Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة دون مستوي 19 دولار للأونصة وتسجل أدني مستوي في 4 أسابيع

|

تراجعت أسعار الفضة يوم الخميس مواصلة موجة الخسائر لليوم الخامس علي التوالي منخفضة دون مستوي 19 دولار للأونصة وسجلت الفضة أدني مستوي في أربعة أسابيع في ظل تباطؤ طلب المستثمرين علي المعادن النفيسة كملاذ آمن في ظل انخفاض حدة التوترات بين أوكرانيا وروسيا ،ويترقب المستثمرين بيانات النمو وإعانة البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية.
أسعار الفضة دون مستوي 19 دولار للأونصة وتسجل أدني مستوي في 4 أسابيع 
ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:43 جرينتش حول مستوي 18.90 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.02 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.07 دولار وأدنى مستوي 18.84 دولار الأدنى منذ الأول من أيار مايو الجاري.

وأنهت الفضة تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 0.2 بالمئة في ظل ارتفاع العملة الأمريكية لأعلي مستوي في نحو شهرين مقابل سلة عملات رئيسية.

خفت التوترات نسبياً بين روسيا وأوكرانيا بعدما أبدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استعداده للعمل مع القيادة الجديدة في أوكرانيا.

وتصدر في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول الساعة 12:30 جرينتش القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الأول والمتوقع انكماش 0.6 بالمئة بالمقارنة مع نمو 0.1 بالمئة بالقراءة الأولية.

كما تصدر طلبات إعانة البطالة الأسبوعية للأسبوع المنتهي 24 أيار مايو المتوقع 321 ألف بالمقارنة مع 326 ألف للأسبوع الأسبق. 

وسجلت الفضة تراجع بنحو 1.8 بالمئة علي مدار تعاملات شهر أيار مايو في طريقها نحو تسجيل ثالث خسارة شهرية علي التوالي وسط تحسن أفاق نمو الاقتصاد الأمريكي بالتزامن ومخاوف بشأن الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

وارتفع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1450.5 دولار بينما استقر البلاديوم دون تغير يذكر عند 833.5 دولار للأوقية ليظل قرب أعلى سعر في نحو ثلاث سنوات الذي بلغه في الجلسة السابقة.
كان نجواكو راماتلودي وزير المناجم الجديد في جنوب افريقيا أعلن أمس الأربعاء أن أزمة الإضراب الذي أصاب مناجم البلاتين هناك بالشلل لثمانية عشر شهرا ستشهد انفراجة قريبة بعد خطوات من الجانبين لحل خلاف الأجور.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB