Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار النفط برنت يستقر بالقرب من 99 دولار للبرميل

|

اليوم الأربعاء سجل خام برنت إستقراربالقرب من 99 دولار للبرميل بعد أن اقترب لفترة قصيرة من أعلى مستوى للجلسة عندما سجل 99.09 دولار وسط توقعات بأن منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك سوف تخفض الإنتاج وتقلل تخمة الإمدادات العالمية.
في الساعة 05:37 بتوقيت جرينتش تراجع برنت بمقدار 10 سنت ليصل إلى 98.95 دولار للبرميل بعد أن أغلق مرتفعا في الجلسة السابقة بمقدار 2.40 دولار ليصل الى أكبر صعود يومي منذ 3 من سبتمبر .
كما تراجع ايضا الخام الأمريكي بمقدار 18 سنت ليصل إلى 94.70 دولار بعد أن ارتفع يوم الثلاثاء بنسبة 2.1 % وسجل أعلى مستوى خلال يوم الاربعاء عند 94.96 دولار.
صرح كين هاسيجاوا مدير مبيعات السلع الأولية في نيو-إدج اليابان وقال “بسبب تصريحات أوبك ارتفع الخام الأمريكي وبرنت ارتفاعا قويا لكن المعروض يظل وفيرا في الوقت الحالي.”
هذا الأسبوع تراجع خام القياس الأوروبي ليصل إلى أدنى سعر في 26 شهرا وهذا نتيجة المخاوف من زيادة الإمدادات وتباطؤ زيادة الطلب في الصين وأوروبا لكن السعر حقق أكبر زيادة في أسبوعين يوم الثلاثاء بعد أن قال عبد الله البدري الأمين العام لأوبك إن المنظمة قد تقلل هدف إنتاج 2015 بمقدار 500 ألف برميل يوميا.
images (3)

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB