Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

قطع الذهب في لندن صباحا على 1288 دولارا للأوقيه

|

(رويترز) - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الخميس عند 1288 دولارا للأوقية (الأونصة) ارتفاعا من 1282.75 دولار في جلسة القطع السابقة.

وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1282.45 دولار للأوقية.

بورصة الذهب اليوم :الذهب يواصل إرتفاعه لليوم الثالث

|

لثالث جلسة على التوالي اليوم الخميس سجل الذهب إرتفاع وهذا نتيجة تراجع الدولار بالاضافة الى تزايد التوترات بين أوكرانيا وروسيا ولكن الذهب تعرض لضغوط من ارتفاع الأسهم وتوقعات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية.
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش إرتفع سعر الذهب بنسبة 0.24 % ليصل إلى 1285.56 دولار للأوقية (الأونصة) مبتعداً عن أدنى مستوى في شهرين عند 1273.06 دولار الذي وصل اليه في 21 اغسطس .
كما ارتفع الذهب في العقود الأمريكية بنسبة 0.25 % ليصل الى 1286.60 دولار للأوقية للأسباب من بينها التوترات الجيوسياسية بعد أن اتهمت أوكرانيا روسيا بالقيام بتوغل عسكري جديد عبر حدودها الشرقية.
كذلك ارتفعت الفضة في البيع الفوري بنسبة 0.3 % ليصل إلى 19.48 دولار للأوقية.
كما ارتفع البلاتين بنسبة 0.4 % ليصل إلى 1416 دولاراً كما ارتفع البلاديوم بنسبة 0.1 % ليصل إلى 890.13 دولار للأوقية.
من شأن رفع أسعار الفائدة أن يحد من بريق الأصول التي لا تقدم أسعار فائدة لحائزيها مثل الذهب الذي يكافح لاختراق مستوى المقاومة الرئيسي عند 1300 دولاراً للأوقية. وتقل أسعار الذهب الأن أكثر من 600 دولار عن مستواها القياسي الذي وصلت اليه في عام 2011 .
images (5)

الصحراء للبتروكيماويات تبدأ فى اعادة تشغيل احدى شركاته

|

url98

تعرض مصنع شركة الواحة للبتروكيماويات وهى شركة تابعة لشركة الصحراء للبتروكيماويات الى خلل فني طارئ في وحدة المنافع مما أدى الى توقف عمليات الانتاج في وحدات التشغيل وهذا ما اوضحته الشركه الام فى إعلانها المنشور على موقع تداول بتاريخ 17-08-2014
 وبعد توقف دام لاكثر من اسبوع تعلن الشركة أنه تم فى يوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس لعام 2014مـ ولله الحمد إصلاح الخلل الفني الذي استغرق عشرة أيام في وحدة المنافع في مصنع شركة الواحة للبتروكيماويات وبدء خطوات إعادة التشغيل

أسعار الفضة تقفز لأعلي مستوي في أسبوعين قبيل البيانات الأمريكيه

|

أسعار الفضة تقفز لأعلي مستوي في أسبوعين قبيل البيانات الأمريكية
ارتفعت أسعار الفضة يوم الخميس مواصلة تحقيق المكاسب لليوم الثاني علي التوالي مسجلة أعلي مستوي في أسبوعين مع تراجع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية ويترقب المستثمرين للعديد من البيانات في الولايات المتحدة لقياس مدي قوة النمو لأكبر اقتصاد بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 09:40 جرينتش حول مستوي 19.77 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.43 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.88 دولار الأعلى منذ 15 آب أغسطس وأدنى مستوي 19.42 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.5 بالمئة بفعل توقف موجة صعود الدولار الأمريكي بالتزامن مع تسارع وتيرة إقبال المستثمرين علي شراء المعادن كملاذ آمن لمخاوف بشأن الصراع بين روسيا وأوكرانيا.

تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنسبة 0.15 بالمئة في ثاني يوم من التراجع بعدما فقد المؤشر نسبة 0.3 بالمئة خلال تعاملات الأمس ،وسجل المؤشر في وقت سابق من التعاملات مستوي 82.75 نقطة الأعلى في عام ،وهبوط العملة الأمريكية يدعم إيجابياً ارتفاع السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

ويترقب المستثمرين العديد من البيانات الهامة من الولايات المتحدة والتي قد تعزز قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم وتزيد من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية، تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثاني، وطلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 23 آب أغسطس ،ومبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر تموز يوليو

رئيس وزراء أوكرانيا يطالب أمريكا وأوروبا بتجميد أصول روسيه

|


كييف (رويترز) - ناشد رئيس وزراء أوكرانيا أرسيني ياتسينيوك يوم الخميس الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في مجموعة السبع تجميد أصول روسية حتى تنسحب القوات الروسية من الأراضي الأوكرانية.
وفي اجتماع حكومي طالب ياتسينيوك "الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في مجموعة السبع تجميد أصول وأموال روسية حتى تسحب روسيا قواتها المسلحة ومعداتها العسكرية وعملاءها."


وأضاف أن وزارة المالية ستبيع أذون بقيمة 340 مليون دولار لصالح البنك المركزي لتعزيز الاحتياطيات والمساعدة في استقرار العملة المحلية.

تحليل العملات اخبار اليوم – إيجابية الدولار كندى فى الثبات اعلى الدعم 1.0861

|

الدولار / كندى
إيجابية الدولار كندى فى الثبات اعلى الدعم 1.0861
التعليق على حركة الزوج :-
سجل سعر صرف الدولار الأمريكى تراجعا امام الدولار وذلك على مدار ثلاثة أيام متتالية، حيث تراجع الزوج خلال تعاملات اليوم الخميس من أعلى مستوى له 1.0867 مسجلا أدنى مستوى لة عند 1.842 ، فى حين جاء الإفتتاح عند مستويات 1.0867 .
من الناحية الفنية :-
حالة من الترقب تفرض نفسها على تعاملات زوج الدولار كندى ، على الرغم من الرؤية الصاعدة الحالية ، والاتجاة الصاعد الواضح امامنا ، الا ان هناك تراجعات حادة شهدها الزوج نتيجة اختبار مستويات المقاومة قصيرة المدى 1.0997 ، ليس هذا فحسب بل تكسر مستويات الدعم الخاصة بمتوسط متحرك 50 يوم والدعم قصير المدى 1.0861 خلال تعاملات اليوم والأمس ، من ناحية اخرى فان قوة الزوج فى العودة اعلى مستويات 1.0861 والثبات اعلاه ليؤهل مرة اخرى للوصول لمستويات المقاومة 1.0997 ، خلاف ذلك فان الزوج على موعد مع الدعم 1.0709 .
نقاط الدعم والمقاومـة :-
مقاومة 3
مقاومة 2
مقاومة 1
إرتكاز
دعم 1
دعم 2
دعم 3
1.0900
1.0879
1.0868
1.0854
1.0840
1.0831
1.0820
USDCADDaily

سوق الغاز الكرملين يصرح بأن روسيا ستظل مورداً يعتمد عليه للطاقة

|

صرح الكرملين أمس الاربعاء أن روسيا سوف تظل مورداً يعتمد عليه للغاز الطبيعي الى اوروبا وذلك رداً على تحذيرات من اوكرانيا بأن موسكو سوف تقطع الوقود عن القارة في الشتاء.
كما أضاف ان روسيا لديها طموح بأن تضمن اوكرانيا مرور الغاز الروسي بدون اي عراقيل في اراضيها الى اوروبا.
كما صرح ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين الصحفيين وقال “روسيا كانت ومازالت وسوف تبقى مورداً يعتمد عليه لموارد الطاقة الى اوروبا.”
oilxasx

عذيب للاتصالات تبدأ فى تحقيق ارباح ربعيه بعد سلسله متواصله من الخسائر

|

3zeeb

للمره الاولي منذ عام 2012 تنجح الاداره الماليه لشركه عذيب فى تحقيق ارباح بعد سلسله متواصله من الخسائر الفادحه التى تكبدها المساهمين بالشركه واوضحت  الشركة ان  سبب تحقيق الارباح يرجع لانخفاض المصاريف البيعية والتسويقية والادارية وزيادة الايرادات الاخرى الناتجة من توقيع اتفاقية تسويق في مجال قطاع الأعمال مع شركة الاتصالات السعودية بمبلغ 117 مليون  وكذلك بعد عملية بيع العقار المملوك للشركة والتى بلغ قيمته الدفترية حوالي 66 مليون ريال سعودي وذلك بمبلغ 160 مليون ريال سعودي وستؤدي هذه العملية إلى زيادة ارباح الشركة بمقدار 94 مليون ريال  وانعكست الايجابيه فى نتائج الاعمال الى ارتفاع سعر السهم بعد انخفاض متواصل
ومن الناحيه الفنيه فتسير الاسعار فى مسار هبوطى على الخريطه اليوميه والاسبوعيه بينما تحتفظ الخريطه الشهريه بمسارها العرضى الممتد لاكثر من عامين والنصف وبعد ارتفاع فى التدفقات النقديه المستثمره فى قطاع الاتصالات ارتفعت اسعار السهم بنسبه تخطت 5 % فى جلسه الامس الاربعاء ونرجح ان تستمر القوى الشرائيه فى دفعها للأسعار لتكون الاهداف الصعوديه المنتظره عند نقطه 12.50 ريال ومن ثم 14 ريال
  ومن الناحيه الماليه فكما تم الاشاره فى بدايه المقال ان الشركه للمره الاولي منذ اكثر من عامين بدأت فى تحقيق ارباح واسفر مجمل نتائج الاعمال المعلن عنها فى الاونه عن تحقيق 60.4 مليون ريال بنهاية الربع الأول المنتهي في يونيو 2014، مقارنة بخسائر قدرها 69 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2013
وبلغ نصيب السهم من الارباح خلال الربع  الاول من عام 2014 0.38  ريال مقارنه بصافى خساره  قدرها 0.44  ريال خلال الربع  الاول من عام 2013
ملخص التحليل : الشركه بدأت فى توفيق اوضاعها الماليه ولمزيد من التأكد حول مدى جديه الاداره سننتظر ماذا ستسفر عنها نتائج اعمال الربع الثانى من العام الجارى , ونرجح ان تتعرض الاسعار لضغط شرائي يساهم فى ارتفاع الاسعار الى نقطه 12.50 ومن ثم 14 ريال

أسعار الذهب ترتفع لليوم الثالث علي التوالي مع تراجع العملة الأمريكيه

|

أسعار الذهب ترتفع لليوم الثالث علي التوالي مع تراجع العملة الأمريكية
ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الخميس مواصلة تحقيق المكاسب لليوم الثالث علي التوالي مسجلة أعلي مستوي في أسبوع مع تراجع العملة الأمريكية الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية ضمن عمليات التصحيح بالتزامن مع تسارع وتيرة شراء المعدن كملاذ آمن بعد تنامي التوترات بين أوكرانيا وروسيا.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1291.21 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1282.65 دولار، وسجل أعلى مستوي 1292.93 دولار الأعلى منذ 20 آب أغسطس وأدنى مستوي 1282.13 دولار.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.2 بالمئة بعد توقف موجة صعود العملة الأمريكية وتراجعها من أعلي مستوي في عام.

مؤشر الدولار
تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنسبة 0.15 بالمئة في ثاني يوم من التراجع بعدما فقد المؤشر نسبة 0.3 بالمئة خلال تعاملات الأمس ،وسجل المؤشر في وقت سابق من التعاملات مستوي 82.75 نقطة الأعلى في عام ،وهبوط العملة الأمريكية يدعم إيجابياً ارتفاع السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

ويترقب المستثمرين العديد من البيانات الهامة من الولايات المتحدة والتي قد تعزز من توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية، تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثاني، وطلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 23 آب أغسطس ،ومبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر تموز يوليو.

 الأزمة الأوكرانية
قالت الولايات المتحدة أن روسيا يمكن أن توجه هجوم مضاد من قبل المتمردين الانفصاليين في أوكرانيا ،وقالت جين بساكي المتحدة باسم الخارجية الأمريكية في واشنطن بالأمس أن القتال في المناطق الشرقية لأوكرانيا ينتشر إلي مناطق سلمية سابقة.

وأضافت بساكي بأن الهجوم الروسي المضاد سيشمل مناطق دونيتسك ووهانسك علي الأرجح ،ومن ناحيته قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسي بأن المعلومات الأمريكية لا تتوافق مع الواقع.

وارتفع الذهب أكثر من 8 بالمئة علي مدار تعاملات العام الجاري بدعم من عمليات شراء المعدن كملاذ آمن وسط المخاطر الجيوسياسية العالمية خاصة الأزمة الأوكرانية.
 
 

برنت يحوم دون 103 دولارات للبرميل وسط وفرة في المعروض

|


سنغافورة (رويترز) - انخفض سعر برنت في العقود الآجلة يوم الخميس ولكنه ظل في نطاق بين 102 و 103 دولارات للبرميل بعد أن ألقى مزيج من وفرة المعروض وحريق مصفاة في الولايات المتحدة قد يقلص الطلب على النفط الخام بظلاله على الأسعار.
ومن المتوقع أن يتجاوز معروض النفط العالمي الطلب هذا العام مما يؤدي إلى تراجع أسعار الخام. وأسعار عقود النفط الآجلة على جانبي الأطلسي في طريقها لتسجيل ثاني هبوط شهري.
ولم يتمكن برنت في عقود اكتوبر تشرين الأول من اختراق نطاق 102-103 دولارا للبرميل هذا الاسبوع بعد أن نزل الاسبوع الماضي إلى أدنى مستوياته في 14 شهرا. وبحلول الساعة 0539 بتوقيت جرينتش يوم الخميس انخفض برنت تسعة سنتات إلى 102.63 دولار للبرميل.
وهبط الخام الامريكي الخفيف اثر أنباء عن نشوب حريق في أكبر مصفاة لشركة بي.بي في الولايات المتحدة. وهبط سعر عقود اكتوبر تشرين الأول 27 سنتا إلى 93.61 دولار للبرميل.
ولم يطرأ تغير يذكر على أسعار عقود النفط الآجلة في الجلسة السابقة عقب بيانات محايدة عن المخزونات الأمريكية في حين يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية للتعرف على آفاق الطلب في أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت انخفاضا أكبر من المتوقع بلغ 2.07 مليون برميل الأسبوع الماضي لكن المخزونات في كاشينج زادت 508 آلاف برميل

نجاح فرص اليورو امس يدعم شراء اليوم

|

نجحت نصائحنا بشراء اليورو بسبب اغلاق الفجوة الهابطة منذ الافتتاح وصعد ليصل الى حدود مستويات 1.3220 اليوم , لذلك قد نقوم بشرائه اليوم مرة اخرى من مستويات دعم 1.3200 الحالية وبهدف اغلاق الفجوة السعرية الهابطة عند مستويات 1.3238 بمكسب متوقع 38 نقطه لليوم .
ترند صاعد فرعي قصير المدي على شارت الساعة ومستويات الدعم 1.3190 مرشح للهبوط اليها بعد ملامسه مقاومة مؤشر البولنجر بانس , مع اقتراب مؤشر القوة النسبية من التصحيح الهابط هو الاخر .
اوامر الشراء من مستويات 1.3200 ومن 1.3190 فرصة قوية لليوم والهدف 1.3238 كما تحدثنا بالتوفيق .
يورو

Silver – صعود الفضة على المدى القصير وثباتها اعلى الدعم 19.20 دولار عَكًس مدى دقة رؤيتنا

|

صعود الفضة على المدى القصير وثباتها اعلى الدعم 19.20 دولار عكس مدى دقة رؤيتنا
التعليق على حركة الفضة :-
سجلت أسعار الفضة إرتفاعاً قوياً خلال تعاملات اليوم الخميس ، حيث انطلقت الأسعار من أدنى مستوى لها 19.45 دولاراً للأونصة محققة أعلى مستوى لها عند 19.73 دولار ، فى حين جاء الإفتتاح عند مستويات 19.46 دولار .
من الناحية الفنية :-
تنطلق الفضة بالفعل من مستويات الدعم قصير المدى 19.20 دولار ، لتثبت بذلك مدى دقة رؤيتا الفنية ، ونتوقع ان يكون هناك إرتفاعات جديدة خلال الفترة القادمة تستهدف مستويات المقاومة الخاصة بمتوسط متحرك 50 و 200 يوم ، بالتزامن مع ايجابية مؤشر الاستوكاستك ، تتجه الانظار حالياً لزيارة مستويات المقاومة 20.17 دولار بشرط الثبات اعلى الدعم 19.20 دولار ، من ناحية اخرى فإن التعافي الكامل للفضة مرهون بتجاوز مستويات 21.55 دولار ، لنقترب بذلك من مستويات المقاومة 22.18 – 23.08 دولاراً للاونصة ، خلاف ذلك فان التراجعات تستهدف مستويات الدعم 18.61 دولار ، وفى هذه الحالة تكون الفضة قد عادت داخل اطار الاتجاه الهابط مجدداً .
نقاط الدعم والمقاومـة :-
مقاومة 3مقاومة 2مقاومة 1إرتكازدعم 1دعم 2دعم 3
20.1519.9919.8819.6419.4519.3119.15

silver

التجربه والتعلم الذاتي عوامل نجاح متاجرات اليوم الواحد

|

images120

هناك متطلبات يجب ان تتوفر لديك اذا كنت تريد ان تقوم بالمتاجره ليوم واحد  اهمها الوقت والمهارة والانضباط ويجب ان تكون هذه المتطلبات متوفره بالقدر الكافي لنجاح متاجرتك.
ويجب ان تعلم انه يتم تطوير المهارات  لفترة من الوقت اي انها خبره مكتسبه مع الوقت من خلال التعامل في سوق الأسهم والتمسك بالانضباط من خلال تكريس وقتك لذلك.
ومن هنا يجب ان يكون لديك الفهم السليم لبعض استراتيجيات التداول ليوم واحد جيدة و يمكن ان يتوفر الأساسلهذا من خلال التعلم الذاتي والذي يعتبر هو أفضل وسيلة للتعلم فلا يوجد شئ افضل من التجربة للتعلم فلن يعطيك احد نصيحه او سلسله من النصائح لكسب المزيد من المال افضل من خبرتك وتجربتك.

تراجع في أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات قبل بيانات النمو

|

تراجع في أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات قبل بيانات النمو
شهد الدولار تراجع مقابل العملات الرئيسية منذ بداية تداولات الأسبوع وذلك نتيجة التصحيح الذي لجأت إليه الأسواق بعد الارتفاع الكبير للعملة الفدرالية و التشبع الكبير في الشراء الذي عانت منه مقابل العملات الأخرى.  
من جهة أخرى نرى أن التوقعات تشير أن بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني قد تظهر تباطؤ أو استقرار في معدلات النمو الأمر الذي قلل من الطلب على الدولار منذ بداية الأسبوع.  
هذا وقد ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار لليوم الثالث على التوالي ليصل إلى أعلى مستوياته في أسبوعين عند 0.9371 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.9334 ليتداول حاليا عند المستوى 0.9353.  
استطاع الدولار النيوزيلندي أيضا أن يرتفع لليوم الثالث على التوالي ليسجل أعلى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي عند 0.8403 بعد أن بدأ جلسة اليوم عند المستوى 0.8365 ويتداول حاليا عند 0.8388.  
أما عن زوج الدولار مقابل الين الياباني و الذي سجل أدنى مستوياته في أسبوع نتيجة ارتفاع الين مقابل الدولار عند المستوى 103.67 بعد أن افتتح الزوج تداولاته عند 103.86 ويتداول حاليا عند 103.74.

شبح تفكك الدولة يهدد بوأد الانتعاش الوليد في قطاع النفط في ليبيا

|



القاهرة (رويترز) - قد لا يطول أمد انتعاش قطاع النفط الليبي في ظل مواجهة بين جماعات مسلحة تنذر بتقطيع أوصال البلاد بعد ثلاث سنوات من سقوط معمر القذافي.
وزاد إنتاج النفط الليبي إلى 650 ألف برميل يوميا بما يعادل خمسة أمثال مستواه قبل شهرين في نجاح نادر يحققه الاقتصاد في وقت تحارب فيه الجماعات المسلحة وبرلمانان للسيطرة على البلاد.
وقال القائم بأعمال وزير النفط المستقيل عمر الشكماك لرويترز إن الإنتاج قد يزيد إلى مليون برميل يوميا في وقت لاحق هذا العام ليقترب من مستوى 1.4 مليون برميل يوميا الذي سجلته ليبيا قبل اندلاع موجة من الاحتجاجات أصابت القطاع بالشلل في يوليو تموز 2013.
هذا التطور سيعطي دفعة ضرورية للاقتصاد الليبي المتعثر خاصة بعد أن اضطر البنك المركزي إلى السحب من احتياطات النقد الأجنبي لتلبية احتياجات البلاد. لكن أي أهداف للدولة معرضة للفشل بسبب صراعات الفصائل والقبائل المختلفة التي تنذر بالتحول إلى حرب أهلية.
وجاءت الزيادة الأخيرة في الإنتاج بعد أن نفذت مجموعة من المحتجين المطالبين بالحكم الذاتي لمنطقتهم اتفاقا على إعادة فتح موانئ رئيسية في شرق ليبيا مثل السدرة.
غير أن ديرك فانديفال الخبير في شؤون ليبيا قال إن زعيم المحتجين المطالبين بالحكم الذاتي إبراهيم الجضران قد يغلق هذه الموانئ مجددا بعد أن سيطرت جماعة مسلحة أخرى من مدينة مصراتة في غرب البلاد على العاصمة طرابلس.
وطالبت هذه الجماعة بعودة المؤتمر الوطني العام الليبي القديم ورفضت الاعتراف بمجلس النواب الجديد. وتدعم جماعة الإخوان المسلمين بعض مقاتلي مصراتة.

وردا على ذلك فإن المطالبين بالحكم الذاتي المؤيدين للفيدرالية قد يسعون إلى بسط نفوذهم على صادرات النفط والاقتصاد برمته.  

اهداف سريعة وقريبة فى انتظارك على الباوند

|

ايجابية قوية جدا على تحركات الجنيه الاسترليني , بعد ثبات مستويات الدعم المحورية 1.6535 ليصعد لاغلاق الفجوة السعرية , مع امتداد التصحيح الصاعد لمستويات قرب 1.6600 حاليا .
مؤشر RSI/14 على شارت H4 ايجابي جدا ويدعم مزيد من الصعود .
ننصح فى مضاربات اليوم , عزيزي التاجر فى تجارة الفوركس العالمية, والعملات شراء الزوج GBPUSD من مستويات 1.6580 والهدف عند سعر 1.6620 , بواقع 40 نقطه كتوصية سريعة ليوم .
باوند

سعر الذهب في السوق يصل الآن لمستويات 1288 دولار للاوقية الواحدة

|

أقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1287 دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1280 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1289 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضاً كان في مستويات 1283 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1288 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة صعودية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .
images

DOW JONES وفرص قويه لأستمرار الصعود

|



مستويات دعم
15104& 15651& 16065
مستويات مقاومة
16500 & 16842 & 16975
الميل العام على المدى القريب : صاعد
الأتجاه العام : صاعد
ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم أمس وصعد مؤشرا داو جونز وأس أند بي  لمستويات قياسية جديدة أثناء التعاملات بدعم من بيانات قوية عن المستهلكين في الولايات المتحدة تشير إلى احتمال استمرار موجة الصعود التي طال أمدها في السوق
ليؤكد صحة رؤيتنا الأخيرة بتوقعنا لعودة مؤشر الداو جونز الأمريكي للصعود مرة أخرى ليسجل المؤشر مستوى قياسي في مستوى سعري 17130 وذالك بعد الأرتكاز الأخير على مستويات خط المتوسط المتحرك لل 20 يوم لمؤشر البولنجر
وقد أقترب مؤشر الداو جونز في الهبوط الأخير الى مستويات التلامس مع مستوى خط البولنجر السفلي ليكتسب المؤشر قوة أضافية دفعته للعودة للصعود الى مستويات 16842 مع ثبات حالي هام فوق تلك مستويات  لذالك ندعم فرص أستمرار الصعود على المدى القريب ليستهدف المؤشر مستوى 17220 هدف اول على المدى القريب
الرؤية والملخص :
المؤشر في أتجاه صاعد ننصح بشراء بهدف أول 17220 نقطه
2882014 dw

صكوك تسوي 2.1 مليون دينار مديونيات مع إحدي شركاتها التابعه

|

أعلنت شركة صكوك القابضة عن توقيع عقد تسوية مديونية مع أحد شركاتها التابعة المملوكة بنسبة 96.52% وتبلغ إجمالي المديونية 2.17 مليون دينار، وعلى أن تتم تسوية المديونية مقابل جزء من أصل محاصة زمزم بقدر مبلغ المديونية.

وقالت الشركة في بيان لها انه لن ينتج عن هذه التسوية  أرباح لشركة صكوك القابضة ولا أي تأثير على المركز المالي للشركة، علماً بأن هذه الأرقام خاضعة لمراجعة مراقب الحسابات الخارجـي، وسوف يتـم إدراج هـذه التسويـة ضمـن نتائـج الربـع الثـالث المنتهـي فـي 30 سبتمبر 2014.

نيكي ينخفض 0.34 في المئة في بداية التعامل بطوكيو

|


طوكيو (رويترز) - انخفض مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الخميس.
وهبط نيكي 0.34 في المئة إلى 15482.27 نقطة في حين تراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.38 في المئة إلى 1281.08 نقطة.


 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB