Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة ترتفع لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات صينية

|

أسعار الفضة ترتفع لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات صينية
ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مواصلة موجة المكاسب لليوم الثاني علي التوالي وذلك قبيل بيانات في الصين قد تعزز من مؤشرات اتساع نمو اقتصاد أكبر بلد مستهلك للمعادن بالعالم ،ويتابع المستثمرين عن كسب التطورات السياسية حول العالم والتي قد تدفعها إلي عمليات شرائية جديدة للمعادن النفيسة كملاذ آمن.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:45 جرينتش حول مستوي 20.06 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.96 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 20.13 دولار وأدنى مستوي 19.95 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.45 بالمئة ،كان المعدن قد فقد نسبة 1.8 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع أسبوع علي التوالي من الخسارة.

تصدر غداً الأربعاء بيانات الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة في الصين خلال تموز يوليو والتي قد تعزز من مؤشرات اتساع نمو الاقتصاد الصيني الأمر الذي يدعم ارتفاع الطلب علي المعادن.

ويتابع المستثمرين عن كسب التطورات السياسية حول العالم خاصة فيما يتعلق بالأزمة الأوكرانية بعدما أرسلت روسيا قافلة من 280 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية إلى أوكرانيا وسط تحذيرات غربية من التذرع بتقديم يد العون لشن غزو. وقالت أوكرانيا إن روسيا تحشد 45 ألف جندي على حدودها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB