Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

المؤشر السعودي يخترق مقاومة مهمة – تحليل – 22-10-2014

|

واصل المؤشر العام للسوق السعودي الارتفاع لليوم الثالث على التوالي في محاولة منه لتعويض بعض الخسائر التي مني بها في تداولات الأسبوع الماضي وسط عاصفة حمراء ضربت أغلب الأسهم ،جدير بالذكر أن المؤشر بارتفاعه هذا اخترق مقاومة 9933.00 الذي تحدثنا عنه في تقاريرنا السابقة ، ليفتح المجال أمام المؤشر لاستهداف مستوى المقاومة 10600.00 ، والذي قد يتزامن مع اختبار مقاومة المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة ، لذلك توقعاتنا للمؤشر على المدى القصير والمستويات اللحظية هى المزيد من الارتفاع طيلة تداولات المؤشر أعلى مستوى 9933.00 لاستهداف مستوى المقاومة 10600.00






المؤشر السعودي يخترق مقاومة مهمة – تحليل – 22-10-2014

تسعير خام دبي لشهر يناير عند 0.40 دولار دون العمانى

|

سنغافورة (رويترز) - قالت دائرة شؤون النفط بدبي يوم الأربعاء إن الإمارة حددت فرق السعر لشحنات يناير كانون الثاني من الخام بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العقود الآجلة للخام العماني.

ويطبق الفرق على متوسط التسويات اليومية لعقد أقرب استحقاق للخام العماني تسليم يناير كانون الثاني في نهاية نوفمبر تشرين الثاني وذلك لتحديد سعر البيع الرسمي لخام دبي تحميل يناير كانون الثانى



منشأة للنفط في جنوب المانيا في صورة من ارشيف رويترز

ارباح تصل الى 80 نقطــة من بيع الدولار ين

|

ارباح تصل الى 80 نقطــة من بيع الدولار ين 
USD – JPY
تراجع سعر صرف الدولار الامريكى امام الين اليابانى خلال التعاملات الاخيرة ، حيث لاحظنا هذا التراجع على اطار 4 ساعات ، حيث يختبر الزوج مستويات المقاومة الثلاثية الخاصة بمتوسط متحرك 50 – 200 يوم ، و المقاومة الخاصة بخط الاتجاه الهابط ، علاوه على  الضغوط البيعية الخاصة بالمقاومة 107.10 ، بالتزامن مع سلبية مؤشر الاستوكاستك باسفل الرسم البيانى ، لذلك ننصح بالبيع من مستويات 106.94  باستهداف مستويات قرب الدعوم التالية :-
106.57
106.24
على ان يكون هناك التزام بامر وقف الخسارة ، فى حالة اغلاق شمعتين اربع ساعات اعلى المقاومة 107.10
40

في سوق النفط إرتفاع العقود الآجلة للنفط الخام تسليم ديسمبر بنسبة 0.12 %

|

أثناء التعاملات المبكرة في آسيا سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إرتفاع وذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء.
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام تسليم ديسمبر إرتفاع بنسبة 0.12 % ليتم التداول عند 82.58 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إرتفاع ليصل إلى 82.86 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم عند 80.78 دولار وسوف يجد المقاومة عند 83.74 دولار.
على صعيد آخر في نايمكس, سجل سعر نفط برنت ديسمبر إرتفاع بنسبة 0.06 % ليتم التداول على 86.31 دولار للبرميل.
في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 3.73 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إنخفاض بنسبة 0.09 % ليتم التداول على 85.37 دولار.
images

الصبر هي المهاره الأهم التي يجب ان تتعلمها 2014-10-22

|

رغم الأهميه الكبيره لعامل الصبر وان افضل المستثمرين يدركون تماما اهميته لنجاح استثمارتهم الا انها تعتبر و واحدة من المهارات الأكثر صعوبة في من ناحية التعلم.
فالصبر يجب ان تتحلى به في كل مرحله من مراحل المتاجره بداية من اختيار نقاط الدخول ثم الأحتفاظ بالمراكز المفتوحه طالما ان مستوى وقف الخساره لم يتم اختراقه بعد والنظره الأيجابيه للأتجاه مازالت قائمه.
من الأمور الهامه ايضا التي يجب عليك ان تتحلى بالصبر لتحقيقها هي الأهداف المتوقعه , فاذا تم الوصول الي هدف من اهداف السهم ومتوقع ان يصل لأهداف اخرى عليك ان تحتفظ بهذا السهم او على الأقل نسبه من الكميه لحين الوصول الي الأهداف الأخرى.
وهنا يجدر الأشاره الي ان الصبر على الأرباح والأحتفاظ بالأسهم وعدم البيع للحصول على الأرباح المحققه طالما ان اداءها مازال ايجابيا ولم تظهر اشارات ضعف من اصعب الأوقات واهمها.




imagesFUWFTUTM

مؤشر الدولار الأمريكي يفقد العزم – تحليل - 22/10/2014

|

يتذبذب مؤشر الدولار الأمريكي حول مقاومة النطاق الجانبي المظلل باللون الأصفر في الرسم البياني أعلاه، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في الشراء، وهذا ما يدعم فرص استئناف الميل الهابط على المدى اللحظي، والذي يستهدف كسر مستوى 85.00 لفتح الطريق أمام ملامسة مستوى التصحيح التالي عند 83.85.

وبشكل عام، سنستمر بتوقعاتنا للميل الهابط خلال الفترة القادمة ما لم نشهد اختراقاً واضحاً وثباتاً فوق 85.55.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 84.50 والمقاومة 85.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط




مؤشر الدولار الأمريكي يفقد العزم – تحليل - 22/10/2014

الأسهم الأوروبية ترتفع والأرباح تعزز الثقة

|

باريس (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة يوم الأربعاء مواصلة صعودها بعد المكاسب القوية للجلسة السابقة مع ارتفاع الثقة بفضل نتائج أعمال قوية لشركات مثل ايه.بي.بي وهوسكفارنا.
وفي الساعة 0711 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.1 بالمئة إلى 1300.72 نقطة بعد أن صعد 2.1 بالمئة يوم الثلاثاء.
وارتفعت أسهم مجموعة ايه.بي.بي الهندسية السويسرية 3.1 بالمئة بعد الإعلان عن زيادة فاقت التوقعات في الطلبيات وبخاصة من صناعتي النفط والغاز في حين ارتفع سهم هوسكفارنا لمعدات الحدائق 6.1 بالمئة بعد نمو الأرباح أكثر من المتوقع.

وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني على ارتفاع 0.04 بالمئة وصعد كاك 40 الفرنسي 0.2 بالمئة في حين زاد مؤشر داكس الألماني 0.6 بالمئه



متعاملون اثناء التداول في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية يوم الثلاثاء. تصوير رويترز.

نقل البنك المركزى الأوروبى إلى مقرجديد خلال أسبوعين

|

أثناء آخر جولة تفقدية له فى المبنى الجديد أمس الثلاثاء صرح توماس ريندرشباخر المكلف بمتابعة تشييد البرج الجديد للبنك المركزى الأوروبى فى حى آخر داخل عاصمة المال الألمانية فرانكفورت وقال عملية الانتقال إلى المبنى الجديد خلال أسبوعين وهذه الجولة تعتبر آخر جولة التى تسبق استلام المبنى وبدء تشغيله .
كما أضاف توماس ريندرشباخر إن رئيس البنك ماريو دراجى سوف يغادر هو الآخر مكتبه القديم إلى المقرالجديد فى نوفمبر القادم .
كما أشار ريندرشباخر إلى أن التكلفة الأصلية المقدرة للبرج تبلغ مليار و200 مليون يورو وأن التكاليف النهائية للبناء سوف تتضح أواخر العام القادم فى أحسن الأحوال.
وبالرغم من ذلك فأن ريندرشباخر لم يحدد موعد بدء عملية الانتقال على وجه الدقة.
لكن من المتوقع أن ينتهى الموظفون الأساسيون بالبنك من نقل مكاتبهم في نهاية العام الحالي من المقر الحالى وسط فرانكفورت إلى حى أوست اند بالمدينة.
يوفر البرج الجديد الذى صممه مكتب الاستشارات الهندسية “كوب هيمل باو” النمساوى مكاتب لـ2900 موظف وبلغت تكلفته حتى الآن نحو مليار يورو حسبما أشار ريندرشباخر الذى أوضح أن هذه التكلفة تشمل ثمن العقار والبناء والتكاليف الأخرى.
images (1)

توقعات بتراجعات طفيفة للذهب تستهدف 1234 $ على المدى القصير

|

التعليق على حركة الذهب :-
سجلت اسعار عقود الذهب تراجعا خلال جلسة تعاملات اليوم الأربعاء من اعلى مستوى لها 1249.23 دولار لتسجل ادنى مستوياتها عند 1245.87 دولار ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 1248.41 دولار ، على عكس ارتفاعات اليومين السابقين و التى على اثرها استقترت اسعار الثلاثاء فى نهاية التعاملات فى المنطقة الايجابية عند 1248.45 دولارا للأوقية .
من الناحية الفنية :-
فانة على الرغم من التعافى الذى تشهده اسعار الذهب مؤخرا ، بتجاوز مستويات المقاومة الخاصة بمتوسط متحرك 50 يوم ، و الثبات اعلى الدعم النفسى الجديد الا ان هناك تراجعات طفيفة وقصيرة المدى فقط قد يراها المعدن النفيس ، من مستويات المقاومة 1255.10 دولار لتقترب بذلك الاسعار من مستويات الدعم 1234 دولار ، ومن الجدير بالذكر ان كسر هذا المستوى ، سيعزز من مخططات الهبوط و الوصول لمستويات الدعم التالية :-
1217.29
1200.00
1182.95
دولار ، و لاحقا نتوقع ان يكون هناك تعافى واستمرارية للنظرة الصاعدة ، و التى بنيت على تجاوز مستويات المقاومة 1241.84 دولار ، و هى مستويات طالما عملت على دفع اسعار الذهب اجباريا نحو الاسفل ، وفى هذه الحالة ستقترب الاسعار قطعا من مستويات المقاومة التالية :-
1296.39
1319.27
1324.56
77

بنك امريكا يحسن الأداء على المدى القصير ويحافظ على الأتجاه العرضي الرئيسي 2014-10-22

|

في التحليل السابق لسهم بنك امريكا Bank of America ذكرنا ان السهم وصل الي اقصى ارتفاع له في مارس الماضي عند 18.03 دولار وهو المستوى الذي لم يصل اليه منذ عام 2010 ثم بدأت الأسعار اختراق القناه السعريه الصاعده ليعكس بذلك اتجاهه على المدى الطويل من صاعد الي عرضي وبشكل عام الأتجاه على المدى الطويل مازال عرضيا طالما ان السهم يتداول فوق مستوى الدعم الرئيسي 14.37 دولار.
وذكرنا ان السهم على المدى القصير بدأ يتحسن بعد ان وصل السهم الي مستوى الدعم 14.84 دولار حيث بدأ يرتفع مره اخرى ليعكس اتجاهه من عرضي بين مستوى الدعم 14.84 دولار ومستوى المقاومه 16.23 دولار الي صاعد على المدى القصير حيث وجد السهم بعض الدعم بعد ان وصل الي مستوى 15.43 دولار وبدأ يرتفع ولكن لن يتأكد هذا الأتجاه الصاعد الا بعد اختراق مستوى المقاومه والقمه السابقه عند مستوى 17.41 دولار.
Untitledmin

اليورو قرب أدنى مستوي في أسبوع والجنيه الإسترليني يترقب محضر البنك المركزي البريطاني

|

اليورو قرب أدنى مستوي في أسبوع والجنيه الإسترليني يترقب محضر البنك المركزي البريطاني
تداولت العملة الأوروبية اليورو بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء بالقرب من أدنى مستوياتها في نحو الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي تحت ضغوط تكهنات توسيع البنك المركزي الأوروبي لبرنامجه التحفيزي لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي ،واستقر الجنيه الإسترليني وسط ترقب محضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني ،وتداول الين الياباني ضمن نطاق محدود بعدما فقد كامل مكاسبه خلال تعاملات الأمس ،واستقر مؤشر الدولار الأمريكي وسط ترقب من المستثمرين لبيانات هامة في الولايات المتحدة لقياس مستويات التضخم بالاقتصاد الأكبر بالعالم.

اليورو
أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.7 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي مع تزايد تكهنات قيام البنك المركزي الأوروبي بتوسيع برنامج لشراء السندات المحفز للاقتصاد خاصة شراء سندات الشركات بالأسواق الثانوية ،وذكرت وكالة رويترز أن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ قرارا بشراء سندات الشركات في أقرب وقت خلال كانون الأول ديسمبر المقبل نقلا عن عدة مصادر لم تسمها مطلعة على الوضع.

وكان بينو كويورو عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي قد ذكر يوم 17 تشرين الأول أكتوبر  أن البنك سوف يبدأ برنامج شراء الأصول خلال أيام كجزء من التدابير التي اتخاذها البنك لدعم تعافي الاقتصاد في أوروبا.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:20 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2715 من سعر الافتتاح 1.2714 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2739 ،وأدنى سعر 1.2703. 

سجل اليورو خلال تعاملات السوق الأسيوية يوم الأربعاء أدنى مستوياته في نحو الأسبوع 1.2703 دولار أمريكي وتداول حول هذا المستوي ضمن نطاق محدود من التعاملات هذا وتغيب البيانات الهامة من أوروبا عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم وتتجه الأنظار غداً إلي بيانات قطاع الصناعة والخدمات خلال تشرين الأول أكتوبر.

الجنيه الإسترليني
فقد الجنيه الإسترليني بنهاية تعاملات الأمس نسبة 0.30 بالمئة من قيمته مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في أسبوعين 1.6183 دولار بالتزامن مع انتعاش شهية المستثمرين وشراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:24 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6095 من سعر الافتتاح 1.6109 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6129 وأدنى سعر 1.6084.

تراجع الجنيه الإسترليني قليلاً بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن موجة من الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسط ترقب من المستثمرين لتفاصيل المحضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني والذي قرر فيه البنك الإبقاء علي أسعار الفائدة ثابتة بمستوي 0.5% وبرنامج شراء الأصول 375 مليار جنيه إسترليني وأظهر المحضر السابق اختلاف الأعضاء التسعة "صانعي السياسة النقدية بالبنك" علي قرار رفع أسعار الفائدة بعدما صوت اثنين لصالح الرفع مقابل سابعة بالإبقاء علي الأسعار الحالية بينما اتفق الأعضاء التسع علي تثبيت برنامج شراء الأصول.

برنت يستقر فوق 86 دولارا وسط عودة بطيئة للمشترين

|

سنغافورة (رويترز) - استقر سعر العقود الآجلة لبرنت فوق 86 دولارا للبرميل يوم الأربعاء ليتشبث الخام بمكاسب الجلسة السابقة مع عودة المشترين تدريجيا إلى سوق تشهد أقل الأسعار في أربع سنوات بسبب وفرة المعروض.
وساعدت توقعات ارتفاع النفط في الأجل القريب خام برنت ليتعافى بعد أسابيع من الخسائر التي كبدته ربع قيمته منذ يونيو حزيران.
وقال يوسكي سيتا مدير مبيعات السلع الأولية في نيو-إدج اليابان بطوكيو "برنت يتعافى وبعد تراجع أسعار النفط بما يكفي يبدو أن هذا المستوى فرصة طيبة للشراء."
وأضاف "لا أتوقع مزيدا من التراجعات الحادة لأنه رغم أن النشاط الاقتصادي مازال محدودا ولاسيما في أوروبا فإنه يتعافى في آسيا وبالتالي من المأمول أن يتحسن الطلب على الخام بعد فترة صيانة المصافي في الولايات المتحدة التي تستمر لثلاثة إلى أربعة أسابيع."
وبحلول الساعة 0700 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر برنت تسليم ديسمبر كانون الأول ثلاثة سنتات إلى 86.25 دولار للبرميل مبتعدا عن مستواه المنخفض الأسبوع الماضي 82.60 دولار وهو الأضعف منذ 2010.
ونزل سعر الخام الأمريكي في عقود ديسمبر كانون الأول تسعة سنتات إلى 82.40 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة 1.2 مليون برميل الأسبوع الماضي مقابل توقعات لارتفاعها 2.7 مليون برميل

الذهب ينتظر إشارة الانطلاق

|

يعود الذهب للهبوط من مستويات 1255 دولار للاونصة أمس ليختبر سريعا مستويات الدعم أعلي الترند الصاعد 1246 دولار ,
اقترب الذهب من أعلى سعر في ستة أسابيع بعد بيانات اوضحت للمستثمرين توقعات الطلب في الهند، أكبر مستهلك في العالم بعد الصين، كما حفزت تقاليد الهند بسبب مهرجان العرس والموسم طفرة في عمليات الشراء.
وارتفع الذهب للتسليم الفوري بما يصل الى 0.3 في المئة الى 1،251.90 دولار للاوقية (الاونصة). وارتفعت أسعار 1،255.34 دولار أمس وهو أعلى مستوى منذ 10 سبتمبر.
ارتفع الذهب 3.4 في المئة هذا الشهر حيث انخفض الأسهم العالمية بعد خفض صندوق النقد الدولي توقعات النمو، ليعود ارتفاع الطلب في الهند لتعزيز ملحوظ في  تداول الذهب .
ولذلك نتوقع ان استمرار الذهب اعلي مستويات 1240 دولار هو شرط الصعود لمستويات 1260 دولار مقاومة الترند الهابط وثبات مستويات الدعم اعلي المتوسط 55 يوم حاليا هو دليل علي ايجابية الذهب مع مؤشرات الزخم ولذلك استهداف 1255 دولار اليوم ث 1260 دولار قريبة .
في حالة كسر الدعم 1242 دولار قد يعيد اختبار 1230 دولار وذلك بعد كسر دعم ترند صاعد علي المخطط اربع ساعات كما هو موضح  بالشارت .
الدعوم اليومية  1247     1242    1238
المقاومات      1251      1256    1261
GOLDH4

نماء تحقق اداء مالى سئ والاداء السعري يختلف 2014-10-22

|

التحليل المالى والفنى لشركه نماء للكيماويات
“”نماء للكيماويات
لم يكترث المتعاملين على سهم نماء للكيماويات بنتائج الاعمال السيئه التى تحققها الشركه فرغما من الخبر السلبى المنشور فى شهر يوليو 2014  على نتائج اعمال الشركه تدخلت القوى المضاربيه لتسير بمجرى التعاملات على عكس المفروض حدوثه وارتفعت بالاسعار من نقطه 15.50 ريال الى نقطه 18.50 ريال
ومن الناحيه الفنيه فالاسعار تسير تسير فى مسار هبوطى على الخريطه اليوميه وفى مسار  توزاني عرضى على الخريطه الاسبوعيه والشهريه , وساهم الانخفاض الحاد الذى شهدته التعاملات من بعد استئناف التداولات الى انخفاض الاسعار الى نقطه التكتل الشرائي عند 14 ريال والتى تدخلت عندها القوى الشرائيه بكامل قوتها لترتفع بالاسعار فى جسله الامس بما نسبته 8.50 % , ونرجح ان تستمر القوى الشرائيه فى دفعها بالاسعار الى نقطه 16 ريال خلال منتصف شهر نوفمبر 2014 والجدير بالذكر ان كسر القوى البيعيه لنقطه 14 ريال تعنى المزيد من عمليات الهبوط
ومن الناحيه الماليه فكما تم الاشاره فى بدايه المقال فالنتائج الماليه سيئه للغايه ولم تستفد الشركه من النمو المحقق فى قطاع البتروكيمك وفى الاقتصاد السعودى بصفه عامه , واسفر مجمل نتائج الاعمال عن تحقيق خساره  43.2 مليون ريال  بنهاية النصف الأول 2014، مقارنة بخسائر قدرها 15.9 مليون ريال، تم تسجيلها خلال نفس الفترة من عام  2013 بارتفاع نسبته 172%
وبلغ نصيب السهم من الخسائر  خلال النصف الاول من عام 2014
-0.34  ريال مقارنه بصافى خساره  قدره – 0.12 ريال خلال النصف الاول من عام 2013
ملخص التحليل :
الاداء المالي للشركه سلبي للغايه وعلى المساهمين الذين يهتمون بالشأن المالى للشركات بالابتعاد عن الاستثمار بالشركه , ونرجح ان تستمر القوى الشرائيه فى دفعها بالاسعار الى نقطه 16 ريال
نماء . عزه خضر

الين ينجح ويرتفع اعلي 107

|

الين ينجح ويرتفع اعلي 107
نجح الدولار الامريكي امام الين الياباني أمس في الثبات أعلي المتوسط المتحرك 55 يوم والذي قدم دعم قوي جدا للزوج عند سعر 106.25 ليرتفع متجاوز المقاومة 107.00 ويختبر اليوم 107.10 علي رغم وجود مقاومة حادة اعلي منها اعادت الاسعار اسفل 106.90 حاليا .
مؤشر ستوكاستيك والتقاطع الايجابي مازال فعال وقدم للزوج دفعة قوي للصعود لمستويات 107.00 وثبات مستويات القاع المحقق عند سعر 105.19 الاسبوع الماضي .
الاخبار الايجابية اليوم علي الدولار قد تعيد الزوج لاختبار عنصر المقاومة الاهم اعلي 107.40 وتجاوز هذا السعر يعيد اختبار 108.00 قريبا مع شرط الاحتفاظ بمكاسب امس بشمعة مطرقة ايجابية داعمة للصعود من سعر 106.25 , علي الجانب الاخر كسر 106.25 هو مؤشر الهبوط لمستويات تصل الي 105.00 مرة اخري .
الدعوم اليومية 106.70    106.30     105.80
المقاومات     107.20    107.50     108.10
USDJPYDaily

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية

|

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الأربعاء في ثالث جلسات الأسبوع في ثاني يوم من المكاسب خلال ثلاثة أيام لتلتحق بموجة المكاسب التي سيطرت علي أسواق الأسهم الأوروبية والأمريكية بالأمس تفاؤلاً بتوسيع البنك الأوروبي برنامج التحفيز وأرباح أفضل من التوقعات لكبري الأمريكية خلال الربع الثالث.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 1.0 بحلول الساعة 13:58 بتوقيت طوكيو وسجل المؤشر أدنى مستوياته في سبعة أشهر يوم 17 تشرين الأول أكتوبر ،وارتفع في بداية الأسبوع نسبة 2.2 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ أيلول سبتمبر 2012 . 

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1  وأغلق المؤشر بالأمس في وول ستريت مرتفعاً بنسبة 2.01 بالمئة بعد نتائج أفضل من التوقعات لأرباح الشركات الأمريكية خلال الربع الثالث.

 مؤشرات أسيا
ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 2.64% وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 2.8% وارتفعت المؤشرات اليابانية أول أمس الاثنين بنحو 4 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ حزيران يونيو 2013 بعد تصريحات بأن صندوق معاشات التقاعد الحكومي البالغة قيمته 1.2 تريليون دولار سيزيد على الأرجح مخصصاته للأسهم المحلية إلى حوالي 25 بالمئة من 12 بالمئة حاليا.

في أستراليا ارتفع مؤشر S&P/ASX200 بنسبة 1.1% و في كوريا الجنوبية زاد مؤشر KOSPI نسبة 1.1% .

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 نسبة 0.4%،وهبط مؤشر SHCOMP نسبة 0.3%  وفي هونغ كونغ ارتفع المؤشر الرئيسي  HangSang بنسبة 1.2%

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية

|

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الأربعاء في ثالث جلسات الأسبوع في ثاني يوم من المكاسب خلال ثلاثة أيام لتلتحق بموجة المكاسب التي سيطرت علي أسواق الأسهم الأوروبية والأمريكية بالأمس تفاؤلاً بتوسيع البنك الأوروبي برنامج التحفيز وأرباح أفضل من التوقعات لكبري الأمريكية خلال الربع الثالث.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 1.0 بحلول الساعة 13:58 بتوقيت طوكيو وسجل المؤشر أدنى مستوياته في سبعة أشهر يوم 17 تشرين الأول أكتوبر ،وارتفع في بداية الأسبوع نسبة 2.2 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ أيلول سبتمبر 2012 . 

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1  وأغلق المؤشر بالأمس في وول ستريت مرتفعاً بنسبة 2.01 بالمئة بعد نتائج أفضل من التوقعات لأرباح الشركات الأمريكية خلال الربع الثالث.

 مؤشرات أسيا
ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 2.64% وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 2.8% وارتفعت المؤشرات اليابانية أول أمس الاثنين بنحو 4 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ حزيران يونيو 2013 بعد تصريحات بأن صندوق معاشات التقاعد الحكومي البالغة قيمته 1.2 تريليون دولار سيزيد على الأرجح مخصصاته للأسهم المحلية إلى حوالي 25 بالمئة من 12 بالمئة حاليا.

في أستراليا ارتفع مؤشر S&P/ASX200 بنسبة 1.1% و في كوريا الجنوبية زاد مؤشر KOSPI نسبة 1.1% .

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 نسبة 0.4%،وهبط مؤشر SHCOMP نسبة 0.3%  وفي هونغ كونغ ارتفع المؤشر الرئيسي  HangSang بنسبة 1.2%

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية

|

الأسهم الأسيوية ترتفع وتلتحق بموجة مكاسب الأسهم العالمية
ارتفعت الأسهم الأسيوية يوم الأربعاء في ثالث جلسات الأسبوع في ثاني يوم من المكاسب خلال ثلاثة أيام لتلتحق بموجة المكاسب التي سيطرت علي أسواق الأسهم الأوروبية والأمريكية بالأمس تفاؤلاً بتوسيع البنك الأوروبي برنامج التحفيز وأرباح أفضل من التوقعات لكبري الأمريكية خلال الربع الثالث.

ارتفع مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 1.0 بحلول الساعة 13:58 بتوقيت طوكيو وسجل المؤشر أدنى مستوياته في سبعة أشهر يوم 17 تشرين الأول أكتوبر ،وارتفع في بداية الأسبوع نسبة 2.2 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ أيلول سبتمبر 2012 . 

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1  وأغلق المؤشر بالأمس في وول ستريت مرتفعاً بنسبة 2.01 بالمئة بعد نتائج أفضل من التوقعات لأرباح الشركات الأمريكية خلال الربع الثالث.

 مؤشرات أسيا
ارتفع مؤشر Nikkei القياسي بنسبة 2.64% وصعد مؤشر TOPIX الأوسع نطاقا بمقدار 2.8% وارتفعت المؤشرات اليابانية أول أمس الاثنين بنحو 4 بالمئة بأكبر مكسب يومي منذ حزيران يونيو 2013 بعد تصريحات بأن صندوق معاشات التقاعد الحكومي البالغة قيمته 1.2 تريليون دولار سيزيد على الأرجح مخصصاته للأسهم المحلية إلى حوالي 25 بالمئة من 12 بالمئة حاليا.

في أستراليا ارتفع مؤشر S&P/ASX200 بنسبة 1.1% و في كوريا الجنوبية زاد مؤشر KOSPI نسبة 1.1% .

في الصين تراجع مؤشر SHSZ300 نسبة 0.4%،وهبط مؤشر SHCOMP نسبة 0.3%  وفي هونغ كونغ ارتفع المؤشر الرئيسي  HangSang بنسبة 1.2%

صعود مؤشر نيكي 1.58 % في بداية التعامل في طوكيو

|

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الأربعاء.

وصعد نيكي 1.58 في المئة إلى 15038.19 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.59 في المئة إلى 1224.50 نقطه




شاشة تعرض مؤشر نيكي في طوكيو يوم 20 اكتوبر تشرين الأول 2014. تصوير: يويا شينو - رويترز

بورصة الذهب: العقود الآجلة للذهب تراجعت ليتم التداول عند 1248.50

|

اليوم الأربعاء في بداية التعاملات سجلت العقود الآجلة للذهب إنخفاض ذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب في ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.26 % ليتم التداول عند 1248.50 دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إنخفاض ليصل إلى 1247.50 دولار للأونصة؛ وسوف يجد الذهب نقاط الدعم على 1232.00 دولار وسوف يجد المقاومة عند 1255.60 دولار.
علي صعيد آخر في كومكس أيضاً, سجل سعر الفضة لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.43 % ليتم التداول على 17.473 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس لشهر ديسمبر إنخفاض بنسبة 0.31 % ليتم التداول على 3.019 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إنخفاض بنسبة 0.06 % ليتم التداول على 85.39 دولار.
images (5)

الأسهم الأمريكية تغلق على إرتفاع 2014-10-22

|

في نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية إرتفاع وهذا نتيجة الدعم من نتائج مشجعة لأعمال الشركات وتقرير يفيد أن البنك المركزي الأوروبي يدرس شراء سندات الشركات لإحياء اقتصاديات المنطقة.
في نهاية التعاملات ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 215.33 نقطة أو ما يعادل 1.31 % ليصل إلى 16615 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 1.96 % بمقدار 37.26 نقطة ليصل الى 1941.27 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب على أسهم التكنولوجيا بنسبة 2.4 % بمقدار 103.40 نقطة ليصل إلى 4419.48 نقطة.
ويعتقد أن هذه المشتريات التي قالت المصادر إنه قد تصدر الموافقة عليها في ديسمبر ويبدأ تنفيذها أوائل العام القادم سوف تكون مفيدة للبنوك ولاسيما في البلدان التي تعاني من متاعب في جنوب أوروبا وتساعدها على تخصيص مزيد من ميزانياتها لأنشطة الإقراض.



imagesCAFG4M92

اليورو بين الصعود والهبوط والفرص المتاحة

|

اليورو بين الصعود والهبوط والفرص المتاحة
بعد فشل اليورو مقابل الدولار امس EURUSD من تجاوز مستويات 1.2830 وعاد سريعا اسفل مستويات 1.2750 ليصل الي الدعم 1.2710 ليصادف مستويات دعم القناة الصاعدة الموضحة بالشارت مع الارتكاز الثالث لها ودعم نقاطة مؤشر ستوكاستيك علي الشارت اربع ساعات , يجعل من العودة لمستويات 1.2770 قريبة اليوم .
اوامر الشراء من السعر الحالي 1.2720 قوية والهدف لمستويات المقاومة 1.2770 بواقع 50 نقطة لليوم مع الاخذ بعين الاعتبار ان كسر دعم القناة الصاعدة والترند الصاعد اسفل 1.2700 هو وقف الخسارة لعقود الشراء والبيع اسفل من 1.2700 لاستهداف مستويات 1.2660 قد يصبح اكثر جاذبية للاسعار , بسبب تداولات اليورو المحصورة بين الدعم 1.2700 الى المقاومة 1.2830 خلال اسبوعين حاليا .
EURUSDH4

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB