Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الين الياباني يرتفع وسط إقبال على عملات الملاذ الآمن

|

الين الياباني يرتفع وسط إقبال على عملات الملاذ الآمن شهد الين الياباني اليوم ارتفاعا مقابل الدولار و العملات الرئيسية وذلك في ظل التوترات السياسية في كل من العراق و أوكرانيا، الأمر الذي دفع المستثمرين إلى اللجوء إلى عملات الملاذ الآمن و على رأسهم الين الياباني.  
من جانب آخر أعلن البنك المركزي الياباني عن اجتماعه حيث قرر البنك تثبيت السياسة النقدية بدون تغير وسط ضعف في الاقتصاد الياباني و محاولات البنك للوصول إلى هدف التضخم عند 2%.  
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار لأعلى مستوى في أسبوعين وسط إقبال من المستثمرين على شراء العملة اليابانية منخفضة العائد. فقد انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني إلى أدنى مستوياته عند 101.50 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 102.12.  
كما انخفض اليورو مقابل الين الياباني ليسجل أدنى مستوى منذ أكثر من أربع أشهر ليسجل الأدنى عند 135.71 بعد أن افتتح الزوج تداولات اليوم عند 136.41. كما انخفض الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل الين ليسجل أدنى مستوى عند 170.69 بعد أن بدأ تداولاته اليوم عند 171.85.  
أما عن الدولار الاسترالي فقد انخفض مقابل نظيره الأمريكي إلى أدنى مستوياته في خمسة أسابيع ليسجل الأدنى عند 0.9238 في حين قد افتتح تداولات اليوم عند 0.9309.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB