Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الباوند يستمر في الهبوط

|


بعد ان تم نشر نتائج سلبية في بيانات ادارة المشتريات في  قطاع الصناعة والبناء خلال اليومين الماضيين ، جائت نتيجة سلبية من نفس البيان في قطاع الخدمات ، حيث هبط المؤشر في ابريل الى 54.3 نقاط فقط ، بالمقابل كان هناك توقعاً ل 55.8 نقاط ،  على اعقاب البيان عاود الباوند  للطريق الهابط امام غالبية العملات في سلة العملات الاجنبية  ويتداول الان في مستويات 1.6470 لكل دولار .
قرار الفائدة الذي انتظره الكثيرون  اليوم من البنك المركزي ، والذي كما كان متوقعا لم يتغير بالمرة ، مما لم يمنع الباوند من مواصلة الهبوط خلال الساعات الاخيرة .

 اليورو باوند  يصل لمنطقة قياسية في 0.9030 منذ عام وشهرين . لكنه عاد للهبوط في اعقاب قرار الفائدة الذي لم يتغير، الهبوط في زوج اليورو باوند هو عبارة عن دالة لضعف اليورو في هذه الاثناء  امام الدولار الذي انتفض في الساعات الاخيرة الماضية .
http://www.masarfx.com/Post/472/الباوند-يستمر-في-الهبوط-

البترول والدولار يهبطان معاً !!!

|

مع ضعف قوة الدولار في العالم ، يتداول النفط ايضاً بمسار هبوطي لليوم الثاني على التوالي ، حيث هبط سعر حاوية النفط اسفل ال 110 دولار للحاوية الواحدة ، بعد ان ارتفع مخزون النفط الاسبوعي في الولايات المتحدة . فقد اشار بيان المخزون الى ارتفاع بنسبة 3.4M حاويات في الاسبوع المنصرم . اعلى من التوقع الذي اشار لارتفاع ب 1.9M حاويات فقط . تاثير البيان ادى لهبوط الذهب الاسود حيث انهى يوم التداول بهبوط بنسبة 1.6% ووصل الى مستويات 109.40 دولار لكل حاوية فقط , بيانات ال ADP المخيبة للامال ايضاً زادت من قوة التاثير على هبوط الحركة الخاصة بالنفط .الان يستمر ايضا بالهبوط حيث وصل سعر حاوية النفط الى 108.85 دولار في بورصة السلع في نيويورك . تداولات هذا اليوم حافلة بالاحداث الاقتصادية ، النشاط قد يزداد جدا في حال وجود مفاجئات في توقعات المحللين فمن اوروبا وبريطانيا ننتظر قرارات الفائدة بالاضافة لمبيعات التجزئة الاسترالي ، ثلاثة الاحداث التي ذكرت متوقع لها ان لا تتغير ، لكن حدوث مفاجئة في النتائج سيؤدي لرد فعل قوي للسوق خلال الساعات الاولى ما بعد الحدث ، طاقم الفريق سيكون معكم طبعاً لابلاغكم باهم المستجدات . http://www.masarfx.com/Post/471/البترول-والدولار-يهبطان-معاً-!!!

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB