Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الذهب يتراجع أدني 16 أسبوع بسبب هدوء أوكرانيا وصعود الدولار $1251 للاونصة GOLD

|

انخفض الذهب إلى أدنى مستوى في 16 أسبوعا مه ظهور متتالي لدلائل تحسن الاقتصاد الأمريكي و قوة الدولار الصاعدة تكبح الطلب على المعدن .
. صعد الدولار قرب أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل العملات الرئيسية ومنها اليورو اليوم ,
بعد صدور بيانات أظهرت هذا الأسبوع أداء أفضل من المتوقع لطلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة و على خلفية التوقع بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتدخل فى الاسواق لضخ خطط التحفيز الجديدة.
قرر قادة الاتحاد الاوروبي المجتمعين في بروكسل يوم 27 مايو تأجيل فرض مزيد من العقوبات على روسيا بعد أن أظهرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استعداده للعمل مع الزعيم الجديد لأوكرانيا و انسحبت بعض القوات من الحدود .
خسر الذهب للتسليم الفوري 0.4 في المئة الى 1،251.36 $ للأونصة في لندن ، وهو أدنى مستوى منذ 4 فبراير والاكثر انخفاض لتصل الخسائر الى 3 % هذا الشهر .
GOLD
والنظرة الفنية
نجد ان استمرار الهبوط والانهيار لليوم الثالث على التوالي , كسر دعم نموذج المثلث اسفل من 1277 دولار التي حذر فريق التحليل لموقع الذهب منها بداية الاسبوع , ونصحنا بالبيع مع كسرها لاستهداف هدف النموذج الفني الاستمراري اسفل 1230 دولار , بشرط كسر مستويات 1250 دولار التي تقف عنده تداولات الذهب اليوم .
تتزايد اشاره التشبعات القوية على مؤشر القوة النسبية تجعل الارتداد الصاعد قريب لاختبار دعم نموذج المثلث المكسور , اعلى من 1270 دولار ثم 1280 دولار .
ملخص توقعاتنا القادمة للذهب .,
نجد ان استمرار السلبية قد يمتد بشرط كسر الدعم الرئيسي الحالي اسفل من 1250 دولار , كسرها هو تحذير لهبوط اكثر الى 1230 دولار ثم 1220 دولار
واستمرار التداول اعلى الدعم الحالي 1250 دولار , قد يعيد الذهب للصعود التصحيحي الى 1280 قريبا .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB