Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يتراجع من مستوي مرتفع واليورو متشائم قبيل بيانات النمو

|


الدولار الاسترالي يتراجع من مستوي مرتفع واليورو متشائم قبيل بيانات النموتراجع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل جميع أغلب العملات الرئيسية وهبط من أعلي مستوي في ثمانية أشهر مقابل نظيره الأمريكي وذلك بعد اتساع العجز بالميزان التجاري الاسترالي خلال أيار مايو ،وتراجع اليورو لليوم الثاني علي التوالي قبيل صدور القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في أوروبا خلال الربع الأول ،واستقر الجنيه الإسترليني عند أعلي مستوي في ست سنوات قبيل بيان هام لقطاع البناء البريطاني ،وتراجع الين الياباني لثاني يوم علي التوالي مع ارتفاع شهية المخاطرة لدى المستثمرين بالشراء بالأصول عالية المخاطر،ارتفع مؤشر الدولار قليلاً من أدنى مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح قبيل بيانات وظائف القطاع الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية خلال حزيران يونيو.

الدولار الاسترالي
أنهي الدولار الاسترالي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.70 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي ضمن موجة من المكاسب لليوم الخامس علي التوالي وسجل أعلي مستوي في ثمانية أشهر 95.03 سنتاً أمريكياً وذلك بعدما قرر البنك المركزي الاسترالي تثبيت أسعار الفائدة بمستوي 2.5% خلال تموز يوليو ،وفسر خبراء قرار البنك بعدم حاجة الاقتصاد في الوقت الحالي إلي تيسير السياسات النقدية وهو ما زاد من إقبال المستثمرين علي شراء العملة الاسترالية.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:55بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.9455 منخفضاً من سعر الافتتاح 0.9495 بعد تسجيل أعلى سعر 0.9496 وأدنى سعر 0.9449.

تراجع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل أغلب العملات الرئيسية وفقد نسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في ثمانية أشهر وبعدما أظهر بيان سلبي في سيدني توسيع العجز بالميزان التجاري خلال أيار مايو.

اليورو
تراجع اليورو بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس ضمن عمليات التصحيح بعدما سجل أعلي مستوي في ستة أسابيع في وقت سابق من تلك المعاملات عند مستوي 1.3699 دولار أمريكي ،وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في أوروبا انخفاض معدلة البطالة خلال أيار مايو وارتفاع البطالة الألمانية خلال نفس الشهر بالتزامن مع استقرار نمو قطاع الصناعات التحويلية في أوروبا خلال حزيران يونيو وتباطؤ نمو القطاع في ايطاليا واتساع نموه في أسبانيا.

ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:57 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3669 من سعر الافتتاح 1.3677 بعد تسجيل أعلى سعر 1.3682 ،وأدنى سعر 1.3666.

تراجع قليلاً اليورو بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي وذلك قبيل صدور القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الربع الأول من العام الجاري المتوقع نفس القراءة السابقة بمعدل نمو 0.2 بالمئة ،كما يصدر بيان هام عن البطالة الاسبانية خلال شهر حزيران يونيو المتوقع انخفاض 14.3 ألف بالمقارنة بالشهر السابق الذي سجل انخفاض 111.9 ألف.

الجنيه الإسترليني
واصل الجنيه الإسترليني موجة المكاسب لليوم الرابع علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وأنهي تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.25 بالمئة وسجل أعلي مستوي في ستة سنوات 1.7165 دولار أمريكي وذلك مع اتساع نمو قطاع الصناعات التحويلية في بريطانيا خلال حزيران يونيو في علامة جديدة علي تحسن نمو الاقتصاد في البلاد خلال الربع الثاني.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:59 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.7145 من سعر الافتتاح 1.7147 بعد تسجيل أعلى سعر 1.7151 وأدنى سعر 1.7140.

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء عند مستوياته المرتفعة مقابل الدولار الأمريكي وسط ترقب من المستثمرين لبيان هام لقطاع البناء البريطاني.

يصدر مؤشر مدراء المشتريات قطاع البناء لشهر حزيران يونيو المتوقع مستوي 59.7 وسجل المؤشر مستوي 60.0 خلال شهر أيار مايو.

الين الياباني
هبط الين الياباني من أعلي مستوي في ستة أسابيع 101.23 دولار أمريكي والمسجل خلال تعاملات أول أمس وفقد نسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس وذلك مع إقبال المستثمرين علي شراء الأصول عالية المخاطر وعلي رأسها الأسهم والسندات وهو ما أنعكس علي موجة صعود جديدة في أسواق الأسهم العالمية.

 يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:00بتوقيت جرينتش حول مستوي 101.55 من سعر الافتتاح 101.51،وسجل أعلى سعر 101.64 وأدنى سعر101.50.

تراجع الين بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن موجة من الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مع انتعاش أسواق الأسهم العالمية وتسجيل مؤشرات وول ستريت مستويات قياسية وارتفاع الأسهم الأسيوية لأعلي مستوي في ست سنوات وارتفاع مؤشر نيكي الياباني لأعلي مستوي في خمسة أشهر.

الدولار الأمريكي 
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس دون اى تغير يذكر وسجل في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوي في شهرين 79.96 نقطة ،وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن تباطؤ نمو قطاع الصناعات التحويلية خلال حزيران يونيو في علامة سلبية علي نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:00بتوقيت جرينتش حول مستوي 79.87 نقطة من مستوي الافتتاح 79.85 نقطة وسجل أعلى مستوي 79.89 نقطة وأدنى مستوي 79.84 نقطة.

ارتفع قليلاً مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء لكنه يظل بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين وينتظر المستثمرين بيان هام لسوق العمل الأمريكي بالإضافة إلي حديث رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي.

يصدر مؤشر ADP لقياس الوظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال حزيران يونيو المتوقع 207 ألف وظيفة جديدة بالمقارنة مع 179 ألف وظيفة خلال أيار مايو.

وتتحدث بحلول الساعة 15:00 جرينتش السيد جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي عن السياسات النقدية للمجلس في ضوء التطورات الأخيرة للاقتصاد الأمريكي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB