Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

زيجمار جابريل فيتنام من الشركاء الرئيسيين لألمانيا فى المنطقة

|

خلال الفترة (2003-2013) تضاعفت الصادرات الألمانية لفيتنام بمقدار 5 مرات لتصل قيمتها إلى 1.9 مليار يورو،
لذلك وزير الاقتصاد الألمانى زيجمار جابريل والذى يشغل أيضا منصب نائب المستشارة أنجيلا ميركل سوف يقوم بجولة فى فيتنام لمدة 4 أيام لإعطاء دفعة جديدة للاقتصاد الألمانى فى جنوب شرق آسيا وتوجد الكثير من الفُرَص أمام الاقتصاد الألمانى فى فيتنام مقارنة بحجم التجارة العملاق مع الصين.
أمس الثلاثاء فى برلين صرح جابريل وقال “منطقة آسيا – الباسفيك بأكملها سوف تزداد أهميتها بالنسبة للشركات الألمانية بصفتها منطقة نمو اقصادي”، موضّحًا أن فيتنام من الشركاء الرئيسيين لألمانيا فى المنطقة.
كما انه من المقرر أن يتوجه جابريل بعد ذلك إلى مدينة هو تشى منه الفيتنامية، حيث يفتتح مع رئيس الوزراء الفيتنامى قمة آسيا-الباسفيك للاقتصاد الألمانى.
أضاف جابريل وقال “المؤتمر يقدم فرصا ممتازة لتعميق العلاقات الاقتصادية، ليس فقط مع الدولة المضيفة هذا العام فيتنام، بل أيضا مع دول أبعد منها”.
كما انه سوف يقوم جابريل بتفقد مصانع شركتى “فان لاك” الألمانية للنسيج و”بوش” الألمانية للصناعات التكنولوجية قبل عودته إلى ألمانيا السبت القادم .
غدا الخميس من المرتقب أن يصل جابريل برفقة وفد اقتصادى كبير وعدد من النواب البرلمانيين إلى هانوى حيث يلتقى رئيس الوزراء الفيتنامى نجوين تان دونج، الذى زار برلين مؤخرا.
سوف تدور المحادثات حول تحسين شروط الاستثمار أمام المستثمرين الألمان فى فيتنام وخطط إتمام اتفاقية لتحرير التجارة بين فيتنام والاتحاد الأوروبى. وتعتبر فيتنام من الأسواق المستقبلية سريعة النمو والأكثر ربحا على مستوى العالم.
images

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB