Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

توقعاتنا بهدف 0.9090 نجحت للدولار فرنك

|

توقعاتنا  بهدف 0.9090 نجحت للدولار فرنك
قيمة الدولار مقابل الفرنك توقفت عن الهبوط فوق الدعم الفني المتوقع امس اعلي 0.9090 حيث وصل الي 0.9075 وهي حدود دعم قوي للقناه الهابطة المشار اليها ,حيث عاد فوق سعر 0.9200 وقد يستعيد 0.9400 اليوم مع اخبار البطالة الامريكية .
.
قد يعيد اليوم اختبار دعم نموذج المثلث المكسور اسفل 0.9500 بشرط الاستقرار فوق الدعم 0.9200 حيث يعتبر دعم المتوسط المتحرك 200 اسبوع و100 اسبوع , علي الجانب الاخر كسر سعر 0.9100 يؤهل لمزيد من الخسائر لدعم نفسي قريب فوق 0.9090 ثم 0.9000 من جديد .
.
المؤشرات الفنية علي الاطار اليومي علي زخم صاعد , ومؤشر ستوكاستيك داعم للعودة اعلي 0.9300 بشرط عدم كسر الدعم 0.9090  حيث كسرها تعود الي زيارة 0.9000 من جديد ,وثبات السعر فوقها هو شرط الصعود مرة اخري الي 0.9500 للمدي القصير .
.
Support       0.9220  0.9190  0.9100
Resistance 0.9250  0.9300  0.9420
USDCHFDaily

تقلص العجز بالميزان التجاري في بريطانيا

|

صدر عن الاقتصاد البريطاني الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش الميزان التجاري لشهر آذار مارس مسجلاً عجز بمقدار10.1 مليار إسترليني ، بالمقارنة مع التوقعات التي أشارت إلى عجز بمقدار 9.8 مليار جنيه، أقل من القراءة السابقة التي سجلت عجز بمقدار 10.8 مليار بعد التعديل من عجز بمقدار 10.3 مليار، بما يعنى تقلص العجز بمقدار 0.7 مليار إسترليني ،هذا البيان إيجابي  للاقتصاد البريطاني.

شركة تصدير الفوسفات الرئيسية في تونس تعلق إنتاجها بعد اعتصاما ت

|

 (رويترز) - قالت شركة فوسفات قفصة الحكومية المصدر الرئيسي للفوسفات في تونس يوم الجمعة إنها علقت الإنتاج وكل أنشطتها بعد اعتصامات لعاطلين عن العمل مستمرة منذ أسابيع في خطوة قد تزيد مصاعب الاقتصاد التونسي العليل.
وكانت تونس من بين كبار مصدري الفوسفات في العالم لكنها خسرت موقعها لصالح منافسين مثل المغرب بسبب الإضرابات والاعتصامات المتكررة منذ الانتفاضة التي أطاحت بالرئيس السابق زين العابدين بن علي في 2011.
وقال علي الهوشاتي المسؤول بالشركة لرويترز إن عشرات العاطلين ممن يريدون فرص عمل يعطلون الإنتاج ونقل الفوسفات عبر القطارات.
وأضاف أن الاعتصامات أدت إلى وقف كامل للإنتاج وتعليق كل المعاملات المالية لشركة فوسفات قفصة التي يبلغ عدد عامليها نحو 15 ألف عامل.
والفوسفات من أهم القطاعات التي تساهم في جلب العملة الأجنبية لتونس بجانب السياحة.
وارتفعت معدلات البطالة في تونس إلى 15 بالمئة حاليا من حدود 11 بالمئة في 2010. وكان التهميش ونقص التنمية والبطالة من الدوافع الأساسية للانتفاضة التي أنهت 23 عاما من حكم بن علي.
وقال الهوشاتي لرويترز "نحن على أبواب كارثة حقيقية إذا لم تتدخل الحكومة وتجد حلا للمشكلة لأن آلاف العائلات أصبحت تواجه مصيرا مجهولا."

وفي 2010 بلغ إنتاج تونس من الفوسفات 8.26 مليون طن بينما لم يبلغ إنتاجها منذ 2011 إلى الآن سوى 11.2 مليون طن في أربع سنوات ونصف

رؤية و رصد كامل لأخر تحركات الذهب !

|

التعليق على حركة عقود الذهب :-
ارتفعت اسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة من ادنى مستوى لها 1181.82 دولارا لتصل لمستويات عليا 1188.75 دولارا ، فى حين جاء الافتتاح عند مستويات 1184.16 دولارا للأوقية ، فى حين شهدت الاسعار تراجعات استمرت على مدار يومين متتالين ، حيث استقرت تداولات امس الخميس فى المنطقة السلبية عند 1184.17 دولارا بعد تسجيل ادنى جديد عند 1178.79 دولارا .
من الناحية الفنية :-
فإن الاتجاه الهابط هو السمة الغالبة على تعاملات المعدن الأصفر رغم ارتفاعات اليوم ، حيث كسرت الاسعار مستويات متوسط متحرك 50 – 200 يوم على التوالى ، ناهيك عن الاطاحة بمستويات الدعم النفسية ( 1200 – 1300 دولارا للأوقية )  تشكيل اتجاه هابط على المدى القصير و المتوسط ، نرى و ببساطة مطلقة ان كسر الدعم 1178.79 دولارا ، سيكون دافعا لإجبار الاسعار على زيارة مستويات الدعم 1169.53 دولارا ، الاغلاق اسفل هذه المستويات ، سيعزز من تراجعات جديدة تمتد للدعوم التالية :-
1160.00
1152.10
1142.90
1136.49
دولارا ، خلاف ذلك فإن السيناريو الصعودى غير وارد فى الوقت الحالى ، و لكنة يشترط اختراق حاجز المقاومة 1200 دولارا للأوقية ، ليحفز المشترى على بناء مراكز شرائية جديدة ، و على اثرها ستتغلب القوى الثيرانية على القوى الدببية ، ليؤهل الذهب على الصعود و استهداف مستويات عليا جديدة مثل المقاومات التالية :-
1214.25
1239.43
1244.16
1255.10
Gold 1

أسعار الإسترلينى تستجيب لتوقعات فوز حزب المحافظين الحاكم

|

أسعار الإسترلينى تستجيب لتوقعات فوز حزب المحافظين الحاكم
كانت أسعار الإسترلنى تتداول يوم أمس حول مستويات 1.5220 وكانت التوقعات تشير إلى الإستمرار فى الترند الصاعد , ولكن صدرت أخبار مساء يوم أمس بخصوص توقعات بفوز حزب المحافظين الحاكم فى الإنتخابات حيث أشارت إستطلاعات للناخبين الذين أدلوا بأصواتهم فى الإنتخابات لصالح حزب المحافظين الحاكم , وهو ما أشار إلى إحتمالية فوزهم بشكل كبير ,  وهو الأمر الذى زاد من تفاؤل المستثمرين على الإسترلينى وأدى لإرتفاع الزوج إلى مستويات 1.5500 ومن المتوقع أن يواصل الإرتفاع إلى مستويات جديدة خصوصا فى حال فاز حزب المحافظين فعليا .
الفرنك السويسرى : تبدأ أخبار الفرنك اليوم بمعدل البطالة غير المعدلة موسميا , ثم معدل البطالة المعدلة موسميا , يليه مؤشر أسعار المستهلكين الشهرى , والأخبار متوسطة التأثير , يليه مؤشر أسعار المستهلكين السنوى , والخبر ضعيف التأثير , بعد ذلك صافى مراكز المضاربة على الفرنك السويسرى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .
اليورو : وتبدأ أخبار اليورو بالصادرات الألمانية الشهرى , ثم الواردات الألمانية الشهرى , والخبرين متوسطين التأثير , يليه الإنتاج الصناعى الألمانى الشهرى , ثم الميزان التجارى الألمانى , والخبرين متوسطين التأثير , يليه الإنتاج الصناعى الإسبانى السنوى , ثم الإنتاج الصناعى الإيطالى السنوى ثم الشهرى , يليه صافى مراكز المضاربة على اليورو لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .
الباوند : بعد ذلك تبدأ أخبار الباوند بمؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل السنوى ثم الشهرى , يليه الناتج الإجمالى السنوى ثم الميزان التجارى خارج الإتحاد الأوروبى , يليه صافى مراكز المضاربة على الجنيه الإسترلينى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .
الكندى : وتبدأ أخبار الكندى بالمنازل مبدوءة البناء , يليه معدل البطالة , والخبرين متوسطين التأثير , يليه معدل التغير فى التوظيف , والخبر قوى التأثير , بعد ذلك التغير الكامل فى التوظيف , ثم التغير فى وظائف الدوام الجزئى , يليه معدل المشاركة , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه يليه صافى مراكز المضاربة على الدولار الكندى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بمتوسط الأجور فى السعة الشهرى , ثم معدل المشاركة , يليه تقرير التوظيف فى القطاع الخاص غير الزراعى , والأخبار متوسطة التأثير , ثم بعد ذلك تقرير التوظيف بالقطاع الخاص , ثم معدل البطالة , والخبرين قويين التأثير , يليه مخزونات البيع بالجملة الشهرى , ثم مؤشر معهد بحوث الدورة الإقتصادية الأسبوعية السنوية  إى سى آر آى , يليه مؤشر معهد بحوث الدورة الإقتصادية الأسبوعية إى سى آر آى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه صافى مراكز المضاربة على النحاس لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , يليه صافى مراكز المضاربة على الذهب لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , ثم صافى مراكز المضاربة على مؤشر ستاندرد آند بورز لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , بعد ذلك يليه صافى مراكز المضاربة على الفضة لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والأخبار متوسطة التأثير .
الإسترالى : وتبدأ أخبار الإسترالى بصافى مراكز المضاربة على الإسترالى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .
النيوزلندى : بعد ذلك تبدأ أخبار الإسترالى بصافى مراكز المضاربة على النيوزلندى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .


الين اليابانى : وتبدأ أخبار الإسترالى بصافى مراكز المضاربة على الين اليابانى لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية , والخبر متوسط التأثير .

هاليفاكس: نمو أسعار المنازل البريطانية أسرع من المتوقع في أبريل

|

لندن (رويترز) - أظهرت بيانات من شركة هاليفاكس للرهن العقاري يوم الجمعة نمو أسعار المنازل البريطانية بوتيرة أسرع من المتوقع في أبريل نيسان بدعم من انخفاض أسعار فائدة القروض العقارية والنمو الاقتصادي القوي.
وزادت أسعار المنازل 1.6 بالمئة في أبريل نيسان عن مستواها في مارس آذار مقابل توقعات بارتفاعها 0.4 بالمئة في استطلاع لرويترز.
وقالت هاليفاكس إن الأسعار ارتفعت 0.6 بالمئة في مارس آذار مقارنة مع تقديرات أولية بلغت 0.4 بالمئة.

وأضافت أن الأسعار ارتفعت في ثلاثة أشهر حتى أبريل نيسان 8.5 بالمئة عن مستواها قبل عام مقارنة مع زيادة نسبتها 8.1 بالمئة في ثلاثة أشهر حتى مارس آذار وبما يقل عن ذورة الزيادة التي تجاوزت عشرة بالمئة في منتصف 2014

شعار هاليفاكس في لندن. صورة من ارشيف رويترز

السكر على المحك و اليك اخر السيناريوهات !

|

التعليق على حركة عقود السكر :-
تراجعت اسعار السكر قليلا خلال جلسة تداولات اليوم الجمعة ، لتسجل ادنى مستوى لها عند 0.1290 دولارا ، فى حين جاءت الافتتاحات الصباحية عند 0.1295 دولارا ، على عكس ارتفاعات استمرت ثلاثة أيام متتالية ، فقد انهى السكر تعاملات الأمس فى المنطقة الخضراء ليستقر عند 0.1298 دولارا .
من الناحية الفنية :-
فإن السكر على المحك و يقترب من حاجز المقاومة الهامة الخاصة بخط القناة الهابطة الموازية للإتجاه الهابط الحالى ، ليقترب السعر بذلك من مستويات الدعم 0.1239 دولارا ، كسر هذه المستويات ، سيجعل العرض اكبر من الطلب ، و يتفوق البائع على المشترى ، ليهوى السعر تدريجيا من مستويات الدعم التالية :-
0.1200
0.1189
0.1162
0.1155
دولارا ، خلاف ذلك و فى حالة نجاح الاسعار فى العودة داخل اطار ونطاق الاتجاه الهابط الحالى ، و اختراق مستويات المقاومة 0.1347 دولارا على المدى القصير ، ليصبح المشترى هو الأقوى ولو لوقتا قصير ، و يشكل اتجاه صاعد على المدى القصير ، و حينها ستفكر اسعار السكر  ، فى الوصول لمستويات المقاومة التالية :-
0.1380
0.1398
0.1420
0.1439
سكر

استقرار معدلات البطالة في كندا بخلاف التوقعات

|

استقرار معدلات البطالة في كندا بخلاف التوقعات
صدر عن الإقتصاد الكندي قراءة معدل البطالة لشهر نيسان/أبريل والتي أظهرت استقرار معدلات البطالة عند نسبة 6.8% دون تغير يذكر عن ما كانت علية في القراءة السابقة لشهر آذار/مارس، وبذلك تعد القراءة الحالية أفضل من توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاعها لنسبة 6.9%.
كما صدرت قراءة صافي التغير في الوظائف للشهر ذاته والتي أوضحت فقد نحو 19.7 ألف وظيفة مقارنة بنحو 28.7 ألف وظيفة مضافة في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير،  وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلى فقد نحو 4.5 ألف وظيفة.

جازبروم الروسية: قررنا البدء في بناء خط أنابيب الغاز تركيش ستريم

|

موسكو (رويترز) - قال رئيس شركة جازبروم الروسية لإنتاج الغاز أليكسي ميلر يوم الجمعة إن الشركة اتخذت قرارا بالبدء في إنشاء خط الأنابيب تركيش ستريم ويجري حاليا اتخاذ الترتيبات اللازمة لبناء الجزء الممتد تحت البحر.
وقال ميلر في مقابلة مع قناة روسيا 24 التلفزيونية "بدءا من اليوم انتقلت جازبروم إلى مرحلة إنشاء الجزء البحري من خط الأنابيب تركيش ستريم."

وبدأت جازبروم العمل على خط الأنابيب بعد تخليها فجأة عن مشروع ساوث ستريم في ديسمبر كانون الأول الأمر الذي أرجعته إلى اعتراضات من أوروبا

شعار جازبروم في موسكو يوم 24 فبراير شباط 2015. تصوير: ماكسيم زيمييف - رويترز

مؤشر الدولار الامريكي يتأثر بايجابية لحظية

|

لم يصمد سعر المؤشر طويلا دون مستوى 94.40 ليتأثر ببعض الايجابية المقدمة من قبل مؤشر ستوكاستيك والذي يلامس حاليا مستوى 80 كما هو واضح بالرسم أعلاه, تعارض المؤشرت الرئيسية سيدعونا لتوقع سيطرة الميل الجانبي للفترة الحالية لحين اكتساب السعر للعزم السلبي من جديد ومن ثم هبوطه دون مستوى 94.40 ليدعم توفعنا بتكبد السعر للمزيد من الخسائر بدأ من 93.30.

لذلك, سيبقى الميل الرئيسي هابطا بدعم من ثبات المقاومة عند 96.60 ولننتظر اكتساب السعر للعزم المطلوب لتحقيق الهدف المنتظر سابقا.

نطاق التداولات المتوقع  لهذا اليوم ما بين. 95,40  و  93.30

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

سعر العملات الاجنبية: العملة الاوروبية تتراجع أمام الورقة الخضراء EUR/USD

|

في سعر العملات الاجنبية سجلت العملة الاوروبية إنخفاض أمام الدولار الأمريكى أثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية وذلك في بداية التعاملات اليوم الجمعة .
في الساعة 05:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض أمام الدولار الأمريكى بنسبة 0.47% ليتم التداول اليوم عند 1.1213.
من جانب آخر سجلت العملة الاوروبية الموحدة إنخفاض أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 1.91% ليصل إلى 0.7248 في حين أنه تراجع ايضا أمام الين الياباني بنسبة 0.33% ليصل إلى 134.45.
وكان من المتوقع أن يجد اليورو والدولار الأمريكى الدعم عند 1.1065؛ وهذا أدنى مستوى ليوم الثلاثاء ؛ وسوف يجدوا المقاومه عند 1.1393؛ وذلك أعلى مستوى ليوم الخميس.
دولار / يورو

فرنسا, سهم كارفور يحاول إعادة الاختبار

|

تأثر سعر السهم خلال التداولات الأخيرة بضغوط سلبية واضحة لنلاحظ هبوط السعر من مستوى 33.00 وليستقر بالقرب من مستوى العنق لنموذج القاعين والمتمثل حول 29.50, المستوى السابق يدعم استقرار السعر ضمن المستوى الصاعد ولننتظر تخلص السعر من التاُثير السلبي ليعود بمحاولاته لتسجيل مستوى الهدف الرئيسي عند 34.50.

نلاحظ استقرار المتوسط المتحرك 55 دون مستوى الدعم الرئيسي والذي سيدعونا للاستمرار بترجيحنا الصاعد للفترة المستقبلية لحين وصول السعر اللهدف المنتظر, أما في حال محاولة استقرار السعر دون الدعم فإن ذلك سيؤجل النظرة الصاعدة ولتمتد التداولات بشكل سلبي نحو ملامسة مستوى 27.00, لذلك يجب مراقبة تصرف السعر بشكل جيد في حال وصوله للدعم الرئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين   29.50 و 33.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد 

قطر تعرض كميات كبيرة غير عادية من النفتا في السوق الفورية للتحميل في يونيو

|

سنغافورة (رويترز) - قال تجار يوم الجمعة إن شركة قطر العالمية لتسويق البترول (تسويق) عرضت ما إجماليه 125 ألف طن من النفتا في السوق الفورية للتحميل في يونيو حزيران ليصل إجمالي المعروض في الشهر القادم إلى مستوى مرتفع غير معتاد يبلغ 175 ألف طن.
وعرضت تسويق أيضا ما إجماليه 600 ألف طن بموجب عقد مدته 12 شهرا بدءا من يوليو تموز 2015.
ولم تتضح أسباب ارتفاع الكميات الفورية لكن بعض التجار قالوا إن ذلك ربما يرجع إلى تراكم الشحنات بعد استئناف الإنتاج في وحدتها لفصل المكثفات البالغة طاقتها 146 ألف برميل يوميا عقب غلقها في أبريل نيسان.
ولم يتسن التأكد من ذلك نظرا لأن تسويق لا تعلق عادة على صفقاتها.
وعرضت الشركة الحكومية شحنتين من النفتا الكاملة النطاق حجم كل منهما 50 ألف طن إحداهما للتحميل في الفترة من 11 إلى 15 يونيو حزيران والأخرى للتحميل في الفترة من 26 إلى 30 من نفس الشهر.
كما عرضت تسويق شحنة من مكثفات المصانع -إحدى درجات النفتا- للتحميل مع 25 ألف طن من النفتا الناتجة عن تحويل الغاز إلى سائل في الفترة من 24 إلى 28 يونيو حزيران.
وفيما يتعلق بالعقد البالغة مدته 12 شهرا تسعى تسويق إلى بيع 50 ألف طن من مكثفات المصانع شهريا من يوليو تموز 2015 إلى يونيو حزيران 2016.

ومن المقرر إغلاق جميع العطاءات في 19 مايو أيار على أن تظل العروض سارية حتى 20 مايو


في أخبار عن الذهب: العقود الآجلة للذهب ارتفعت عند 1183.30

|

في أخبار عن الذهب في بداية التعاملات اليوم الجمعة سجلت العقود الآجلة للذهب إرتفاع وذلك من خلال التعاملات الصباحية في آسيا.
قد سجلت العقود الآجلة للذهب تسليم شهر يونيو إرتفاع بنسبة 0.09% ليتم التداول عند 1183.30 دولار للأونصة وذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما أن كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إرتفاع عند 1183.90 دولار للأونصة.
ومن المتوقع أن يجد الذهب نقاط الدعم عند 1176.60 دولار ومن المتوقع أيضاً أنه سوف يجد المقاومة عند 1199.30 دولار.
بينما على صعيد آخر في كومكس أيضاً؛ سجل سعر الفضه تسليم شهر يوليو إرتفاع بنسبة 0.10% ليتم التداول على 16.313 دولار للأونصة في حين أن سجل سعر النحاس تسليم شهر يوليو إرتفاع بنسبة 0.05% ليتم التداول على 2.918 دولار للرطل.
في حين أن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.05% ليتم التداول على 94.78 دولار.
ذهب

أسهم أمريكا تفتح مرتفعة مع تعافي نمو الوظائف

|

رويترز) - ارتفعت الأسهم الأمريكية ارتفاعا كبيرا في بداية التعاملات يوم الجمعة بعد صدور بيانات إيجابية عن الوظائف الأمريكية في أبريل نيسان تشير إلى تحسن الاقتصاد بما قد يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في طريقه لرفع أسعار الفائدة هذا العام.
وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 156.48 نقطة توازي 0.87 بالمئة إلى 18080.54 نقطة.
وزاد المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 16.39 نقطة تعادل 0.78 بالمئة إلى 2104.39 نقطة.

وارتفع المؤشر ناسداك المجمع 51.28 نقطة أو 1.04 بالمئة مسجلا 4996.82 نقطة

بورصة نيويورك يوم الخميس. بريندان ماكدرميد - رويترز

الفرصة الاخيرة للاستفادة من خبر التوظيف الامريكي اليوم

|

الفرصة الاخيرة للاستفادة من خبر التوظيف الامريكي اليوم
التحليل الفني لزوج اليورو دولار اليوم متوقف علي خبر الوظائف الامريكي بغير القطاع الزراعي وتوقعات ان يضيف ارباب العمل 224 الف وظيفة حيث العدد الاسبق 126 الف فقط مما يعطي مجال اكبر لتوقعات ايجابية اعلي المستويات السابقة تجعل من الدولار الامريكي ملاذ لمضاربات اليوم والتوصيات المجانية .
.
الفرصة تجهيز عقود بيع لليورو دولار مع اختبار مقاومة 1.1250 اليوم والهدف عند سعر 1.1100 بواقع ربح 150 نقطه لتداولات اليوم ,مقدمة من موقع MASARFX لتوصيات الفوركس .
EURUSDDaily

تقرير التغير في الوظائف الأمريكي

|

تقرير التغير في الوظائف الأمريكي
كشفت وزارة العمل الأمريكية اليوم الجمعة عن تقرير الوظائف الأمريكي لشهر نيسان/أبريل والذي أوضح انخفاض معدلات البطالة لنسبة 5.4% متوافقة بذلك مع التوقعات مقارنة بنسبة 5.5% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير لنشهد أدنى مستوياتها منذ آيار/مايو من عام 2008.
على الصعيد الأخر فقد أوضح قراءة التغير في وظائف القطاعات عدا الزراعي خلق نحو 223 ألف وظفية مضافة خلال الشهر ذاته مقابل نحو 85 ألف وظيفة مضافة في آذار/مارس والتي عدلت من نحو 126 ألف وظيفة، بخلاف التوقعات عند 228 ألف وظيفة مضافة.
كما صدر أيضا عن الاقتصاد الأمريكي قراءة معدل الدخل في الساعة للشهر ذاته والتي أظهرا ارتفاعاً بنسبة 0.1% مقابل ارتفاع بنسبة 0.2% والتي عدلت من ارتفاع بنسبة 0.3% في القراءة السابقة لشهر آذار/مارس، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت لارتفاع بنسبة 0.2%.

مصدر: انتاج ليبيا النفطي يتراوح من 380 ألف إلي 400 ألف برميل يوميا

|

طرابلس (رويترز) - قال مصدر بصناعة النفط يوم الجمعة ان انتاج ليبيا من النفط الخام تراجع الي ما بين 380 ألف الي 400 ألف برميل يوميا.

وحتى وقت قريب كان حجم الانتاج 600 ألف برميل يوميا تقريبا لكن احتجاجات تسببت في إغلاق بضعة حقول نفطية في الاسبوعين الماضيين

في عالم النفط: إرتفاع العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 0.15%

|

في عالم الذهب أثناء التعاملات المبكرة في آسيا سجلت العقود الآجلة للنفط الخام إرتفاع وذلك في بداية التعاملات اليوم الجمعة.
قد سجلت العقود الآجلة للنفط الخام تسليم شهر يونيو إرتفاع بنسبة 0.15% ليتم التداول عند 58.85 دولار للبرميل وذلك حسب بورصة نيويورك التجارية.
كما كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إرتفاع ليصل إلى 59.09 دولار للبرميل.
ومن المتوقع أن النفط الخام سوف يجد نقاط الدعم على 58.45 دولار وسوف يجد المقاومة على 62.58 دولار.
علي صعيد آخر على نايمكس؛ سجل سعر نفط برنت تسليم شهر يونيو إرتفاع بنسبة 0.23% ليتم التداول على 65.61 دولار للبرميل.
في حين أن فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت والنفط الخام أستقر عند 6.76 دولار للبرميل.
في حين أن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إرتفاع بنسبة 0.14% ليتم التداول على 94.87 دولار.
نفط

الأسهم الأوروبية ترتفع بقيادة السوق البريطانية بعد فوز حزب المحافظين بالانتخابات البرلمانية

|

الأسهم الأوروبية ترتفع بقيادة السوق البريطانية بعد فوز حزب المحافظين بالانتخابات البرلمانية
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الجمعة بقيادة السوق البريطانية بعدما أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية أن حزب المحافظين الذي ينتمي إليه رئيس الحكومة ديفيد كاميرون يتجه للفوز بفترة ولاية جديدة مدتها خمس سنوات.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.7 بالمئة بحلول 10:19 بتوقيت لندن ،وصعد مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بنحو 1.6 بالمئة.

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلماني البريطاني عن تقدم حزب المحافظين "الحزب الحاكم " علي حزب العمال "حزب المعارضة " مع توقعات بفوز حزب ديفيد كاميرون بأكثر من نصف المقاعد البالغ 650 مقعد بما يمكنه من تشكيل حكومة منفردا دون الحاجة إلي الدخول في مفوضات مع أحزاب أخري لتشكيل ائتلاف حاكم.

وانخفضت الأسهم الأوروبية في وقت سابق من هذا الأسبوع مع صعود اليورو ومخاوف بشأن نمو الاقتصاد الأمريكي الذي يترقب في وقت لاحق اليوم بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي المتوقع 228 ألف وظيفة خلال نيسان أبريل من 126 ألف خلال آذار مارس.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2 بالمئة وصعد المؤشر بالأمس بنسبة 0.4 بالمئة في وول ستريت بعد يومين من الخسائر بدعم بيانات أفضل من التوقعات لطلبات إعانة البطالة وصعود شركات التكنولوجيا بقيادة شركة ياهو.

مؤشرات أوروبا
صعد مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.7 بالمئة ، في فرنسا زاد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.7 بالمئة ، وفي ألمانيا ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.5 بالمئة.

الفرصة الكبيرة سارع بالدخول معنا

|

لفرصة الكبيرة سارع بالدخول معنا
خط اتجاه هابط رئيسي يومي تم اختراقه اعلي سعر 1.9500 بعد الارتكاز القوي فوق الدعم للمتوسط المتحرك 50 يوم فوق 1.9300 وايجابية الجنيه الاسترليني القوة بسبب نتائج الانتخابات للحكومة البريطانية اليوم .
التوصيات المجانية لليوم تشير الي تقديم دعم قوي للصعود لزوج الباوند استرالي بعد تقرير البنك الاسترالي السلبي الداعم لمزيد من المكاسب اليوم حيث استهداف سعر 1.9700 ممكن .
توصيات الفوركس اليوم بالشراء من سعر 1.9500 والاهداف عند مستويات 1.9700 بواقع 200 نقطة مستهدفة طالما السعر اعلي 1.9400 للمدي القصير.
GBPAUDDaily

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB