Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

"الواحة كابيتال" تدرس استثمار 200 مليون درهم فى قطاع الرعاية الصحية

|

أكدت شركة "الواحة كابيتال" المدرجة بسوق أبوظبي المالي انها تتوقع تحقيق أرباح قياسية للعام الجارى ،تأكيداً منها حول ماتردد من تصريحات للرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة .

وأضافت الشركة فى بيان لها على الموقع الرسمي لسوق أبوظبي انه تم احتساب أرباح الواحة المتوقعه من عوائد صفقة بيع حصتها فى "ايرلفت للتأجير المحدودة" فى الربع الأول من العام الجارى.

ونفت الشركة حول ماقيل فى الخبر الصحفى المنشور فى 29 يونيو الماضى، احتساب العائدات من تلك الصفقة فى ميزانية الربع الثانى،حيث كان يخص هذا التصريح أرباح صفقة ايركاب وليست الارباح الناتجة من ايرلفت للتأجير،وقالت انه لم يتم الاعلان عن هذه المكاسب حتى يقوم مراجعة الحسابات وأعضاء مجلس الادارة بالموفقة على النتائج المالية للربع الثانى .

 وتتوقع الشركة حصولها على مكاسب مالية جيدة من صفقة استحواذ ايركاب على مؤسسة التمويل التأجيرى فى 14 مايو الماضى .

 من جانب أخر أعلنت "الواحة" عن عزمها الاستثمار فى قطاع الرعاية الصحية لما لا يقل عن 200 مليون درهم على مدى السنوات الثلاث الى الخمس القادمة.

وأكدت على الاستمرار فى الاستثمار فى القطاعات التى قامت بذكرها فى الماصى والتى توليها الأهمية وهى قطاعات التعليم والاستثمار.

ويذكر أن "الواحة كابيتال " ، قد حققت أرباح صافية خلال الربع الأول من العام الجارى ليصل الى 152.31 مليون درهم مقابل 85.35 مليون درهم عن الربع نفسه من العام الماضى لترتفع بنسبة 78%.وبلغ العائد على السهم 78 فلس مقابل 44 فلس فى الفترة المماثلة للعام الماضى.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB