Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة تتراجع من أعلي مستوي في 3 أشهر وهبوط الأسهم يحد من الخسارة

|

أسعار الفضة تتراجع من أعلي مستوي في 3 أشهر وهبوط الأسهم يحد من الخسارةتراجعت أسعار الفضة يوم الأربعاء ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد تسجيل أعلي مستوي في ثلاثة أشهر خلال تعاملات الأمس ،ويحد من التراجع هبوط الأسهم العالمية مع انخفاض شهية المخاطرة لدي المستثمرين في ظل تصاعد أعمال العنف في العراق.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:38 جرينتش حول مستوي 20.85 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 20.89 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 20.92 دولار وأدنى مستوي 20.69 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.35 بالمئة وسجل أعلي مستوي 21.15 دولار للأونصة الأعلى منذ 18 آذار مارس الماضي.

وكانت الفضة قد حققت ارتفاع بنسبة 6.0 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي بأكبر مكسب أسبوعي منذ أوائل شباط فبراير 2014 بعد تصريحات البنك الفيدرالي بالإبقاء علي أسعار الفائدة منخفضة لفترة مطولة بعد الانتهاء من برنامج شراء السندات.

يفضل المستثمرين الابتعاد خلال الفترة الحالية عن شراء الأصول عالية المخاطر وعلي رأسها الأسهم والسندات في ظل تصاعد أعمال العنف في العراق بين الجيش العراقي ومقاتلي جماعات الدولة الإسلامية في العراق والشام.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.7 بالمئة خلال التعاملات الصباحية ،وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة بعد هبوط المؤشر بنسبة 0.6 بالمئة خلال جلسة وول ستريت بالأمس ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم منخفضاً بنسبة 0.40 بالمئة.

ومن ناحية أخري يترقب المستثمرين بيانات هامة في الولايات المتحدة عن القراءة النهائية لنمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الربع الأول بالتزامن مع بيانات طلبيات السلع المعمرة لشهر أيار مايو.

وفقدت الفضة نحو 13.5 بالمئة علي مدار الثلاثة أشهر الأخيرة في ظل البيانات المتتالية الصادرة بالولايات المتحدة والتي تؤكد علي تحسن أفاق نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB