Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اعلنت تومسون رويترز يوم الثلاثاء‭‭‭ ‬‬‬أن إيرادات الربع الثاني ارتفعت بنسبة اثنين في المئة

|

اعلنت تومسون رويترز يوم الثلاثاء‭‭‭ ‬‬‬أن إيرادات الربع الثاني ارتفعت بنسبة اثنين في المئة بفضل أداء قوي لانشطتها القانونية والضريبية والمحاسبية واكدت من جديد على توقعاتها للعام كاملا.

وتتوقع الشركة نمو الإيرادات في العام الجاري في أوائل خانة الآحاد ونمو هامش الأرباح التشغيلية الأساسية بين 16.5 و17.5 بالمئة.
وبلغت أرباح الربع الثاني بعد التعديل 569 مليون دولار أي 48 سنتا للسهم دون تغيير عن نفس الفترة من العام الماضي متجاوزا توقعات المحللين عند 44 سنتا حسب وحدة آي.بي.إي.اس التابعة لتومسون رويترز.
وقال جيمس سميث الرئيس التنفيذي لتومسون رويترز في بيان "سنواصل تحقيق تقدم ملموس وثابت على مستوى الانشطة ونتوقع ان يكون أداء الشركة في النصف الثاني أفضل منه في النصف الأول."
وفي الاونة الاخيرة ابدى سميث ثقته بان خطة تطوير الشركة تكتسب زخما لاسيما في القطاع الذي يخدم صناعة الخدمات المالية.
وانخفضت إيرادات الخدمات المالية والمخاطر التي تمثل 53 بالمئة من ايرادات تومسون رويترز بنسبة واحد بالمئة إلى 1.6 مليار دولار.
وارتفعت الإيرادات من الانشطة الحالية بنسبة اثنين في المئة في الربع الثاني قبل حساب تغير سعر العملة لتسجل 3.1 مليار وتتفق مع توقعات المحللين.

وزادت ايرادات الانشطة القانونية خمسة بالمئة إلى 846 مليون دولار والانشطة الضريبية والمحاسبية سبعة بالمئة إلى 288 مليون دولار.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB