Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اليوم اعلان القراءة الاولى للناتج المحلى للاقتصاد الاوربى

|

وصلنا إلى اليوم المنشود فالاقتصاديات الاوروبية سوف تعلن عن القراءة الاولى للناتج 
المحلي الإجمالي خلال الربع الثاني من العام الجاري و التي من المتوقع أن تحقق نمو لأول مرة بعد ستة أرباع متتالية من الانكماش الذي سببته أزمة الديون الاوروبية التي اضطرت الحكومات الاوروبية لإقرار السياسات التقشفية الصارمة لمواجهة الأزمة المالية.
- القراءة المتقدمة للناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو خلال الربع الثاني التي من المتوقع ان تسجل نموا بنسبة 0.2% مقارنة بالربع السابق الذي سجل انكماشا بنسبة 0.2%.
- على المستوى السنوي من المتوقع ان تسجل القراءة من المتوقع ان يتباطأ وتيرة الانكماش إلى 0.8% من السابق 1.1%.
تدور غالبية التوقعات بأن منطقة اليورو بدأت بالتعافي من التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمة الاوروبية، و فقد بدأت  بوادر التحسن الاقتصادي بدأت تظهر على المنطقة الاوروبية خلال الثلاثة أشهر المنتهية في حزيران الماضي.
 إذ تباطأت وتيرة الانكماش الاقتصادي للقطاعات الاقتصادية خلال الأشهر القليلة الماضية مع تحسن ملحوظ  في بيانات الثقة في المنطقة خلال الثلاثة أشهر الماضية مع بداية تحسن في مستويات الصادرات الأوروبية مع التحسن الذي بدأت تشهده الاقتصاديات العالمية.
العودة إلى دائرة النمو الاقتصادي يتوافق مع توقعات البنك المركزي الأوروبي الذي يرى بان المنطقة وصلت إلى قاع الأزمة و بدأت تخرج من الأسوأ.
عزيزي القارئ، القراءة الاولى للنمو سوف يكون لها تأثير كبير جدا على اليورو و الأسهم الاوروبية، فإذا جاءت القراءة الفعلية للنمو أفضل من التوقعات فأن هذا سوف يعطي اليورو القوة للارتفاع و الاندفاع لاختراق مستويات المقاومة المحورية حول 1.34، و لكن إذا جاءت القراءة أسوا من التوقعات فأن هذا سوف يكون له الأثر السلبي القوة على اليورو الذي بدأ تسعير نمو الاقتصاديات الاوروبية منذ بداية الاسبوع الجاري.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB