Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

العثور على جثة في القدس بعد إجبار فلسطيني على ركوب سيارة

|


القدس (رويترز) - قال متحدث باسم الشرطة ان الشرطة الإسرائيلية عثرت على جثة شاب في منطقة القدس يوم الأربعاء وإنها تجري تحريات لاحتمال وجود صلة بما تردد عن خطف شاب فلسطيني في القدس الشرقية في وقت سابق من الصباح.
وقع الحادث بعد يوم من دفن إسرائيل ثلاثة شبان خطفوا بالقرب من مستوطنة يهودية في 12 من يونيو حزيران وعثر على جثثهم في الضفة الغربية يوم الاثنين.
وقال سكان فلسطينيون لمصور لرويترز إنهم رأوا شابا يرغم على ركوب سيارة خارج متجر سوبرماركت في منطقة شعفاط بالقدس يوم الأربعاء.
وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إن الشرطة أُبلغت عن شاب "أرغم على ركوب سيارة وربما خطف" وأن حواجز تفتيش أقيمت للبحث عن المشتبه بهم.
واضاف المتحدث قوله إنه في وقت لاحق "عثرت الشرطة على جثة في غابة القدس وانها تجري تحريات لمعرفة هل توجد صلة بين الشاب المفقود والجثة التي عثر عليها."
وقال مصدر أمني طلب ألا ينشر اسمه إن إسرائيل تشتبه بان الشاب خطف وقتل وربما يكون ذلك انتقاما من قتل الشبان الإسرائيليين الثلاثة.
وقال الموقع الإلكتروني الإسرائيلي إي نت إن الجثة لشاب عربي وانها كانت متفحمة وعليها آثار عنف.
وشارك عشرات الاسرائيليين يوم الثلاثاء وسط تدفق لمشاعر الحزن في تشييع الشبان الثلاثة الذين ألقت إسرائيل بمسؤولية خطفهم وقتلهم على حركة المقاومة الاسلامية (حماس) وتوعدت بمعاقبتها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB