Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب ينتظر محضر اجتماع الفيدرالي هذا الاسبوع GOLD

|

يستمر تداول الذهب دون 1300 $ للأونصة وسط توقعات ارتفاع أسعاره وارتفاع الطلب الفعلي من قبل المستثمرين مع مناوشات التوتر على اوكرانيا .
وارتفع الذهب بقدر 0.9 في المئة الى 1،305.48 $ أمس، قبل مكاسبه ليغلق دون تغير يذكر . بسبب تقدم الدولار الذي ارتفع 1.7 في المئة مقابل اليورو في الأسبوعين الماضيين، قبل الإفراج عن محضر الاحتياطي الفيدرالي لاجتماعة الاخير  29-30 أبريل .
مع خسارة الذهب 28 في المئة في عام 2013 انتهت مسيرة 12 عاما كانت صاعدة وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي اوشك على خفض عمليات شراء الأصول مع تحسن الاقتصاد. وارتفعت أسعار 7.5 في المئة هذا العام في جزء منه على ما تصاعد التوتر في أوكرانيا غذى الطلب على الملاذ . أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس القوات الروسية بالقرب من الحدود الأوكرانية إلى قواعد و رحبت بالجهود المبذولة في الحوار بين السلطات كييف و خصومهم. قال حلف شمال الاطلسي والولايات المتحدة انهما لا يريان بوادر انسحاب .
عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي , بنك فيلادلفيا  السيد / تشارلز بلوسر الرئيس يتحدث في واشنطن و رئيس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك وليام دادلي يتحدث في نيويورك اليوم. البنك المركزي قد قلص شراء الأصول إلى 45 مليار دولار شهريا .
وقال رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف امس أعدت روسيا مجموعة من الخطوات الانتقامية ردا على عقوبات محتملة على نطاق أوسع تفرضها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. في حين انه لم يعط تفاصيل عن الخطوات المحتملة لروسيا ، وصفه التدابير العقابية بمثابة سيف ذو حدين .
فنيا,
يعود الذهب للتذبذب القوى حول دعم 1290 دولار , الى دعمه النفسي 1300 دولار ويصل الى 1301 دولار ,مع توقعات ان يصل الى مستويات 1330 دولار قريبا .
ايجابيه كبير مسيطره على الذهب , بعد الارتكاز أعلى الترند الصاعد ليكمل يومه الثاني على التوالي صاعد , بعد تجاوز مقاومه  المتوسط المتحرك 55 يوم و200 يوم والارتكاز القوى على المتوسط المتحرك  100 يوم أعلى من 1285 دولار , وقد يصل الى 1350 دولار
ساعد اختراق مقاومه المتوسط المتحرك 200 يوم اعلى الدعم النفسي 1300 دولار الذهب للصعود مجددا والارتكاز فوقها يجعل الذهب ايجابيا و المحطة القادمة 1350 دولار.
البقاء بين مستويات الزخم والاتجاه العرضي بين مستويات 1330 الى مستويات 1280 على المدى القصير والمتوسط الى حين اختراق او كسر احداهم.
نحن نعتقد ان الصعود الحالي مجرد تصحيح صاعد للموجه الهابطة الكبيرة  , لاختبار المقاومة المكسورة سابقا الى 1400 دولار قبل معاوده الهبوط من جديد.



 golddaily

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB