Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

بيانات غاية في الاهمية تنتظرها الأسواق الامريكية اليوم

|

بيانات غاية في الاهمية تنتظرها الأسواق الامريكية اليومتعود الينا الأسواق الأمريكية في ثالث جلساتها لهذا الأسبوع وحاملة معها مجموعة من البيانات الإقتصادية الهامة، حيث تترقب الأسواق اليوم صدور تقرير ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص وذلك عن شهر أيار/مايو الماضي، بجانب صدور بيانات الميزان، وأخيراً صدور كتاب البيج.
ومن الجانب الأخر فأنه من المنتظر اليوم أيضاً ان يقوم الإقتصاد اللصيق بالإقتصاد الأمريكي-الإقتصاد الكندي-، وتحديداً البنك المركزي الكندي بتحديد أسعار الفائدة وذلك عن شهر حزيران الجاري، حيث تشير التوقعات أن يقوم البنك بالمحافظة على أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية عند 1.0%.
البيانات الإقتصادية
تقرير ADP
تأتي أهمية تقرير ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص نظراً لصدوره قبل تقرير الوظائف، حيث من الممكن أن يقدم مؤشر ADP بعض الاشارات حول مدى صحة قطاع العمالة الأمريكي، واضعين بعين الاعتبار أن المستثمرين قد ينظرون إلى بيانات اليوم كمؤشر أو دليل على ما سيأتي به تقرير العمالة الذي سيصدر بعد يومين الجمعة.
تشير التوقعات إلى أن يظهر التقرير الصادر اليوم بنجاح القطاع الخاص في الولايات المتحدة بإضافة 210 ألف وظيفة وذلك خلال شهر أيار/مايو، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت إضافة 220 ألف وظيفة.
الميزان التجاري: تشير التوقعات إلى توسع طفيف في عجز الميزان التجاري الأمريكي خلال شهر نيسان ليصل العجز عند 40.6 مليار دولار أمريكي، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت عجز عند 40.4%.
مؤشر معهد التزويد الخدمي: تشير التوقعات إلى أن تظهر قراءة المؤشر توسع في نمو قطاع الخدمات الأمريكي خلال شهر أيار لتصل القراءة عند 55.5، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة عند 55.2.
كتاب البيج: سيقوم البنك الفدرالي الأمريكي اليوم بإصدار كتاب البيج والذي يقيدم في مسح وملخص للإقتصاد الأمريكي في الأثني عشر مقاطعه، حيث تكمن أهيمة هذا التقرير كونه يصدر قبل قرار الفائدة لدى الفدرالي الأمريكي بنحو أسبوعين.
تداولات العقود الاجلة
انخفض مؤشر الداوجونز الصناعي بنسبة 0.084% ليتداول حول مستويات 16699 نقطة.
- تراجع مؤشر ستاندرد آتد بورز 500 بنسبة 0.140% ليتداول حول مستويات 1919.40 نقطة.
- هبط مؤشر الناسداك 100 بنسبة 0.168% ليتداول حول مستويات 3724.50 نقطة.
(البيانات مسجلة في تمام الساعة 06:57 صباحاً بتوقيت نيويورك)

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB