Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

البنك الدولى: دعم 130 ألف مشروع مصرى متناهى الصغر فى 5 سنوات

|

أكد هارتفيج شافر المدير القطري للبنك الدولي المسئول عن مصر واليمن وجيبوتي أن مشروع "تعزيز الابتكار من أجل إتاحة الخدمات المالية الشاملة"، يهدف إلى تعميم الخدمات المصرفية في المجتمعات المحلية منخفضة الدخل، حيث وافق عليه مجلس المديرين التنفيذين للبنك مؤخرا، ويستفيد منه أكثر من 130 ألف مشروع متناهي الصغر وصغير على مدار 5 أعوام، فيما تشكل المشاريع المملوكة للنساء 37% منها.

وقال شافر - فى بيان له اليوم الخميس - "إن المشاريع متناهية الصغر والصغيرة تعد المصدر الرئيسي لفرص العمل الجديدة في مصر، فهي تشكل أكثر من 98% من المشاريع، وتوفر أكثر من 85% من فرص العمل في القطاعات الخاصة غير الزراعية، و40% من إجمالي فرص العمل". 

وأوضح أن المشروع الجديد سيقوم بتوفير التمويل للشركات متناهية الصغر والصغيرة بهدف تشجيع فرص العمل المستدامة في القطاع الخاص في جميع أنحاء مصر، وذلك من خلال تقديم قرض بقيمة 300 مليون دولار بغرض توسيع نطاق الحصول على التمويل، وإتاحة المزيد من الفرص أمام النساء والشباب والفئات المهمشة للبدء في إنشاء وتنمية الشركات متناهية الصغر والصغيرة من خلال الاستفادة من أدوات التمويل المبتكرة لتوسيع فرص الحصول على الائتمان.

وأضاف شافر "أنه يمكن لنظام مالي يتيح فرص التمويل للجميع أن يلعب دوراً رئيسيا في خلق فرص للعمل، وإطلاق العنان لإمكانيات الشباب المصري المبتكر في مجال العمل الحر، منوها بأن المشروع الجديد يشجع الابتكار، وفرص الوصول إلى التمويل بصورة مستدامة وبشكل يشمل الجميع". 

ومن جانبها، قالت الدكتورة سحر نصر كبيرة الخبراء الاقتصاديين بالبنك الدولي ورئيسة فريق المشروع "إن هذا المشروع سيعود بالنفع على المناطق النائية والريفية والمحرومة، كما إنه سوف يتيح فرصا أوسع ويوفر أنشطة مدرة للدخل للشباب والنساء وأصحاب مشاريع العمل الحر في المناطق المهمشة، حيث سيوفر لهم الفرص الاقتصادية لتحسين مستوى معيشتهم في هذه الفترة الانتقالية المهمة في مصر".

وأوضحت أن المشروع سيقدم حوافز أفضل للنظام المالي لإقراض المشاريع متناهية الصغر والصغيرة، كما سيقوم بتحفيز ومساندة تصميم منتجات مالية مبتكرة مثل منتجات رأس المال المخاطر، والتأجير التمويلي والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. 

يذكر أن مشروع "تعزيز الابتكار من أجل إتاحة الخدمات المالية الشاملة" هو جهد مشترك بين البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية أحد أعضاء مجموعة البنك الدولي التي تعنى بالتعامل مع القطاع الخاص، ويعد هذا المشروع جزءا من حزمة شاملة بالشراكة والتنسيق مع جميع الجهات المانحة والمؤسسات المالية الدولية العاملة في مجال تنمية المشاريع متناهية الصغر والصغيرة في مصر، بما في ذلك الصناديق العربية.

البنك السعودى للاستثمار

|

موقع الأسهم -
أعلن البنك السعودي للاستثمار نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت في تمام الساعة 21:00 بتاريخ 01-06-1435 الموافق 01-04-2014 في المركز الرئيسي، شارع المعذر، الرياض حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية كالتالي:

1)الموافقة على تقرير مجلس الإدارة إلى المساهمين بشأن نشاطات البنك خلال السنة المنتهية في 31 ديسمبر  2013م.

2)التصديق على الميزانية العمومية كما في 31 ديسمبر 2013م وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في ذلك التاريخ.

3)إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن نتائج إدارتهم للفترة من 01/01/2013م إلى 31/12/2013م.

4)الموافقة على توصية مجلس الإدارة المبنية على توصية لجنة المراجعة باختيار مراجعي حسابات البنك لعام 2014م (الساده برايس ووترهاوس كوبرز وديلويت أند توش)، وفحص البيانات المالية الربع سنوية، وتحديد أتعابهم.

5)الموافقة على المكافآت والتعويضات المدفوعة لأعضاء مجلس الإدارة نظير عضويتهم وإدارتهم والمضمنة في تقرير مجلس الإدارة للفترة من 01/01/2013م وحتى 31/12/2013م.

6)الموافقة على توزيع أرباح نقدية حسب اقتراح مجلس الإدارة بواقع 0.80  ريال للسهم الواحد بعد خصم الزكاة بنسبة 8% من القيمة الإسمية للسهم بإجمالي توزيعات قدرها 440 مليون ريال سعودي.

7)الموافقة على زيادة رأس مال البنك من 5,500 مليون ريال إلى 6,000 مليون ريال أي بنسبة 9.1% لدعم القاعده الرأسمالية للبنك، ، وذلك بمنح 1 سهم مجاني مقابل كل 11 سهم يملكه المساهمون المقيدون بسجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية وذلك بتحويل مبلغ 500 مليون ريال سعودي من بند الأرباح المبقاة وبذلك يرتفع عدد الأسهم من 550 مليون سهم إلى 600 مليون سهم على ان يتم تجميع كسور الأسهم وبيعها على المساهمين.

8)تعديل المادة (6 أ) من النظام الأساسي بما يتفق مع مقترحات منحة الأسهم لتصبح كالتالي:
يبلغ رأس مال البنك السعودي للاستثمار ستة آلاف مليون (6,000,000,000) ريال سعودي موزعة على ستمائة مليون (600,000,000) سهم، قيمة كل سهم 10 ريالات سعودية مدفوعة القيمة بالكامل وجميعها أسهم عادية ونقدية متساوية القيمة ترتب حقوقاً والتزامات متساوية لجميع المساهمين.

9)الموافقة على تعديل المادة 15 من النظام الأساسي للبنك التي تنص على أنه: (يجوز للبنك أن يقترض الأموال ويعقد عقود دين بأي شكل اخر بالعملة السعودية. كما يجوز له، مع مراعاة الأوامر والتعليمات والأنظمة النافذة أن يمارس ذلك بالعملات الأجنبية. ويجوز أن تكون هذه القروض مؤمنة أو غير مؤمنة ويجوز أن يصدر البنك إثباتاً لها سندات الأمر وسندات الدين بمختلف أنواعها) لتصبح بعد التعديل: (يجوز للبنك أن يقترض الأموال ويعقد عقود دين بأي شكل آخر بالعملة السعودية. كما يجوز له، مع مراعاة الأوامر والتعليمات والأنظمة النافذة أن يمارس ذلك بالعملات الأجنبية. ويجوز أن تكون هذه القروض مؤمنة أو غير مؤمنة ويجوز أن يصدر البنك إثباتاً لها سندات الأمر وسندات الدين والصكوك بمختلف أنواعها وآجالها. كما يجوز للبنك أن يصدر أي نوع من أنواع أدوات الدين القابلة للتداول بجميع أنواعها (بما في ذلك دون حصر صكوك وسندات سواء أولية أو ثانوية بأية عمله)، وفقاً لأحكام الأنظمة واللوائح ذات الصلة، سواء في جزء أو عدة أجزاء أو من خلال سلسلة من الإصدارات بموجب برنامج أو أكثر ينشئُه مجلس الإدارة من وقت لآخر، وكل ذلك في الأوقات والمبالغ والشروط التي يقرها مجلس الإدارة وله حق اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإصدارها).

10)الموافقة على إصدار أدوات الدين بجميع أنواعها، وفقا لأحكام الأنظمة واللوائح ذات الصلة، بما في ذلك الصكوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، سواء في جزء أو عدة أجزاء من خلال إصدار واحد أو سلسلة من الإصدارات وبآجال مختلفة من وقت لأخر بموجب البرامج التي يرغب البنك في إنشائها في الأوقات وبالمبالغ والشروط التي يقررها مجلس الإدارة دون الحاجة للرجوع إلى الجمعية العامة للمساهمين بهذا الخصوص.

11)تفويض مجلس الإدارة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإصدار أدوات الدين، بما في ذلك الصكوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، وتفويض مجلس الإدارة بتفويض أي من أو كل هذه الصلاحيات لأي شخص أو أشخاص آخرين وإعطائهم حق تفويض الغير.

وسيكون إستحقاق كل من منحة الأسهم والأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات البنك كما في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية الثلاثاء 01/06/1435هـ الموافق 01/04/2014م. علماً بأن الأرباح النقدية لن تشمل أسهم المنحة، وسيتم توزيعها في يوم الأحد 06/06/1435هـ الموافق 06/04/2014م

اسهم السعودية شركة اسمنت العربية

|

موقع الأسهم -
أعلنت شركة اسمنت العربية بأنه تم إنعقاد إجتماع الجمعية العامة غير العادية السادسة المتضمنة زيادة رأس مال الشركة الساعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء 01/06/1435 هـ الموافق 01/04/2014 م بمبنى الشركة بجدة وبحضور النصاب القانوني ، وتمت الموافقة على مايلي :

أولاً : الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة على النحو التالي  :

أ- رفع رأس مال الشركة من 800 مليون ريال الى 1,000 مليون ريال بنسبة زيادة قدرها 25%

ب- عدد الأسهم قبل الزيادة 80 مليون سهم، عدد الأسهم بعد الزيادة 100 مليون سهم.

ج- سيتم منح 1 سهم لكل 4 سهم.

د- ستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 200 مليون ريال من حساب الارباح المبقاة

هـ- وتهدف الشركة من رفع راس المال ليتناسب مع حجم أعمال الشركة وتطلعاتها المستقبلية

سوف تكون أحقية أسهم المنحة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية

ثانياً : الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 م.

ثالثاً: الموافقة على القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 .

رابعاً : إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن أعمالهم خلال الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 م .

خامساً: الموافقة على استمرار مكتب إرنست و يونق كمراجع حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2014 م .

سادساً: الموافقة على صرف مبلغ 1.8 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع 200 الف ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 م .

سابعاً:  الموافقة على توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2013 م قدرها 140 مليون ريال بواقع 1.75 ريال للسهم الواحد ، حيث تم توزيع أرباح نقدية عن النصف الاول لعام 2013 م بلغت 100 مليون ريال بواقع 1.25 ريال للسهم الواحد وبذلك يصبح إجمالي الأرباح التي سيتم توزيعها عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2013 م هو 240 مليون ريال ما يعادل 30 % من القيمة الإسمية للسهم بواقع 3 ريال للسهم الواحد ، على أن تكون أحقية الأرباح للنصف الثاني للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة لدى تداول بنهاية يوم إنعقاد الجمعية وسيكون موعد صرف الارباح للمساهمين عن النصف الثاني لعام 2013 م يوم الخميس 17/06/1435 هـ الموافق 17/04/2014 م وذلك عن طريق فروع مصرف الراجحي لاصحاب المحافظ والشهادات و في حال عدم تحويلها الى المحافظ بسبب عدم وجود ارقام حساباتهم البنكية فعليهم مراجعة فروع مصرف الراجحي مصطحبين معهم اصل الهوية ورقم الحساب البنكي الصحيح ، أما بقية المساهمين من حملة الشهادات فعليهم مراجعة فروع مصرف الراجحي مصطحبين معهم اصل الهوية ورقم الحساب البنكي .

ثامناً : الموافقة على تعديل المادة السابعة من النظام الاساسي لرفع رأس المال وفقا للزيادة المقترحة في رأس المال .

تاسعاً : الموافقة على تحويل مبلغ 100 مليون ريال من علاوة الإصدار إلى الاحتياطي النظامي ليصبح رصيد الاحتياطي النظامي 500 مليون ريال .

الفضة اليوم

|

الفضه وضغط سلبى فهل تكسر $19.50
SILVER
تعود الفضه للخسائر من جديد , وتقترب من أدنى مستوياتها لثمانيه اسابيع  , بسبب تحسن الاقتصاد الامريكى وسوق العمل , مع توقعات بأن يضيف أرباب العمل اعداد وظائف اكبر من 200 الف وظيفه ,لشهر فبراير  وباقتراب رفع اسعار الفائده  ,مع التخلص من برامج التيسير الكمى نهائيا فى الخريف القادم فى شهر اكتوبر.
هبوط قوى للاسبوع الثانى على التوالى , لاسعار الفضه ليمدد خسائره من أعلى مستوياتها  ,خلال ثلاثه اشهر من مقاومه 22.14 دولار للاونصه التى يعود خلالها هذا الاسبوع بتداولات سلبيه لدعم 19.80 حاليا.
كما واضح بالشارت منذ اخترقت الفضه فى تداولات ايجابيه  , مقاومه القناه الهابطه الرئيسيه مع اختراق مقاومه نموذج مستطيل ليهرب , من  الاتجاه المتذبذب العرضى الذى يعود اليه , بين المقاومه 20.60 الى دعم 19.20 لنتوقع ليستمر فى الهبوط فى حاله كسر الدعم النفسى 19.50دولار  ,ليصل الى مستويات 19.00 دولار.
على المدى المتوسط
بعد صعود الفضه من ادنى مستوياتها 18.20 لتخترق مقاومه القناه الهابطه , مستويات 20.58 التى قدمت للمعدن الايجابيه ليصل الى اعلى  ,مستوياته خلال ثلاثه 22.00 يعود من جديد لاختبار دعم 20.00 دولار ويتداول ادنى المتوسط الاسى 55 يوم $ 20.00 ليكسر خط الاتجاه الصاعد.
SILVER
كسر مستوى 19.50 سيفتح الطريق أمام امتداد الاتجاه الهابط نحو 19.00، في حين يمثل الثبات والعوده اعلى 19.00 أهم عوامل استمرار الاتجاه متوسط الاجل الهابط .
مؤشر ستوكاستيك و التقاطع السلبى  لاستمرار العامل الهابط ، بينما نذكر بأن ثبات السعر دون مقاومه المتوسط المتحرك 55 اسبوع 22.00 يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائما.

تداول الذهب قرب أدنى مستوياته في سبعة أسابيع

|

تحسن الوظائف الامريكيه يزيد من خسائر الذهب
Gold
تداولات الذهب قرب أدنى مستوياته في سبعة أسابيع اليوم ويفسر المستثمرين تحسين البيانات الأمريكية أن يضيف إلى حالة لأنخفاض التحفيز ضد علامات المزيد من الطلب الفعلي.
وقال رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين الشهر الماضي ان البنك المركزي قد ينتهي من شراء السندات في خريف هذا العام وزيادة تكاليف الاقتراض بعد ستة أشهر , قبل قولها هذا الاسبوع ان ” الركود الكبير ” في أسواق العمل أظهرت أنه ستكون هناك حاجة لسياسات متكيفة ” بعض الوقت. ” قد تظهر البيانات الأمريكية غدا أقوى نحو نمو الوظائف بعد صدور تقرير خاص أظهر أمس زيادة أعداد الوظائف فى شركات توظيف الشهر الماضي.
وانخفض الذهب للتسليم الفوري 0.2 في المئة الى 1،287.41 $ ،
” انخفاض الذهب في الآونة الأخيرة هو سبب رئيسى للانتعاش الاسهم ، ولكن من المرجح أن يتعثر قبل أختبار مقاومه 1320 $ ، مما يجعل لعرض التقنية محايدة على المدى القريب
وظائف الولايات المتحدة
فإن وزارة العمل غدا ربما يزيد أرباب العمل الامريكيين أضافه 200،000 وظيفة الشهر الماضي ، مقابل 175،000 في فبراير ، مما يعزز من موقف الدولار ونتوقع ان يصل الذهب الى $1250 غدآ
.
فنيا
الذهب يعود هذا الاسبوع للهبوط من 1300 دولار بعدما تم تأكيد كسر دعم قناه يوميه صاعده ارتد من مقاومه القناه اعلى 1392 دولار ليستمر فى التداول اسفل دعم القناه  1290 دولار التى بكسرها وصل الذهب الى مستويات اسفل 1278دولار ومرشح ان يصل 1260 دولار للاونصه
لمس الذهب مستويات لم يصل اليها منذ سبتمبر لسبعه وعشرون اسبوعا ليعود الى اختبار 1392
يصعد الذهب خارج منطقه التذبذب بين مستويات 50فايبو ومستويات 61.8% فايبوناتشى القيمه الذهبيه لنرجح
ثبات التداولات اسفل مستويات 50% فايبوناتشى والعوده بالاغلاقات السلبيه اسفل من 1300 دولار وثبات مستويات المقاومه  1300 دولار لنستهدف مستويات 1250 دولار على المدى المتوسط ثم 1233
البقاء بين مستويات الزخم والاتجاه العرضى بين مستويات 1330 الى مستويات 1270 على المدى القصير والمتوسط الى حين اختراق او كسر احداهم
نحن نعتقد ان الصعود الحالى مجرد تصحيح صاعد للموجه الهابطه الكبيره  لاختبار المقاومه المكسوره سابقا الى 1400 دولار قبل معاوده الهبوط من جديد
فى حال كسر الدعم 1270 فقد يتم تاجيل الصعود بشكل مؤقت الى حين اختبار دعم 1250 على المدى المتوسط فى حاله استمرار السلبيه اليوم وكسر 1290
تشبعات شرائيه لمؤشر ستوكاستيك قد تدعم الهبوط حاليا

الذهب يصل لاقصى حد في مستويات 1293 دولار للاوقية الواحدة

|

موقع الذهب-
اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1294  دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1280 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1293 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضا كان في مستويات 1290 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1293 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة هبوطية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .

توابع الأزمة الأوكرانية على نمو الإقتصاد العالمى

|


حذرت رئيسة صندوق النقد الدولى من توابع الأزمة الأوكرانية على نمو الإقتصاد العالمى , حيث أن الأزمة لا تزال قائمة ومشتعلة بين روسيا وأوكرانيا , وقدرت الأمم المتحدة العديد من العقوبات على روسيا بسبب ضم القرم , بالإضافة إلى التشكيك فى مدى قانونية الإستفتاء الذى تم إعتماده فى المنطقة , وهو ما أثار جدلا واسعا فى الفترة السابقة ومن المتوقع أن يؤثر ذلك على النمو الإقتصادى العالمى بشكل كبير جدا فى الأيام القادمة مالم تتوصل البلدين لحل لهذه المشكلة كما قالت لاجارد .
أما فى اليابان فقد إرتفعت الأسهم اليابانية فى بداية جلسة طوكيو اليوم , وهو ما دعا لمزيد من التفاؤل فى الفترة الأخيرة , أما النفط فقد هبط بقيمة دولار كامل للبرميل بعد التصريحات التى أفادت بقرب فتح موانئ ليبية كان قد تم إغلاقها منذ فترة وهو ما يشير لزيادة المخزون فى النفط الامريكى .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بمؤشر مديرى مشتريات الخدمات الإسبانية , يليه مؤشر مديرى مشتريات الخدمات الإيطالية , ثم تأمين الرهن العام للخدمات الفرنسية , ثم المؤشر الألمانى لمديرى المشتريات بقطاع الخدمات يليه مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات , ثم المزادات الإسبانية ذات العشر سنوات أوبليجيشن , والأخبار متوسطة التأثير , يليه مزاد السندات الإسبانية بونوص لمدة 5 سنوات , يليه المزادات الفرنسية ذات العشر سنوات أوت ثم ذات المزادات لمدة 7 سنوات , بعد ذلك مبيعات الجملة السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه الميزان التجارى الشهرى , والخبر متوسط التأثير , بعد ذلك إعلان البنك المركزى عن قراره بشأن سعر الفائدة ثم المؤتمر الصحفى للبنك الأوروبى المركزى , والخبرين قويين التأثير .
الباوند : بعد ذلك تبدأ أخبار الباوند بمؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات , والخبر قوى التأثير , يليه معدلات التراجع عن الإنفاق على الأصول العقارية الفصلى , والخبر ضعيف التأثير .
الكندى : بعد ذلك تبدأ أخبار الكندى بالصادرات ثم الواردات , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه الميزان التجارى , والخبر متوسط التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بتحدى إنخفاض الوظائف السنوى يليه مؤشر تشالنجر لتخفيض الوظائف , ثم تداعيات البطالة المشتمرة يليه متوسط إعانة طلبات البطالة فى 4 أسابيع , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه الميزان التجارى ثم معدلات الشكاوى من البطالة , والخبرين متوسطين التأثير , بعد ذلك بلومبيرج مؤشر الثقة يليه مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الخدمات , بعد ذلك الرقم القياسى للأسعار فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم , يليه مؤشر الطلبيات الجديدة فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم  , والأخبار ضعيفة التأثير , بعد ذلك مؤشر الأسعار فى القطاعات الإقتصادية بإستثناء القطاع الصناعى الصادر عن المؤسسة الأمريكية لإدارة الدعم , والخبر قوى التأثير , يليه مؤشر الوظائف فى غير قطاع التصنيع الصادر عن معهد إدارة التوريدات آى إس إم , والخبر متوسط التأثير , يليه تخزين الغاز الطبيعى , والخبر ضعيف التأثير .

يستمر تراجع اليور امام الدولار الامريكى

|

اء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية واصل اليورو في التراجع امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 02:35 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.03 % ليتم التداول اليوم عند 1.3762 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.23 % ليصل الى 0.8263 في حين انه تراجع ايضا امام الين الياباني بنسبة 0.01 % ليصل الى 143.00 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3724 و هذا ادنى مستوى اليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3820 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء .

سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني

|

اثناء التعاملات المبكرة في اسيا سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.03 % ليتم التداول اليوم عند 143.06 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.06 % ليصل الى 1.3758 في حين انه تراجع ايضا امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.14 % ليصل الى 0.8270 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الين الياباني الدعم عند 141.32 و هذا ادنى مستوى ليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 143.47 و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء .

سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 00:20 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.02 % ليتم التداول اليوم عند 0.8575 .
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إرتفاع امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.03 % ليصل الى 1.0785 في حين انه ارتفع ايضا امام اليورو بنسبة 0.03 % ليصل الى 1.6054.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8547 و هذا ادنى مستوى ليوم الخميس , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8702 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الثلاثاء .

سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الخميس .
في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 1.3767 .
على صعيد اخر سجل اليورو إنخفاض امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.02 % ليصل الى 0.8280 في حين انه تراجع ايضا امام الين الياباني بنسبة 0.04 % ليصل الى 142.97 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3724 و هذا ادنى مستوى اليوم الاثنين , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3820 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الخميس .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB