Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط يقترب من أعلى مستوى له فى اسبوع

|

موقع الذهب – في نيويورك في تعاملات اليوم الخميس سجل النفط ارتفاع ليقترب من أعلى مستوى له في أسبوع نتيجة إعلان البنك الفيدرالي عن إجراءات جديدة لدعم الاقتصاد الأمريكي، بالاضافة الى رفع وكالة الطاقة الدولية توقعات الطلب على الخام باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

في تداولات بورصة نيويورك سجلت عقود الخام الآجلة لتسليم يناير انخفاض بمقدار 3 سنت ليصل الى 86.74 دولار للبرميل ،
في حين ان بالأمس سجل ارتفاع العقد بمقدار 98 سنت ليصل الى 86.77 دولار للبرميل بأعلى إغلاق منذ 5 من ديسمبر في حين سجلت عقود خام برنت لتسوية يناير ارتفاع بمقدار 1.49 دولار ليصل إلى 109.50 دولار للبرميل.

بدات عقود الخام الآجلة لتسليم يناير تعاملاتها اليوم عند مستوى 86.77 دولار للبرميل ليتداول عند مستوى 86.42 دولار للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 86.78 دولار للبرميل و أدنى مستوى عند 86.42 دولار للبرميل.

و على صعيد اخر استقرت منظمة الأوبك على تثبيت سقف الإنتاج للمرة الثانية خلال هذا العام.

كما رفعت وكالة الطاقة العالمية توقعاتها لمستويات استهلاك النفط خلال الربع الرابع و خلال عام 2013 أيضاً نتيجة تعافي اقتصاد الصين ثاني أكبر مستهلك للطاقة في العالم. حيث أن التوقعات في الفترة السابقة كانت تتجه في هذا السياق أن الصين سوف تقوم برفع استهلاكها للطاقة على خلفية تعافي اقتصادها بواقع 9.9 مليون برميل يوميا خلال الربع الرابع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB