Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استمرار أسعار الذهب في الهبوط في تعاملات اليوم الثلاثاء

|

استمرت أسعار الذهب في الهبوط في تعاملات اليوم الثلاثاء حيث يتهيأ المستثمرون للقرارات التي ستصدر عن البنك الفدرالي الأمريكي خلال الأسبوع الحالي .
وتراجع الذهب تسليم ديسمبر بمقدار 7.40 دولار أمريكي أو بنسبة 0.6 % ليسجل مستوي 1322.10 دولار أمريكي للأوقية .

ومع اقتراب نتائج اجتماع لجنة السوق المفتوح بالبنك الفدرالي الأمريكي والبيانات الخاصة بالوظائف الأمريكية فمن المتوقع أن يحجم المستثمرون عن اضافة المزيد من الاستثمارات خلال الفترة القليلة القادمة ولذلك فمن المتوقع أيضاً أن يتداول الذهب عند مستوي 1300 دولار إلى 1340 دولار أمريكي للأوقية .
ويتوقع المستثمرون أن تؤكد لجنة البنك الفدرالي الأمريكي علي السياسة النقدية التوافق رغم أن بعض الاقتصاديين يتوقعون أن يقوم البنك بتقليل وتيرة برنامج شراء الأصول في اجتماع سبتمبر كما يتوقعون تقليل التسهيلات النقدية المقدرة بـ 85 مليار دولار أمريكي مع نهاية العام الحالي أو مع بداية العام القادم مع الإعلان عن تقارير جديدة حول الاقتصاد الأمريكي منها أسعار المنازل وتوقعات المستهلكين خلال شهر يوليو.
وسجلت أسعار الفضة تسليم سبتمبر تراجعاً بنسبة 1.4 % للتراجع بمقدار 28 سنت لتصل الي مستوي 19.59 دولار أمريكي للأوقية . في حين سجل النحاس تسليم سبتمبر مستوي 3.09 دولار أمريكي.
وتراجع البلاتين تسليم أكتوبر بمقدار 6.10 دولار أمريكي بنسبة 1.1 % ليصل إلي مستوي 1434.70 دولار أمريكي بعد ارتفاعه في اليوم السابق بنسبة 1.4 %.
وانخفض البلاديوم تسليم سبتمبر بنسبة 1.1 % بمقدار 8.10 دولار أمريكي ليسجل مستوي 736.55 دولار أمريكي للأوقية .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB