Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مؤشر الدولار الأمريكي يتحرك بجانبية

|

لم يستطع سعر المؤشر تسجيله لأي مستوى ايجابي جديد متأثرا ببعض السلبية والمقدمة من قبل مؤشر ستوكاستيك,سنبقى بانتظار تجميع السعر للعزم الايجابي المطلوب والذي سيدعم تحرره من الجانبية الحالية ومن استئناف محاولاته الصاعدة لحين تحقيقه اختراقا لمستوى 92.30 وليفتح المجال أمامه لتسجيل مستوى 92.75.

نعيد التذكير بأن ثبات مستوى الدعم والممتد نحو 91.40 سيدعم سيطرة الميل الصاعد خلال الفترة القادمة لنبقى بانتظار تجميع السعر للعزم المطلوب ومن ثم الوصول للهدف الرئيسي السابق.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 91.50 و 92.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.



رئيس وزراء اليابان: رفع الأجور قد يمكنني من إعلان نهاية الانكماش

|


طوكيو (رويترز) - قال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الأربعاء إنه قد يستطيع إعلان خروج اليابان من مرحلة طويلة من انكماش الأسعار إذا استمرت الشركات في رفع الأجور.
وعبر آبي أيضا عن أمله بأن تستطيع اليابان الإسهام في النمو العالمي بتحسين اقتصادها


رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يتحدث في مؤتمر صحفي في طوكيو يوم 18 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير: تورو هاناي - رويترز

اتحاد شركات التجزئة البريطانية يصرح بإنخفاض اسعار التجزئة في بريطانيا

|

صرح اتحاد شركات التجزئة البريطانية وقال ان اسعار التجزئة سجلت تراجع بنسبة 1.7 % في ديسمبر عن مستواها قبل عام ومقارنة مع تراجع بنسبة 1.9 % في نوفمبر الذي كان مع اكتوبر ويوليو الاكثر إنخفاض منذ بدأ الاتحاد الاحتفاظ بسجلات للاسعار.
اشار مسح قد نشر يوم الاربعاء الى ان اسعار التجزئة في المملكة المتحدة تراجعت الشهر الماضي بنسبة أبطأ قليلا وان اسعار المواد الغذائية ارتفعت بعد ان سجلت في نوفمبر أول تراجع في 8 سنوات.
كما ارتفعت اسعار الغذاء بنسبة 0.1 % في ديسمبر مقارنة مع تراجع بنسبة 0.2 في نوفمبر والذي كان اول تراجع منذ ان بدأ اتحاد شركات التجزئة البريطانية جمع البيانات في ديسمبر 2006.
نتيجة تراجع التضخم في الاشهر القليلة الماضية دعم القدرة الشرائية للبريطانيين ودفع المحللين الى تأجيل توقعاتهم للموعد الذي قد يبدأ فيه بنك انجلترا المركزي رفع اسعار الفائدة. وزادت اسعار المستهلكين بنسبة 1.0 % فقط في نوفمبر مقارنة مع الشهر نفسه قبل عام وهي أصغر زيادة في 12 عاما.
houses21

في سوق النفط إنخفاض العقود الآجلة للنفط الخام تسليم فبراير بنسبة 0.08 %

|

سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إنخفاض وذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء أثناء التعاملات المبكرة في آسيا .
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام تسليم فبراير إنخفاض بنسبة 0.08 % ليتم التداول عند 47.97 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 47.78 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم عند 47.55 دولار وسوف يجد المقاومة عند 55.11 دولار.
على صعيد آخر في نايمكس, سجل سعر نفط برنت فبراير إنخفاض بنسبة 0.31 % ليتم التداول على 51.02 دولار للبرميل.
في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 3.05 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.21 % ليتم التداول على 92.06 دولار.
oilr

تحسن ملحوظ في اداء جنرال موتورز على المدى القصير

|

في التحليل السابق لسهم جنرال موتورز General Motors وضحنا ان بعد تراجع السهم وجد بعض الدعم عند مستوى الدعم الرئيسي 31.5 دولار وبدأ يرتفع مره اخرى مقتربا من مستوى المقاومه الرئيسيه 35.5 دولار واشرنا ان تغير الأتجاه على المدى الطويل يتوقف على اختراق هذا المستوى , ولكن مازالت القوى البيعيه اقوى من القوى الشرائيه ودفعت الأسعار للتراجع مره اخرى بمجرد الوصول لهذا المستوى.
اما على المدى القصير اشرنا الي ان السهم وجد بعض الدعم عند مستوى الدعم الرئيسي 31.5 دولار وبدأ الصعود مره اخرى مخترقا مستوى المقاومه الثانويه 34 دولار ليعكس بذل السهم اتجاهه على المدى القصير من اتجاه هابط الي صاعد , حيث تأكد هذا الأتجاه بعد وصول السهم لمستوى المقاومه الرئيسيه 35.5 دولار والتي لم يصل اليها السهم منذ منتف يوليو الماضي.
في الوقت الحالي يتداول السهم بالقرب من القمه السابقه المخترقه عند 34 دولار  وبالتالي في حالة تماسك الأسعار والصعود مره اخرى سوف ترتفع احتمالات اختراق مستوى المقاومه 35.5 دولار , اما في حالة استمرار التراجع فسوف يستهدف السهم مستوى الدعم التالي عند 33.25 دولار.
Untitledg

إعمار يكسر دعم مهم

|

انخفض سهم إعمار العقارية خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل انخفاضاً نسبته 5.80% عن جلسته ما قبل الماضية بما يوازي 0.40 نقطة ، وقد أدى انخفاضه الأخير إلى كسره لمستوى الدعم 6.78 ، ليشكل مزيداً من الصعوبات والضغوط السلبية على تحركات السهم القادمة .

لذلك تشير التوقعات إلى استمرار انخفاض السهم طيلة تداولاته أدنى مستوى 6.78 ، ليستهدف مستوى الدعم 5.90 ، هذا المستوى الذي سجل عنده آخر قاع سابق



 

تركيا تتوقع 1.8 مليار ليرة في 2015 من رفع ضرائب التبغ والخمور

|


اسطنبول (رويترز) - قال وزير المالية التركي محمد شيمشك يوم الأربعاء إن بلاده تتوقع 1.3 مليار ليرة (560 مليون دولار) في 2015 من رفع ضريبة التبغ و500 مليون ليرة من زيادة الضرائب المفروضة على الخمور.
وقال شيمشك في مقابلة حية بثتها قناة 24 إن الزيادة الضريبية سترفع أسعار الخمور بين عشرة و16 بالمئة.
وبدأت تركيا العمل بزيادات الضرائب في أول يناير كانون الثاني.
(الدولار = 2.3245 ليرة تركية



 وزير المالية التركي محمد شيمشك في صورة من أرشيف رويترز.

فرصة بيع الاسترالي ومكسب 50 نقطة

|

فرصة بيع الاسترالي ومكسب 50 نقطة
فرصة قوية لبيع الاسترالي مقابل الدولار من مقاومة 0.8060 حيث يشكل مقاومة قوية لعودة الاسعار للاتجاه الهابط الرئيسي .
مستويات المقاومة المنتظرة اسفل من 0.8070 و0.8080 كما واضح بالشارت بعد ثبات الاسعار اسفل 0.8100 دعم هام لتحديد اتجاه الزوج علي المدي القصير .
ننصح بأوامر بيع مباشرة SELL من سعر 0.8060 والهدف 0.8030 ثم 0.8000 من جديد بواقع 50 نقطة في الانتظار عزيزي المضارب في السوق العالمي لتجارة العملات الفوركس , حيث بقاء السعر اسفل 0.8080 هو العامل العام لتحقيق اهداف الفرصة اليومية ..
AUDUSDMonthly

الذهب يحقق رؤيتنا الصباحية و يتجاوز المقاومة الهامة 1213.77 $

|

التعليق على حركة عقود الذهب :-
استمرار ارتفاع اسعار عقود الذهب على مدار يومين متتالين ، حيث انطلقت الاسعار من ادنى مستوى لها 1201.55 دولار لتصل لمستويات عليا 1222.96 دولارا للأوقية ، فى الوقت نفسه جاء الافتتاح عند مستويات 1203.17 دولار .
من الناحية المالية :-
فان ارتفاع اسعار الذهب فوق مستويات 1200 دولارا للأوقية ، يأتى بالتزامن مع تسارع اقبال المستثمرين على شراء المعدن النفيس كملاذ آمن وسط تراجع الاسهم العالمية والقلق بشأن مستقبل اليونان في منطقة اليورو .
من الناحية الفنية :-
فإن هناك حالة السلبية والضعف لا تفارق المعد النفيس ، حيث نجحت رؤيتنا الفنية الصباحية بوصول الاسعار لمستويات المقاومة 1213.77 دولار بل و تجاوزتها لتمتد لمستويات جديدة خلال المرحلة المقبلة ، لن تتنازل فيها الاسعار عن وصول الذهب للمقاومات التالية :-
1223.42
1232.63
1238.10
دولارا للأوقية ، و من الجدير بالذكر ان النجاح فى اختراق المقاومة الهامة 1238.10 دولار قد يعزز من موقف الصعود و يحمس المشترى لتجاوز المقاومات المحورية الهامة التالية :-
1244.46
1255.10
1296.39
دولارا للأوقية ،  و من الواضح ان الاسعار فعليا تنجح فى تخطى المقاومة الخاصة بمتوسط متحرك 50 يوم ، والاغلاق اعلى مستويات خط الاتجاه الهابط ، بالتزامن مع ايجابية مؤشر الاستوكاستك اسفل الرسم البيانى ، و كرؤية معاكسة فان كسر الدعم 1167.02 دورلار ، و فى هذه الحالة قد تلجأ الأسعار لزيارة الدعم التالى :-
1146.67
1142.62
1178.60
gold555

فودافون يستمر في مواجهة القوى البيعيه

|

في التحليل السابق لسهم فودافون Vodafone وضحنا ان  الأتجاه العام للسهم مازال عرضي طالما انه مازال يتداول اسفل مستوى المقاومه 42.14 دولار واعلى مستوى الدعم 28.60 دولار.
على المدى القصير اشرنا الي ان فشل السهم في الوصول مره اخرى لمستوى 37 دولار وبدأ يتراجع بعد ان وصل الي  35.34 دولار وهي اشاره لبداية سيطرة القوى البيعيه على التعاملات , و وضحنا ان اشارة الضعف التاليه وبداية اتجاه هابط جديد على المدى القصير هو اختراق مستوى الدعم 33.09 دولار وهو ما حدث , حيث اخترق السهم مؤخرا هذا المستوى , ليشكل فجوه منفصله جديده  تنذر بأستمرار التراجع.
في الوقت الحالي بعد اختراق مستوى الدعم الثانوي 33.09 دولار الوصول الي مستوى 32.5 دولار والذي لم يصل اليه منذ بدايات نوفمبر الماضي , يقترب السهم من مستوى الدعم الأهم والرئيسي 32 دولار , وبالتالي في حالة اختراق هذا المستوى سوف يستمر السهم في التراجع لمستوى الدعم التالي 28.60 دولار.
Untitledv

الأسهم الأسيوية تواصل خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي بقيادة قطاع الطاقة

|

الأسهم الأسيوية تواصل خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي بقيادة قطاع الطاقة
تراجعت الأسهم الأسيوية يوم الأربعاء في ثالث جلسات الأسبوع مواصلة موجة الخسائر لليوم الثالث على التوالي بعدما سجلت بالأمس أكبر خسارة يومية في تسعة أشهر ،واستمر هبوط قطاع الطاقة المتضرر من انهيار أسعار النفط العالمية.

تراجع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.3 بحلول الساعة 13:25 بتوقيت طوكيو ،واستقرت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بعدما سجل خسارة بنسبة 0.9 بالأمس في وول ستريت في خامس خسارة يومية على التوالي ضمن أطول سلسلة خسائر يومية هي الأطول منذ 13 شهرا.

واصلت شركات الطاقة خسائرها الممتدة على أثر انهيار أسعار النفط العالمية التي انخفضت اليوم لليوم الخامس على التوالي مسجلة مستويات أدنى جديدة لما تصلها منذ 2009 بفعل وفرة المعروض العالمي.

 مؤشرات أسيا
في اليابان تراجع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 0.1 بالمئة ،وهبط مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 0.2% ، و في كوريا الجنوبية نزل مؤشر KOSPI نسبة 0.2% .

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 بنسبة 0.7%،وصعد مؤشر SHCOMP نسبة 0.6%  وفي هونغ كونغ انخفض المؤشر الرئيسي HangSang بنسبة 0.2% ،في أستراليا فقد مؤشر S&P/ASX200 نسبة 0.6%.

المزروعي: وفرة المعروض في سوق النفط قد تستمر لأشهر وربما سنوات

|


دبي (رويترز) - قال سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في تعليقات صحفية نشرت يوم الأربعاء إن وفرة المعروض في أسواق النفط قد تستمر لأشهر وربما سنوات لكن الأسعار ستتعافى إذا تصرف المنتجون خارج أوبك بعقلانية.
وتعليقات المزروعي التي أدلى بها في مقابلة مع صحيفة (ذا ناشيونال) هي صدى لدعوات صدرت في الفترة الأخيرة عن المنتجين العرب الخليجيين الرئيسيين في أوبك مثل السعودية بأن على المنتجين غير الاعضاء في المنظمة أن يخفضوا زيادات مزمعة في الإنتاج للمساعدة في دعم أسعار النفط المتراجعة.
وقال للصحيفة "نشهد وفرة واضحة في المعروض في السوق يحتاج امتصاصها لوقت.
"بناء على نمو الإنتاج الفعلي من المنتجين المستقلين خارج أوبك فقد تستغرق هذه المشكلة شهورا أو سنوات. إذا تصرفوا بعقلانية فقد نرى تصحيحات إيجابية خلال 2015."
وأضاف المزروعي أن أسعار النفط المنخفضة لن تثير ذعر الإمارات وأن السوق ستستقر في نهاية المطاف قائلا إن الأسعار المنخفضة لن تؤثر على خطط بلاده لزيادة طاقتها الإنتاجية إلي 3.5 مليون برميل يوميا بحلول عام 2017.
ونقلت الصحيفة عنه قوله "لقد تعاملنا مع مثل هذه التقلبات في الماضي ولن نصاب بالذعر هذه المرة. هناك زيادة في الطلب العالمي على النفط الخام وخاصة نفطنا ونعتقد أن السوق ستستقر في نهاية المطاف."
وقال المزروعي إن قرار أوبك في نوفمبر تشرين الثاني بعدم خفض الانتاج "حظى بتأييد كل الأعضاء بما فيهم الإمارات العربية المتحدة ونحن واثقون من الطبيعة الاستراتيجية لمثل هذا القرار. أوبك ليست جزءا من وفرة المعروض ولا يمكن لومها إذا أغرقت دول دول خارج أوبك السوق بالمعروض





 صورة من أرشيف رويترز لسهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة بدولة الامارات العربية في فيينا.




فوركس اليوم اليورو يتراجع امام الأخضر في نهاية دورة الولايات المتحدة

|

في نهاية دورة الولايات المتحدة سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 00:35 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.29 % ليتم التداول اليوم عند 1.1898 .
على صعيد اخر سجل اليورو إرتفاع امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.36 % ليصل الى 0.7853 في حين انه تراجع امام الين الياباني بنسبة 1.13 % ليصل الى 141.14 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.1858 و هذا ادنى مستوى ليوم الأثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.2110 و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة .
eur usd1

المقاومة 16.69 دولار هى السبب الرئيسى وراء تراجعات الفضة الأخيرة !

|

التعليق على حركة عقود الفضة :-
تتراجع الفضة قليلا خلال تداولات اليوم الأربعاء من اعلى مستوى لها 16.52 دولار لتصل لمستويات دنيا 16.37 دولار ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 16.44 دولارا للأونصــــــــــــة ، على عكس ارتفاعات اليومين السابقين ، و التى على اثرها اغلقت الاسعار فى المنطقة الايجابية عند مستويات 16.44 دولار وذلك بختام تداولات أمس الثلاثاء .
من الناحية الفنية :-
فإنه على الرغم من التراجعات الاخيرة التى تشهدها اسعار الفضة ، الا ان التعافى لا يزال عنوان المرحلة الأخيرة ، خاصة ان الاسعار نجحت فعليا فى تجاوز مستوى المقاومة الخاصة بخط الاتجاه الهابط ، والاغلاق اعلى مستويات متوسط متحرك 50 يوم ، و تجاوز المقاومات المحورية الهامة التالية :-
15.49
15.72
16.00
دولارا للأونصة ، مما اضفى مزيدا من الايجابية على تعاملاتها ، و من الجدير بالذكر ان الاسعار تتراجع قليلا خلال التعاملات الحالية قصيرة المدى ، من مستويات المقاومة 16.69 دولار ، لتعيد ارتفاعاتها مرة اخرى وبقوة ، لتقترب من المقاومات التالية ( فى حالة الاغلاق اعلى المقاومة 16.69 دولارا للأونصة ) :-
17.03
17.30
17.80
من الدعوم الاخرى :-
15.61
15.53
14.33
الفضة محمود العياري

مؤشرات التدفق النقدي تعطي ايجابيه فى تعاملات سهم معدنيه

|

التحليل المالى والفنى لشركه الوطنية للتصنيع وسبك المعادن
“”معدنية
فقد سهم معدنيه كل المكاسب المحققه خلال تعاملات العام المنقضي 2014 وانخفض الى اقل قيمه سعريه له منذ سبتمبر من عام 2013 , وبعد ضغط بيعى استمر خلال تعاملات الربع الرابع باكمله نلاحظ ان وتيره ذلك الضغط البيعى بدأت فى التلاشي , وبدأ المشترون فى الظهور مره اخري بعد اختفاء تام ادي الى انخفاض الاسعار من نقطه 59 ريال الى نقطه 23 ريال .
ومن الناحيه الفنيه فالاسعار تسير فى مسار هبوطي على الخريطه اليوميه والخريطه الاسبوعيه للاسعار وفي مسار صعودي على الخريطه الشهريه للاسعار , ورغما من استمرار المسار الهبوطي حتى لحظه كتابه المقال نرجح ان يكون هناك شئ ايجابيا يبدو فى الافق , فمؤشرات التدفق النقدي على الخريطه اليوميه تعطي بعض الاشارات الايجابيه وعليه فمن المرجح ان تتدخل القوي الشرائيه لتدأ فى تغير المسار الهبوطي |, ويجدر بالاشاره ان كسر المشتريين لنقطه المقاومه الفولاذيه 35 ريال سيعني انها تمكنت على مجري التعاملات على الخريطه اليوميه وان القوي البيعيه اصبحت غير موجوده , وساعتها سيكون المستهدف الصعودي عند نقطه 40 ريال .
ومن الناحيه الماليه فالشركه نجحت فى تحقيق معدلات نمو كبيره خلال نتائج الاعمال الاخيره حيث اسفر مجمل نتائج الاعمال عن تحقيق 25.1 مليون ريال بنهاية التسعة أشهر الأولى 2014، بنسبة ارتفاع قدرها 179 %، مقارنة بما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من عام 2013،
وبلغ نصيب السهم من الارباح خلال التسعه اشهر الاولي من عام 2014
0.89 ريال مقارنه بصافى ربح قدرها 0.32 ريال خلال التسعه اشهر الاولي من عام 2013.
معدنيه , عزه خضر

المؤشر السعودي يقلص خسائره خلال الجلسة

|

غلق سهم المؤشر العام للسوق السعودي (TASI)  في تاريخ 6/1/2015 عند مستوى  8,057.433  منخفضا بمقدار -49.370 او ما يعادل -0.61 %  مقارنة بإغلاقه السابق, وقد سجلت كميات التداول 8,062,158,848 سهم
وقد نجح المؤشر في تقليص خسائره خلال الجلسة لينهي بالجلسة بالقرب من اعلى قيمه له، مصحوبا بتقارب قيم التداول من متوسطها الشهري ، الا ان المؤشر مازال يقترب من خط اتجاهه الهابط متوسط الأجل، وهو ما يشكل له مقاومة، بالاضافة الى الاداء السلبي للمؤشرات الفنية خاصة القائدة منها والتي تشير الى امكانية تارجع المؤشر مرة اخرى للوصول لملتسوى دعمه عند 7300 نقطة.
 
 
 

وزير الاقتصاد الفرنسي: على المانيا أن تفعل المزيد للنمو الأوروبي

|


باريس (رويترز) - حث وزير الاقتصاد الفرنسي ايمانويل ماكرون المانيا على استثمار المزيد من الأموال قائلا إنه يجب على كل من برلين وباريس العمل معا لانعاش النمو الاقتصادي في أوروبا.
جاءت تصريحات ماكرون لصحيفة ليزيكو قبل اجتماع مزمع بين الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل يوم الأحد المقبل في ستراسبورج.
وقال ماكرون "نريد اقناع شركائنا الالمان بأهمية تعزيز التعاون بين فرنسا والمانيا من أجل تحقيق الانتعاش في أوروبا." مضيفا أن فرنسا تقوم بدورها في النهوض باصلاحات اقتصادية.
وتابع "المانيا من جانبها يجب أن تستثمر المزيد من الأموال. هناك مسؤولية عاجلة تقع عليها للقيام بذلك كما تتحمل فرنسا مسؤولية ملحة لتنفيذ الاصلاحات."
وتعرضت فرنسا لضغوط من شركائها في منطقة اليورو للالتزام بقواعد الحد من الديون الحكومية والعجز في المالية العامة



وزير الاقتصاد الفرنسي ايمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس يوم 5 يناير كانون الثاني 2015. تصوير: شارل بلاثيو - رويترز.

بورصة الذهب: العقود الآجلة للذهب تراجعت ليتم التداول عند 1214.60

|

اليوم الأربعاء في بداية التعاملات سجلت العقود الآجلة للذهب إنخفاض ذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب في فبراير إنخفاض بنسبة 0.39 % ليتم التداول عند 1214.60 دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 1214.30 دولار للأونصة؛ وسوف يجد الذهب نقاط الدعم على 1167.30 دولار وسوف يجد المقاومة عند 1223.30 دولار.
علي صعيد آخر في كومكس أيضاً, سجل سعر الفضة لشهر مارس إنخفاض بنسبة 1.15 % ليتم التداول على 16.445 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس لشهر مارس إنخفاض بنسبة 0.05 % ليتم التداول على 2.763 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.14 % ليتم التداول على 92.00 دولار.
images (2)

لمحبي التجارة مع الاخبار فرصة قوية ..كن معنا

|

لمحبي التجارة مع الاخبار فرصة قوية ..كن معنا
بات الامر واضح في اتجاه اليورو حيث الهبوط هو السائد ومع البيانات السلبية المتوقعة لمؤشر اسعار المستهلك الاوروبي لديسمبر حيث من المتوقع ان يهبط للمنطقة السلبية لثاني مرة في تاريخ منطقة اليورو والسابق عند مستويات 0.3% والمتوقع هبوط التضخم الي مستويات -0.1% الامر الذي يضغط علي اليورو بمزيد من الخسائر اليوم .
وحسب التوقعات تتضح الفرصة امامنا حيث البيع من سعر 1.1900 الي مستويات 1.1920 هي الاقوي والاهداف الي 100 نقطه مكسب متوقع عند الدعم 1.1800 لليوم .ووقف الخسائر باغلاق يوم اعلي من سعر 1.1930 فقط .
EURUSDH1

الأسهم الأمريكية تغلق على إنخفاض للجلسة الخامسة على التوالي

|

في نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية إنخفاض للجلسة الخامسة على التوالي  بعد أن أشارت بيانات الى تراجع وتيرة نمو قطاع الخدمات في الولايات المتحدة وواصلت اسعار النفط تراجعها إلى أدنى مستويات لها في 5.5 أعوام .
في نهاية التعاملات تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.76 %  أو ما يعادل 133.61 نقطة ليصل إلى 17368.04 نقطة.وكانت هذه أطول فترة تراجع لمؤشر ستاندرد آند بورز منذ عام 2013 لكن المؤشر عوض بعض خسائره في ختام التعاملات بعد أن كان قد تراجع بنسبة 1.4 %
كما تراجع ايضا مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.9  % بمقدار 18.23 نقطة ليصل الى 2002.35 نقطة.
كما ارتفع ايضا مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب على أسهم التكنولوجيا بنسبة 1.29 % بمقدار 59.84 نقطة ليصل  إلى 4592.74 نقطة


nasdaq-1

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB