Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ابل وسامسونج لم ينجحا في تسوية النزاعات بينهم

|


untitledas
موقع الأسهم -
تقوم كل من شركة أبل Apple و شركة سامسونج للإلكترونيات Samsung Electronics بالقاء اللوم كل على آخر لعرقلة التقدم نحو تسوية المنازعات المتعلقة ببراءات في تقرير إلى القاضي في الولايات المتحدة.
واكد محامو كلا الشركتين على مواصلة اتفاق لانهاء قتالهم لمدة ثلاث سنوات القانونية عبر تقنية الهاتف الذكي اتخذت خصمهم المواقف التي تجعل الخروج من المحكمه بالقرار أكثر صعوبة..
منحت هيئة المحلفين في المحاكمة الثانية في  2 مايو  120 مليون دولار كتعويض لشركة أبل تعويضا عن التعدي على براءات الاختراع، في حين أن أبل انتهكت واحده من  براءات الاختراع  لسامسونج الحكم يمهد الطريق لكل شركة لاستصدار أمر من المحكمة بحظر المبيعات في الولايات المتحدة من بعض الأجهزة القديمة التي بها انتهاك براءات اختراع لها.
وقد حاول اثنين من كبار صانعي الهاتف الذكي في العالم وفشلوا من قبل للتوصل إلى تسوية مع انفاق مئات الملايين من الدولارات في الرسوم القانونية على المعارك في أربع قارات للسيطرة على السوق التي قدرت قيمتها ب 338.2 مليار دولار في العام الماضي وهو ما حدث ايضا في 2012 عندما فشلت الشركتان في الوصول الى اتفاق في مفوضات التسويه التي امرت بها المحكمه وذلك في القضيه الأولى لأنتهاك براءات الاختراع ا في محكمة سان خوسيه San Jose.
انخفضت حصة سامسونج في شحنات الهواتف الذكية في العالم في الربع الأول من عام 2014 إلى حوالي 31 في المئة من 32 في المئة في العام السابق،  وانخفضت حصة أبل لنحو 15 في المئة من 17.5 في المئة في الفترة نفسها، في حين أن المنتجين الصينيين مثل هواوي تكنولوجيز المحدودة Huawei Technologies  وشركة XIAOMI حققت ارباح في الأسواق الناشئة مع اجهزه أرخص.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB