Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الين و الدولار الاسترالي يحققان المكاسب مقابل العملات

|

الين و الدولار الاسترالي يحققان المكاسب مقابل العملات شهد الين الياباني اليوم ارتفاع مقابل الدولار و العملات الرئيسية بعد تراجع الإقبال على الدولار خلال هذا الأسبوع الأمر الذي أعطى فرصة للعملة اليابانية للارتفاع مع اقتراب الأسبوع من نهايته.  
من ناحية أخرى نجد أن العائد على السندات الحكومية الأمريكية لأجل عشر سنوات قد تراجع، ومنذ كون حركة السندات الحكومية في الولايات المتحدة مرتبطة بنظراتها في اليابان فقد تأثرت حركة زوج الدولار/ين نتيجة ذلك.  
فقد انخفض زوج الدولار/الين الياباني لليوم الثاني على التوالي ليسجل أدنى مستوياته في أسبوع عند 101.52 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 101.71. في حين انخفض اليورو مقابل الين إلى أدنى مستوياته منذ أكثر من ثلاثة أشهر عند 138.02 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 138.25.  
بينما لا يزال اليورو يتداول عند أدنى مستوياته في أكثر من ثلاثة أشهر مقابل الدولار الأمريكي عند 1.3591 بسبب التوقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة وزيادة عمليات التحفيز خلال اجتماعه الأسبوع المقبل.  
أما عن الدولار الاسترالي فقد ارتفع إلى أعلى مستوياته في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بعد أن أعلن الاقتصاد الاسترالي عن ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة بأعلى من القراءة السابقة إلى جانب تحسن الإنفاق الرأسمالي للشركات خلال الربع الأول.  
حيث ارتفع زوج الدولار الاسترالي/الدولار إلى أعلى مستوى عند 0.9300 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 0.9221 ليتداول حاليا عند 0.9284، في حين ارتفع زوج الدولار الاسترالي/الين إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 94.59 بعد أن بدأ تداولات اليوم عند 93.80.
شاهد المزيد من اخبار سوق تداول العملات .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB