Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تعافى بسيجط للذهب

|

في التعاملات الاسيوية اليوم الثلاثاء سجلت أسعار الذهب إرتفاع لتتعافى من ادنى مستوى لها في شهر الذي سجلته في الجلسة السابقة وهذا نتيجة دعم من مشتريات لتغطية مراكز مدينة بالاضافة الى زيادة في حيازات صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب لكن التوقعات لارتفاع اسعار الفائدة الامريكية ونقص الشراء الفعلي يقيدان المكاسب.
في الساعة 03:37 بتوقيت جرينتش سجل سعر الذهب في البيع الفوري إرتفاع بمقدار4.43 دولارليصل إلي 1313.55 دولار للاوقية (الاونصة) مبتعدا عن أدنى مستوى له منذ 20 فبراير البالغ 1307.54 دولار الذي تراجع اليه يوم الاثنين لكنه دون أعلى مستوى في 6 اشهر البالغ 1391.76 دولار الذي قفز اليه الاسبوع الماضي.
كما ارتفعت العقود الاجلة الامريكية للذهب بمقدار 3.00 دولار ليصل إلي 1314.20 دولار للاوقية.
الأسبوع الماضي تراجع الذهب بخسائر بنسبة 3.5 % بعد أن فاجأت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسواق العالمية يوم الأربعاء عندما أشارت إلى أن أسعار الفائدة قد ترتفع في موعد أسرع من المتوقع.

سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء .
في الساعة 00:20 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.16 % ليتم التداول اليوم عند 0.8560 .
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.09 % ليصل الى 1.0696 في حين انه ارتفع امام اليورو بنسبة 0.18 % ليصل الى 1.6164 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8502 و هذا ادنى مستوى ليوم الخميس , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8568 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الجمعة .

تراجع اليورو امام الدولار الامريكى مازال مستمر

|

في التعاملات المبكرة واصل اليورو في التراجع امام الدولار الامريكى في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء من خلال الدورة الآسيوية .
في الساعة 02:35 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 1.3838 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.01 % ليصل الى 0.8387 في حين انه تراجع ايضا امام الين الياباني بنسبة 0.03 % ليصل الى 141.46 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3750 و هذا ادنى مستوى اليوم الخميس , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3876 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الاثنين .

سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى

|

اثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.03 % ليتم التداول اليوم عند 1.3836 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.04 % ليصل الى 0.8385 في حين انه تراجع ايضا امام الين الياباني بنسبة 0.05 % ليصل الى 141.44 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3750 و هذا ادنى مستوى ليوم الخميس , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3876 , و ذلك اعلى مستوى اليوم الاثنين .

أزمة روسيا وأوكرانيا لم تنتهى

|

على غير المتوقع والمرغوب لم تنتهى أزمة روسيا وأوكرانيا عند حد إعلان القرم تابعة لروسيا , بل إن الأمر أصبح معقد أكثر وذلك بسبب العقوبات التى تم فرضها على روسيا , وفى سابقة لم تحدث منذ الأزمة فقد تم إنعقاد أول محادثة بين روسيا وأوكرانيا على أمل الوصول إلى حل بينهما للأزمة القائمة , ولكن أعلن لافروف عن عدم قلقه أبدا من إستبعاد روسيا من مجموعة الدول الصناعية الثمانية الكبرى جى 8 , وجاء هذا التصريح بعد أن قامت الدول السبعة الأخرى من إلغاء قمة كان من المفترض أن تقام فى روسيا مؤخرا .
أما فى اليابان فقد هبطت الأسهم اليابانية فى بداية جلسة طوكيو اليوم , حيث جاء هذا الهبوط فى أعقاب إغلاق بورصة أمريكا على هبوط فى يوم أمس , أما الذهب فقد هبط فى جلسة أمس بنسبة 2% وذلك بسبب التوقعات التى أثيرت بشأن رفع الفائدة الأمريكية ومن المتوقع إستمرار الهبوط فى الفترة القادمة إلى مستويات جديدة .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بإستطلاع قطاع الأعمال الفرنسى , يليه مؤشر أسعار المنتجين الإسبانى السنوى , يليه الميزان التجارى الإيطالى خارج الإتحاد الأوروبى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه التقييم الألمانى الحالى يليه توقعات الأعمال الألمانية , والخبرين متوسطين التأثير , يليه مؤشر آى إف أو الألمانى لمناخ العمل ثم حديث السيد دراجى رئيس البنك المركزى الأوروبى , والخبرين قويين التأثير .
الباوند : بعد ذلك تبدأ أخبار الباوند بالمؤشر البريطانى لأسعار مبيعات التجزئة السنوى , يليه مؤشر أسعار التجزئة الشهرى ثم مؤشر أسعار التجزئة الأساسى الشهرى يليه السنوى ثم مؤشر أسعار المستهلك الأساسى بإستثناء الغذاء والطاقة السنوى , يليه مؤشر أسعار المنتجين ” الإنتاج ” السنوى يليه الشهرى , ثم مؤشر أسعار المنتجين ” الدخل ” السنوى يليه مؤشر أسعار المنتجين الأساسى للمنتوج الشهرى ثم السنوى والأخبار ضعيفة التأثير , يليه مؤشر أسعار المستهلك الشهرى ثم مؤشر أسعار المنتجين الأساسى للمنتجين ” الدخل ” الشهرى , ثم بعد ذلك معدل التغير الموافقات على قروض الرهن العقارى الصادر عن الإتحاد البريطانى للبنوك بى بى إيه , والخبر متوسط التأثير , يليه القراءة الحالية لصفقات توزيع السلع لبيعها بالتجزئة والصادرة عن الإتحاد البريطانى للصناعة سى بى أى , والخبر ضعيف التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بمبيعات سلاسل المتاجر الأسبوعية يليه السنوى ثم السجل الأحمر السنوى يليه مؤشر الكتاب الأحمر الشهرى ثم مؤشر أسعار المنازل السنوى يليه مؤشر أسعار المنازل الولايات المتحدة الشهرى , والأخبار ضعيفة التأثير , ثم بعد ذلك مؤشر ثقة المستهلك ثم مبيعات المنازل الجديدة , والخبرين قويين التأثير , يليه مبيعات المنازل الجديدة الشهرى , والخبر متوسط التأثير يليه مزاد بيل لمدة أربعة أسابيع ثم ملاحظة المزاد لمدة سنتين يليه سهم البنزين الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى يليه سهم الخام الأسبوعى لمعهد البترول الأمريكى ثم مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , والأخبار ضعيفة التأثير .

سجل اليورو إنخفاض امام الين الياباني

|

اثناء التعاملات المبكرة في اسيا سجل اليورو إنخفاض امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الين الياباني بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 141.49 .
من ناحية اخري سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.05 % ليصل الى 1.3834 في حين انه تراجع ايضا امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.03 % ليصل الى 0.8386 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الين الياباني الدعم عند 140.44 و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 141.88 , و ذلك اعلى مستوى اليوم الاثنين .

سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني

|

في التعاملات الاسيوية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء .
في الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.001 % ليتم التداول اليوم عند 168.69 .
على صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليصل الى 1.6500 في حين انه ارتفع ايضا امام اليورو بنسبة 0.02 % ليصل الى 0.8386 .
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الين الياباني الدعم عند 168.10 و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 169.72 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الخميس .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB