Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تتعافي من أدنى مستوي في أسبوعين قبيل بيان البنك الفيدرالي

|

الأسهم الأوروبية تتعافي من أدنى مستوي في أسبوعين قبيل بيان البنك الفيدرالي
 ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الأربعاء لتتعافي من أدنى مستوي في أسبوعين مقتدية بموجة صعود في وول ستريت إثر تقرير أحدث تحولا في توقعات المستثمرين إزاء بيان البنك الفيدرالي الاتحادي المقرر في وقت لاحق اليوم.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.4 بالمئة بحلول 08:50 بتوقيت لندن وتراجع المؤشر بالأمس مسجلاً أدنى مستوياته منذ الرابع من الشهر الجاري.

وانخفضت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفعاً بنسبة 0.1 بالمئة بعد خسائر علي مدار تسعة أيام متواصلة أطول سلسلة خسائر منذ حزيران يونيو 2002.

وبعد خسائر في أوائل معاملات نيويورك أمس الثلاثاء تحولت المؤشرات الرئيسية إلى الصعود مما عزاه المتعاملون إلى تقرير في صحيفة وول ستريت جورنال بأن البنك الفيدرالي قد يكون أقل تشددا مقارنة مع توقعات السوق.

وبدأ البنك اجتماعه الذي يستمر يومين يوم الثلاثاء ورغم قوله إنه لا يتوقع رفع الفائدة حتى 2015 فإن البيانات الاقتصادية القوية في الفترة الأخيرة دفعت مسؤولي البنك إلى الإقرار بأنهم قد يتحركون على نحو أسرع من التوقعات السابقة.

مؤشرات أوروبا
ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.4 بالمئة ،وصعد مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.5 بالمئة ،وزاد مؤشر داكس الألماني نسبة 0.4 بالمئة ،وفى لندن ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.1 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB