Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

في عالم النفط برنت يتراجع صوب 108 دولار

|

في التعاملات الاسيوية اليوم الخميس سجلت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت إنخفاض صوب 108 دولار للبرميل لتواصل أطول موجة هبوط لها في 4 اعوام وهذا بسبب طلب ضعيف على البنزين في الولايات المتحدة غطى على زيادة في واردات الصين من النفط.
لتاسع جلسة على التوالي في الساعة 05:10 بتوقيت جرينتش سجلت عقود برنت تسليم اغسطس إنخفاض بمقدار 15 سنت ليصل الي 108.13 دولار للبرميل لتواصل التراجع وهي أطول موجة هبوط منذ مايو 2010 .
لعاشر جلسة على التوالي تراجعت عقود النفط الامريكي بمقدار 52 سنت ليصل الي 101.77 دولار للبرميل مواصلة التراجع وتتجه اسعار عقود أقرب استحقاق الي تسجيل أطول سلسلة خسائر منذ يوليو 1984 .
وشعر المستثمرون بإحباط لزيادة في مخزونات البنزين الامريكية الاسبوع الماضي على الرغم من اقتراب موسم القيادة الصيفي من ذروته.
وأدى تراجع كبير لعقود خام غرب تكساس الوسيط الي توسيع فارق السعر عن عقود برنت الي أكثر من 6 دولارللبرميل بعد ان سجلت اضيق نطاق في حوالي شهر امس الاربعاء.
وهدأت المخاوف من تعطل امدادات النفط من العراق بسبب استمرار الصادرات من جنوب البلاد بشكل عادي رغم هجمات مسلحين متشددين في شمال البلاد. واستأنفت ليبيا تشغيل حقل نفطي سوف يضاعف انتاجها الي الضعف .
oildddd

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB