Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

في إستطلاع خبراء اقتصاديون يتوقعون أن يبقي بنك انجلترا الفائدة

|

وسط نمو اقتصاد بريطانيا بوتيرة أسرع كثيرا من المتوقع على مدى 18 شهر الماضية من المترقب ان تشير البيانات التي سوف تصدر الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش ان معدل البطالة تراجع عن مستوى 6 % للمرة الاولى منذ اواخر 2008 .
لكن التراجع الكبير في البطالة على مدى 12 شهر الماضية لم يترجم حتى الان الي ضغوط واضحة على التضخم. وترتفع الاجور بحوالي 1 % فقط سنويا وسجل تضخم اسعار المستهلكين أدنى مستوى له في 5 سنوات عند 1.2 % في سبتمبر . هذا الرقم منخفض كثيرا عن مستوى التضخم الذي يستهدفه بنك انجلترا والذي يصل الى 2 % .
توقع بنك انجلترا في اغسطس ان التضخم سوف يصل الى نسبة 1.8 % خلال عامين في حين سوف يتباطأ النمو الاقتصادي في 2015 إلى 3.0 % من 3.5 % هذا العام لكنه سوف يبقى أعلى من متوسط النمو في الاجل الطويل.
في إستطلاع تم إجراؤه قال خبراء اقتصاديون ان من المتوقع أن يلمح محافظ بنك انجلترا مارك كارني الى أن اسعار الفائدة البريطانية سوف تبقى عند مستواها التاريخي المنخفض حتى منتصف العام القادم عندما يعلن يوم الاربعاء أحدث التوقعات الاقتصادية للبنك المركزي البريطاني.
كما توقعوا ايضا ان يقلل بنك انجلترا توقعاته للنمو والتضخم التي أصدرها قبل 3 اشهر لأن توقعات النمو في باقي اوروبا قلت ولأن تراجع اسعار النفط الى أدنى مستوياتها في 4 سنوات يدفع التضخم للتراجع.
imagessdasdadsa

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB