Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب تستقر بالقرب من أدنى مستوي في 4 أشهر قبيل اجتماع المركزي الأوروبي وبيانات الوظائف الأمريكية

|


استقرت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات بالقرب من أدنى مستوي في أربعة أشهر وسط ترقب من المستثمرين لنتائج اجتماع المركزي الأوروبي والذي من المتوقع أن يشهد قراراً بتوسيع السياسات التحفيزية للاقتصاد منطقة اليورو ،كما ينتظر المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية والتي قد تدعم بمزيد من التخفيضات في برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد الأكبر بالعالم.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:09 بتوقيت جرينتش حول  مستوي 1245.55 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1244.67 دولار، وسجل أعلى مستوي  1246.74 دولار وأدنى مستوي 1243.51 دولار .

وأنهت أسعار الذهب تعاملات مرتفعة بنسبة 0.1 بالمئة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعدما سجلت في وقت سابق من التعاملات مستوي 1240.62 دولار للأونصة الأدنى في أربعة أشهر.

البنك المركزي الأوروبي
تشير التوقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي في اجتماعه غداً الخميس بتوسيع السياسات التحفيزية لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي والذي شهد مؤخراً العديد من البيانات السلبية وتباطؤ في مستويات التضخم ،وتراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.7 بالمئة خلال أيار مايو في ظل هذه التوقعات.

الاقتصاد الأمريكي
يترقب المستثمرين بدايةً من اليوم للعديد من البيانات الهامة لسوق العمل الأمريكي والتي قد تزيد من إصرار مجلس الاحتياطي الاتحادي في تنفيذ خطط خفض برنامج شراء السندات.

يصدر اليوم يصدر مؤشر ADP لقياس الوظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال أيار مايو المتوقع 217 ألف وظيفة جديدة بالمقارنة مع 220 ألف وظيفة خلال نيسان أبريل.

 ويصدر غداً بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوع المتوقع 314 ألف للأسبوع المنتهي 31 أيار مايو بالمقارنة مع 300 ألف للأسبوع الأسبق.

وتصدر يوم الجمعة بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي لشهر أيار مايو المتوقع 219 ألف بالمقارنة مع 288 ألف وظيفة خلال نيسان أبريل.

وفقد معدن الذهب 28 بالمئة من قيمته خلال العام الماضي في أكبر خسارة سنوية له منذ 1981 م بفعل توقعات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي في خفض برنامج شراء السندات في ظل انتعاش نمو أكبر اقتصاد بالعالم.
 
 
أسعار الذهب تستقر بالقرب من أدنى مستوي في 4 أشهر قبيل اجتماع المركزي الأوروبي وبيانات الوظائف الأمريكية

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB