Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب تتراجع من أعلي مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح

|

أسعار الذهب تتراجع من أعلي مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباحتراجعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد تسجيل أعلي مستوي في شهرين خلال تعاملات الأمس ،وتأثر المعدن النفيس بمؤشرات علي تحسن النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة خلال الربع الثاني بالتزامن مع انخفاض الطلب السوق الفعلي.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:40 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1311.77 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1318.30 دولار، وسجل أعلى مستوي 1319.45 دولار وأدنى مستوي 1310.58 دولار.

وأنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس دون تغير يذكر بعدما سجلت في وقت سابق من التعاملات مستوي 1325.73 دولار للأونصة الأعلى منذ 15 نيسان أبريل الماضي.

أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في الولايات المتحدة ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة خلال أيار مايو بأعلى منذ تموز يوليو 2008 بالتزامن مع ارتفاع ثقة المستهلك الأمريكي بالاقتصاد خلال حزيران يونيو.

وانخفض الذهب 3.25 بالمئة علي مدار تعاملات شهر أيار مايو الماضي في أكبر خسارة شهرية لهذا العام في ظل مؤشرات تحسن الاقتصاد الأمريكي بالتزامن مع انحسار التوترات بين أوكرانيا وروسيا.

وينتظر اليوم في الولايات المتحدة القراءة النهائية لنمو الاقتصاد خلال الربع الأول وبيانات عن طلبيات السلع المعمرة لشهر أيار مايو.

تصدر القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الربع الأول المتوقع انكماش بمعدل 1.8% بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت انكماش بمعدل 1.0%.

كما تصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر أيار مايو المتوقع انخفاض 0.1% من ارتفاع 0.6% خلال نيسان أبريل،وتصدر نفس الطلبيات باستبعاد بنود النقل المتوقع نفس القراءة السابقة بنسبة ارتفاع 0.3%.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB