Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات المبكرة في طريقها لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في 6 أشهر

|

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات المبكرة في طريقها لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في 6 أشهر ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الجمعة في أخر جلسات الأسبوع متجهة نحو تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في ستة أشهر مع توقعات بتوسيع السياسات التحفيزية في أوروبا لدعم تعافي الاقتصاد الذي وجه الكثير من المتاعب نتيجة الأزمة الأوكرانية.

وصعدت الأسهم الأوروبية للجلسة الرابعة فيخمس جلسات بدعم من بي.اتش.بي بيليتون أكبر شركة للتعدين في العالم والتي قالت إنها قد تتخلص من أصول.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.5 بالمئة بحلول 09:50 بتوقيت لندن  وحقق المؤشر ارتفاع بنسبة 2.4 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الجاري وهو أكبر مكسب أسبوعي منذ شباط فبراير الماضي.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفعاً بنسبة 0.1 بالمئة في خامس مكسب يومي علي التوالي.

قفزت أسهم بي.اتش.بي ثلاثة بالمئة بعدما أكدت المجموعة أنها تفضل التخلص من أصول غير مرغوب فيها في قطاعات تعدين الألومنيوم والمنجنيز والنيكل.

ينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم العديد من البيانات الهامة لقياس مدي تحسن آفاق نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الربع الثالث بعد نمو بأفضل من التوقعات خلال الربع الثاني ،تصدر بيانات أسعار المنتجين عن شهر تموز يوليو والإنتاج الصناعي ومؤشر نيويورك الصناعي وثقة المستهلكين خلال آب أغسطس.

مؤشرات أوروبا
ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.5 بالمئة ،وصعد مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.6 بالمئة ،وزاد مؤشر داكس الألماني نسبة 0.5 بالمئة ،وفى لندن ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.6 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB