Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

برنت فوق 109 دولارات قبل بيانات المخزون الأمريكي والمركزي الأوروبي

|


مضخة نفط في كاليفورنيا. أرشيف رويترزلندن (رويترز) - ارتفع خام برنت فوق 109 دولارات للبرميل يوم الأربعاء مع ترقب المتعاملين لبيانات مخزونات النفط الأمريكية وسياسات لمنطقة اليورو قد تنشط النمو وتعزز الطلب على الطاقة.
ويعقد البنك المركزي الأوروبي اجتماعا يوم الخميس لمناقشة إجراءات تهدف إلى تحفيز الاقتصاد بعد تراجع التضخم في المنطقة إلى مستوى قياسي منخفض في مايو أيار.
وبحلول الساعة 0832 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر خام برنت تسليم يوليو تموز 30 سنتا إلى 109.12 دولار للبرميل بعد أن أغلق على انخفاض سنت واحد في يوم الثلاثاء. وزاد سعر الخام الأمريكي تسليم يوليو تموز 53 سنتا ليسجل 103.19 دولار للبرميل.
وقال مايكل مكارثي كبير المحللين لدى سي.ام.سي ماركتس في سيدني "في الوقت الحالي نأخذ في الحسبان مساهمة ضئيلة في الطلب العالمي على النفط من أوروبا.
"على صعيد العوامل الفنية نقف على التخوم بالنسبة لبرنت والخام الأمريكي .. في منتصف المسافة بين الدعم والمقاومة ولذا لا يوجد ما نسترشد به قبل قرار المركزي الأوروبي."
واستقرت أسعار النفط هذا الأسبوع بعد أن تراجعت بين واحد و1.5 بالمئة في الأسبوع الأخير من مايو أيار مع قيام المتعاملين بالبيع لجني الأرباح توقعا لارتفاع معروض أوبك إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر في مايو أيار.
وقال محللو ايه.ان.زد في مذكرة "زيادة معروض أوبك على مدى الشهر الأخير قد تجعل الخام الأمريكي يقلص مقدار الخصم عن برنت إلى أقل بقليل من ستة دولارات للبرميل في غضون شهر أو شهرين

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB