان عن تعيين رئيس مجلس الادارة الجديد في وقت لاحق
وقامت شركة ساب للتكافل بتقديم الشكر له ممثلة في مجلس ادارتها الأستاذ/ يوسف البورشيد على مساهمته الفعالة خلال فترة رئاسته وعضويته بالمجلس


SAAB TAKKAFOL

برنت يتماسك قرب 97 دولارا بعد انتعاشه من أدنى مستويات في نحو عامين

|

سنغافورة (رويترز) - تماسك سعر مزيج برنت قرب 97 دولارا للبرميل يوم الخميس بعد انتعاشه من أدنى مستوياته في 25 شهرا ولكن وفرة الامدادات مازالت تلقي بظلالها على السوق.
وقال مسؤولون أمريكيون إن ضربات جوية تقودها الولايات المتحدة قصفت مصافي نفط يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية في شرق سوريا بهدف تجفيف مصدر رئيسي لتمويل التنظيم المتشدد.
لكن السوق لم تعبأ بمخاطر تعثر الامدادات من الشرق الأوسط وركزت في المقابل على تخمة المعروض حاليا في الأسواق.
وبحلول الساعة 0431 بتوقيت جرينتش تراجع برنت في عقود نوفمبر تشرين الثاني 19 سنتا إلى 96.76 دولار للبرميل . وبلغ برنت أمس الأربعاء أدنى مستوى منذ يوليو تموز 2012 عند 95.60 دولار للبرميل.
وتراجع الخام الأمريكي الخفيف 15 سنتا إلى 92.65 دولار للبرميل يوم الخميس.
وقال ريك سبونر كبير محللي الأسواق في سي.ام.سي كابيتال "المخاطر الجيوسياسية تمثل عاملا تفكر فيه السوق... ولكن ما يشغل بال السوق فعليا هو المعروض."

وأضاف قائلا "بشكل عام هناك احتمال لنزول برنت نحو مستوى 90 دولارا للبرميل قبل أن تبدأ اوبك في أخذ اجراءات ملموسة بشأن تقليص الإمدادات في محاولة للدفاع عن مستويات الأسعار


Tokyo تستهل تعاملات اليوم مرتفعه 2014-09-25

|

في بداية جلسة التداول في التعاملات المبكرة اليوم الخميس في بورصة طوكيو للاوراق المالية  سجلت الاسهم اليابانية إرتفاع كما صعد المؤشر نيكي القياسي ليصل الي مستوى مرتفع جديد.
في بداية جلسة التداول الصباحية عند الفتح ببورصة طوكيو سجل مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى إرتفاع بنسبة 0.99 % ليصل إلى 16327.19 كما ارتفع ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 0.79 % ليصل إلى 1336.65 نقطة




imagesI6JVPETI 

اليورو يسجل أدنى مستوي في 14 شهر والدولار النيوزلندي دون 80 سنتاً أمريكياً لأول مرة خلال عام

|

تراجعت العملة الأوروبية الموحدة اليورو بالسوق الأسيوية يوم الخميس مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مسجلة أدنى مستوي في 14 شهر لاختلاف توجهات السياسات النقدية في أوروبا والولايات المتحدة لصالح توسيع السياسات التحفيزية في أوروبا لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي ،وهبط الدولار النيوزلندي لدون 80 سنتاً أمريكياً لأول مرة في عام بعد تصريحات محافظ البنك النيوزلندي بارتفاع العملة غير مبرر ،واقترب الين الياباني من أدنى مستوياته في ست سنوات ،وتراجع الجنيه الإسترليني لليوم الثاني علي التوالي قبيل تصريحات مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني ،وهبط الدولار الاسترالي لأدنى مستوي في سبعة أشهر بعد تصريحات ستيفنر محافظ البنك المركزي الاسترالي ،وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي لأعلي مستوي في أربعة سنوات قبيل بيانات إعانة البطالة وطلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة.  

اليورو
أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بفعل صعود العملة الأمريكية بالتزامن مع بيانات سلبية في أوروبا أظهرت تراجع ثقة الشركات الألمانية للشهر الخامس علي التوالي خلال أيلول سبتمبر وألمانيا أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2764 من سعر الافتتاح 1.2779 بعد تسجيله أعلى سعر1.2783 ،وأدنى سعر 1.2764 الأدنى منذ 9 تموز يوليو 2013.

واصل اليورو تراجعه بالسوق الأسيوية يوم الخميس مسجلاً أدنى مستوي في 14 شهر 1.2764 دولار الأمريكي نظراً لاختلاف توجهات السياسات النقدية بين البنك المركزي الأوروبي والبنك الفيدرالي الأمريكي لصالح توسيع السياسات التحفيزية وخفض أسعار الفائدة الأوروبية لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي وإيقاف تدهور مستويات التضخم بينما يواصل البنك الفيدرالي خفض برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد الأمريكي وتزايد تكهنات بقرب رفعه لأسعار الفائدة.

الدولار النيوزلندي
حقق الدولار النيوزلندي ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس مقابل نظيره الأمريكي بدعم من عمليات تصحيح وجني أرباح بعد موجة هبوط علي مدار ثلاثة أيام متواصلة بالتزامن مع بيان إيجابي في نيوزلندا أظهر تقليص العجز بالميزان التجاري خلال آب أغسطس.

ويتداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:35 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.7985 من  سعر الافتتاح 0.8072 وسجل أعلى سعر0.8077 ، وأدنى سعر 0.7983 الأدنى منذ 9 أيلول سبتمبر 2013.

عاد الدولار النيوزلندي للتراجع بالسوق الأسيوية يوم الخميس متداولاً لأول مرة خلال عام دون مستوي 80 سنتاً أمريكياً بعد تصريحات غرايم ويلر محافظ البنك المركزي النيوزلندي بأن مستويات العملة الحالية غير مبررة وغير مستدامة وتدخل البنك للتحكم في سعر الصرف أحد الأدوات النقدية لدعم نمو الاقتصاد في البلاد.

الين الياباني
تراجع الين الياباني بنسبة 0.15 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس في ثاني خسارة يومية علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي بعدما تحسنت معنويات المستثمرين وارتفاع شهية المخاطرة بالعودة بالشراء في أسواق الأسهم العالمية. 

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 05:38 بتوقيت جرينتش حول مستوي 109.20من سعر الافتتاح 109.03،وسجل أعلى سعر 109.33 وأدنى سعر 109.00.

واصل الين تراجعه لليوم الثالث علي التوالي بالسوق الأسيوية يوم الخميس مقترباً من أدنى مستوي في ست سنوات 109.45 ين لكل دولار أمريكي المسجل يوم الجمعة الماضي وسط توقعات بمواصلة الين الهبوط لدون مستوي 110 دولار أمريكي في ظل تكهنات بتوسيع السياسات التحفيزية اليابانية لدعم تعافي ثالث أكبر اقتصاد بالعالم في مقابل تكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.3 بالمئة بعد موجة مكاسب علي مدار يومين مقابل الدولار الأمريكي وتأثرت العملة الملكية بتزايد إقبال المستثمرين علي شراء العملة الأمريكية في ظل توالي البيانات القوية من الولايات المتحدة. 

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:38 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6320 من سعر الافتتاح 1.6339 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6340 وأدنى سعر 1.6314.

واصل الجنيه الإسترليني تراجعه بالسوق الأسيوية يوم الخميس في إطار موجة من الهبوط لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،ويتحدث مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني بحلول الساعة 12:40 جرينتش تعليقاً عن التطورات الأخيرة للاقتصاد الملكي وسط توقعات بأن تعزز التصريحات من مؤشرات نمو الاقتصاد البريطاني خاصة بعدما رفضت اسكتلندا الاستقلال عن المملكة المتحدة في استفتاء عام الأسبوع الماضي.

الدولار الاسترالي
حقق الدولار الاسترالي ارتفاع بنسبة 0.5 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس ضمن عمليات التصحيح بعد موجة خسائر علي مدار ثلاثة أيام متواصلة فقدت خلالها العملة الاسترالية نسبة 1.8 بالمئة نتيجة هبوط أسعار خام الحديد واستراليا أكبر مصدر للحديد بالعالم.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:40 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.8820 من سعر الافتتاح 0.8883 بعد تسجيل أعلى سعر 0.8883 وأدنى سعر 0.8812. الأدنى منذ 4 شباط فبراير الماضي.

عاد الدولار الاسترالي للهبوط من جديد مقابل نظيره الأمريكي وسجل خلال الجلسة الأسيوية يوم الخميس أدنى مستوي في سبعة أشهر 88.12 سنتاً أمريكيا بعد تصريحات غلين ستيفنز محافظ البنك المركزي الاسترالي بأن البنك يدرس خطوات للحد من القروض العقارية للحد من الارتفاع المبالغ فيه لأسعار المنازل ،وكانت أسعار المنازل قد ارتفعت بشدة في أكبر مدينتين سيدنى وملبورن الأمر الذي يهدد النمو الاقتصادي في البلاد.

الدولار الأمريكي 
حقق مؤشر الدولار ارتفاع بنسبة 0.5 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس مع ارتفاع العملة الأمريكية مقابل أغلب العملات الرئيسية في ظل تزايد تكهنات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة مع توالي البيانات القوية في الولايات المتحدة والتي زادت من مؤشرات اتساع نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال النصف الثاني من العالم الجاري.

وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة بأعلى وتيرة منذ أيار مايو 2008 بعدما سجلت 504 ألف منزل خلال آب أغسطس بالمقارنة مع التوقعات التي أشارت إلي 432 ألف منزل وسجل المبيعات 427 ألف منزل خلال تموز يوليو. 

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 05:40 بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.26 نقطة من مستوي الافتتاح 85.16 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.28 نقطة الأعلى منذ تموز يوليو 2010 وأدنى مستوي 85.15 نقطة. 

واصل مؤشر الدولار ارتفاعه بالسوق الأسيوية يوم الخميس مسجلاً أعلي في أربعة سنوات 85.28 نقطة مع ارتفاع واسع النطاق للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وتصدر اليوم في واشنطن بيانات هامة عن سوق العمل وقطاع الصناعة.

تصدر طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 20 أيلول سبتمبر المتوقع 294 ألف بالمقارنة مع 280 ألف خلال الأسبوع الأسبق ،كما تصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر آب أغسطس المتوقع انخفاض 17.7% من ارتفاع 22.6% خلال تموز يوليو ،وتصدر نفس الطلبيات باستبعاد بنود النقل المتوقع ارتفاع 0.7% بعدما سجلت انخفاض 0.7% الشهر السابق.



اليورو يسجل أدنى مستوي في 14 شهر والدولار النيوزلندي دون 80 سنتاً أمريكياً لأول مرة خلال عام

 
 

تقرير: يمكن الاستعانة بالنفط الأمريكي في حال ضرب حقول تسيطر عليها الدولة الاسلاميه

|

واشنطن (رويترز) - ذكر تقرير أصدرته نائبة جمهورية في الكونجرس الأمريكي أن طفرة النفط الأمريكية يمكن أن تعوض أي نقص في الأسواق العالمية إذا أعطبت الهجمات التي تقودها الولايات المتحدة حقول نفط يسيطر عليها تنظيم الدولة الاسلامية.
وقصفت الولايات المتحدة مواقع للتنظيم في سوريا لليوم الثاني يوم الأربعاء. ويمول المتشددون عملياتهم جزئيا من خلال نحو 12 حقلا نفطيا تقع تحت سيطرتهم في سوريا والعراق كما يهيمنون على مصاف نفطية ويقومون بتهريب النفط والوقود إلى الأسواق القريبة.
وفي الولايات المتحدة ساعد التكسير الهيدروليكي وغيره من أساليب الحفر المتقدمة في رفع انتاج النفط الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ الثمانينيات. وأدى ذلك إلى وفرة من النفط الخفيف الذي لا تستطيع الكثير من المصافي معالجته وأطلق دعوة من جانب بعض المشرعين الأمريكيين للتمهل في الانتاج أو رفع حظر مفروض منذ 40 عاما على صادرات النفط.
وذكر التقرير الذي أصدرته ليزا موركوسكي السناتور عن ولاية ألاسكا وهي أبرز عضو جمهوري في لجنة الطاقة في مجلس الشيوخ أن "هذا النمو التاريخي لانتاج النفط الأمريكي يمكن بسهولة ان يعوض النقص في أسواق النفط العالمية" في حال تدمير مرافيء الدولة الاسلامية.
كما حثت موركوسكي وغيرها من أنصار رفع الحظر عن صادرات النفط على استخدام امدادات النفط الأمريكية للضغط على روسيا بشأن تدخلها في أوكرانيا. وروسيا منتج ومصدر رئيسي للخام ومورد كبير لأوروبا.
ومن غير الواضح بالضبط ما هي كمية الانتاج النفطي الذي يهيمن عليه مقاتلو الدولة الاسلامية. وأبلغ أدام سيمينسكي رئيس إدارة معلومات الطاقة الأمريكية مجلس النفط في نورث داكوتا خلال اجتماعه السنوي أمس الأربعاء أنه يبدو أن الانتاج أقل من 100 ألف برميل يوميا.

وأضاف أن مكتبه يعمل مع وزارة الخارجية على الحصول على أرقام أكثر دقه

قاع جديد لليورو هل يصبح الاخير ؟

|

قاع جديد لليورو هل يصبح الاخير ؟
لمن يتابع اليورو امام الدولار الامريكي الصاعد بقوة كبيرة EURUSD نجد ان اليورو يقترب من أدني مستوياته لعامين ويسجل 1.2736 صباح اليوم .
مؤشرات الانحدار ومنها القوة النسبية على الشارت اليومي علي تشبعات كبيرة لنقول ان الاتجاة الصاعد قريب والتصحيح بات يكون ممكنا.
فرصة اليوم الشراء من مستويات السعر الحالية 1.2740 والهدف الاول عند سعر 1.2760 بواقع 20 نقطة ثم 1.2820 كهدف للمدي القصير .
عزيزي المضارب اوامر الشراء BUY هي المحببة مع تداولات العملة الموحدة اليورو بعدما وصلت لمستويات دعم أسبوعية وشهرية جيدة جدا .
EURUSDproDaily000000ريان

مؤشر الدولار الأمريكي يجتاز القمة – تحليل - 25/09/2014

|

حقق مؤشر الدولار الأمريكي اختراقاً قوياً لمستوى 84.97 وأغلق الشمعة اليومية فوقه، مما يفتح الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، ليستهدف المؤشر الآن مناطق تصل نحو 87.00.

لذلك، سيكون الاتجاه الصاعد متوقعاً خلال الفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50، والذي يبقى قائماً ما لم يتم كسر مستويات 85.00 ثم 84.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 84.60 والمقاومة 86.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد




مؤشر الدولار الأمريكي يجتاز القمة – تحليل - 25/09/2014

الإقتصاد الألمانى يعانى من أزمات قد تؤثر على اليورو

|

عانى اليورو فى الفترة الأخيرة من الكثير من المشكلات الإقتصادية حيث أنه هبط من مستويات 1.3990 إلى 1.2765 فى غضون أربعة أشهر فقط , وقد يلاقى مزيدا من الهبوط فى الأيام القادمة , وكأن الأمر كان ينتقص أن الأزمات الألمانية فقد أظهر الإقتصاد الألمانى مزيدا من التوترات والإشارات للمشكلات التى من شأنها التأثير سلبا على اليورو , حيث أن المؤشر الرئيسى للثقة بالأعمال الألمانى أظهر مزيدا من الإنخفاض فى القراءة الأخيرة والتى قد تؤدى للمزيد من الهبوط الذى قد يواجهه اليورو  , ومثل هذا الخبر قد يؤثر على إقتصاد أوروبا بالكامل وذلك لأن ألمانيا تعتبر أقوى إقتصاد فى المنطقة .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بمؤشر أسعار المنتجين الإسبانى السنوى , يليه تضخم الأجور الإيطالية الشهرى ثم السنوى , ثم بعد ذلك المعدل المتحرك لثلاث أشهر للسيولة النقدية إم 3 , ثم بعد ذلك العرض النقدى إم 3 السنوى , يليه القروض الخاصة السنوى , ثم بعد ذلك مبيعات التجزئة الإيطالية الشهرى ثم السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير .
الباوند : بعد ذلك القراءة الخالية لصفقات توزيع السلع لبيعها بالتجزئة والصادرة عن الإتحاد البريطانى للصناعة سى بى آى , والخبر ضعيف التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بتداعيات البطالة المستمرة يليه السلع المعمرة بإستثناء الدفاع الشهرى , ثم طلبيات السلع الرأسمالية الأساسية ( السلع الرأسمالية غير الدفاعية بإستثناء الطائرات ) الشهرى , يليه متوسط طلبات إعانة البطالة فى 4 أسابيع , والأخبار ضعيفة التأثير , ثم بعد ذلك طلبيات السلع المعمرة الأساسية ( بإستثناء المواصلات ) الشهرى , والخبر قوى التأثير , يليه طلبيات السلع المعمرة الشهرى , يليه معدلات الشكاوى من البطالة , والخبرين متوسطين التأثير , ثم بعد ذلك بلومبيرج مؤشر المستهلك , يليه مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات ثم تخزين الغاز الطبيعى , يليه مؤشر فيدرالى كنتاكى التصنيعى ثم مزاد سندات 7 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
25-9

أخبار النفط إنخفاض العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية

|

أثناء التعاملات المبكرة في آسيا سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إنخفاض وذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس.
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام في شهر نوفمبر إنخفاض بنسبة 0.12 % ليتم التداول عند 92.69 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 92.67 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم عند 90.41 دولار وسوف يجد المقاومة عند 93.29 دولار.
بينما على صعيد آخر على نايمكس, سجل سعر نفط برنت لشهر نوفمبر إنخفاض بنسبة 0.40 % ليتم التداول عند 96.75 دولار للبرميل.في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 4.06 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.13 % لليتم التداول على 85.27 دولار.
images (5)

الأسهم الأسيوية ترتفع بقيادة السوق اليابانية وبدعم من وول ستريت

|

الأسهم الأسيوية ترتفع بقيادة السوق اليابانية وبدعم من  وول ستريت
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الخميس في رابع جلسات الأسبوع بقيادة السوق اليابانية وبدعم من ارتفاع الأسهم في وول ستريت مع تحسن معنويات المستثمرين في ظل توالي البيانات الإيجابية من الولايات المتحدة الأمريكية والتي زادت من مؤشرات اتساع نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.2 بحلول الساعة 14:15 بتوقيت طوكيو و تراجع الين الياباني قرب أدنى مستوي في ست سنوات مع ارتفاع مؤشر الدولار لأعلي مستوي في أربعة سنوات.

وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة بأعلى وتيرة منذ أيار مايو 2008 بعدما سجلت 504 ألف منزل خلال آب أغسطس بالمقارنة مع التوقعات التي أشارت إلي 432 ألف منزل وسجل المبيعات 427 ألف منزل خلال تموز يوليو. 

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بعدما ارتفع المؤشر بالأمس في وول ستريت بنسبة 0.8 بالمئة.

 مؤشرات أسيا
ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 1.1% وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 1.2% وتراجع الين الياباني بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي.

في أستراليا ارتفع مؤشر S&P/ASX200 بنسبة 0.1% و في كوريا الجنوبية تراجع مؤشر KOSPI نسبة 0.2% .

في الصين صعد مؤشر SHSZ300 نسبة 0.4% وأضاف مؤشر SHCOMP نسبة 0.5%  وفي هونغ كونغ هبط المؤشر الرئيسي  HangSang بنسبة 0.1%

أسعار المعادن هبوط العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.34 %

|

في بداية التعاملات اليوم الخميس سجلت العقود الآجلة للذهب إنخفاض وذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب في ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.34 % ليتم التداول عند 1215.30 دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض عند 1213.20 دولار للأونصة.
ومن المتوقع أن يجد الذهب نقاط الدعم عند 1208.80 دولار ومن المتوقع أيضاً أنه سوف يجد المقاومة عند 1237.00 دولار.
بينما على صعيد آخر في كومكس أيضاً, سجل سعر الفضة لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.67 % ليتم التداول على 17.583 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.49 % ليتم التداول على 3.039 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.12 % ليتم التداول على 85.26 دولار.
images (5)

أخبار سوق الفوركس إنخفاض اليورو أمام الدولار الأمريكي EUR/USD

|

في تعاملات نهاية دورة الولايات المتحدة سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي وذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس.
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.51 % ليتم التداول اليوم عند 1.2781 .
على صعيد آخر سجل اليورو إنخفاض أمام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.22 % ليصل إلى 0.7822 في حين أنه تراجع ايضا أمام الين الياباني بنسبة 0.38 % ليصل إلى 139.37 .
وكان من المتوقع أن يجد اليورو والدولار الأمريكي الدعم عند 1.2774 وهذا أدنى مستوى اليوم الخميس وسوف يجدوا المقاومه عند 1.2930 وذلك أعلى مستوى ليوم الجمعة .
download-1

اليورو تحت مزيد من الضغط السلبي – تحليل - 25/09/2014

|

اليورو تحت مزيد من الضغط السلبي – تحليل - 25/09/2014







أنهى زوج اليورو مقابل الدولار تداولات يوم أمس دون مستوى 1.2785، مما يقدم إشارات على أن الاتجاه الهابط سيستمر على المدى القصير، حيث يمثل كسر المستوى المذكور مفتاح امتداد الموجة الهابطة نحو مناطق 1.2500.

لذلك، سيبقى الاتجاه الهابط مرجحاً خلال الفترة القادمة، بدعم من المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن اختراق 1.2785 سيقدم حافز إيجابي أولي لدفع السعر لمحاولات تعافي على المدى اللحظي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2660 والمقاومة 1.2840

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط






نيكي يرتفع 0.99 % في بداية التعامل بطوكيو

|

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الخميس.

صعد نيكي 0.99 في المئة إلى 16327.19 في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.79 في المئة إلى 1336.65 



احد المارة امام شاشة تعرض مؤشرات الاسهم في طوكيو يوم 4 سبتمبر ايلول 2014. تصوير: ايسي كاتو - رويترز

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB