Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

المؤشر نيكى يسجل أعلى مستوى فى 3 أسابيع بفضل ضعف الين

|

ارتفع المؤشر نيكى القياسى للأسهم اليابانية لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع اليوم الأربعاء وعزز المعنويات ضعف الين، فى حين قفز سهم شركة رينيساس الكترونيكس بفضل أنباء عن محادثات مع آبل ومشترين محتملين آخرين لحصتها فى وحدة رقائق الرسوميات للهواتف المحمولة.

وارتفع سهم رينيساس بما يصل إلى 19 بالمئة إلى 934 ين وهو أعلى مستوى منذ مارس 2011 ولكنه أغلق على ارتفاع ستة بالمائة.

وقال مصادر لرويترز إن رينيساس تدرس بيع حصة 55 فى رينيساس اس.بى درايفر التى تصنع أشباه موصلات تتحكم فى شاشات العرض.

وأغلق المؤشر نيكى على ارتفاع واحد بالمائة إلى 14946.32 نقطة وهو أعلى مستوى إغلاق منذ 11 مارس. وصعد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6 فى المائة إلى 1211.36 نقطة. وارتفع مؤشر جيه.بى. اكس-نيكى 400 لأسهم الشركات ذات حقوق المساهمين المرتفعة والحوكمة القوية 0.6 بالمائة إلى 10966.92 نقطة.

نتائج أعمال السويدى إلكتريك جاءت أقل من التوقعات

|

قال تقرير لمركز بحوث شركة بلتون القابضة إن شركة السويدى إلكتريك حققت نتائج أعمال الربع الرابع لعام 2013 أقل من توقعاتها وتوقعات السوق لتحقق صافى خسائر بقيمة 93.8 مليون جنيه مقابل أرباح متوقعة عند 70 مليون جنيه، وتوقعات بلومبرج لتحقيق الشركة أرباح بقيمة 80 مليون جنيه.

وأضاف التقرير إن ذلك يرجع فى الأساس إلى عدد من الأحداث غير المتكررة نتيجة التدهور فى قطاع الرياح، تم خصم بعضها من تكلفة المبيعات النابعة من تدهور مخزون قطاع الرياح، فيما ارتبط البعض الآخر بتدهور إمتيازات قطاع الرياح بالإضافة إلى المستحقات. 

فيما ظهرت إيرادات الشركة متسقة مع توقعات مركز البحوث رغم أنها كانت أقل من إجماع توقعات السوق، فيما يتعلق بالقطاعات المختلفة تمكنت قطاع الأسلاك والكابلات من الانفراد بتحقيق أداء أفضل من التوقعات وذلك يرجع فى الأساس إلى المفاجآت الإيجابية المرتبطة بربحية الطن، فيما أظهرت بقية القطاعات وهى قطاع المقاولات والعدادات، والمحولات، والمنتجات الكهربائية خيبة أمل كبيرة، عموماً لاحظنا اتجاها لتراجع الكميات على مدار الربع الاخير من 2013 وخصوصاً فى قطاعات العدادات والمحولات، والتى نرى أنها مرتبطة باستراتيجية الشركة التى تم الإعلان عنها مؤخراً والتى تخطط لخفض تعرضها لدول مجلس التعاون الخليجى بصورة تدريجية من أجل تحقيق شروط دفع أفضل، وذلك ما سنحاول التأكد منه فى المؤتمر الهاتفى المقبل.

وكانت ربحية قطاع المقاولات مخيبة للآمال بصورة كبيرة مع تراجع مجمل الربحية فى الربع الأخير من 2013 بنسبة 70% مقارنة بالربع السابق، وبنسبة 80% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، لتحقق الشركة هامش لمجمل الربح يصل إلى 3% مقارنة بالمتوسط التاريخى عند 20%.

أرجعت الإدارة الهبوط الكبير فى الربحية إلى تجاوز التكاليف نتيجة التأخر فى تنفيذ المشروع. ففى ديسمبر 2013 وصلت كتلة مشروعات المقاولات إلى 4.1 مليار جنيه متراجعة بنسبة 9%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، وتعتبر معظم تلك الكتلة نابعة من دول مجلس التعاون الخليجى. 

وكان أداء قطاع العدادات كان أيضاً مخيباً للآمال من وجهة نظرنا نتيجة انخفاض الكميات، تراجعت كمية العدادات خلال الربع الأخير من 2013 بنسبة 26% مقارنة بالربع السابق، و34% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

حقق القطاع هامش لمجمل الربحية عند 24.5% أى أقل من النسبة المحققة عند 31.5% فى النصف الأول من 2013، ذلك القطاع كان من أفضل القطاعات أداءً فى مجموعة السويدى، كما أن القطاع يمتلك نظرة إيجابية بدفع من الخطط الاستثمارية الكبرى فى أوروبا من أجل التحويل إلى العدادات الذكية، مازلنا ننتظر تفسيرات إدارة الشركة للأداء الضعيف للقطاع فى الربع الأخير.

وحقق قطاع المنتجات الكهربائية مجمل خسائر بقيمة 31 مليون جنيه، وذلك يرجع فى الأساس إلى للتأكل فى مخزون توربينات الهواء الإسبانية بقيمة 57 مليون جنيه.

ورغم التطور الملحوظ الأخير فى هامش مجمل ربحية قطاع المحولات إلا ان الكميات كانت مخيبة للآمال، إذ تراجعت الكميات المبيعة خلال الربع الأخير من 2013 بنسبة 57% مقارنة بالربع الثالث، وبنسبة 43% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى. 

وكانت ربحية الأسلاك والكابلات (68% من إجمالى مجمل الربحية) كانت إيجابية بصورة مفاجأة، مع وصول مجمل ربحية الطن إلى 7,163 جنيه خلال الربع الأخير من 2013 ليدفع مجمل ربحية الطن خلال العام المالى 2013 لتصل إلى 6,497 جنيه، مرتفعة من توقعاتنا عند 5,750 جنيه، وإرشادات إدارة الشركة عند 5,500 جنيه.

والتحسن فى رأس المال العامل، تراجع صافى رأس المال العامل للمجموعة بنسبة 16% فى الربع الأخير من 2014 مقارنة بالربع السابق، والذى وصل رأس المال العامل فيه إلى أعلى معدلاته، ويأتى ذلك التراجع نتيجة هبوط المستحقات.

مساهمو"العربية للاستثمارات"يطالبون بفتح الحدود السعرية على سهم الشركة

|

طالب اتحاد مساهمى الشركة العربية للاستثمارات إدارة البورصة وشركة مصر للمقاصة والسجل التجارى بضرورة سرعة استكمال إجراءات تخفيض رأس المال بناء على اعتماد هيئة الرقابة المالية لمحضر الجمعية العمومية الأخيرة للشركة.

وأوضح الاتحاد أنه ينبغى أن يترتب على اعتماد الجهات المختصة لإجراءات تخفيض رأس المال قرارات جوهرية، منها فتح الحدود السعرية لمعادلة سعر السهم لقيمته الحقيقية بآلية العرض والطلب تلقائياً حرصاً على سلامة التداولات، بإلغاء الحصة العينية وإعدام أسهم الحزينة يصبح إجمالى عدد أسهم العربية للاستثمارت والتنمية 440 مليون سهم- وبتخفيض ما يزيد على 57% من أسهم الشركة بالتخلص من أصل غير منتج حيث أن الحصة العينية الملغأة لم تدرج فى رأس المال العامل نهائياً، ولم ينتج عنها ربح قرش واحد للشركة، ومع ذلك كانت عبئا واضحا على أرباح الشركة على الورق. 

والوضع ببساطة حالياً هو أن ربحية السهم من نشاط الشركة القائم محاسبياً ستزيد عن الضعف وكذلك نصيبه من السيولة والأرباح المرحلة والأصول القائمة- وكما صرح رئيس البورصة شخصيا أن هذه أول حالة تحدث بتاريخ البورصة المصرية- والموضوع قانونياً يستوجب ضرورة فتح الحدود السعرية يوم تنفيذ القرار رسمياً على الشاشة لمعالجة هذ الأثر برفع قيمة افتتاح السهم بنفس قيمة تخفيض فى عدد الأسهم ثم يترك السعر لآلية العرض والطلب. 
وأضاف أنه سيتم بعد ذلك وعلى الفور الدعوة للجمعية غير العادية الجديدة المزمع عقدها لإعدام أسهم الخزينة بناء على رأس المال الجديد، وكذلك بالنسبة للجمعية العادية لاعتماد قوائم عام 2013م، والنظر فى توزيعات الأرباح، وتسيير كافة أمور الشركة الأخرى.

هذا بالإضافة إلى الاتجاه إلى إضافة أعضاء جدد من ذوى الخبرة ضمن التغييرات القادمة بمجلس الإدارة وبشكل مناسب لحجم أعمال الشركة وقطاعاتها المختلفة وشركاتها التابعة، لضمان تعظيم حقوق المساهمين على أفضل نحو ممكن.

شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ

|

موقع الأسهم -
أكدت شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) وإلحاقا بإعلانها على موقع تداول بتاريخ 12 صفر 1435هـ، الموافق 15 ديسمبر 2013م والخاص بالاتفاقية بين المساهمَين المؤسسَين،

أعلنت بترورابغ أن تسويق المنتجات البتروكيماوية والتي تشمل مادة البولي بروبلين، البولي إيثيلين، البولي إيثلين والأثيلين جليكول بواسطة شركة أرامكو السعودية وسوميتومو كيميكال آسيا سيبدأ اعتبارا من 1 أبريل 2014م.

حيث تقوم كل من شركة أرامكو السعودية ممثلة بـشركة أرامكو للتجارة وشركة سوميتومو كيميكال آسيا بتسويق هذه المنتجات بالتساوي في السوق الدولية، في حين تتولى شركة بترورابغ تسويق منتجاتها البتروكيماوية في السوق السعودية.

هذا وتباشر شركة أرامكو للتجارة ابتداء من هذا اليوم تسويق أول شحنة من المنتجات البتروكيماوية من شركة بترورابغ

البنك الاهلى التجارى السعودى

|

موقع الأسهم -
أعلن الأستاذ / منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري موافقة الجمعيه العامة غير العادية الرابعة للبنك التي عقدت إجتماعها في 31 مارس 2014م في مقر الإدارة العامة للبنك بجده على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال البنك المدفوع من 15,000 مليون ريال إلى 20,000 مليون ريال بنسبة زيادة 33.3%؛ وذلك عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي البنك بحيث يحصل كل مساهم على سهم واحد مقابل كل ثلاثة أسهم، وستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة مبلغ 5,000 مليون ريال من حساب الإرباح المبقاة.

وعلى ضوء ذلك سيزيد عدد أسهم البنك المصدرة من 1,500 مليون سهم  إلى 2,000 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها 10 ريال للسهم الواحد، مبيناً أن أحقية أسهم المنحة للمساهمين المسجلين بسجلات البنك بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، مضيفاً أن الارباح النقدية لعام 2013م لن تشمل أسهم المنحة.

ووافقت الجمعية أيضا على طرح ما نسبته 15% من رأس مال البنك الأهلي للإكتتاب العام، وذلك بعد الزيادة المقترحة في رأس المال والتي تمثل جزء من أسهم ملكية صندوق الاستثمارات العامة، وتفويض المجلس بالتقدم لهيئة السوق المالية بطلب تسيجل وإدراج تلك الأسهم.

كما تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح عام 2013م بواقع 1.90 واحد ريال وتسعون هللة للسهم الواحد، وهذا يمثل 19% عائداً على رأس المال، والموافقة على تقرير مجلس الإدارة، بشأن أنشطة البنك خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013م، وكذلك تعيين المحاسبين القانونيين المرشحين لمراجعة حسابات البنك للسنة المالية 2014م ولفحص القوائم المالية المرحلية الموجزة والبيانات الربع سنوية وتحديد أتعابهم.

وتم التصديق أيضاً على القوائم المالية والإيضاحات للبنك كما هي في 31  ديسمبر 2013م وتقارير مراقبي الحسابات، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية 2013م.

وأضاف الميمان أن هذه الزيادة في رأس المال تأتي لدعم وتقوية القاعدة الرأسمالية للبنك لتمكنه من تحقيق معدلات للنمو في أعمال البنك والتوسع في النشاطات الجديدة خلال الاعوام القادمة.

وأختتم رئيس مجلس الإدارة حديثه مشيداً بالأداء المالي للبنك خلال 2013 وتحقيقه نتائج مالية طيبة، وتمكنه من تعزيز موقعه المالي القوي بالاستفادة من مناخ الثقة الذي ساد بيئة العمل في المملكة، مبديا تفاؤله بأداء البنك خلال العام 2014 في ظل قوة ومتانة الاقتصاد السعودي.

يذكر أن البنك الأهلي قد حقق أرباحاً قياسية عن عام 2013م هي الأعلى في تاريخه حيث بلغت7,852  مليون ريال سعودي مقابل 6,453 مليون ريال للعام السابق، وبزيادة بلغت 1,399مليون ريال مقارنة مع عام 2012م، بنمو نسبته 21.7

ارتفاع اسعار النفط

|

أرتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الأربعاء قليلا من أدني مستوي له 99.36 دولارا للبرميل مسجلا أعلي مستوي له عند99.80 دولار ، يأتي هذا الصعود عقب تراجعات حادة شهدها النفط علي مدار ثلاثة أيام متتاليــــــة ، حيث تراجعت أسعار النفط خلال جلسة تعاملات أمس الثلاثاء أولي تعاملات الربع الثاني من العام الجاري من أعلي مستوي لها 101.44 دولار للبرميل لتصل لمستويات دنيا 99.26 دولار ، عقب الفشل في الثبات أعلي مستويات الدعم 100.75 دولار .
، العودة مرة أخري أعلي مستويات الدعم المكسور 100.75 دولار ولكن كمقاومة هذه المرة في إطار تبادل الأدوار بين مستويات الدعم والمقاومة سيؤهل النفط للوصول لمستويات المقاومة التالية 102.88 دولار ، في حين أن استمرار الإغلاق دون مستويات المقاومـة 100.75 دولار للبرميل سيدفع النفط لتراجعات جديدة قد تصل إلي مستويات الدعم 97.35 دولار للبرميل مرة أخري
من الجدير بالذكر أن النفط يتحرك في إتجاه صاعـد علي المدي الطويل ولكن الرؤية متوسطة الأجل تعتبر هابطة نظرا لكسر النفط لمستويات خط الإتجاه الصاعـد كما نلاحظ علي الرسم البياني أدناه ، مما اضفي مزيدا من السلبية علي تعاملات النفط ، ليسجل النفط أدني مستوي له علي المدي القصير عند مستويات 97.35 دولارا للبرميل عقب تحقيق أعلي مستوي له عند 105.17 دولار مؤخـرا .
ومن الشروط الجوهرية والتي سيقترن تعافي النفط بها خلال الفترة المقبلة وهي الحفاظ علي مستويات الدعم الخاصة بمتوسط متحرك 50 و 200 يوم واستمرار تدعيم مستويات
98.79
98.08
97.35
الثبات أعلي هذه المستويات سيؤهل النفط لمستويات جـدة قطعا أعلي من المستويات الحالية ولكي يكلل ذلك بالنجاح فعلي النفط أختراق مستوي المقاومة الهامة 100.75 دولارا للبرميل لتقترب أسعار النفط من مستويات المقاومة التالية
102.20
102.77
105.17

ارتفاع اسعار الفضة

|

أرتفعت أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم الأربعاء من أدني مستوي لها 19.72 دولارا للأونصة لتسجل أعلي مستوي لها 19.89 دولار ، من الجدير بالذكر أن هذا الصعود يأتي ضمن خطة الفضة للصعود خلال الفترة المقبلة بهدف إعادة أختبار مستويات المقاومة الخاصة بمستويات متوسط متحرك 50 و 200 يوم الذي تم كسرهما مؤخرا
كمايستهدف السيناريو الصعودي الوصول لمستويات الدعم المكسورة مسبقا
20.58
20.99
واعادة أختبار هذه المستويات كمقاومات يأتي في إطار تبادل الأدوار بين مستويات الدعم والمقاومة كما يخبرنا ويرشدنا علم التحليل الفني ، في حين أن نجاح الفضة في تجاوز هذه المستويات سيضفي مزيدا من الإيجابية علي تعاملاتها وتؤهل الفضة حينها للوصول لمستويات المقاومة التالية
21.72
21.75
22.18
في حين أن تراجع الفضة إجمالا سيعد هو التصور الأقرب علي المدي المتوسط والطويل نظرا للرؤية الكلية السلبية فكسر مستوي الدعم الهام 19.55 دولار ،ستجبر الفضة علي تراجعات قد تمتد للوصول لمستويات الدعم
19.75
18.98
18.18
من ناحية أخري فإن تعافي الفضة خلال الفترة القادمة مرهون بمدي إمكانيتها في تجاوز مستويات المقاومة 22.18 دولار لتعكس وتدعم النظرة الشرائية للفضة وتعطي أنطباعا برغبة المشتريين في تولي الراية خلال الفترة المقبلة ، حينها ستقترب الفضة من مستويات المقاومة التالية
23.08
24.09
24.48
25.11

تداول الذهب

|

اقصى سعر لليوم السابق وصل اليه الذهب كان في مستويات 1288  دولار للاوقية , بينما سجل الذهب سعر 1277 دولار امريكي كحد ادنى .
بينما في تداولات هذا اليوم وصل السعر لاقصى حد في مستويات 1284 دولار للاوقية الواحدة , و السعر الاكثر انخفاضا كان في مستويات 1280 دولار امريكي .
في هذه الاثناء يسجل السعر 1284 دولار امريكي ، ويبين الرسم البياني حركة صعودية على المستوى اللحظي حتى كتابة هذه السطور .

سجلت العقود الآجلة للذهب خلال التعاملات الصباحية

|

في بداية التعاملات اليوم الأربعاء سجلت العقود الآجلة للذهب إرتفاع و ذلك من خلال التعاملات الصباحية في اسيا
كما سجلت العقود الآجلة للذهب في يونيو إرتفاع بنسبة 0.23 % ليتم التداول عند 1282.90 دولار للأونصة و ذلك حسب تصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
كما ان كان يتم التداول قبل ذلك على جلسة إرتفاع عند 1284.20دولار للأونصة. ومن المتوقع ان الذهب سوف يجد نقاط الدعم عند 1278.10دولار وسوف يجد المقاومة عند 1299.40دولار .
علي صعيد اخر في كومكس ايضا , سجل سعر الفضة لشهر مايو إنخفاض بنسبة 0.43 % ليتم التداول عند 19.773 دولار للأونصة في حين ان سجل سعر النحاس لشهر مايو إرتفاع بنسبة 0.13 % ليتم التداول عند 3.044دولار للرطل .
في حين ان مؤشر الدولار , الذي يقيس أداء الدولار الامريكي امام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى سجل إنخفاض بنسبة 0.01 % لليتم التداول على 80.23 دولار .

سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي إنخفاض

|

في مستهل التعاملات في آسيا اليوم الأربعاء سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي إنخفاض لتقترب من 99 دولار للبرميل قرب أدنى مستويات لها في 2.5 أسبوع وهذا نتيجة إنتظار المستثمرين للبيانات الحكومية عن المخزونات لتقييم الطلب على الوقود في الولايا المتحدة التي تعتبرأكبر مستهلك للنفط في العالم.
في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس في الساعة 00:02 بتوقيت جرينتش تراجع سعر العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف بمقدار 0.10 دولار ليصل إلى 99.64 دولار للبرميل بعد تراجعه بنسبة 1.8 % عند التسوية يوم الثلاثاء إلى أدنى إغلاق له منذ 26 من مارس
كما تراجع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت بمقدار 22 سنت ليصل إلى 105.40 دولار للبرميل بعد تراجعه بنسبة 2 % عند التسوية يوم الثلاثاء إلى أدنى مستوى له منذ 11 نوفمبر .
يوم الثلاثاء تراجعت الأسعار متأثرة ببيانات ضعيفة عن القطاع الصناعي في الصين واوروبا.
يوم الثلاثاء أشارت بيانات من معهد البترول الامريكي إلى ان مخزونات النفط في الولايات المتحدة سجلت تراجع كبيرا الأسبوع الماضى مخالفة توقعات المحللين في حين ارتفعت مخزونات البنزين والمشتقات.
صرح المعهد في تقريره الأسبوعي وقال إن مخزونات الخام تراجعت بمقدار5.8 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 28 من مارس لتصل الي 373.5 مليون برميل في حين كانت توقعات المحللين تشير الي زيادة قدرها 1.1 مليون برميل. وتراجعت مخزونات النفط في مركز تسليم العقود الاجلة في كاشنج باوكلاهوما 1.5 مليون برميل.

ارتفاع اليورو امام الدولار الامريكى

|

اثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية عكس اليورو من مساره ليرتفع امام الدولار الامريكى بعد تراجعه في بداية الجلسة و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 02:35 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.08 % ليتم التداول اليوم عند 1.3804 .
على صعيد اخر سجل اليورو إرتفاع امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.03 % ليصل الى 0.8298 في حين انه ارتفع ايضا امامالين الياباني بنسبة 0.24 % ليصل الى 143.34 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 143.34 و هذا ادنى مستوى اليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3816 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الثلاثاء .


سوق الاسهم - الفيس بوك

|

من الواضح للجميع أن الفيسبوك يعتبر من الأسهم العملاقة التى تتزايد أرباحها يوم بعد يوم بعيد عن أى إحتمالات للخسارة أو الفشل , وهذا ما رأيناه على يد زوكربيرغ فى الفترة الحالية حيث أنه إشترى الواتس آب وبعدها شركة أوكيلوس لمنتجات الواقع الإفتراضى مما زاد شعبية الشركة بشكل كبير جدا , ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث أنه بعد جنى الأرباح وصلت أرباح الشركة لأكثر من ثلاثة مليارات دولار , وهو ما يعتبر رقم قياسى فى زمن قليل جدا منذ طرح الأسهم فى السوق .
أما فى اليابان فقد صعد مؤشر نيكى بنسبة 0.72% فى بداية التعاملات الأسيوية اليوم , أما النفط الأمريكى فقد هبط بشكل ملحوظ قبل صدور بيانات حكومية عن المخزونات , ومن المتوقع أن يواصل الإستقرار فى الفترة القادمة بسبب زيادة المخزونات .
الباوند : تبدأ الأخبار اليوم بإتش بى آى على الصعيد الوطنى الشهرى , يليه مؤشر أسعار المنازل على مستوى البلاد السنوى , ثم مؤشر مديرى المشتريات بقطاع الإنشاءات , والأخبار متوسطة التأثير , يليه مزاد السندات الإنجليزية جيلت لمدة 30 سنة , والخبر ضعيف التأثير , يليه حديث كونليف عضو لجنة السياسة النقدية , والخبر ضعيف التأثير .
اليورو : بعد ذلك أخبار اليورو والتى تبدأ بتغير البطالة الإسبانية , ثم الإنتاج المحلى الإجمالى السنوى يليه الشهرى , والخبرين متوسطين التأثير , يليه مؤشر أسعار المنتجين السنوى ثم الشهرى , يليه المزادات الألمانية ذات الخمس سنوات بوبل , والأخبار ضعيفة التأثير .


الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بطلبات القروض العقارية الأسبوعية , ثم معدل الرهن العقارى لمدة 30 عاما الصادر عن رابطة مصارف الرهن العقارى إمم بى إيه , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه تقرير التوظيف الأمريكى بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعى الصادر عن إيه دى بى , والخبر قوى التأثير , يليه الرابطة الوطنية لإدارة المشتريات بنيويورك , ثم طلبات المصانع بإستثناء وسائل النقل الشهرى , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه طلبيات المصانع الشهرى , والخبر متوسط التأثير , بعد ذلك مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر ثم مخزونات البنزين ثم مخزونات النفط الأمريكى الخام , والأخبار متوسطة التأثير , بعد ذلك حديث السيد بولارد عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة , والخبر متوسط التأثير .

سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني

|

أثناء التعاملات المبكرة في اسيا سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.24 % ليتم التداول اليوم عند 143.34 .
من ناحية اخري سجل اليورو إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.09 % ليصل الى 1.3805 في حين انه ارتفع ايضا امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.08 % ليصل الى 0.8302 .
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الين الياباني الدعم عند 139.97 و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة , وسوف يجدوا المقاومه عند 143.44 , و ذلك اعلى مستوى اليوم الأربعاء .

سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام نظيره الدولار الامريكى

|

في التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام نظيره الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 00:20 بتوقيت جرينتش سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.15 % ليتم التداول اليوم عند 0.8625.
على صعيد اخر سجل الدولار النيوزيلندى إنخفاض امام الدولار الأسترالى بنسبة 0.13 % ليصل الى 1.0719 في حين انه تراجع ايضا امام اليورو بنسبة 0.18 % ليصل الى 1.5996 .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار النيوزيلندى و الدولار الامريكى الدعم عند 0.8592و هذا ادنى مستوى ليوم الخميس , وسوف يجدوا المقاومه عند 0.8702 , و ذلك اعلى مستوى ليوم الأربعاء .

سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى

|

اثناء التعاملات المبكرة من خلال الدورة الآسيوية سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 00:35 بتوقيت جرينتش سجل اليورو إنخفاض امام الدولار الامريكى بنسبة 0.01 % ليتم التداول اليوم عند 1.3792.
على صعيد اخر سجل اليورو إرتفاع امام الجنيه الاسترليني بنسبة 0.02% ليصل الى 0.8297 في حين انه ارتفع ايضا امامالين الياباني بنسبة 0.01% ليصل الى 143.00.
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الامريكى الدعم عند 1.3705و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة, وسوف يجدوا المقاومه عند 1.3816, و ذلك اعلى مستوى ليوم الثلاثاء.

سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني

|

في التعاملات الاسيوية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني و ذلك في بداية التعاملات اليوم الأربعاء .
في الساعة 03:15 بتوقيت جرينتش سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الين الياباني بنسبة 0.19 % ليتم التداول اليوم عند 172.71 .
على صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني إرتفاع امام الدولار الامريكى بنسبة 0.02 % ليصل الى 1.6632في حين انه تراجع امام اليورو بنسبة 0.05 % ليصل الى 0.8299 .
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الين الياباني الدعم عند 169.56 و هذا ادنى مستوى ليوم الجمعة وسوف يجدوا المقاومه عند 172.85 , و ذلك اعلى مستوى اليوم الأربعاء .

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB