Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار العملات الرئيسية اليوم

|

شهد العملات الرئيسية استقرار في تداولاتها مقابل الدولار مع نهاية الأسبوع وذلك عقب تقلب كبير في أسعار العملات خلال اليومين الماضيين عقب تصريحات السيد برنانكي رئيس البنك الفدرالي الأمريكي و التي دفعت الدولار إلى الانخفاض. 
تصريحات برنانكي باستمرار عمليات التحفيز النقدي في ظل استمرار المخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي قضت على السيناريو الإيجابي للدولار على المدى القريب، فبعد أن كان المشاركين في الأسواق في انتظار سحب البنك الفدرالي للتحفيز النقدي، الآن ينتظر الجميع إشارات جديدة من الاقتصاد الأمريكي عقب تصريحات برنانكي.  
أما عن الين الياباني فنجد أن نتائج اجتماع البنك المركزي الياباني يوم أمس قد دعمته بشكل كبير مقابل الدولار الضعيف و العملات الأخرى، وذلك بعد أن رفع البنك الياباني من تقييمه للاقتصاد الياباني و أشار أن الاقتصاد يشهد تعافي متوازن في ظل محاولات مستمرة لخفض مستويات الانكماش التضخمي.  
يتداول اليورو بشكل ضعيف خلال الجلسة الأسيوية اليوم مقابل الدولار حول المستوى 1.3080 وذلك بعد تذبذب كبير يوم أمس حول نفس المستوى عقب تسجيله أعلى مستوى له في أسبوعين عقب تصريحات برنانكي عند المستوى 1.3205.  
من ناحية أخرى ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم على استحياء مقابل الدولار عند المستوى 1.5182 بعد أن سجل أعلى مستوياته في أسبوع يوم أمس عند المستوى 1.5221.  
ارتفع زوج الدولار/الين الياباني اليوم ليسجل الأعلى له عند 99.31 من توقعات باستمرار الاتجاه العرضي خلال الفترة القصيرة القادمة نتيجة ضعف الدولار و تحسن البيانات اليابانية التي تدعم من العملة اليابانية مقابل الدولار.  
أما عن زوج اليورو مقابل الين الياباني فقد استكمل تحركاته ضمن النطاقات المحددة التي ينتهجها الزوج من أسبوعين تقريبا ليسجل أعلى مستوى له اليوم عند 129.94 و الأدنى عند 129.18. 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB